الأدوية الشائعة التي اتخذت خلال غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

مطلوب غسيل الكلى عندما تكون الكلى لا تعمل بشكل جيد. وهناك حاجة إلى بعض الأدوية للسيطرة على بعض المشاكل المرتبطة آثار المرض والجانب الكلى غسيل الكلى. الأدوية شيوعا تشمل أساسا غسيل الكلى:

 

أدوية ضغط الدم

 

وهناك حاجة في كثير من الأحيان الأدوية للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة. أيضا، يتم استخدام بعض الأدوية للحد من احتباس السوائل، والتي يمكن أن تساعد على تحسين السيطرة على ضغط الدم. يمكن غسيل الكلى تساعد على إزالة السوائل من الجسم، وبالتالي تقليل ضغط الدم. لذلك، في اليوم الذي يكون غسيل الكلى، وكثيرا ما كنت تعليمات بعدم اتخاذ أدوية ضغط الدم قبل العلاج.

 

الفوسفات الاضبارات

 

غسيل الكلى لا تعمل بشكل جيد في إزالة الفوسفور. يمكن لمستويات عالية من الفوسفور في الدم يسبب حكة الجلد واستخلاص الكالسيوم من عظامك. يمكن تجليد الفوسفات الفوسفور يساعد في ربط الأمعاء وينبغي أن تؤخذ في غضون 30 دقيقة من وجبة الطعام. بالإضافة إلى ذلك، يجب تجنب الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور.

 

الكالسيوم الاضبارات

 

مع غسيل الكلى، قد الكثير من الكالسيوم في بناء الدم. الكالسيوم مهم للمساعدة في بناء والحفاظ على عظام قوية. ومع ذلك، يمكن لمستويات عالية جدا من الكالسيوم يسبب مشاكل. يمكن تجليد الكالسيوم يساعد على التقليل من امتصاص الكالسيوم في الأمعاء. يجب أن لا تأخذ الأدوية إلا إذا يوصي طبيبك.

 

سيولة الدم

 

سيولة الدم، مثل السيترات، الهيبارين أو الكومادين من الأدوية الشائعة المستخدمة لمنع تخثر من مديال وللحفاظ على وصولك فتح. ومع ذلك، إذا كان لديك نزيف ميل، يجب عدم استخدام هذه الأدوية.

 

الكالسيوم الملحق

 

الكالسيوم يخفض مستويات الفوسفور عالية ويمنع فقدان الكالسيوم في العظام. أنه يؤخذ بين الوجبات إذا ما أعطيت كمكمل وليس الموثق.

 

تكملة الحديد

 

وعادة ما يعطى أثناء العلاج Irone الملحق غسيل الكلى الخاصة بك. يمكن أن يساعد الجسم على إنتاج خلايا الدم الحمراء لتخفيف فقر الدم.

 

EPO الملحق

 

إذا كنت على غسيل الكلى، قد يكون لديك مستويات EPO أقل من المعدل الطبيعي الذي يمكن أن يسبب فقر الدم. وعادة ما يتم صنع الإنسان EPO التي يمكن أن تساعد بتحفيز إنتاج خلايا الدم الحمراء. وترد في كثير من الأحيان الحقن أو EPO الأدوية خلال بعض غسيل الكلى.

 

المسهلات والبراز الرقائق

 

من المهم للناس على الغسيل الكلوي تجنب الإمساك. إذا كنت على غسيل الكلى البريتوني، يمكن الإمساك يسبب مشاكل عند تبادل سوائل غسيل الكلى الخاصة بك.

 

كما قد تتفاعل بعض الأدوية مع الأدوية التي تتناولها حاليا، يجب عليك التحدث مع طبيبك قبل استخدام أي أدوية OTC أو المكملات الغذائية.

http://www.kidneyabc.com/dialysis/1049.html

لا رغوي / Forthy البول اذكر بروتينية بدقة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

في حالة الحق، والبول يحتوي فقط على أثر للبروتينات أقل من 150 mg/24. اختبار نوعية من البروتين هو سلبي. إذا البروتينات في البول يتجاوز 3،5 g/24، فمن بروتينية ضخمة. إذا كان هناك كميات كبيرة من البروتينات في البول، فإن البول يصبح رغوي أو forthy. ومع ذلك، لا مزبدة / forthy البول تشير بروتينية بدقة؟

 

التبول مزبدة بين الحين والآخر أمر طبيعي. ومع ذلك، إذا كان لديك البول رغوي باستمرار ويصبح أكثر وضوحا مع مرور الوقت، يمكن أن يكون علامة على بروتينية، وهو ما يتطلب مزيدا من التقييم. قد تشير إلى مشاكل خطيرة بروتينية الكلى. في حالة الحق، يمكن الكلى إزالة النفايات من الدم والحفاظ على مواد مفيدة في الدم بما في ذلك البروتينات. ومع ذلك، في حالة تلف وحدات التصفية في الكلى، والكثير من البروتين تمر عبر نظام تنقية الكلى والبول في نهاية المطاف، مما أدى إلى بروتينية. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان أنبوب صغير الكلوي لا يمكن إعادة استيعاب البروتينات عندما يتم تصفيتها لهما عبر الكبيبات، فإن ذلك سيكون سببا أيضا بروتينية. ولذلك، يجب أن لا تهمل البول رغوي الثابتة.

 

ومع ذلك، لا يرتبط في جميع حالات البول رغوي لبروتينية. قد يكون ذلك راجعا إلى أسباب التالية:

 

التهاب المسالك البولية (UTC)

 

في UTC، والكائنات الحية الدقيقة تسبب العدوى يسبب رغوة في البول. وغالبا ما يترافق البول رغوي عن طريق حرق ضجة كبيرة.

 

مثاني قولوني الناسور

 

كما أنها يمكن أن تسبب البول رغوي الثابتة. ناسور مثاني قولوني هو اتصال غير طبيعي بين شكل القولون والمسالك البولية. يتم تشكيل وذمة في قاعدة المثانة البولية. السائل يتراكم تحت الجلد ويتم إنتاج الرغوة. يتم تحرير الرغوة في المرحاض عندما كان الناس التبول.

 

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الأسباب الأخرى من البول رغوي nonpathological، مثل التبول السريع، وجود السائل المنوي، وما إلى ذلك ليس هو سبب جميع حالات البول رغوي من بروتينية. وبالتالي، فمن المهم بالنسبة لك أن تجد الأسباب ومن ثم اتخاذ العلاج للسيطرة على الحالة.

http://www.kidneyabc.com/ckd-symptoms/1048.html

يمكن الحد من زيادة الألياف الغذائية الإمساك أثناء غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الإمساك هو حالة شائعة الطبية خلال غسيل الكلى. الشرط في حد ذاتها ليست مهددة للحياة، وإنما هو أحد أهم أسباب فشل غسيل الكلى وضعف كفاءة غسيل الكلى.

 

ويعزى إلى عوامل تفاقم الإمساك وأهمها تقييد السوائل، عدم ممارسة الرياضة، وبعض الأدوية الضرورية، الخ.

 

ويشيع استخدام المسهلات لمنع الإمساك، ولكن لا يمكن تجنب بعض الآثار الجانبية يمكن. زيادة الألياف الغذائية تكملة فعالة في منع الإمساك وأنه هو الخيار المفضل للمرضى.

 

الألياف يساعد على تنظيم الجهاز الهضمي بشكل طبيعي، ويحمي من الإمساك المزمن. ومع ذلك، فإنه ليس من السهل الحصول على ما يكفي من الألياف في النظام الغذائي غسيل الكلى بسبب الأسباب التالية:

 

* إذا كنت على غسيل الكلى، وينبغي أن يقتصر عالية البوتاسيوم الأطعمة بإحكام. ومع ذلك، بعض الفواكه والخضروات التي هي عالية في البوتاسيوم هي أيضا نسبة عالية من الألياف.

 

* الأطعمة الغنية بالألياف غالبا ما تكون عالية في الفوسفور، ولكن ينبغي أن يقتصر الفوسفور في النظام الغذائي غسيل الكلى.

 

* على غسيل الكلى، لديك كمية السوائل للحد بإحكام لتجنب احتباس الماء بين العلاجات.

 

في حين أنه من الصعب أن زيادة الألياف في النظام الغذائي الملحق غسيل الكلى، يمكن أن تساعد بعض النصائح.

 

بعض الفواكه والخضروات مقبولة للناس على غسيل الكلى. يمكنك تقسيمها إلى مجموعات على أساس كمية الألياف فيها. يمكنك اختيار تلك مع ارتفاع كمية الألياف في كثير من الأحيان.

 

يجب عليك زيادة الألياف في النظام الغذائي الخاص بك تدريجيا. وهذا يمكن أن يسمح وقتك الأمعاء على التكيف مع كل مستوى من مستويات الزيادة.

 

ومع ذلك، إذا كان من الصعب عليك أن تزيد من ملحق الألياف، لديك لاستخدام الأدوية لمنع الإمساك. ويشيع استخدام المسهلات والبراز الرقائق من مرضى غسيل الكلى. فإنها يمكن أن تساعد على تعزيز انتظام ومنع الإمساك بشكل فعال، ولكن يجب أن لا تزال تدفع المزيد من الاهتمام للآثار الجانبية المحتملة.

http://www.kidneyabc.com/dialysis/1050.html

الطب الصيني ومتلازمة الكلوية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الطب الصيني ليس العلاج كله في العالم لمتلازمة الكلوية. ويستغرق آثار بطيئة في العلاج. ومع ذلك، فإن معظم الحالات تظهر آثار اعدة جدا بعد العلاج من الطب الصيني.

 

لماذا الطب الصيني لمتلازمة الكلوية؟

 

مقارنة مع الطب الصيني، والمنشطات العلاج ليس غريبا لكثير من المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية. وبعض الحالات قد تظهر تأثير واعدة بعد العلاج. ومع ذلك، ليس كل حالة محظوظة مثل هذه الحالات لبعض ليست حساسة لالمنشطات. وما هو أسوأ من ذلك، العديد من المرضى، خاصة الذين يعانون من الأطفال، يشكون مختلف آثار جانبية خطيرة للعلاج الستيرويد، مثل النمو الجنسي الشاذ، وتورم، والسمنة، وارتفاع قصيرة الخ.

 

يجب على الآباء للطفل من متلازمة الكلوية إيلاء المزيد من الاهتمام على استخدام العقاقير المنشطة. هذا هو لأنه قد يبطئ نمو وتطور الأطفال وحتى تسبب العقم.

 

الطب الصيني لمتلازمة الكلوية

 

المتلازمة الكلوية هو مرض الكلى المناعية ذات الصلة. في الظروف العادية، يمكن للنظام المناعي في مقاومة فيروس من الخارج وحماية صحة أجسامنا. ومع ذلك، في المتلازمة الكلوية، يمكن للنظام المناعي التالف لا إزالة الفيروس. ونتيجة لذلك، فإن الفيروس تودع في الكلى، مما يسبب مشاكل في الكلى.

 

الأعشاب الصينية يمكن القضاء على الفيروس ترسب في الجسم، والتي يمكن أن توقف رد الفعل المناعي للالتهابات وكذلك الفشل الكلوي. وبالإضافة إلى ذلك، طب الأعشاب الصينية يمكن أن تساعد في تعزيز الدورة الدموية، وإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى وغيرها

 

وبالإضافة إلى ذلك، طب الأعشاب الصينية يأتي من الأعشاب الطبيعية والنباتات وبعض أجزاء الحيوان. وبالتالي، فإنه لا يوجد لديه خاصية كيميائية وتسبب أي آثار جانبية. فإنه يضمن النمو الطبيعي أطفالك والتطورات.

 

هل هناك أي الأعشاب الموصى به لمتلازمة الكلوية؟

 

نعم، هناك العديد من الأعشاب التي يمكن استخدامها لمتلازمة الكلوية، مثل الجذر الكاحل، وجذر codonopsis والأبيض رهيزومي atractylodes، بوريا، وبذور دمع، أعدت الجذر البيش، النباح القرفة، خيمي المسام الفطريات، aucklandia الجذر، [إبيمديوم الخ.

http://www.kidneyservicechina.com/nephrotic-syndrome-treatment/236.html

أمراض الكلى يمكن أن تؤثر على الذاكرة الخاصة بك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

أمراض الكلى يمكن أن تؤثر على الصحة العامة وتسبب ضررا على أجهزة متعددة ونظم في جميع أنحاء الجسم. وذكر أن وظيفة الكلى تسوء، ومهارات الذاكرة والتفكير سوف تنخفض أيضا. ولذلك، وإدارة أمراض الكلى مهم لكلا العقل والجسم.

 

في دراسة لمدة خمس سنوات تقوم بها جامعة تمبل، وجامعة ولاية ماين وجامعة ميريلاند، أظهرت أن وظائف الكلى والمهارات العقلية تغيرت معا. وكان أكثر وظيفة الشخص الكلى انخفضت خلال السنوات الخمس، فقد أكثر الذاكرة ومهارات التفكير. والأكثر تضررا التفكير المجرد والذاكرة اللفظية من قبل انخفاض وظائف الكلى.

 

لماذا أمراض الكلى تؤثر على الذاكرة؟

 

الكلى السليمة تزيل السوائل الزائدة والفضلات من الدم. اليوريا هو نتيجة ثانوية للبروتينات ويتم تصفية من الجسم. إذا الكلى لا تعمل بشكل جيد، سوف مستويات عالية من اليوريا تتراكم في الدم. اليوريا هي سامة بالنسبة للجسم ويمكن أن تؤثر على جميع الأجهزة الرئيسية، بما فيها نظام الدماغ والجهاز العصبي. الأعراض عادة لا تظهر إلا عندما تقع وظائف الكلى إلى أقل من 10 في المئة من الطبيعي تراجع الذاكرة مثل، واضطرابات في التفكير والكلام والإدراك الخ.

 

بالإضافة إلى ذلك، قد يتم التراجع الذاكرة لاحظت أيضا amongest مرضى أمراض الكلى على غسيل الكلى. عند إزالة النفايات من الدم بسرعة كبيرة جدا خلال غسيل الكلى، وهي حركة صافي السوائل في الدماغ ويبدو أن تحدث. هذا أمر نادر الحدوث جدا ويمكن أن تؤثر على الدماغ والأعصاب النظام.

http://www.kidneyabc.com/ckd-knowledge/1045.html

الصينية علاج لمرض الكلى المرحلة 3

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

على أساس معدل الترشيح الكبيبي (GFR)، وينقسم مرض الكلى إلى 5 مراحل. في مرحلة المرض الكلوي 3، معطوبة الكلى معتدلة مع GFR تتراوح ما بين 30 ~ 59 مل / دقيقة. كما تراجع وظيفة الكلى النفايات تتراكم في منتجات الجسم، يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من الأعراض. في هذه المرحلة، إذا لم يتم اتخاذ العلاج في الوقت المناسب والعدوانية، فإنه يمكن منع المرض من تطوير في المرحلة المقبلة. ويوصى العلاج الصيني هنا لعلاج مرض الكلى المرحلة 3.

 

في علاج مرض الكلى المرحلة 3، ويستخدم يست علاجا صينيا واحدا، ولكنها تستخدم سلسلة من أساليب العلاج. ويشمل أساسا الادوية العشبية الصينية، والوخز بالإبر حمام بوساطة. هذه العلاجات تعمل تماما لتحقيق أفضل تأثير العلاج.

 

استنادا إلى حالة المرض المرضى، ويتم اختيار أنواع مختلفة من الأعشاب. تقليديا، الادوية العشبية الصينية هو عن طريق الفم. هو عرض اسمه وهناك نوع من العلاج الخارجي من الادوية العشبية الصينية الصغرى، معالجة تناضحية الطب. يمكن هذا العلاج يعمل على منطقة الكلى مباشرة وسيتم اخترقت الأدوية إلى آفات الكلى من خلال قنوات على ظهره. يمكن أن تمدد الشرايين الكلوية وتحسين الدورة الدموية في الكلى. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن تفعيل الذاتي تكرار الحمض النووي من الأنسجة والخلايا الكلى ضعف لاستعادة بنية الكلى ضعف.

 

حمام بوساطة هو علاج طبيعي لمرض الصينية مرحلة الكلى 3. فإنه يعامل مشاكل في الكلى استنادا إلى الميزات الفسيولوجية للجسم البشري. من خلال توسيع مسام العرق، فإنه يمكن تعزيز إفراز بعض النفايات من خلال الجلد.

 

الوخز بالإبر هو وسيلة هامة مساعد في علاج مرض الكلى المرحلة 3. يمكن أن يساعد على تنظيم ضغط الدم، وتعزيز الحصانة، وتعزيز الدورة الدموية.

 

ما سبق هو مقدمة موجزة من العلاج الصيني لعلاج مرض الكلى المرحلة 3. يمكنك استشارة لنا على الخط للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن العلاج.

http://www.kidneyabc.com/ckd-treatment/1044.html

الإسهال في الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

وينظر عادة الإسهال في الفشل الكلوي. قد لا يكون ملحوظ جدا في المراحل المبكرة، ولكن الإسهال قد تزداد سوءا كشرط يصبح مور المتقدمة. في حالة خطيرة، فإنه يمكن أن يسبب الجفاف.

 

كما الكلى لا تعمل بشكل جيد، فإنها تفشل لإزالة النفايات الأيضية والسموم من الجسم، مما يؤدي إلى مشاكل في الجهاز الهضمي مثل القيء العديد، ضعف الشهية، والغثيان والإسهال.

 

قد الإسهال في الفشل الكلوي يكون راجعا إلى أسباب التالية:

 

* يمكن مختلف السموم المتراكمة وجعل الجهاز الهضمي القولون هرمون لنقل بسرعة أكبر.

 

* ويمكن للسموم تحفيز مخاطية الأمعاء يسبب التهاب غير المعدية.

 

* في الفشل الكلوي، ويمكن للتغيرات مرضية من مخاطية الأمعاء تؤثر على وظيفة امتصاص الأمعاء mucose. ونتيجة لذلك، لا يمكن أن تستوعب محتويات الأمعاء بشكل جيد، مما يؤدي إلى الإسهال.

 

* في علاج الفشل الكلوي، قد الممتزات المخدرات وغيرها من يتسبب في الضغط التناضحي في تجويف المعوي، مما تسبب الإسهال التناضحي.

 

إذا كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي إصابته بالإسهال أو القيء أو مشاكل في الجهاز الهضمي الأخرى، ينبغي أن تولي مزيدا من الاهتمام لتكملة لها.

 

* تناول الأطعمة الغنية بالألياف

 

ينبغي للمرضى تناول المزيد من الأطعمة قابلة للهضم والتي هي غنية بالألياف. تجنب الأطعمة الخشنة لأنها يمكن أن تسبب إصابة الجهاز الهضمي الميكانيكية ل، مما تسبب في نزيف المعدة والأمعاء.

 

* توفير الملحق وافرة من الملح والماء

 

ينبغي أن توفر للمرضى مع كمية مناسبة من الملح والماء في حالة الإسهال التي قد تسبب الجفاف. ومع ذلك، ينبغي أن يسيطر على ملحق الماء والملح بإحكام وذلك لتجنب التورم وفرط صوديوم الدم.

 

كما أن هناك أسباب مختلفة من الإسهال في الفشل الكلوي، يجب عليك استشارة طبيبك فورا إذا حدث بشكل متكرر. كما قد تكون بعض الأدوية السامة للكلى، يجب أن تستخدم أبدا الأدوية OTC دون استشارة الطبيب.

http://www.kidneyabc.com/kidney-failure-symptoms/1043.html

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل