لا اذكر البول السكري الشامبانيا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

وأمرت اختبار البول في تشخيص العديد من الأمراض. أثبت أنه هو مؤشر كبير من صحة المرء. في حالة صحية جيدة، والبول أصفر قليلا، ورائحة لا. إذا كان البول يحتوي التغييرات، فإنه قد يثبت أن هناك شيء خاطئ مع الجسم. لا شمبانيا البول هو علامة على مرض السكري؟ يمكن شمبانيا البول يكون علامة على مرض السكري. ومع ذلك، لا يزال هناك العديد من الأسباب المحتملة الأخرى. 

 

بروتينية 

 

يمكن فقدان البروتينات في البول تسبب البول شمبانيا. في هذه الحالة، فإن مستويات الحالية البروتين في البول تتجاوز بكثير الحد الطبيعي. في حالة الحق، يمكن أن الكليتين تصفية الفضلات من الدم، ولكن الحفاظ على البروتينات في الجسم. ومع ذلك، في حالة تلف وحدات تصفية (الكبيبات) في الكلى، وكمية كبيرة من البروتينات في البول تسرب، مما أدى في البول شمبانيا. التهاب كبيبات الكلى يحدث عادة بين الناس مع تاريخ طويل من مرض السكري. إذا كان لديك تاريخ طويل من مرض السكري، ويجب عليك ان تذهب لرؤية الطبيب فورا إذا كان لديك البول شمبانيا الثابتة. 

 

عدوى المسالك البولية 

 

التهاب المسالك البولية هي سبب شائع للشمبانيا البول. إذا حدث ذلك، قد المرضى أيضا تجربة حمى، تبول مؤلم، والتبول عاجلة والبرد الخ. 

 

تأخر التبول 

 

يمكن التبول تأخر يكون سببا من البول شمبانيا. إذا كنت تأخير التبول، وعقد البول في المثانة لفترة طويلة. عند تمرير البول، ويمكن أن ينتقل من الجسم في مثل هذا الوقت القصير. لذلك سوف يؤدي إلى فقاعات في البول. سوف تختفي الفقاعات قريبا. 

 

جفاف 

 

الكلى إزالة النفايات من خلال إنتاج البول. إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من السوائل شرب السوائل أو تفقد، وهي الهيئة ليس لديها ما يكفي من المياه لإنتاج مستويات مناسبة وطبيعية من البول. ونتيجة لذلك، سوف البول الأصفر الداكن وتحدث شمبانيا.

 

ما سبق هي الأسباب الشائعة من البول شمبانيا. إذا كان هذا الشرط موجود باستمرار، عليك أن تذهب لرؤية الطبيب لمعرفة الأسباب. إذا تعلق الأمر السكري، يجب أن تسعى لعلاج في آن واحد. 

http://www.kidneyabc.com/diabetes-infromation/873.html

تشخيص التهاب كبيبات الكلى الهلالي من

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

التهاب كبيبات الكلى الهلالي هو شكل من أشكال اضطراب الكلى، والتي تلف هياكل صغيرة (الكبيبات). كما الكبيبات هي المسؤولة عن تصفية النفايات والسوائل من الجسم، ويمكن أن يؤدي إلى أضرار فقدان سريع في وظيفة الكلى وعدد لا يحصى من الأعراض الخطيرة. والتكهن من التهاب كبيبات الكلى الهلالي رديئة للغاية. 

 

وتفيد التقارير أنه إذا تركت دون علاج، غالبا ما تسوء التهاب كبيبات الكلى الهلالي بسرعة إلى الفشل الكلوي ونهاية مرحلة المرض الكلوي في 6 أشهر أو أقل، على الرغم من عدد قليل من الحالات قد تختفي من تلقاء نفسها. ومع ذلك، فإن بعض الناس الذين يتلقون العلاج العدوانية قد يتعافى في وقت مبكر لجزء من أو كل وظيفة الكلى وطنهم. يتأثر تشخيص التهاب كبيبات الكلى الهلالي من قبل درجة وظائف الكلى عند التشخيص، ودرجة تشكيل الهلال الأحمر، والمضاعفات المرتبطة بها والعلاجات. 

 

التهاب كبيبات الكلى الهلالي في، 50٪ أو أكثر كبيبات يكون لها شكل غير طبيعي على خزعة الكلى. مما يزيد من خطورة درجة تشكيل الهلال الأحمر، وأسوأ التكهن سوف يكون. بالإضافة إلى ذلك، بروتينية الثقيلة وارتفاع ضغط الدم غالبا ما تشير الى تشخيص التهاب كبيبات الكلى الهلالي سوء. بطبيعة الحال، العلاج هو العامل الحاسم في التأثير على التوقعات لهذا المرض. 

 

ويتسبب التهاب كبيبات الكلى الهلالي من نشاط غير طبيعي من الجهاز المناعي. قد يكون السبب في تحفيز الجهاز المناعي عن طريق بعض الشروط المحددة مثل فرفرية، الخ Goodpasture متلازمة، ولكن معظم الأسباب ليست واضحة. 

 

قد القشرية تخفيف الأعراض في بعض الحالات. ويمكن أيضا الأدوية التي تقمع جهاز المناعة وصفه. أيضا، يمكن استخدام البلازما لإزالة المركبات المناعية من بلازما للحد من التهاب في أنسجة الكلى. 

 

ومع ذلك، فإن العلاجات المذكورة أعلاه ليست كافية على طول للسيطرة على حالة وليس لها سوى تأثير طفيف في تحسين تشخيص التهاب كبيبات الكلى الهلالي من. كما العلاجات لا يمكن تصحيح جهاز المناعة، ومنع نشاط غير طبيعي في الجهاز المناعي، فإن المرض الحفاظ على التقدم باستمرار. 

 

العلاج المناعي هو أحدث علاج التهاب كبيبات الكلى الهلالي. يمكن هذا العلاج تنظيم الخلل المناعي واستعادة جهاز المناعة الطبيعي. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يحفز اصلاح الذاتي من المرشحات ضعف في الكلى. وبالتالي، فإنه يمكن السيطرة على نحو فعال وتحسين حالة الإنذار لالتهاب كبيبات الكلى الهلالي إلى حد كبير. 

http://www.kidneyabc.com/nephritis-basics/1014.html

مسراق الكبيبة التهاب كبيبات الكلى التكاثري (MPGN) التشخيص

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة (MPGN) هو نوع من التهاب كبيبات الكلى، الجهاز المناعي حيث يضر الكلى. قد يكون السبب في تحفيز الجهاز المناعي غير طبيعية من قبل سبب محدد، ولكن في كثير من الأحيان يكون السبب غير معروف. 

 

والتكهن من التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة يختلف من شخص لآخر. دراسة تظهر أن 80٪ و 68٪ من المرضى البقاء على قيد الحياة عن 10 و 20 عاما بعد الخزعة على التوالي؛ 88٪ و 72٪ البقاء على قيد الحياة 10 و 20 عاما بعد ظهور واضح. 

 

يتأثر تشخيص التهاب كبيبات الكلى التكاثري من مسراق الكبيبة من شدة الآفات الكبيبي، وبروتينية ارتفاع ضغط الدم. 

 

ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي الى تفاقم حالة من التكهن بشكل ملحوظ. يمكن أن يسبب hypertransfusion في كبيبات ويشكل ضغطا على الكليتين. وفي الوقت نفسه، فإنه يتسبب أيضا في القلب الزائد وبقية الدورة الدموية. ولذلك، ينبغي أن يعامل ارتفاع ضغط الدم بقوة. 

 

وهناك عامل آخر هام من التهاب كبيبات الكلى التكاثري من التكهن مسراق الكبيبة هو بروتينية. في بعض الحالات، هناك كمية من البروتين طفيفة فقط في البول. ومع ذلك، في بعض الأحيان هناك مستويات عالية من التسرب البروتين مما يؤدي إلى متلازمة الكلوية. بروتينية الثقيلة هو عامل خطورة في تفاقم التهاب كبيبات الكلى التكاثري من التكهن مسراق الكبيبة. ولذلك، ينبغي أن يعامل المتلازمة الكلوية بقوة في وقت مبكر. 

 

التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة هو شرط من الصعب علاجها. العلاجات العادية التركيز فقط على علاج ارتفاع ضغط الدم، وبروتينية، ارتفاع مستويات الكولسترول وأعراض أخرى. ومع ذلك، هذه العلاجات وحدها ليست كافية لوقف حالة من التقدم. 

 

كما ذكر أعلاه، التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة كما يحدث الأضرار الجهاز المناعي الكلى. وبالتالي، للسيطرة على حالة بشكل فعال وجذري، يجب أن تكون قادرة على معالجة الحد من نشاط الجهاز المناعي. 

 

العلاج المناعي هو خيار العلاج البديل لهذا المرض. فإنه يمكن علاج المرض عن طريق قمع نشاط غير طبيعي في جهاز المناعة وتنظيم الجهاز المناعي. لأن هذا العلاج يمكن علاج التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة من أسبابه الكامنة، فإنه يمكن السيطرة على المرض بشكل فعال. وبالتالي، سيتم تحسين تشخيص التهاب كبيبات الكلى التكاثري من مسراق الكبيبة الكثير. 

http://www.kidneyabc.com/nephritis-basics/1015.html

أحدث التهاب كبيبات الكلى التكاثري علاج مسراق الكبيبة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة هو اضطراب مناعي العلاج، في الجهاز المناعي التي تؤدي إلى تدمير المرشحات (الكبيبات) في الكلى. 

 

جهاز المناعة هو نظام قوي واقية في الجسم ويمكن أن تدافع عن الجسم ضد الهجمات التي يشنها الغزاة الأجانب. ومع ذلك، في بعض الحالات، يتم تحفيز الجهاز المناعي بشكل غير صحيح وفشل لقول الأنسجة السليمة والخلايا من الغزاة الأجانب. ونتيجة لذلك، والجهاز المناعي يهاجم أنسجة الكلى والخلايا السليمة عن طريق الخطأ. في بعض الحالات، هناك أسباب محددة لتحفيز جهاز المناعة غير طبيعي. قد أحيانا أن ينظر إليه في الناس مع الأورام، أو التهاب الكبد، أو الذئبة، ولكن في كثير من الأحيان يكون السبب غير معروف. 

 

تلف الكلى يمكن أن يؤدي عادة في بيلة دموية، بيلة بروتينية، ارتفاع ضغط الدم واحتباس السوائل. العلاجات العادية تهدف أساسا إلى التحكم في الأعراض المرتبطة بها وإبطاء تطور المرض. في نهاية المطاف، سوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى وزرع الكلى للحفاظ على المرضى على قيد الحياة. كيف لوقف التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة التقدم؟ 

 

يمكن للعلاج آخر يعرف باسم العلاج المناعي مساعدة. هذا العلاج يعالج المرض عن طريق حمل، وتعزيز، أو قمع استجابة مناعية. 

 

التهاب كبيبات الكلى التكاثري في علاج مسراق الكبيبة، العلاج المناعي يهدف إلى قمع نشاط غير طبيعي للجهاز المناعي لوقف مزيد من الضرر في مأمن من الكليتين. 

 

* العلاج المناعي يمكن قمع نشاط جهاز المناعة، والتهاب في وقف الكلى. 

 

* ويمكن أن تؤدي إلى تدهور في الكلى المركبات المناعية الناجمة عن الاستجابة المناعية غير طبيعي. عن طريق تحسين الدورة الدموية، سيتم جلب المواد الضارة من الجسم. 

 

* العلاج المناعي يمكن تصحيح الخلل المناعي وتعزيز الحصانة الطبيعية. وبالتالي، فإنه يمكن منع الانتكاس من التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة. 

 

* ويمكن أن يحفز الجهاز الذاتي اصلاح الكلى واستعادة ضعف كبيبات من أجل تحسين وظائف الكلى. 

 

العلاج المناعي هو أحدث علاج لالتهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة. من خلال التحكم في الأسباب التي أدت إلى حالة، يمكن أن يرتبط بها من إدارة أعراض ووقف تطور المرض تماما. 

http://www.kidneyabc.com/nephritis-treatment/1016.html

القشرية الكيس الكلوي: الأعراض والعلاج

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

 

كيس القشرية الكلوية يتطور في المنطقة خارج الكلى. مع العلم أعراضه ومساعدة العلاج السيطرة على الخراجات أيضا.

 

القشرية الكيس الكلوي

 

كيسة الكلى القشرية يشير إلى أن استئصال الحويصلات في المنطقة خارج الكلى. تصبح أكثر شيوعا أحد كبار السن تنمو وتنمو عادة إلى 10-15 سم أو أكثر. يمكن العثور عليها من خلال وتقع الموجات فوق الصوتية. الخبر السار هو العلاج المناسب وتغيير نمط الحياة مساعدة في السيطرة على الكيس وتؤدي إلى تشخيص حميدة.

 

الأعراض

 

ويعتقد أن الخراجات الكلوي القشرية تنشأ من انسداد أنبوبي أو اللمفاوي. حدوث الخراجات الكلوي يزيد مع التقدم في العمر تحدث نادرا في حديثي الولادة ومجموعة الأطفال، إلى أكثر من 50٪ في من هم فوق سن 50. كما تطور الخراجات الكلى، قد تأتي بعض الأعراض للضوء.

 

- يمكن قداس كبيرة كبيرة الخراجات القشرية تظهر ككتلة الجناح اضح.

 

- كثرة التبول. كما كيسة الكلى قد تؤثر على وظيفة الكلى أنبوب صغير، فإنه قد يسبب كثرة التبول.

 

- ألم. أعراض كيس على الكلى القشرية تشمل الألم في ظهرك والبطن وعلى طول الجانب الخاص بك بين أضلاعك والورك؛

 

- البول الدموي أو داكنة، وتعرف أيضا باسم بيلة دموية.

 

- الحمى.

 

- ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم هو آخر أعراض كيس القشرية، والتي تميل إلى أن تحدث ويوسع الكيس بما فيه الكفاية.

 

إذا كنت تعاني من أي من هذه الأعراض، والتحدث إلى الطبيب، الذي يمكن أن تقوم بفحص النظام والاختبارات التي يمكن الكشف عن الخراجات الكلوي.

 

علاج

 

- أي علاج. إذا لديك كيس القشرية أصغر من 3CM، ويسبب أي أعراض، قد طبيبك فليكن وأطلب منكم المتابعة مع شاشة إضافية.

 

- جراحة. إذا لديك كيس القشرية الكلوية تشكل خطرا، قد يوصي طبيبك لعملية جراحية. باستخدام الإبر، ويمكن للجراح من إدراجه في الكيس وإزالة السوائل ويستبدلها مع الكحول.

 

- الأعشاب. يتم تطبيق الأعشاب لكيسة الكلى لبعض الأعشاب يمكن أن يتقلص محددة الكيس وتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي. مهما كانت كبيرة أو صغيرة في الكيس هو، العلاج بالاعشاب متاحة، ولكن العرض قد تختلف الأعشاب كشرط مختلفة.

http://www.kidneyservicechina.com/kidney-cyst-symptoms/202.html

ما هي كمية الملح الموصى بها لاعتلال الكلية ايغا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الملح أو الصوديوم مهم جدا للحفاظ على جسمك المتوازن. ومع ذلك، الكثير من تناول الملح وهذا خطير جدا للأشخاص الذين يعانون اعتلال الكلية ايغا. ما هو مقدار الملح الموصى بها لاعتلال الكلية ايغا؟

 

كم الصوديوم ما يكفي لاعتلال الكلية ايغا؟

 

تناول الصوديوم الموصى بها من لمعظم الاشخاص الاصحاء هو 2400 ملليغرام أو أقل كل يوم. هذا يساوي كمية الصوديوم في واحدة ملعقة صغيرة من الملح. ومع ذلك، للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى، واقترحوا أن يتم اتخاذ نظام غذائي قليل الملح.

 

النظام الغذائي قليل الملح يتطلب كمية الملح من 1،000 إلى 4،000 ملغ، كشرط الشخصية يختلف. من المدى المتوسط لحمية منخفضة الصوديوم أكثر من 3،000 هو 2،000 ملغ في اليوم. ومع ذلك، إذا كان لديك مضاعفات أخرى، فإن طبيبك قد خفض تناول الملح زيادة على هذا الأساس. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت في واحدة من الحالات التالية، قد تحتاج لتقييد الملح أكثر:

 

- CKD المرحلة 5

 

- الكلى نهاية المرحلة مرض

 

كن على غسيل الكلى -

 

- الذين يعانون من مشكلة في القلب أو الكبد

 

لماذا ايغا إعتلال الكلى للمرضى واقترح أن اتباع نظام غذائي قليل الملح؟

 

ويقترح تناول قليل الملح لأنها قد تؤدي إلى تفاقم اعتلال الكلية ايغا وأعراضه. الصوديوم لديه القدرة على الاحتفاظ السوائل لتحقيق التوازن بين البيئة الداخلية للجسم. ومع ذلك، في اعتلال الكلية ايغا، وفشل الكلى وفشل إزالة السوائل الزائدة والصوديوم من الدم. هذا يزيد من خطر لتطوير وذمة وارتفاع ضغط الدم وقصور القلب أو ضيق في التنفس.

 

هل هناك أي بديل الملح بالنسبة لي؟

 

نعم، هناك بعض البدائل قد تحل محل دور الملح. بين الملح بديلا ل، والأكثر واحدة هي حفظ الأعشاب. من فضلك، إبلاغ الطبيب أولا، قبل محاولة أي بديل. يمكنك أيضا الحصول على الغذاء بديلا قائمة الملح من الأعشاب.

 

وبالإضافة إلى ذلك، قد اختبأ العديد من الملح في بعض الأطعمة واقترح أحد مع اعتلال الكلية ايغا للتركيز على هذه المشكلة. على سبيل المثال، شريحة واحدة من الخبز يحتوي على 150 ملغ صوديوم. والشخص الذي يأكل 2 شرائح من الخبز كل وجبة يستهلك 900 ملغ صوديوم من الخبز وحده. كنت أفضل محاولة لإيجاد الغذاء الملح المخفية قائمة في أقرب وقت ممكن. سيؤدي ذلك إلى تحسين نوعية الحياة الخاصة بك على الفور.

http://www.kidneyservicechina.com/IgA-nephropathy-healthy-lifestyle/203.html

متلازمة الكلوية عند الأطفال: السبب والأعراض والعلاج

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

المتلازمة الكلوية عند الأطفال هو مزيج من البروتين في ذمة، وانخفاض بروتين البول في الدم الذي يحدث عند الأطفال. مع العلم معلومات الأساسية من الحالة، الأعراض والعلاج مساعدة تقدم نتائج أفضل.

 

سبب

 

الكلى نوعان من قبضة قبضة الحجم تحديد موقع الأجهزة التي في أسفل الظهر. يعملون لتصفية الدم وإزالة السوائل والفضلات الزائدة من الدم. ومع ذلك، عندما يحدث الفشل الكلوي، قد تفشل الكلى لعقد أشياء مفيدة، مثل خلايا الدم والبروتين، وبدلا من ذلك، فإنها قد إزالتها من الجسم، مما تسبب في فقدان البروتين في البول.

 

البروتين في البول، في بلد، قد تسبب وذمة، وذلك لأن البروتين لديه القدرة على تأمين المياه. وفقدان البروتين جعل تدفق السوائل إلى الأنسجة، مما تسبب في ذمة.

 

وفقا لخبراء من الكلى خدمة والصين، والأطفال الذين هم في سن من 1.5 ~ 5 هم أكثر عرضة لتطوير مرض الطفولة الكلوية. والفتيات لديه فرصة مزدوجة من الأولاد.

 

الأعراض

 

كما ذكر أعلاه، فإن أعراض متلازمة الكلوية الطفولة هي عبارة عن مجموعة من بعض الأعراض. هم ما يلي:

 

- بروتينية: كمية البروتين في البول أعلى من المعدل الطبيعي.

 

- وذمة: قد ترى في وجهه تورم يحدث، الساقين والقدمين في مرضى

 

- ارتفاع مستويات الكولسترول: انخفاض مستويات البروتين في الدم تحفز الجسم على الإفراط في الإنتاج أنواع معينة من الدهون في الدم

 

- نقص ألبومين الدم، وانخفاض مستويات البروتين في الدم طفلك، منذ أن يتم تمرير بها من جسده في بوله

 

علاج

 

علاج لمتلازمة الكلوية يهدف إلى إصلاح الكلى التالفة وتخفيف الأعراض.

 

- العلاج الستيرويد. سيكلوفوسفاميد دواء سام للخلايا التي تعطى في جرعات صغيرة لمدة 8 أسابيع to12؛ يؤخذ الليفاميزول يوما بعد يوم يساعد على منع الانتكاسات في بعض الأطفال؛ السيكلوسبورين هو دواء مناعة تؤخذ مرتين في اليوم.

 

- Immunotherpay. المتلازمة الكلوية هو مرض الكلى المناعية ذات الصلة. مساعدة المناعي إصلاح النظام معطوب المناعة، واستخدام النظام الجديد المناعي لمحاربة المرض. وهي تهدف إلى السبب الجذري، وبالتالي، فإنه يقلل من احتمال الانتكاس عند الأطفال.

 

- طب الأعشاب الصينية. هذا العلاج يساعد إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي. وجميع الأعشاب من النباتات الطبيعية، وهناك آثار جانبية نادرة خلال هذا العلاج. هذا يعني الكثير لنمو الأطفال في المستقبل. جميع الاعشاب الاستمارة يختلف من شخص لآخر. والأعشاب يحتاج إلى معرفة ومعلومات واضحة عن حالة الأطفال الخاص بك، قبل أي الأعشاب prescript.

http://www.kidneyservicechina.com/nephrotic-syndrome-basics/204.html

هل هناك أي علاج في الطب الصيني التقليدي لADPKD

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

س: "عمتي 47yrs القديمة وراثي جسمي قاهر مرض الكلى المتعدد الكيسات. انها تزداد سوءا. هل هناك أي علاج في الطب الصيني التقليدي؟ "

 

A: أشكركم على سؤالكم. ADPKD هو مرض الكلى المعقدة التي يتم تشغيلها في الأسرة. المفتاح للسيطرة عليها، هو إيجاد علاج لوقف توسيع الكيس. A جديد التصميم يساعد الطب الصيني التقليدي يتقلص الكيس الكلى وتخفيف الأعراض. ومن دعا مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب.

 

الطب الصيني التقليدي

 

ويمكن الاطلاع على الطب الصيني التقليدي بطرق التطبيقية مايو، مثل الوخز بالإبر، حمام العلاج، العلاج الغذائي والصينية الخ طب الأعشاب بالمقارنة مع الأدوية الكيميائية، والطب الصيني التقليدي يأخذ الآثار والعلاج الطبيعي، مما يدل على آثار جانبية أقل. تقريبا من الموارد النباتية الطبيعية والفاكهة وجزء الحيوان قليلة. الطب الصيني التقليدي أكثر فعالية في علاج الأمراض المزمنة أو معقدة.

 

كيف علاج الطب الصيني التقليدي ADPKD؟

 

يدعى الطب التقليدي الصيني نتحدث عنه هنا مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب.

 

الدقيقة الطب الصيني هو تطبيق معالجة تناضحية جديدة الخارجية، الذي صمم لأمراض الكلى على وجه الخصوص. كما استخدام مختلفة من الأعشاب المختلفة، ويمكن أن يعامل أكثر من 18 أنواع من أمراض الكلى. وآثاره الواعدة لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وتحسين وظائف الكلى، وتقليص كيسة الكلى، والتخفيف من الأعراض، مثل بروتينية، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم وآلام الظهر الخ.

 

نحن جميعا نعرف من ADPKD هو مرض الكلى الوراثية. يمكن الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية لا تجعل أي تغيير في جين PKD. كيف علاج ADPKD ذلك؟

 

فإنه ينكمش الخراجات عن طريق تغيير خلايا معينة الذين يعملون لتشكيل الكيس. هناك طبقة من الخلايا الظهارية محددة حول غشاء الكيس. ومن هذه الخلية التي تنتج السوائل باستمرار الكيس، مما تسبب في تضخم الكيس والأضرار التي لحقت الكلى.

 

الدقيقة الطب الصيني يساعد على تغيير بنية الخلايا الظهارية وتعزيز الخلايا على امتصاص السوائل الكيس. وبالتالي، فإن السوائل كيسة تكون أقل وأقل وسوف تصبح أصغر كيس ببطء.

http://www.kidneyservicechina.com/pkd-treatment/201.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل