فإلى متى يمكن أن الأشخاص الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة العيش من دون غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

يمكن غسيل الكلى إبقاء الناس على قيد الحياة مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وإطالة فترة حياتها. ومع ذلك، فإن المرضى الذين لديهم لمواجهة الكثير من المضايقات. أحيانا الناس قد ترغب في التوقف عن العلاج غسيل الكلى عندما يشعرون غسيل الكلى ليس له معنى في تحسين نوعية حياتهم. ومع ذلك، قد وقف غسيل الكلى يعني أن الموت قد يكون قاب قوسين أو أدنى إذا لم يتم استخدام علاج آخر في الوقت المناسب. كيف يمكن طويلة على الأرض مع الناس العيش من دون غسيل الكلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟

 

غسيل الكلى يساعد على إزالة السوائل الزائدة والفضلات من الجسم. مرة واحدة يتم إيقاف غسيل الكلى، والسموم والسوائل يوريمي إضافية تتراكم في الجسم. يمكن أن يجعل الناس يشعرون بمزيد من discomfortable، وصعوبة التنفس والتعب الشديد. عادة، يمكن أن توصف بعض الأدوية لتخفيف هذه المضايقات.

 

كيف يمكن طويلة مع الناس العيش من دون غسيل الكلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يختلف من شخص لآخر. يمكن أن تعيش في أي مكان قد من أسبوع إلى عدة أسابيع، وهذا يتوقف على مقدار وظائف الكلى لديهم وترك حالتهم الطبية العامة.

 

ومع ذلك، لا أحد يرغب في انهاء حياتهم في وقت مبكر باستثناء عدم وجود سوى الموت. زرع الكلى هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، ولكن من الصعب حقا للحصول على هذه الفرصة. كثير من الناس أن تنتظر عاما بعد عام. ليس هناك خيار آخر العلاج للمصابين مجانا من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة معاناة؟

 

نعم، هناك. في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، معطوبة الكلى بشدة. غسيل الكلى هو فقط قادرة على إزالة جزء من السموم والسوائل من الجسم، ولكن غير قادر على استعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. مع تمديد العلاج غسيل الكلى، والفشل الكلوي تصبح أكثر وأكثر خطورة. لذلك، لإطالة فترة حياتها، وينبغي أن يكون هدف العلاج لاستعادة وتعزيز البنية الكلى وظيفة الكلى. إذا كان الأمر كذلك، يمكن للمرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة بعد أن يعيش لفترة أطول وقف غسيل الكلى.

http://www.kidneyabc.com/esrd-knowledge/1013.html

يجب أن خبز القمح الكامل يكون على النظام الغذائي الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

يمكن الكلى إزالة السوائل الزائدة والفضلات من ما نأكله. حتى نظام غذائي الكلوي تلعب دورا حيويا في إدارة الفشل الكلوي. يجب أن يكون خبز القمح الكامل على نظام غذائي الكلوي؟

 

إذا كان لديك فشل كلوي، ينبغي أن يقتصر خبز القمح الكامل، وخاصة على غسيل الكلى أو كما كنت أقرب إلى إنهاء مرحلة المرض الكلوي. فذلك لأن خبز القمح الكامل هو ارتفاع في البوتاسيوم والفوسفور.

 

كما فشل الكليتين على العمل بشكل كاف، يمكن أن قدرتها على معالجة هذين البندين تعيث فسادا إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد.

 

البوتاسيوم هو المغذيات التي تعد حيوية لوظيفة الأعصاب وخلايا العضلات، بما في ذلك تلك الموجودة في قلبك. يمكن لمستويات عالية من البوتاسيوم يسبب حالة hyperkalemia.This يمكن أن يسبب عدم انتظام ضربات القلب والفشل حتى القلب.

 

إذا كانت مستويات الفوسفور في الدم مرتفعة جدا، فإنه يمكن أن يسبب ترسبات من الفوسفور والكالسيوم وفيتامين D واضطراب التمثيل الغذائي بفرط نشاط جارات الدرق. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي عادة ما تتطور خطيرة أمراض العظام الكلوي.

 

الأطعمة التي هي أقل بكثير من معالجة الاحتفاظ البوتاسيوم والفوسفور بشكل طبيعي. لذا، فإن خبز القمح الكامل الحبوب / المنتجات كلها لديها اكثر البوتاسيوم والفوسفور. كم يمكنك أن تأكل الخبز تبعا لمدى البوتاسيوم والفوسفور طبيبك قال لك أن تأكل في يوم واحد. إذا كنت تستطيع إدارة ما تبقى من النظام الغذائي الخاص بك دون البوتاسيوم والفوسفور، يمكنك أن تأكل خبز القمح الكامل دون قلق من ذلك بكثير.

 

كما الخبز والحبوب الكاملة عالية من الألياف، لديه العديد من الفوائد الصحية للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي. حتى قبل غسيل الكلى، إذا كان طبيبك قد لا يوصى انخفاض البوتاسيوم أو نظام غذائي منخفض الفوسفور، يمكنك الاستمرار في أكل الخبز والحبوب الكاملة.

http://www.kidneyabc.com/kidney-failure-health-care/1009.html

هو التدخين مقبول لذوي الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

من الصعب حقا بالنسبة للمدخنين للإقلاع عن التدخين. ومع ذلك، يمكن أن يجلب الكثير من المشاكل الصحية للناس. هو التدخين مقبولة للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي؟

 

إذا كنت المتألم الفشل الكلوي، ويجب تجنب التدخين لأنه قد يؤدي إلى إيقاف الحادة وظائف الكلى الخاصة بك. يمكن التدخين يضر الكلى بالطرق التالية.

 

* ارفع ضغط الدم ومعدل ضربات القلب

 

* التدخين يمكن التعاقد الشرايين الكلوية للحد من تدفق الدم في الكليتين

 

* زيادة إنتاج Ⅱ أنجيوتنسين، ورفع ضغط الدم

 

* الأضرار الشرايين

 

* رشاقته وتتصلب الشرايين الكلوية

 

* سؤت وظائف الكلى

 

* زيادة البروتين في البول

 

التدخين يمكن أن تقدم منذ بداية مرحلة المرض الكلوي نهاية (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة)، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الإقلاع عن التدخين. من الصعب الإقلاع عن التدخين، فإنه يستحق كل هذا الجهد لتصبح خالية من التدخين. بعض النصائح يمكن مساعدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.

 

1. اختيار يوم وترك العمل معها. لا تنتظر لليوم الكمال. من ذلك اليوم، طرد جميع منتجات التبغ. يمكنك سرد أسباب quiting التدخين.

 

2. يمكنك الانضمام إلى مجموعة دعم الإقلاع عن التدخين المدخنين. الناس في المجموعة هم أكثر عرضة للاقلاع عن التدخين.

 

3. التحدث مع طبيبك حول العلاجات البديلة النيكوتين مثل العلكة، والتصحيح، الاستنشاق لمساعدتك.

 

4. أطلب الدعم من الأصدقاء والعائلة.

 

5. ممارسة أكثر من ذلك. عند الإقلاع عن التدخين، ويمكن ممارسة تساعد اتخاذ عقلك قبالة المنحوتات وأيضا يمكن أن تبطئ تطور الكلوي الفشل.

 

ما سبق هي بعض النصائح لمساعدتك على الإقلاع عن التدخين مع الناس الفشل الكلوي. يجب أن نضع في اعتبارنا دائما أن كل ما تبذلونه من جهود تستحق لصحتك.

http://www.kidneyabc.com/kidney-failure-health-care/1010.html

تورم في القدمين والكاحل على غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

غسيل الكلى هو الكلى الاصطناعية، ويمكن أن تساعد على إزالة السوائل الزائدة من الجسم. ومع ذلك، على الرغم من أن بعض الناس هم على غسيل الكلى، فإنها قد لا تزال وتورم في القدمين والكاحل. هل من الطبيعي بالنسبة لهم؟ كيفية إزالة وتقليل التورم؟

 

كما الكلى تتوقف عن العمل، أنهم غير قادرين على إزالة السوائل بشكل كاف إضافية كما كان من قبل. ونتيجة لذلك، قد تراكم السوائل في الجسم بين العلاجات غسيل الكلى. تورم في القدمين والكاحل ليس موافق للمرضى. إذا تركت دون علاج، قد السوائل زحم القلب، مما يؤدي إلى failure.Also القلب الاحتقاني، إذا تراكم السوائل في الرئتين، فإنه قد تتطلب غسيل الكلى في المستشفى والطوارئ ربما.

 

ولذلك، ينبغي أن ينظر إلى المرضى الذين يعانون من تورم في القدمين والكاحل من قبل طبيب في أقرب وقت ممكن لأنه قد تكون هناك حاجة إلى الأدوية لعلاج وذمة.

 

لتجنب السوائل الزائد، ينبغي أن المرضى مراقبة استهلاكهم السائل عن كثب والحد من تناول السوائل بين علاجات غسيل الكلى بإحكام. قبل وبعد غسيل الكلى، يجب أن تزن نفسها للحفاظ على وزن الجسم الجاف الحق.

 

وبالاضافة الى تورم في القدمين والكاحل، قد المرضى على غسيل الكلى أيضا تجربة المضايقات بعد والآثار الجانبية.

 

الصداع

 

الصداع من الأعراض الشائعة أثناء غسيل الكلى. يمكن إعطاء الأسيتامينوفين لتخفيف الألم. قد خفض مستوى الصوديوم على الجهاز أثناء غسيل الكلى أيضا أن تكون مفيدة.

 

الغثيان / التقيؤ

 

بعض الناس على غسيل الكلى في كثير من الأحيان الغثيان و / أو التقيؤ. وغالبا ما تسبب هذه القضايا من خلال انخفاض ضغط الدم. وينبغي إيلاء الوقاية مقدما لتجنب انخفاض ضغط الدم.

 

الحكة الجلدية

 

حكة الجلد هو شكوى شائعة من غسيل الكلى. فمن يرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع مستويات الفوسفور ومستويات عالية من الدم هرمون الغدة الدرقية (PTH).

 

تورم في القدمين والكاحل، والصداع، والغثيان والقيء وحكة الجلد من المضاعفات شيوعا من غسيل الكلى. يمكن لهذه الشكاوى تؤثر على نوعية المرضى من الحياة وغسيل الكلى بشكل ملحوظ. ولذلك، فمن المهم أن تتخذ الاحتياطات والعلاج لمنع وإدارة المشاكل على نحو فعال.

http://www.kidneyabc.com/dialysis/1011.html

PKD مع زيادة تدفق الطمث وآلام الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

لدي مرض تكيس الكلى (PKD) وأنا 30 سنة. شعرت بشكل جيد للغاية في الماضي. ومع ذلك، في الآونة الأخيرة لاحظت أنني قد زادت تدفق الطمث وآلام الكلى. يمكن PKD تؤثر دائرة الطمث والكلى تسبب الألم؟

لا يقتصر فقط على PKD الكليتين، ولكن أيضا يمكن أن تنطوي على الأجهزة الأخرى. وغالبا ما ينظر كيسات المبيض لدى النساء مع PKD. فإنها يمكن أن تؤثر على الدورة الشهرية ويسبب دائرة تدفق الثقيلة. كما أن النساء يشعرن غالبا ما تكون مؤلمة جدا بعد الجماع. إذا تمزق الخراجات، فإنها يمكن أن تسبب قائما بذاته السوائل في كيس دي اعدام والتشنج الشديد.

 

عادة، ويشرع تحديد النسل للمساعدة في تخفيف وتنظيم دائرة الطمث. ومع ذلك، يمكن وصف شخص ما لتحديد النسل مع PKD لها مخاطر خاصة به مثل ارتفاع ضغط الدم الرفع.

 

ومع ذلك، لا يرتبط في جميع حالات زيادة تدفق الطمث مع PKD نفسها.

 

من ناحية أخرى، قد يكون سبب الألم عن طريق الكلى توسيع الكليتين. هي واردة مع PKD مجموعة من الخراجات في الكلى. مع التقدم في السن، أنها تبقي زيادة في الحجم، وبالتالي توسيع الكلى باستمرار. إذا تركت دون ضابط، سيتم استبدال أكثر وأكثر صحية أنسجة الكلى مع كيسات الكلى. في نهاية المطاف، سوف يحدث الفشل الكلوي. أود أن أقترح عليك أن تتشاور أمراض الكلى على الفور لمتابعة اختبار وظائف الكلى الخاصة بك والموجات فوق الصوتية لاستبعاد متزايد من كيس التي يمكن أن ينضب. يمكن تجفيف وتخفيف الألم كيسة الموسع الخاص الكلى مؤقتا. ومع ذلك، فإنه ليس من المستحيل للقضاء على جميع الخراجات في PKD. وبالتالي فإن الدول الصغيرة تصبح كبيرة قريبا لتسبب الألم الكلى مرة أخرى. لذلك ينبغي أن يكون الهدف من العلاج يكون يتقلص الكيس الكبيرة والصغيرة منها وقف توسيع من. الطب الصيني التقليدي هو الخيار علاج فعال لPKD.

http://www.kidneyabc.com/ask-the-doctor/1012.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل