زيت جوز الهند يمكن أن يساعد الذين يعانون من مرض السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

زيت جوز الهند هو تكملة جيدة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري. لديها العديد من الآثار العلاجية على المرض. بالنسبة للأشخاص المصابين بداء السكري، إضافة إلى زيت جوز الهند وجباتهم من المهم للسيطرة على مستويات السكر في الدم.

 

الدهون الجيدة في زيت جوز الهند تلعب دورا هاما في تنظيم السكر في الدم. يمكن أن تبطئ عملية الهضم وخفض نسبة السكر في الدم مؤشر العام من وجبة الخاص بك. عند إضافة زيت جوز الهند في وجبة مع الكربوهيدرات، يتم تقسيم الكربوهيدرات إلى جلوكوز أكثر ببطء. وبالتالي، تبقى مستويات السكر في الدم ثابتة حتى بعد وجبات الطعام.

 

حمض اللوريك، والدهون الثلاثية سلسلة المتوسطة، وهو من الأحماض الدهنية الأساسية الموجودة في زيت جوز الهند. فهي أكثر ملاءمة لاستخدام الطاقة بدلا من تخزين الدهون.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن زيت جوز الهند الحلو تحسين حساسية الانسولين والجلوكوز التسامح مع مرور الوقت. يمكن أن تزيد من معدل التمثيل الغذائي في الجسم. ويمكن لزيادة التمثيل الغذائي HELO تحسين حساسية للأنسولين. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن أن يساعد أيضا تفقد وزن الجسم، وهو أمر مفيد للسيطرة على مرض السكري.

 

من ناحية أخرى، زيت جوز الهند ليست فعالة فقط في تنظيم مستويات السكر في الدم وتحسين حساسية الانسولين، ولكن أيضا يمكن أن يخفف الشروط الأخرى المرتبطة بمرض السكري مثل السمنة وأمراض القلب. كما الأنسولين توزع الطاقة لخلايا الجسم، إذا الأنسولين لا يعمل بشكل طبيعي، يمكن أن يؤدي إلى ظروف خطيرة كثيرة، حيث أمراض القلب هي السبب الرئيسي للموت من مرض السكري. يمكن هضمها زيت جوز الهند ومعالجتها بسهولة للحصول على الطاقة لتوفير المزيد من الطاقة للجسم.

 

بينما يحتوي زيت جوز الهند الدهون الجيدة، وجميع الدهون لديها 135 سعرة حرارية لكل ملعقة طعام. لذلك يجب أن تكون الكمية لا تزال النظر إذا كان المرضى الذين يعانون من مرض السكري أن زيت جوز الهند على شكل ملحق في النظام الغذائي.

http://www.kidneyservicechina.com/diabetes-healthy-lifestyle/261.html

علاج الفشل الكلوي المزمن بسبب ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الكلى تلعب دورا هاما في تنظيم ضغط الدم، وضغط الدم في العودة يمكن أن تؤثر على وظيفة الكلى. ارتفاع ضغط الدم هو واحد من الأسباب الرئيسية المؤدية إلى الفشل الكلوي المزمن. ما هو العلاج الموصى به لالفشل الكلوي المزمن بسبب ارتفاع ضغط الدم؟

 

كيف ارتفاع ضغط الدم يضعف الكلى؟

 

الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين هي المسؤولة عن تصفية الدم. في كل المبلغ، دقيقة معينة من تدفق الدم من خلال الكلى. ومع ذلك، إذا ضغط الدم مرتفع والدم اضافية لابد من تصفيتها بواسطة الأوعية الدموية الصغيرة. يمكن الزائد جعل الأوعية الدموية الصغيرة استنفدت مع مرور الوقت. في حالة تلف في الأوعية الدموية في الكلى، قد توقفوا عن إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. قد السوائل الزائدة في الأوعية الدموية ثم رفع ضغط الدم حتى أكثر من ذلك. بل هو حلقة مفرغة.

 

علاج الفشل الكلوي المزمن بسبب ارتفاع ضغط الدم

 

للمرضى الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي المزمن، وأهم علاج هو السيطرة على ضغط الدم من خلال تغيير نمط الحياة. ACE مثبطات الأنجيوتنسين وحاصرات مستقبلات Ⅱ (ARB) المخدرات خفض ضغط الدم ويمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر.

 

ومع ذلك، إذا تضررت الكليتين، والسيطرة على ضغط الدم وحده ليس كافيا لوقف تقدم مرض الخاص بك.

 

كما ذكر أعلاه، يمكن الاحتفاظ السوائل ضغط الدم تزداد سوءا أخرى. ولذلك، من أجل السيطرة الفشل الكلوي المزمن في ضغط الدم المرتفع، يجب أن العلاج تكون قادرة على استرداد وظيفة تصفية والتغوط من الكليتين. الكل في الكل، واستعادة ضعف الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين هو المفتاح لعلاج الفشل الكلوي المزمن.

 

ومع ذلك، لا يوجد أي حل فعال في الطب الغربي. في الصين، فإن بعض الخبراء الجمع بين الطب الصيني التقليدي والطب الغربي المتقدم تماما لإنتاج أحدث علاج لهذه الحالة. ويمكن الجمع بين العلاج ليس فقط سيطرة على ارتفاع ضغط الدم، ولكن أيضا يمكن تحسين وظائف الكلى. وبالتالي، فإنه يمكن وقف تطور الفشل الكلوي المزمن تماما.

http://www.kidneyabc.com/hypertensive-nephropathy-treatment/1071.html

يمكنني تجنب غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

قد تشعر بالخوف عند غسيل الكلى قريبا. غسيل الكلى هو أمر حاسم بالنسبة للأشخاص الذين تعمل الكلى على نحو كاف. يمكن أن تساعد على الحفاظ على قيد الحياة الخاصة بك وتساعد على إطالة مدى حياتك. ومع ذلك، في حين أن غسيل الكلى يمكن أن يحل محل العمل الذي الكلى القيام به، لم تكن هي نفسها غسيل الكلى علاج للفشل الكلوي.

 

الكليتين أداء العديد من الوظائف في الجسم. أنها يمكن أن تزيل المخلفات من الدم، وتنظيم مستويات السوائل والشوارد وكذلك إنتاج الهرمونات الأساسية. ومع ذلك، غسيل الكلى هو مجرد إجراء التطهير والدم فقط يمكن إزالة جزء من النفايات والسموم من الدم. لعلاج غسيل الكلى لا يزال، وسوف تزيد تدريجيا تردد غسيل الكلى.

 

بالإضافة إلى ذلك، المرضى الذين لديهم لمواجهة الكثير من المخاطر والآثار الجانبية أثناء غسيل الكلى. عادة ما ينظر إليها من نقطة وصول نزيف والعدوى، نقص ضغط الدم، وتشنجات، والغثيان والصداع وغيرها خلال غسيل الكلى.

 

يمكنني تجنب غسيل الكلى عند كليتي لا يعمل بشكل جيد؟

 

مع تطور الطب، وهناك خيارات العلاج أكثر وأكثر لمجموعة متنوعة من الأمراض المقاومة للحرارة. والخبر السار هو أنه إذا كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يمكن أن يستغرق العلاج المبكر العدوانية، فإنها يمكن أن تجنب غسيل الكلى.

 

تصفية الدم والكلى إزالة النفايات من الجسم التي تعتمد على الخلايا الوظيفية للكلى. ومع ذلك، في الفشل الكلوي، وضعف الخلايا بشدة وحتى نخرية. لتحسين وظائف الكلى ومساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى، يجب أن تكون قادرة على معالجة استعادة الخلايا ضعف. وبهذه الطريقة، سوف يكون وظيفة الكلى الخاصة بك تحسنا. في حين أنه من المهم لعكس الفشل الكلوي تماما، فلن تحتاج غسيل الكلى هو يمكن أن تظل GFR الخاص بك فوق 15٪.

 

ومع ذلك، فرضية هامة لتجنب غسيل الكلى هو أن هناك لا تزال الكلى الدم المتدفقة. وذلك لأن الأدوية يمكن أن تصل إلى الآفات الكلى مع الدورة الدموية.

http://www.kidneyabc.com/dialysis/1072.html

ما هو علاج التهاب كبيبات الكلى لالهلالي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

التهاب كبيبات الكلى الهلالي هو مرض التدريجي بسرعة جدا الكبيبي واردة من قبل أهلة واسعة النطاق. الناس مع هذا الشرط وعادة ما يكون فقدان سريع في وظيفة الكلى (عادة ما يكون انخفاض بنسبة 50٪ في غضون 3 أشهر الكبيبي). إذا تم العلاج بشكل مكثف في وقت مبكر، يمكن أن تساعد في الحفاظ على وظائف الكلى إلى أقصى حد.

 

سيكلوفوسفاميد والمنشطات لا يزال التيار الرئيسي من العلاج لالتهاب كبيبات الكلى الهلالي. يمكن لهذه الأدوية قمع التهاب الكلى لإعطاء مغفرة مؤقتة. بالإضافة إلى ذلك، علاجات داعمة على التحكم في العدوى، والسيطرة على تورم والتدخين وكلاء cessation.Immunosuppressive، غالبا ما توصف البلازما الصرف وكلاء لعلاج التهاب كبيبات الكلى تخثر الهلالي. ومع ذلك، هذه العلاجات وحدها ليست كافية لإدارة هذه الحالة. في نهاية المطاف، سوف غسيل الكلى أو زرع الكلى يكون الخيارات الماضي.

 

هل هناك علاج بديل لالتهاب كبيبات الكلى الهلالي والتي يمكن أن تساعد في وقف تطور المرض؟

 

التهاب كبيبات الكلى الهلالي هو الكلى بوساطة مناعيا disorder.Abnormal المناعي يستجيب أسباب الودائع من الغلوبولين المناعي في الكليتين. لإزالة رواسب، يتم تنشيط التهاب من الجسم. الهلال الخلوية هي مظهر من مظاهر العملية الالتهابية الحادة.

 

العلاج المناعي هو أحدث علاج لالتهاب كبيبات الكلى الهلالي. يمكن أن علاج هذه الحالة من خلال الطرق التالية.

 

أولا، يمكن أن يساعد قمع استجابة التهابية في الكلى لوقف مزيد من الضرر المناعية لالكليتين.

 

ثانيا، يمكن أن تتحلل ودائع المناعة في الكلى وجعلها تذوب في الدم.

 

ثالثا، يمكن للأدوية فعالة تمدد الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية. ثم، سيتم تصفية المجمعات المتدهورة المناعة من الجسم.

 

رابعا، يمكن للعلاج مناعي تصحيح الخلل المناعي وتعزيز الحصانة. وبالتالي، فإنه يمكن منع تفعيل غير طبيعي للجهاز المناعي وتشكيل الودائع المناعي.

 

وأخيرا، يمكن أن يحفز الجهاز المناعي الذاتي في اصلاح الكلى لاستعادة بنية الكلى ضعف.

 

يمكن علاج التهاب كبيبات الكلى الهلالي العلاج المناعي من أسبابه ويمكن أن تعطي تحسنا في وظيفة الكلى. وبالتالي، فإنه يمكن وقف تطور السريع على نحو فعال.

http://www.kidneyabc.com/nephritis-treatment/1073.html

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل