طب الأعشاب الايورفيدا لمرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

مرض تكيس الكلى (PKD) هو اضطراب وراثي يتميز نمو الخراجات عديدة في الكلى. وأكثر من 50٪ من الناس يعانون من هذه الحالة تطوير الفشل الكلوي عند سن 60 عاما. ولذلك، ينبغي أن يطلب العلاج المبكر والعدوانية لوقف تطور المرض. هو طب الأعشاب الايورفيدا فعالة في علاج PKD؟

 

الأيورفيدا هو جزء مهم في النظام الطبي الهند. انها تنبع من Blahma ويمكن تتبع إلى 5000 سنة مضت.

 

في علاج PKD (مرض تكيس الكلى)، ويهدف الأدوية العشبية الايورفيدا في علاج الأعراض، ومنع المضاعفات وإطالة العمر الافتراضي. الألم هو شكوى شائعة في PKD. يمكن لمعظم المرضى الذين لديهم تخفيف الألم باستخدام الأدوية، مثل Punarnava (Boerhaavia المنتشر)، Manjishtha (روبيا cordifolia)، Saariva (عشبة النار indicus)، وما إلى ذلك ويمكن علاج العدوى والخراجات bleedig في استخدام الأدوية مثل Sukshma-الأملج ، Gokshuradi-Guggulu، Punarnavadi-نظام القضاء. ويمكن علاج حصى الكلى باستخدام الأدوية، مثل Hazrul-يهود، Bhasma، Pashan-Bhed (Bergenia ligulata)، YAVA Kshar ومولاك Kshar.

 

الأدوية العشبية الايورفيدا يمكن تحقيق تحسن في أعراض ومضاعفات PKD وإبطاء تطور المرض.

 

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديلة لPKD. بل هو العلاج الطبيعي والأعشاب تقييم من الطب الصيني التقليدي.

 

في علاج PKD، يمكن اخترقت الأدوية ميكرونيزيد في الآفات الكلى من خلال القنوات الرئيسية والجانبية في منطقة الكلى مباشرة. يمكن استيعاب المكونات الفعالة بشكل فعال وبسرعة. يمكن للأدوية تنشيط خلايا بطانة الكيس على الجدار لوقف إفراز السوائل الكيسي وتوسيع الخراجات.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأدوية تحسين نفاذية جدار الكيس لتعزيز إفراز السوائل الكيسي، وتقلص بالتالي الخراجات الموسع.

 

كما مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب يمكن وقف توسيع الخراجات من وتقليص الكبيرة، فإنه يمكن وقف PKD من تطوير في الفشل الكلوي.

 

ويشيع استخدام كل من الطب الصيني والطب الهندي القديم لعلاج بالاعشاب PKD. حيث أن هذه الأدوية قد تؤدي إلى آثار جانبية إذا ما استخدمت بطريقة غير سليمة، يجب أن لا تستخدم هذه الأدوية بدون استشارة طبيب.

أحدث علاج لالتهاب كبيبات الكلى Crescenteric

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

التهاب كبيبات الكلى Crescenteric هي فئة مرضية خطيرة جدا تتميز أهلة واسعة النطاق. فإنه يتقدم سريعا جدا وعادة ما يكون انخفاض 50٪ في معدل الترشيح الكبيبي (GFR) في غضون 3 أشهر. ولذلك، ينبغي أن يكون له ما يبرره العلاج المبكر والعدوانية للحفاظ على وظائف الكلى والتهاب كبيبات الكلى وقف crescenteric من تطوير في الفشل الكلوي.

 

التهاب كبيبات الكلى هو اضطراب Crescenteric الكلى بوساطة مناعيا. في حالة الحق، ويمكن جهاز المناعة لدينا هزيمة المواد الخارجية الضارة من خلال إنتاج الأجسام المضادة. ثم، يتم تصفية المجمعات مستضد الضد المناعي من الجسم والجسم للشفاء من المرض.

 

ومع ذلك، في بعض الظروف، يتم تنشيط الجهاز المناعي بشكل غير صحيح لرفع المناعة الاستجابة غير طبيعي. الأجسام المضادة المناعية أو المجمعات الودائع في الكلى يسبب اضطراب في الغشاء القاعدي الكبيبي السماح الكريات البيض المتداولة، وسطاء التهابات، وعوامل التخثر لدخول الفضاء بومان. في وقت لاحق، وتفعيل الليفين، وانتشار الخلايا الظهارية الجداري، الضامة تفعيلها، والخلايا الليفية خلالي نتيجة في تشكيل الهلال عن طريق محو الفضاء بومان

 

العلاجات التقليدية لالتهاب كبيبات الكلى crescenteric تشمل أساسا نبض ميثيل، سيكلوفوسفاميد، البلازما. هذه العلاجات تهدف إلى السيطرة على الأعراض غير الطبيعية الاستجابة قمع المناعة أو إزالة تعميم المجمعات المناعة، والأجسام المضادة، تكمل، والسيتوكينات، وما إلى ذلك، وعادة، وهذا المرض ليس لديه استجابة جيدة لهذه العلاجات.

 

العلاج المناعي هو أحدث علاج الكلى المرض. من الحلمات المرض باستخدام نظام المناعة الذاتية. في علاج التهاب كبيبات الكلى crescenteric، فقد آثار العلاجية التالية.

 

أولا، يمكن أن قمع المناعة غير طبيعي في الاستجابة الكلى لوقف مزيد من الضرر الكلى.

 

ثانيا، يمكن أن تؤدي إلى تدهور المناعة والأجسام المضادة الودائع في الكلى وجعلها تذوب في الدم. في نهاية المطاف، وسوف تتم تصفيته على الخروج من الجسم.

 

ثالثا، يمكن تصحيح الخلل المناعي العلاج المناعي ومساعدة في استرداد وظيفة المناعة الطبيعي. وبالتالي، فإنه يمكن وقف الانتكاس من الاستجابة الالتهابية غير طبيعي.

 

العلاج المناعي هو أحدث علاج لالتهاب كبيبات الكلى crescenteric. فإنه يمكن علاج هذا المرض من الأسباب الجذرية والسريعة وقف تراجع وظائف الكلى والتقدم في الفشل الكلوي.

http://www.kidneyabc.com/nephritis-treatment/1000.html

هو الكيس الكلى القشرية نابتة في حق الشديد

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

لدي كيس نابتة القشرية في كليتي الحق قياس 7.1 * 5.4 سم. هل هو خطير أو لا؟ هل أنا بحاجة للحصول على العلاج على الفور ل؟

كيسة القشرية نابتة في الكلية اليمنى عموما رما حميدا. وينظر عادة من كبار السن amongest. بعض الناس قد لا تلاحظ ذلك طوال حياتهم كلها. عادة، عندما الكيس هو أصغر من 3 سم وليس له أعراض، لا حاجة لتلقي العلاج. ولكن المرضى بحاجة الى اتخاذ اختبار الموجات فوق الصوتية B-سنويا.

 

ومع ذلك، إذا كيسة القشرية نابتة في الكلى ينمو الحق أكبر من 3 سم، يجب أن تسعى لتلقي العلاج. الآن لديك كيس كبير مثل 7.1 سم 5.4 *. إذا تركت دون علاج، فإنه يمكن أن يسبب المزيد من أنسجة الكلى والأعضاء المجاورة، مما يؤدي إلى آلام الظهر وارتفاع ضغط الدم، والدم في البول، وما إلى ذلك ونتيجة لذلك، سوف تبقي انخفاض وظائف الكلى تدريجيا.

 

وينبغي لمنع انخفاض وظيفة الكلى وأعراض خطيرة، تتخذ العلاج المبكر والعدوانية.

 

كما الكيس الخاص بك وسعت إلى 7.1 سم 5.4 *، جاز لها تمزق في أي وقت أن تسبب نتائج خطيرة. هدف مهم من العلاج هو تقليص كيس كبير. يمكن إزالة الكيس القشرية نابتة في الكلية اليمنى أو صرفها عن طريق الجراحة، ولكن من الغازية. أيضا، الكيس من المحتمل جدا أن الانتكاس.

 

وقد استخدم الصغيرة الصينية معالجة تناضحية الدواء لعلاج الكيس الكلى في الصين لأكثر من 20 عاما، وأظهرت الآثار الهائلة. هذا العلاج هو تقييم الأدوية العشبية التقليدية.

 

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية الطبيعية والخارجية. يمكن اخترقت الأدوية إلى آفات الكلى من خلال القنوات في منطقة الكلى مباشرة. أنها خالية من الآثار الجانبية للأدوية العشبية عن طريق الفم تماما. كما هو العلاج الخارجي تماما مثل التدليك، وأنه لا يسبب أي ألم أو معاناة مثل الجراحة.

 

يمكن الدقيقة الطب الصيني ينكمش الكيس معالجة تناضحية القشرية نابتة في الكلى بشكل طبيعي الحق في وسيلة لطيف. يمكن أن تقضي على ضغط الكيس إلى أنسجة الكلى. وبالتالي، يمكن أن تساعد في منع الأضرار التي لحقت الكلى.

http://www.kidneyabc.com/ask-the-doctor/999.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل