الخبز لمرضى أمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

س: كنت مع تشخيص مرض الكلى الشهر الماضي وطبيبي أعطاني قائمة الطعام التي تشمل تجنب القمح ونخالة الشوفان والقمح الكامل. وكنت أتساءل ما هو نوع من الخبز لمريض مرض الكلى؟

 

A: أشكركم على سؤالكم. يمكن أن تكون مصدرا الخبز من الارتباك لمرضى أمراض الكلى. وفقا لقائمة الطعام تجنب أن أوصى الطبيب لك، كنت على نظام غذائي منخفض الفوسفور.

 

عندما تكون الكلى المريضة، فإنها يمكن أن لا يعمل جيدا بما فيه الكفاية لإزالة الفوسفور المفرط، مما تسبب في ارتفاع مستويات الفوسفور. حيث أن معظم الموارد الفوسفور هو من الأطعمة، والمرضى بأمراض الكلى تحتاج إلى اتخاذ نظام غذائي منخفض الفوسفور لتخفيف عبء العمل على الكلى التالفة.

 

ما هو الخبز الموصى به لأمراض الكلى المريض؟

 

مقارنة مع الخبز الحبوب الكاملة، الخبز الأبيض ويقترح لاحتوائه على الفسفور والبوتاسيوم أقل. أكثر النخالة والحبوب الكاملة في الخبز، وزيادة محتوى البوتاسيوم والفوسفور (وأعلى محتوى الألياف).

 

أما بالنسبة للخبز القمح وإذا كان لا يحتوي على الحبوب الكاملة، فإنه على ما يرام بالنسبة لمعظم مرضى الكلى. الخبز والحبوب الكاملة هو الغذاء عالي الفوسفور. قد يوصي الطبيب المعالج تجنب جميع الأطعمة والحبوب الكاملة أو الحد منها إلى أحجام أصغر جزء مثل شريحة 1/2 من الخبز.

 

إذا كان يجب تجنب الخبز الكامل الحبوب في النظام الغذائي الخاص بك، قد ترغب في استكشاف الخيارات الغذائية الأخرى. بدائل الحبوب المنخفضة الفوسفور الأبيض تشمل الخبز، والخبز، والقوائم العشاء، فطائر الكرواسون والإنجليزية.

 

وينبغي اختيار الأغذية الخاصة بك جميع يكون على أساس الظروف الطبية الخاصة بك. حتى الخبز الأبيض، وأحيانا، قد يكون خيارا جيدا لا، لأنه قد يأتي من ماركة مختلفة أو مختلفة المخابز والحلويات.

http://www.kidneyservicechina.com/diet/235.html

ما هي أسباب كيس القشرية الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

كيس القشرية الكلوي هو مرض الكلى الذي الحويصلات المائية السائل يكبر في المنطقة خارج الكليتين. ما الذي يسبب الكيس الكلوي القشرية؟ هذا المقال يساعدك على العثور على الجواب. ومعرفة السبب في مساعدة الأطباء لإيجاد العلاج المناسب للظروف الكلى الخاصة بك.

 

ما هو سبب الكيس الكلى القشرية؟

 

أسباب كثيرة يمكن أن يكون سببا في إصابة الكيس الكلوي القشرية. والعوامل التالية قد تزيد من خطر تطوير كيسة القشرية الكلوي.

 

- قد مضاعفات، مثل فقر الدم، سرطان الكلى، والضرر التدريجي لالكلى يؤدي إلى كيسة القشرية الكلوي.

 

- يمكن للكيسة أن تكون خلقية منذ الولادة أو بسبب انسداد الأنابيب من الكلى.

 

- الكثير من الناس فوق سن 50 عاما.

 

- الأشخاص الذين يخضعون غسيل الكلى بشكل متكرر هي في خطر أكبر للحصول على كيس القشرية الكلوي. يمكن أن يكون الغسيل البريتوني أو الديلزة الدموية.

 

- كيسة الكلى القشرية وجود مرض الكلى المتعدد الكيسات في، اضطراب النخاع الكيسي وأمراض الكلى الإسفنج النخاع.

 

- يمكن الحصول على الكيس بعد الولادة.

 

- الخراجات الكلوي القشرية موجودة أيضا في الفشل الكلوي المزمن.

 

- قد الإصابة الطفيلية كما ان من دودة الشريط مسؤولة عن كيس الكلى.

 

هل هناك أي علاج الموصى بها؟

 

تغيير نمط الحياة والعلاج السليم مساعدة السيطرة على توسيع كيس كيس من القشرية الكلوي.

 

قد يكون اقترح العمليات الجراحية، إذا لديك كيس كبير بما فيه الكفاية ويسبب أعراض شديدة. الطموح هو الجراحة التي طبيبك سوف تستخدم إبرة معقمة لثقب الكيس وتجفيف السائل في هذه الجراحة.

 

إذا الخراجات الخاص القشرية ليست واحدة فقط أو ليست كبيرة بما فيه الكفاية، واقترح لك لمحاولة علاج طبيعي. قد يوصى الصغيرة الصينية معالجة تناضحية الطب، لأنه يستخدم الخطط والأعشاب الطبيعية لتقليص الخراجات وتقليل تشكل كيس تدريجيا.

 

سوف Quiting التدخين وشرب يساعد أيضا الكثير في تحسين النتيجة.

http://www.kidneyservicechina.com/kidney-cyst-basics/234.html

ما عليك القيام به بعد غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

غسيل الكلى هو الإجراء الذي هو بديل لكثير من الواجبات الطبيعية للكلى. عندما الفضلات بناء والبدء في جعل الناس المرضى، ويقترح غسيل الكلى. فإنه يسمح المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي فرصة للعيش حياة منتجة. ما عليك القيام به بعد غسيل الكلى؟

 

النظام الغذائي التغييرات

 

وتقترح معظم المرضى على غسيل الكلى لإجراء تغييرات في نظامهم الغذائي قبل وبعد غسيل الكلى. تغيير النظام الغذائي يساعد المرضى تخفيف عبء العمل على الكلى التالفة. وبالتالي، تحتاج إلى توازن استهلاك المعادن والبروتين والفيتامينات والسعرات الحرارية الخ.

 

عموما، تحتاج إلى اتباع الصوديوم، وانخفاض الفوسفور والبوتاسيوم واتباع نظام غذائي منخفض. ومع ذلك، قد تكون مختلفة في التفاصيل والشروط التغييرات الخاصة بك. وهناك خطة النظام الغذائي شخصية تقدم نتائج أفضل من واحد معمم.

 

إجازة من العمل

 

قد تحتاج الى بعض الوقت من العمل عند بدء تشغيل أول غسيل الكلى، ولكن ليس كل المرضى بحاجة للقيام بذلك. كل شخص يحتاج لكمية مختلفة من الوقت، والتحدث مع طبيبك حتى. اسمحوا الطبيب معرفة ان كنت بحاجة إشعار مسبق قبل بدء الغسيل الكلوي لترتيب إجازة من العمل.

 

تحسين جودة الحياة

 

إسأل طبيبك عن عملية البرنامج الذي هو حق لك. يمكن ممارسة الرياضة بشكل منتظم تجعلك تشعر أقوى. تعلم كل ما يمكنك حول علاجك. التحدث إلى فريق الرعاية الخاص بك لغسيل الكلى إذا كان لديك أي أسئلة على الإطلاق. هم هناك لمساعدتك على القيام بشكل جيد على العلاج.

 

السفر العناية

 

تقريبا يمكن البلدان والمدن توفر غسيل الكلى مركز، الأمر الذي يجعل مرضى غسيل الكلى يمكن السفر في جميع أنحاء. إذا كنت تخطط لسفر، وتقترح عليك لتحديد موعد في مركز غسيل الكلى في المدينة حيث ستتمكن من زيارة.

 

وبالإضافة إلى ذلك، عليك أن تسأل مركز غسيل الكلى حيث لديك عادة العلاج غسيل الكلى لتقديم المعلومات إلى مركز عابرة عن التاريخ الطبي الخاص بك. هذا سيساعدك كثيرا.

http://www.kidneyservicechina.com/ckd-treatment/233.html

الذبحة الصدرية وألم في الصدر أثناء غسيل الكلى: الأسباب والوقاية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الذبحة الصدرية يحدث عادة خلال غسيل الكلى. يمكن أن يسبب ألم في الصدر والمضايقات الأخرى. كيف تحدث وكيفية منع حدوثه؟

 

* ارتفاع ضغط الدم

 

ارتفاع ضغط الدم هو أحد عوامل الخطر الرئيسية للالذبحة الصدرية خلال غسيل الكلى. إذا ضغط الدم خارج نطاق السيطرة، والقلب أن يعمل بجد.

 

* Hyperfiltration

 

الكلى السليمة في العمل 24 ساعة لإزالة النفايات والسوائل من الجسم بطريقة مستمرة. ومع ذلك، يتم تنفيذ سوى غسيل الكلى لمدة 2 ~ 3 مرات في الأسبوع. إذا تتم إزالة السوائل الكثير من غسيل الكلى في وقت واحد، وقلب لا تحصل على إمدادات الدم وافرة. الذبحة الصدرية قد تحدث جنبا إلى جنب مع ألم في الصدر.

 

* فرط شحميات الدم

 

فرط شحميات الدم يحدث عادة في الفشل الكلوي. إذا الكثير من الدهون تتراكم في الشرايين التاجية، فإن الشريان العقد، وبالتالي تقليل تدفق الدم إلى الكليتين.

 

كيفية الوقاية من الذبحة الصدرية وألم في الصدر أثناء غسيل الكلى؟

 

السيطرة على نسبة السكر في الدم إذا كان لديك مرض السكري

 

فحص ضغط الدم وغالبا ما يقول الطبيب لك أن تفعل. اتبع خطتك العلاج من الأدوية واتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.

 

الحفاظ على ارتفاع ضغط الدم تحت السيطرة

 

السيطرة على ضغط الدم يلعب دورا هاما في الحد من انتشار الذبحة الصدرية ألم في الصدر أثناء وغسيل الكلى. ويفضل مثبطات ACE والمجالس من قبل الناس مع مرض الكلى. أيضا، بعد نظام غذائي منخفض الصوديوم والسوائل في أمر ضروري. ينبغي أن ضغط الدم المستهدفة لمرضى غسيل الكلى قبل العلاج إلى 140/90 مم زئبق زئبق و130/80 بعد العلاج.

 

الحد من ارتفاع مستويات الكولسترول

 

ارتفاع مستويات الكولسترول يمكن أن تزيد من فرصة قلب النامية ومشاكل الأوعية الدموية. ويمكن لنظام غذائي منخفض الدهون وممارسة التمارين الرياضية تساعد على خفض مستويات الكوليسترول في الدم وغيرها من الوقائع في الدم.

 

اتباع نظام غذائي صحي للقلب

 

يجب على الناس على غسيل الكلى اتباع نظام غذائي صحي للقلب لتعزيز وظيفة القلب. يجب تقليل الأطعمة التي تحتوي على الدهون المشبعة والكولسترول مثل البيض والحليب كامل الدسم والجبن والأطعمة المقلية. وفي الوقت نفسه، يجب أن تزيد من تناول الأطعمة التي تحتوي على الأحماض الدهنية أوميغا 3-التي لها تأثير جيد في حماية القلب.

http://www.kidneyabc.com/dialysis/1038.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل