أفضل 10 حقائق عن مرض الكلى المتعدد الكيسات في أمريكا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

مرض تكيس الكلى هي واحدة من الأمراض التي تهدد الحياة الوراثية الأكثر شيوعا، والذي يمتد انتشار في الأسر. وفيما يلي أهم 10 حقائق عن مرض الكلى المتعدد الكيسات.

 

● أكثر من 600،000 الاميركيين و 12.5 مليون طفل حديث الولادة، والأطفال والبالغين في جميع أنحاء العالم معركة مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) كل يوم.

 

أدى ● راثي جسمي قاهر مرض الكلى المتعدد الكيسات (ADPKD) في أمراض الكلى في نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) حسب العمر 53، في المتوسط، وكان مسؤولا عن 6 في المئة من حالات الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في الولايات المتحدة

 

● ADPKD هي واحدة من الأمراض التي تهدد الحياة الوراثية الأكثر شيوعا، والتي تؤثر في جميع أنحاء العالم 1 في 500. الآباء والأمهات مع الشكل السائد للPKD لديهم فرصة 50 في المئة من تمرير المرض الى كل من أطفالهم.

 

● وقد زاد متوسط العمر من أجل التنمية لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ADPKD 53 حتي 57 سنة من العمر. ADPKD مسؤول حاليا عن 4.5 في المئة من الحالات و 2.2 الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الشاملة في المئة من الحالات الجديدة كل عام الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في الولايات المتحدة

 

● عندما تهيمن، وحالة تطور ويظهر الأعراض عند شخص بالغ هو في 30s، على الرغم من بعض الحالات من المعروف أن الأطفال لتطوير هذا الاضطراب. معظم الحالات، نحو 90 في المئة، وراثي جسمي قاهر مرض الكلى المتعدد الكيسات (ADPKD).

 

● ARPKD هو شكل نادر نسبيا من PKD التي تؤثر على 1 في 20،000 طفل رضيع، وغالبا ما يؤدي إلى الوفاة في الشهر الأول من العمر. الآباء الذين يحملون هذا الجين لديهم فرصة ARPKD 25 في المئة من تمرير المرض إلى كل من أطفالهم.

 

● مع مرور الوقت، وهذه الخراجات تنمو وتتكاثر، مما تسبب في بعض الأحيان لزيادة الكلى بشكل كبير في الحجم. على الرغم من أن الكلى الطبيعية هو تقريبا حجم قبضة اليد البشرية، يمكن أن الكلى PKD تنمو لتكون في حجم كرة القدم أو أكبر وتزن ما يصل الى 38 جنيه لكل منهم.

 

● التهابات المسالك البولية (UTI) وحصى الكلى شائعة بين الناس مع PKD. حوالي 20٪ إلى 30٪ من المصابين PKD تطوير حصى الكلى. ارتفاع ضغط الدم يحدث في حوالي 60٪ إلى 70٪ من المصابين PKD وبالنسبة للكثيرين هي العلامة الأولى للمرض.

 

● زرع الكلى هو متاح على نطاق واسع، ونحو 13 في المئة من المرضى الذين يصابون ADPKD تلقي الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لعملية زرع قبل البدء العلاج غسيل الكلى. وقد أدى توافر محدودة الجهاز في أوقات أطول الانتظار.

 

● عدم زرع بسبب رفض العضو الحاد هو أقل شيوعا بكثير، مع معدلات نجاح تتجاوز سنة واحدة 90 في المئة.

http://www.kidneyservicechina.com/pkd-basics/272.html

أفضل عشرة حقائق عن اعتلال الكلية ايغا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

ايغا اعتلال الكلية يشير إلى التهاب المناعي ذات الصلة على الكلى. وفيما يلي أهم 10 حقائق عن اعتلال الكلية ايغا للرجوع اليها.

 

- ايغا اعتلال الكلية هو مرض الكلى المزمن الذي قد تقدم على مدى فترة من 10 إلى 20 سنة. إذا هذا الاضطراب يؤدي إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي، يجب على المريض الاستمرار في غسيل الكلى أو لعملية زرع كلية.

 

- إذا تسرب الكثير من البروتين في البول، ويمكن للتضخم اليدين والقدمين. بعد 10 إلى 20 سنة مع اعتلال الكلية ايغا، قد تظهر علامات الكلى من الضرر.

 

- اعتلال الكلية ايغا الكلى يبطئ في قدرتها على تصفية تناول الطعام من النفايات، وكذلك الشوارد من الجسم والماء الزائد. في نهاية المطاف، وسوف يسبب هذا المرض الشخص إلى التبول مع البروتين والدم، وتورم اليدين والقدمين، وارتفاع ضغط الدم أو الفشل الكلوي أسوأ.

 

- حوالي 25٪ من البالغين الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا تطوير الكلية الفشل الكلوي. فقط 5 إلى 10٪ من مجموع الأطفال تطوير الفشل الكلوي.

 

- ومن بين المرضى الذين يصابون بروتينية العلني و / أو ارتفاع تركيز الكرياتينين في مصل الدم، التقدم إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي حوالي 15 الى 25 في المئة في 10 سنوات و 20 في المائة إلى 30 في 20 عاما.

 

- معدل تطور بطيء عادة مع هبوط GFR في كثير من الأحيان أقل من 1 حتي 3 مل / دقيقة سنويا، وهو تغيير لا ترتبط مع ارتفاع في تركيز الكرياتينين في مصل الدم على المدى القصير.

 

- وكان معدل التراكمي لغسيل الكلى أو الوفاة أعلى بكثير في المرضى المصابين بارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية ايغا (كما هو محدد زئبق 140/90>) في اكتشاف المرض مقارنة مع أولئك الذين لا ارتفاع ضغط الدم.

 

- يمكن ايغا اعتلال الكلية تحدث في أي عمر، وحتى في مرحلة الطفولة. تتأثر الرجال أكثر من النساء. على الرغم من أن وجدت في جميع أنحاء العالم، ايغا اعتلال الكلية هو أكثر شيوعا بين القوقازيين والآسيويين. أنها واحدة من أكثر الأمراض شيوعا في الكلى، وغيرها من تلك الناتجة عن مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم.

http://www.kidneyservicechina.com/IgA-nephropathy-basics/273.html

الطب الصيني جديدة لأمراض الكلى المتعدد الكيسات مع كيس 7cm

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

س: أنا وزوجتي وPKD. زوجتي لديها سوى 1 تكيس وحجم حوالي 7 سم في القطر. لدي في إحدى الخراجات 2 الكلى، واحدة من قطر 5 سم وقطرها آخر واحد من سم 3. في كليتي أخرى ليس لدي سوى واحدة من 3 سم قطر. يمكن علاج زوجتي وأنا مع الأسلوب الصيني الجديد؟ يمكن عندما نصل هذا العلاج. هل تعرف أنه يشمل الرعاية الطبية وبلدي والتأمين الأخرى؟ متى هو هذا العلاج؟

 

A: الطب الصيني له تأثير جيد جدا على أمراض الكلى الكيسي. الشهر الماضي، لدينا المريض من أكبر كيس الفلبينية التي خفضت 1.6CM في العلاج 15 يوما في المستشفى. إذا كان من الممكن تطبيق هذه الطريقة تعاونت مع الخارجية الصينية عن طريق الفم آخر الطب، وتأثير العلاج يكون أفضل. ولكن ما إذا أنت وزوجتك أن تأخذ هذا النوع من الطب الصيني عن طريق الفم لا تزال تعتمد على نتائج مشاورة الخبراء. يجب تناول الدواء عن طريق الفم تكون أكثر صرامة من الطب تطبيق خارجي.

 

الى متى سوف تستمر العلاج يعتمد على حالة الجسم الفردية. إذا أنت وزوجتك يمكن أن يكون لها تأثير معاملة أفضل، وسوف تكون فترة أقصر. عادة، نقترح عن العلاج 30 يوما في المستشفى للمرضى الأجانب لأنه ليس من السهل على المرضى الأجانب يأتون إلى المستشفى مرارا وتكرارا بعد رحلة طويلة ويجب علينا أن نبذل المرضى الأجانب من الحصول على تأثير أفضل علاج يمكن أن نقدمه. وقتا أطول العلاج في المستشفى مفيد للأطباء والخبراء لمراقبة رد فعل الجسم للعلاج وضبط وصفة طبية في الوقت المناسب.

 

في الوقت الحاضر، أنت وزوجتك لا تزال في حالة صحية جيدة نسبيا، ولكن في الكيس الكلى زوجتك كبيرة اضح. إذا كانت لا تريد لعملية جراحية، والطب الصيني هو خيار جيد بالنسبة لها. الى جانب ذلك، أقترح عليك أن ترسل لنا التقارير الطبية من أنت وزوجتك. وسوف يكون من الأفضل إذا كان هناك تاريخ الطب. هذا هو مفيدة لخبرائنا لدينا فكرة أفضل عن حالة الجسم ومن ثم نستطيع أن نقدم جدول زمني تقريبي لمعالجة أنت وزوجتك

http://www.kidneyservicechina.com/pkd-treatment/274.html

أسباب تورم في الكاحلين والساقين والقدمين في مرض الذئبة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الذئبة هو اضطراب المناعة الذاتية. وهو ما يعني أن نظام المناعة في الجسم يهاجم الأنسجة السليمة عن طريق الخطأ، مما أدى إلى إلحاق الضرر، والجلد الكلى والمفاصل والدماغ، وغيرها من الأجهزة. تورم الكاحلين في والساقين والقدمين في الذئبة ومن المقرر أن الضرر الذي يلحق الكلى.

 

جهاز المناعة هو نظام قوي واقية في الجسم وتدافع عن الشعب ضد الجراثيم والكائنات الحية الدقيقة في كل يوم. في معظم الحالات، والجهاز المناعي يقوم بعمل كبير لإبقاء الأشخاص الأصحاء ومنع العدوى. ومع ذلك، في الذئبة، والجهاز المناعي يهاجم الأنسجة السليمة تسبب التهاب في الجسم. إذا تم إشراك أنسجة الكلى، وسوف يؤدي إلى التهاب في الكلى. مرض مزمن في الكلى هي واحدة من مضاعفات على المدى الطويل من مرض الذئبة.

 

يمكن الكلى إزالة السوائل الزائدة من الجسم والحفاظ على مادة مفيدة في الدم. ومع ذلك، في الذئبة، إذا كانت المرشحات في الكلى هي ملتهبة والتالفة، وكمية كبيرة من البروتينات تتسرب إلى البول، مما يؤدي إلى الضغط التناضحي انخفضت الغروانية. ونتيجة لذلك، فإن السوائل في الأوعية الدموية في infilter الأنسجة تحت الجلد، مما يؤدي إلى التورم. بسبب الجاذبية، وتورم يحدث أولا في الأجزاء السفلية من الجسم. هذا هو السبب في المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة وتورم الكاحلين في والساقين والقدمين.

 

أما بالنسبة لعلاج تورم في الذئبة، من المهم أن الحد من تناول السوائل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الحد المقيد على كمية من البروتينات تقلل من فقدان البروتين في البول لتخفيف تورم الكاحلين في والساقين والقدمين. كما ذكر أعلاه، ويرجع ذلك إلى تورم الضرر للبنية الكلى. لذلك، للسيطرة على الورم تماما، ينبغي أن يكون الهدف من العلاج استعادة بنية الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. يمكن الادوية العشبية الصينية هو علاج بديل لمرض الذئبة مع الفشل الكلوي. الذئبة يمكن أن تحكم من أسبابه وتورم التحكم والأعراض المصاحبة تماما.

http://www.kidneyabc.com/lupus-nephritis-symptoms/1083.html

علاج متلازمة الكلوية وFSGS

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

تصلب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) هو اضطراب الكلى التي تلف الكلى للنظام تصفية (الكبيبات). وهو واحد من أسباب حالة خطيرة تعرف باسم المتلازمة الكلوية.

 

كل شخص اثنين kidneys.There الملايين من المرشحات، صغيرة مجهرية تسمى في الكلى كبيبات. يمكن أن تصنف الدم والسوائل الزائدة واتخاذ النفايات من الجسم عن طريق البول المنتجة. وفي الوقت نفسه، فإنها يمكن أن تترك البروتين في الدم. في FSGS، والكبيبات تصبح ندوبا. ونتيجة لذلك، فإن البروتينات تبدأ تتسرب إلى البول بدلا من البقاء في الدم. يمكن زيادة نفاذية غشاء الترشيح الكبيبي والبروتين في البول الثقيلة تسبب المتلازمة الكلوية.

 

ويستخدم العلاج الستيرويد لعلاج متلازمة الكلوية وFSGS الأكثر شيوعا. وعادة ما يتم بريدنيزون للسيطرة بروتينية. بالإضافة إلى ذلك، وعادة ما يتم علاج التوصيات التالية:

 

* العوامل المثبطة للمناعة لقمع نظام المناعة

 

* مدرات البول واتباع نظام غذائي قليل الملح للمساعدة في السيطرة على الاحتفاظ السوائل

 

* ACE مثبط للسيطرة على ضغط الدم وانخفاض البروتين في البول

 

* مضادات التخثر لمنع تجلط الدم

 

* مضادات التخثر لمنع تجلط الدم

 

* البقع على خفض مستوى الكوليسترول

 

* اتباع نظام غذائي صحي منخفض بالملح والدهون

 

* الاقلاع عن التدخين

 

يمكن للعلاجات أعلاه مساعدة في السيطرة على أعراض FSGS وإبطاء تطور هذه الحالة. ومع ذلك، فإنها ليست كافية لوقف تطور المرض. إذا تم استخدام أي علاج العدوانية الأخرى، يمكن أن تقدم في حالة الفشل الكلوي بسرعة كبيرة.

 

ما هو العلاج البديل للFSGS والمتلازمة الكلوية؟

 

FSGS هو اضطراب المناعة بوساطة. فهذا يعني أن جهاز المناعة تفقد وظيفتها حماية طبيعية، ولكن يهاجم أنسجة الكلى صحية في الجسم عن طريق الخطأ. ونتيجة لذلك، تلف وحدات التصفية في الكلى. لذلك، لعلاج المتلازمة الكلوية FSGS وعلى نحو فعال، يجب أن يكون هدف العلاج الخلل المناعي الصحيح واستعادة أنسجة الكلى ضعف. العلاج المناعي هو علاج بديل للFSGS والمتلازمة الكلوية. هذا العلاج له آثار علاجية أعلاه ويمكن أن يحقق نتائج جيدة العلاج.

http://www.kidneyabc.com/nephrotic-syndrome-treatment/1084.html

النظام الغذائي الكلى للمصابين بأمراض غشاء رقيق

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

رقيقة الغشاء المرض هو اضطراب في كثير من الأحيان، الموروثة. هذا الشرط لديه توقعات جيدة لحالتهن، ولكن ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي يمكن أن يحدث في بعض الحالات. واتباع نظام غذائي قد دية الكلوي مساعدة المرضى على تجنب المضاعفات.

 

في مرض غشاء رقيق، والغشاء القاعدي الكبيبي يتراوح 150 حتي 225 نانومتر بدلا من 300 حتي 400 نانومتر العادية. عادة، فإنه لا يسبب أعراض كبيرة. إذا كنت لا تتطور لديهم أعراض المرض غشاء رقيق، لا تحتاج اتبع كافة القيود الغذائية.

 

وينظر عادة ارتفاع ضغط الدم في مرض غشاء رقيق. إذا كنت في وضع ارتفاع ضغط الدم، قد تحتاج للحد من تناول الصوديوم إلى أقل من الموصى بها الجرعة الموصى بها من 2،300 ملليغرام من الصوديوم يوميا، وملليغرام يوميا 1،500 إلى. يمكن أن الإفراط في تناول الصوديوم رفع ضغط الدم. يجب عليك الحد من الأطعمة المصنعة، والتي في كثير من الأحيان عالية الصوديوم. من الضروري بالنسبة لك لاستشارة اختصاصي تغذية وجعل نظام غذائي يعتمد على شخصية حالتك.

 

إذا كنت تقدم المرض وتلف الكلى بشكل سيئ، وسوف تفشل الكلى للحفاظ على توازن الكهارل من مختلف وإزالة النفايات من الجسم. لديك للحد من تناول الأطعمة عالية في البروتين والفوسفور والبوتاسيوم. منتجات الألبان واللحوم، وخاصة اللحوم المصنعة تحتوي على كمية كبيرة من البروتين والفوسفور. الكثير من الخضراوات على نسبة عالية من البوتاسيوم أو الفوسفور أو كليهما مثل البطاطا والسبانخ، الخ ومن المهم أن نعرف المكونات الرئيسية من الخضروات عند اختيار لهم.

 

من المهم عدم بدء النظام الغذائي الكلوي ما لم يكن الطبيب يوصي لهم والبقاء في حدود انه يصف. يجب العمل بشكل وثيق مع اختصاصي تغذية لجعل نظام غذائي يعتمد على حالة فردية مرضك.

http://www.kidneyabc.com/ckd-health-care/1085.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل