هو وذمة الرئة (وذمة رئوية) في الفشل الكلوي الخطرة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

غالبا ما ينظر إلى وذمة الرئة (وذمة رئوية) في الفشل الكلوي المتقدم. كيف تحدث؟ هو خطير؟

 

يمكن الكلى صحي يعمل لتصفية الدم وإزالة السوائل الزائدة والفضلات من الجسم. عندما تفشل الكلى في العمل، يمكن السوائل الزائدة تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى وذمة الرئة. يؤدي هذا الشرط السائل لملء الحويصلات الهوائية بدلا من الهواء، ومنع الأكسجين من يتم استيعابهم في مجرى الدم. هذه المشكلة يمكن أن يسبب ضيق في التنفس وأنت حتى لا تسقط على ظهره. قد ذمة الرئة خطيرة تجعل الناس تفقد فرصة الحصول على عملية زرع الكلى. ولذلك، من المهم للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لتصحيح حالة خطيرة.

 

غسيل الكلى المعروف باسم الكلى الصناعية وتعطى لإزالة السوائل الزائدة والفضلات من الدم. ومع ذلك، في بعض الحالات، ويتم ذلك حتى غسيل الكلى، وتشكيل السوائل في الرئتين لا يتوقف. وبصرف النظر عن غسيل الكلى، ينبغي أيضا أن تستخدم مدرات البول للحفاظ على مستويات السوائل للرقابة ويجب إزالة الملح الأطعمة عالية من النظام الغذائي للحد من احتباس تماما من السوائل في الجسم. يمكن تخفيف هذه الإجراءات وذمة الرئة إلى حد ما. ومع ذلك، غسيل الكلى ليس علاجا لولا الفشل الكلوي تحسين وظائف الكلى. قد ذمة الرئة أصبحت أكثر وأكثر خطورة.

 

كما ذكر أعلاه، وذمة الرئة يحدث عندما تفشل الكلى لإزالة السوائل من الجسم. ولذلك، فإن الهدف من العلاج هو استعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظيفة الكلى. ويمكن استخدام الطب الصيني لعلاج الفشل الكلوي وذمة الرئة جنبا إلى جنب مع. يمكن المكونات دواء فعال تفعيل نظام الذاتي اصلاح الكلى لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. إذا كان من الممكن استعادة الكلى بشكل جيد وتحسنا في القدرة مطرح، سيتم إزالة السوائل الزائدة في الجسم من الجسم عن طريق الكلى. لذلك، سوف ذمة الرئة واستعادة أيضا لم تشكيل المزيد من السوائل سوف تحدث في الرئة أو أجزاء أخرى من الجسم.

http://www.kidneyabc.com/kidney-failure-symptoms/1007.html

الأرق: A الأعراض الشائعة لأمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

وغالبا ما ينظر الناس amongest الأرق يعانون من مرض الكلى. يمكن أن يؤثر على أكثر من 50٪ من المرضى الذين يعانون من مراحل 3 ~ 5 CKD. هذا الاضطراب يمكن جعل المرضى يشعرون بالتعب والقلق والتوتر، والتي لا تؤثر فقط على نوعية حياتها، ولكن أيضا يمكن أن تزيد من خطر الوفاة القلبية الوعائية. لماذا الأرق تحدث في أمراض الكلى؟

 

لا يهدأ متلازمة الساق

 

يمكن متلازمة الساق القلقة تجعل الناس مع ما يصل أمراض الكلى ضعيفة في منتصف الليل لأنه يمكن أن تجعلهم يشعرون بعدم الارتياح للغاية في أرجلهم وأرجلهم قد يشعر حكة أو الوخز، أو قد رعشة أو التحرك من تلقاء نفسها. أيضا، يمكن الاحتفاظ بها تشنجات الساق في الليل مستيقظا.

 

يوريمي السموم، حجم الزائد

 

يمكن السموم يوريمي وحجم التحميل الزائد حساب لخطر توقف التنفس أثناء النوم وضيق في التنفس. توقف التنفس أثناء النوم هو شرط أن يؤدي إلى انقطاع التنفس، أو توقف أثناء النوم. واحد من أعراض توقف التنفس أثناء الشخير و. توقف التنفس أثناء النوم هو يمكن أن تمثل insomnia.In حالة الحمل الزائد من السوائل، يمكن أن مجرى الهواء العلوي وذمة المساهمة في توقف التنفس أثناء النوم عند أولئك الذين لديهم استعداد لذلك. ويمكن تخفيف الأعراض من خلال تحسين غسيل الكلى وإزالة السوائل.

 

عدم كفاية غسيل الكلى إزالة

 

يمكن أن يسبب عدم كفاية إزالة غسيل الكلى بناء للنفايات في الدم، الأمر الذي يمكن أن يسبب سوء المرضى يشعرون وغير مريحة. وهذا يمكن أن يسبب الأرق. يمكن غسيل الكلى الكافية تخفيف مسألة النوم.

 

النهار نعاس

 

كما المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى واستخدام أنواع مختلفة من الأدوية، فمن المرجح جدا أن يسبب نعاس النهار وصعوبة في النوم سبب السقوط أثناء الليل.

 

العواطف

 

يمكن القلق، والقلق والحزن والأرق عد لللمصابين بأمراض الكلى. إذا كان المرضى الذين لديهم هذه المشاكل العاطفة، قد يتحدثون بشكل أفضل مع الطبيب العامل والاجتماعية. هم هناك للمساعدة.

 

ما سبق هي العوامل المشتركة التي تعزى للأشخاص الذين يعانون من الأرق لأمراض الكلى. لتحسين النوم وطول العمر، ينبغي أن المرضى الذين لديهم غسيل الكلى الكافية، وتجنب الأدوية المعروفة للتأثير سلبا على النوم، توقف التنفس أثناء النوم الصحيح وتحسين وظائف الكلى بشكل عام.

http://www.kidneyabc.com/ckd-symptoms/1008.html

الأدوية التي لا غنى بعد زرع الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

زرع الكلى هو وسيلة إنقاذ الحياة للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي. يمكن أن يساعد المرضى العودة إلى الحياة الطبيعية. الأدوية التي لا غنى بعد عملية الزرع تلعب دورا حيويا في الحفاظ على عمل الكلى عادة جديدة.

 

جميع المرضى الذين لديهم عملية زرع الكلى تحتاج إلى تناول العقاقير المثبطة للمناعة. يمكن للدواء قمع نظام المناعة، ومنعه من رفض الكلية الجديدة. الأدوية الأكثر استخداما هي مناعة، السيكلوسبورين تاكروليماس، الآزويثوبرين، mycophenolate وبريدنيزولون.

 

ومع ذلك، يمكن استخدام على المدى الطويل من الأدوية المثبطة للمناعة يسبب عددا من الآثار الجانبية. لأنها يمكن أن قمع نظام المناعة، والمرضى عرضة للإصابة. بعض الأدوية يمكن أن يزعج نظام الغدد الصماء لرفع مستوى السكر في الدم وزيادة خطر الإصابة بمرض السكري. ما هو أسوأ من ذلك، بعض الأدوية السامة للكلى المزروعة. ولذلك، من المهم للمرضى الذين يتلقون زرع الكلى لتحقيق التوازن بين إيجابيات وسلبيات من الأدوية المثبطة للمناعة.

 

آلام طفيفة وآلام الصداع و، ونزلات البرد هي جزء طبيعي من الحياة لكل من الناس العاديين وأولئك الذين لديهم عملية زرع الكلى. ومع ذلك، ينبغي أن مرضى زرع تكون أكثر حذرا عند تناول أدوية لتلك القضايا.

 

معظم الأدوية OTC هي آمنة للأشخاص الذين يعانون زرع الكلى، ولكن بعضها لا. يجب قراءة هذه التسمية المكونات قبل شراء الأدوية وبعض المكونات يمكن أن تكون ضارة إلى كلية جديدة. حتى أفضل، أسأل الصيدلي للحصول على المشورة بشأن أفضل علاج لتناسب حالتهم.

 

يجب على الناس الذين لديهم عملية زرع الكلى تجنب ايبوبروفين التي يمكن أن يخل المعدة وتورم قد يسبب. يتم تجنب الأسبرين أفضل كمسكن للألم. إذا تم استخدامه في جرعات عالية، فإنه يمكن أن يسبب تهيج المعدة أو القرحة.

 

تعاطي المخدرات هو الشيء المهم للناس بعد زرع الكلى. قد يشعر كثير من الناس بالاحباط لديهم الكثير من أقراص كل يوم، وأيضا يجب أن تحمل الآثار الجانبية المزعجة. ومع ذلك، تخطي المخدرات هي واحدة من أشيع أسباب فشل الكلى الجديدة.

http://www.kidneyabc.com/kidney-transplant/1006.html

الخراجات يمكن أن تكون سرطانية الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الخراجات الكلى هي مملوءة بسائل في الكلى بما في ذلك جيوب فئتين كبيرة. والنوع الشائع هو كيسات الكلى بسيطة وأقل شيوعا واحد هو كيسات الكلى المعقدة. الخراجات الكلى عادة ما تتطور asymptomatically ويتم الكشف عن كثير من الأحيان على الفحص بالموجات فوق الصوتية الروتينية. يمكن الخراجات الكلى تكون سرطانية؟

 

الخراجات الكلى بسيطة ليس لديهم خطر الإصابة بسرطان الكلى تصبح، ولكن غالبا ما تكون الخراجات الكلى المعقدة أن يشتبه في أن تكون سرطانية. ولذلك فمن المهم أن نميز بين هذين النوعين من الخراجات الكلى عندما يتم تشخيص فيها.

 

الخراجات الكلى البسيطة الفضاء كروية مليئة عادة مع السوائل صفراء أو واضحة. أو بطانة جدار الكيس رقيقة جدا وليس لديه مخالفات في ذلك. الخراجات الكلى بسيطة لا خطر من أن تصبح سرطانية، وبالتالي لا شيء يدعو للقلق. هذا النوع من الكيس الكلى هو عادة الناس amongest، وخاصة كبار السن. عادة، والمرضى لا يحتاجون إلى العلاج ونستمر المراقبة العادية. ومع ذلك، إذا الخراجات حفاظ على استمرار توسيع ويسبب أعراض واضحة، ينبغي لها أن تسعى للعلاج فورا.

 

الخراجات الكلى معقدة تختلف عن الخراجات الكلى لديهم بسيطة وفرصة كبيرة في أن تصبح سرطانية. الخراجات الكلى المعقدة التي المخالفات داخل جدران الأكياس و / أو ضمن محتويات الأكياس. المخالفات تأتي في أصناف مختلفة. ويمكن رؤية الجدران سميكة septations في الجدران الخراجات وعادة ما ترتبط مع زيادة خطر الاصابة بالسرطان. ويمكن أيضا أن الخراجات متكلسة وهذا يعني أن الكالسيوم هو معدن داخل تصور من الكيس. يمكن للكالسيوم أن تكون رقيقة أو سميكة. المواد الصلبة تعزيز من داخل الكيس الكلى المعقدة هو مؤشر قوي على أن الكيس تؤوي سرطان الكلى داخلها. الخراجات الكلى المعقدة دينا 13٪ ~ 90٪ احتمال لكونها سرطان الكلى. أكثر المخالفات ورما معقدة الكلوي لديه وتنمو أكبر فيه، وأكثر إمكانية لديه أو يمكن أن تصبح سرطانية.

 

إذا كان لديك الخراجات الكلى، يجب عليك التأكد أولا ما إذا كانت سرطانية أم لا. يمكن التدخل المبكر لمنع نتائج سيئة.

http://www.kidneyabc.com/kidney-cyst-basics/1005.html

ويمكن للعدوى الكلى تؤدي إلى الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

العدوى وعادة ما يبدأ من المثانة. من هناك العدوى ينتقل عن طريق الأنابيب إلى الكلى، مما يؤدي إلى عدوى في الكلى. إذا لم تتم السيطرة على العدوى بقوة، فإنه يمكن أن يسبب ندبات من الأنسجة الكلى. مع كل العدوى، والأضرار التي لحقت الكلى الزيادات. في نهاية المطاف، والفشل الكلوي والكلى يحدث لإزالة النفايات من مجرى الدم. وأكثر تكرارا وأكثر خطورة العدوى، كلما زاد احتمال أن الفشل الكلوي سيحدث. حتى لو كان خفيف المسالك البولية العدوى قد يؤدي إلى عدوى في الكلى لذلك يجب أبدا أن يكون تجاهلها. إذا كان لديك أعراض وعلامات التالية، فإنه قد تشير إلى وجود عدوى في الكلى.

 

حمى خفيفة

 

وينظر عادة بحمى خفيفة في المرحلة الأولى من عدوى في الكلى. في بعض الحالات، قد يكون هناك حتى ارتفاع كبير في درجة الحرارة في مراحل لاحقة من العدوى.

 

إحساس بحرقان

 

قد حرقان أثناء التبول تكون علامة على عدوى في الكلى. ويرافق عادة عن طريق الألم. في حالة خطيرة، قد يكون من الصعب على شخص للتبول.

 

أسفل الظهر ألم

 

آلام أسفل الظهر يمكن استمرار لفترة طويلة تكون إشارة للإصابة الكلى. هذا يشعر وجع مملة. قد يكون هناك ألم حاد وطعن. يمكن لأي الألم تتركز في ركن صغير من أسفل الظهر يؤدي إلى مشاكل في الكلى.

 

إذا ما تركت دون علاج عدوى في الكلى، ويمكن ان يسبب ضررا دائما لالكلى وغيرها من مضاعفات مميتة أخرى. ولذلك، من المهم للمرضى للحصول على علاج فوري. أولا، ينبغي أن يؤديها ثقافة البول وتحليل البول لمعرفة نوع الفيروس أو الجرثومة التي تسبب العدوى. ينبغي استخدام المضادات الحيوية للسيطرة على العدوى. إذا المضادات الحيوية لا تعمل بشكل جيد، يجب استخدام علاج العدوانية الأخرى. يمكن رقابة مشددة من عدوى في الكلى منعه من التسبب في الفشل الكلوي.

http://www.kidneyabc.com/ckd-basics/1003.html

بريدنيزون الآثار الجانبية على الأطفال يعانون من مرض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

غالبا ما وصفه بريدنيزون لعلاج أمراض الكلى. فقد المضادة للالتهاب، ويمكن التأثير قمع المناعة غير طبيعي استجابة للسيطرة بروتينية وغيرها من القضايا. أيضا، يتم استخدام على نطاق واسع للسيطرة على رفض الكلى بعد زرع الكلى. ومع ذلك، يمكن استخدام على المدى الطويل من بريدنيزون جلب عدد من الآثار الجانبية للمرضى، وخاصة الأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى.

 

تأخر النمو

 

تأخر النمو هو واحد من الآثار الجانبية الخطيرة للبريدنيزون على الأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى. فإنه قد يؤثر على إنتاج هرمون النمو للتدخل في النمو المنتظم والتنمية. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن خفض كثافة العظام. هذا يمكن أن ينسب أيضا إلى إبطاء نمو الأطفال.

 

زيادة الوزن

 

يمكن للأطفال تطوير نوع 2 من داء السكري، والسمنة أصبحت كما أن هناك زيادة كبيرة في الشهية. بالإضافة إلى ذلك، لوحظ مشاكل في الجهاز الهضمي أيضا.

 

عدوى

 

يمكن جعل الأطفال بريدنيزون يعانون من مرض الكلى أكثر عرضة للإصابة. ذلك لأنه يمكن قمع نظام المناعة لإضعاف قدرتها الدفاعية. تذكر أن وجود حمى يعتبر مؤشرا جيدا على أن الأطفال لديهم عدوى.

 

تورم

 

تورم هي واحدة من الآثار الجانبية الشائعة لبريدنيزون للأطفال المصابين بأمراض الكلى. يمكن أن يسبب احتباس السوائل، مما يؤدي إلى التورم. لمساعدة الأطفال على تجنب الإصابة، يجب إزالة الأطعمة المالحة من النظام الغذائي اليومي.

 

الساد

 

بريدنيزون يضعف العينين. يمكن للأطفال على بريدنيزون تعاني من عدم وضوح الرؤية القضايا ذات الصلة البصر أو الساد والزرق حتى.

 

تقلب المزاج

 

تقلب المزاج من الآثار الجانبية الشائعة لبريدنيزون على الأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى. ويلاحظ في كثير من الأحيان الهوس والاكتئاب وغيرها وفرط الحركة.

 

ارتفاع ضغط الدم

 

وينظر عادة ارتفاع ضغط الدم amongest المرضى. لذلك من المهم أن نتذكر مراقبة ضغط الدم للأطفال بشكل منتظم للتأكد من أن ضغط الدم لديهم هو فقط في المعدل الطبيعي.

http://www.kidneyabc.com/medicine/1002.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل