ما هي أفضل طريقة لعلاج الكلى في كيس صغير

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الأكياس الصغيرة في الكلى تسبب عادة أي أعراض المعلقة. عادة، يتم العثور على كيس صغير في الكلى أثناء اختبار الصورة، مثل الموجات فوق الصوتية أو المقطعية، لسبب آخر. ما هي أفضل طريقة لعلاج الكلى في كيس صغير؟

 

هناك العديد من خيارات العلاج المتاحة لمرضى الكلى الكيس الصغير:

 

الانتظار. إذا كنت الخراجات في الكلى هي صغيرة بما يكفي وتسبب أي مشاكل، مثل الألم، وكثرة التبول، دم في البول، التهاب المسالك البولية أو حمى، قد يقترح الطبيب الواي الانتظار. رصد منتظمة عن ظروف الكيس لمدة 6 ~ 1 سنة هو الخيار المشترك، وخاصة في الدول الغربية.

 

وإذا كنت الخراجات تنمو ببطء أو ليست كبيرة كما أكثر من 3CM، سيتم تنفيذ غير المعالجة. ومع ذلك، في رأيي الخاص، وأنا لا أعتقد أنه هو أفضل علاج. تخيل، إذا كان هناك توقيت قنبلة في الجسم، وتركها وتكون فقط في انتظار الوقت الموعد النهائي هو أسوأ عمل. يمكن محاولة لإزالة "قنبلة" تهدد طرد.

 

الأعشاب لتطهير الكلى

 

في دول الشرق مثل الصين والهند وغير مؤهلة انتظار كعلاج للكيس صغير على الكلى. كما جراحة لا يمكن التعامل مع الكيس أن أقل من 3CM، والأعشاب هي دائما أول علاج آمن وفعال.

 

العديد من الأعشاب يمكن حل ترسب الكالسيوم على الكلى وتقليص كيسة الكلى بشكل طبيعي. ويمكن للأعشاب تساعد على التئام تطهير الكلى والمسالك البولية، وزيادة تدفق البول وهذا بدوره يساعد على إزالة الفضلات وتوفير بعض تأثير مطهر ومضاد حيوي لأنها المحلية الكلى. هناك قوائم محددة عشب في طب الأعشاب الصيني لكيس الكلى.

 

حمية

 

الصوديوم هو معدن يساعد الضروري أن الحفاظ على توازن السوائل عن طريق الاحتفاظ السائل. واتباع نظام غذائي منخفض الصوديوم ضروري عندما الخراجات الكلى يسبب أعراض الفشل الكلوي. اتباع نظام غذائي منخفض الدهون وعالية الألياف للمساعدة على خفض ضغط الدم المرتفع، والتي يمكن أن تلحق الضرر الكليتين. يجب أن النظام الغذائي الخاص بك تحتوي على الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة.

 

ماء

 

إذا كان لديك أي نظام وذمة أو يمكنك تسميتها تورمات، وتقترح عليك شرب المزيد من الماء كل يوم. يشار الى ان كمية المياه يساعد سبل تدفق السوائل الكيس. التحدث مع طبيبك حول كمية المياه حجم.

 

إذا كان يمكنك شرب الشاي العشبية التي هي متخصصة للكيس صغير على الكلى، وسوف تكون النتيجة أفضل من الماء فقط.

http://www.kidneyservicechina.com/kidney-cyst-treatment/173.html

ايغا اعتلال الكلية والباردة / انفلونزا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

قد عندما يتم تشخيص اعتلال الكلية ايغا لك، ومنع العدوى أو الباردة يمكن اقتراحها ل100 مرة. قد تعبت من هذا، ولكن يجب أن تصر على. ويجوز للالباردة بسيطة أو الانفلونزا يؤدي إلى تفاقم أو الانتكاس من اعتلال الكلية ايغا.

 

لماذا لا يسمح لاعتلال الكلية ايغا الباردة؟

 

لماذا الباردة تؤثر على مرض آخر، مثل آلام الظهر، ومشاكل في القلب؟ لماذا الباردة تؤثر ايغا إعتلال الكلى على وجه الخصوص؟ في الواقع، البرد أو الانفلونزا ليست فقط لقائي اعتلال الكلية ايغا، ولكن أيضا لجميع الأمراض المناعية ذات الصلة، مثل الإيدز والسرطان الخ.

 

ايغا اعتلال الكلية هو أيضا مرض المناعة ذات الصلة. في أكثر من الكلمات، كل الإنسان العادي لديها نظام المناعة الطبيعية للحفاظ على صحتنا. عندما يهاجم الفيروس الجسم، فإن جهاز المناعة الإفراج عن خلايا تسمى المضادة للجسم للقتال. ايغا، الغلوبولين المناعي A هو واحد منهم. في الناس مع اضطراب الجهاز المناعي، وينتج على مدى ايغا وهذا يؤدي إلى ايغا تتراكم في الكلى، مما تسبب في أضرار على الكلى. ايغا اعتلال الكلية هو هذا.

 

بسبب خلل في جهاز المناعة التي تقوم عليها، لا يسمح أي فيروس التي قد تتعارض مع الحصانة لاعتلال الكلية ايغا. والباردة، انفلونزا، والعدوى، التهاب الخ، هي فيروس يهاجم المشتركة التي جهاز المناعة لدينا. مرة واحد منهم يحدث في الناس مع اعتلال الكلية ايغا، لأنه يزيد من مخاطر عالية للمرضى، مما تسبب في انتكاس أو مرحلة متقدمة.

 

كيفية التعامل مع الباردة / انفلونزا في اعتلال الكلية ايغا؟

 

- منع البرد أو الانفلونزا. غسل اليدين؛ لا تغطي العطس والسعال الخاص بك مع يديك، هل ممارسة الهوائية بانتظام؛ أكل الأطعمة التي تحتوي على المواد الكيميائية النباتية؛ الاقلاع عن التدخين واستهلاك الكحول؛

 

- تحسين الجهاز المناعي. الكامنة وراء الجهاز المناعي هو السبب الجذري لاعتلال الكلية ايغا. إذا لا يمكن أن يكون التعامل معها، فإن أي عدوى البرد أو اعتلال الكلية ايغا استدعاء النامية في مرحلة متقدمة. العلاج المناعي يمكن أن يكون خيارا لأنه يهدف إلى إعادة بناء النظام المناعي التالفة واستخدام نظام جديد لمكافحة هذا المرض. غضون ذلك، أسلوب حياة صحي يساعد على تحسين جهاز المناعة أيضا.

 

وإلى جانب العلاج المناعي، وبعض الأعشاب تساعد على تحسين الجهاز المناعي وتخفيف أعراض مرض الكلى معا

http://www.kidneyservicechina.com/IgA-nephropathy-healthy-lifestyle/175.html

الفشل الكلوي وتدهور الذاكرة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

يمكن أن يسبب مضاعفات الفشل الكلوي مختلفة في جميع أنحاء الجسم كله. وجدت دراسة جديدة أن انخفاض الذاكرة قد اتبع مع تطور الفشل الكلوي.

 

يتم مسح هذا البحث من قبل جامعة تمبل، وجامعة ولاية ماين وجامعة ميريلاند، بقيادة ديفي آدم، دكتوراه، في كلية معبد في المهن الصحية والعمل الاجتماعي، نظرت إلى 590 شخصا الذين لديهم مشاكل في الكلى.

 

وفقا لهذا البحث، وإدارة أمراض الكلى تلعب دورا هاما في جسمك وعقلك على حد سواء.

 

والتفكير المجرد والذاكرة اللفظية (الذاكرة اللفظية هو قدرة الشخص على تذكر الكلمات التي تفوه أو كتابية). الجانبين من مهارات التفكير التي تم الأكثر تضررا من انخفاض في وظائف الكلى. في هذا البحث، يجد الخبراء المهارات العقلية ووظائف الكلى تغيرت معا. وأقل وظيفة الكلى الخاصة بك هو، وأسوأ من الذاكرة يكون.

 

الى جانب ذلك، كما يفقد وظائف الكلى، ويمكن أيضا لنظام الأعصاب تتأثر، مما قد يؤدي إلى تغيم الوعي. هذا يجعل قدرة الكلى المريض فشل في الذاكرة أسوأ من ذي قبل.

 

العمر هو مشكلة أخرى. عادة، سوف تنخفض وظائف الكلى مع العصر الذهاب. وزيادة عمر يقلل أيضا من قدرة الذاكرة في المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي.

 

عند يبدو أن أعراض انخفاض في الذاكرة، واقترح لك التحدث مع أمراض الكلى في أقرب وقت ممكن. النظام الغذائي وإدارة الذاكرة مهارة، فضلا عن المساعدة الطبية العلاج صفقة مع هذه المشكلة.

http://www.kidneyservicechina.com/renal-failure-symptoms/179.html

كيف لانقاص وزنه لCKD التي تحدثها متلازمة آلبورت

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

آلبورت متلازمة هو مرض وراثي في الكلى، وبكل ما يطور، معظم الحالات سوف تقدم إلى مرض الكلى المزمن أو الفشل الكلوي في نهاية المطاف. كيف لانقاص وزنه لمرض الكلى المزمن الناجم عن متلازمة آلبورت؟

 

لماذا المرضى الذين يعانون من كد بحاجة لانقاص وزنه؟

 

بغض النظر في المرضى الذين CKD أو الناس العاديين، أكثر من الوزن يزيد من العمل في الأعضاء الداخلية، مثل القلب والكلى والكبد وغيرها مع عدة سنوات في وقت لاحق، تلف الكلى فوق طاقته سيكون. يسمى مرض الكلى التي تسببها السمنة السمنة - أمراض الكلى المتصلة.

 

وسوف تزيد من خطر السمنة لCKD لتطوير مرحلة متقدمة. وبالتالي، قد يكون فقدان الوزن اقترح في بعض الحالات.

 

كيف لانقاص وزنه لCKD؟

 

للمرضى الذين يعانون CKD، وتقترح الطرق الطبيعية، وذلك لأن الطرق الكيميائية قد تتداخل مع العلاج على أمراض الكلى والكلى قد يسبب تأثيرات سامة. هنا 3 طرق طبيعية لفقدان الوزن لCKD.

 

الوخز بالإبر

 

الآلية الدقيقة التي يعمل الوخز بالإبر هو معروف ولكن نحن نعلم أن العلاج بوخز الابر إدراجها في نقاط محددة على الجسم، وإطلاق سراح الاندورفين في الأذن التي لها تأثير مهدئ ومريح يجعل من السهل للتعامل مع الإجهاد والإحباط والقلق التي يمكن أن تؤدي الإفراط في تناول الطعام وbingeing على الأطعمة تسمين. كما الاندورفين تؤثر على الجهاز الهضمي وذلك الوخز بالإبر الهرمونية يمكن أن تساعد في إعادة التوازن إلى أجهزة الجسم التي تعمل بنظام التشغيل سريع جدا أو في هذه الحالة أيضا بطيئة أي الأيض وقوة الإرادة.

 

حمية

 

ويقترح النظام الغذائي لفقدان الوزن في المرضى CKD:

 

- لا تخطي وجبات الطعام

 

- أكل الخضروات للمساعدة على الشعور بالشبع

 

فقط من بلاج تناول الطعام، وأثناء الجلوس على طاولة -

 

- الحصول على الطعام المغري القمامة من منزلك

 

ممارسة

 

وإلى جانب الإدارة الطبية والنظام الغذائي، وممارسة المهم أيضا في فقدان الوزن لمرضى متلازمة CKD الناجمة عن آلبورت. للمرضى CKD، يجب أن تكون خفيفة وممارسة الوقت لا ينبغي أن تكون أطول من 30min مرة واحدة. واقترح الجري والمشي، والركض، والسباحة لممارسة هذه ليست شاقة.

 

التحدث مع طبيبك أو أخصائي التغذية إيجاد الكلوي لوضع خطة لفقدان الوزن الخاص بك. وسيتم إجراء اختبار طبي أولا، وذلك لإيجاد أفضل خطة شخصية للظروف الخاصة بك. بعض الشاي العشبية يساعد أيضا الحفاظ على وزن صحي الأثناء منشط للكلى. هل يمكن أن يكون أيضا محاولة.

http://www.kidneyservicechina.com/ckd-healthy-lifestyle/178.html

ما هي أعراض كيسات الكلى من Parapelvic

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الخراجات الكلوي Parapelvic شائعة الخراجات الكلوي بسيطة. انهم عادة ما تتطور asymptomatically ويتم الكشف عن كثير من الأحيان على فحص المسالك البولية الروتينية. ومع ذلك، إذا الخراجات الكلوي تنمو باستمرار، فإنها قد تؤدي إلى العلامات والأعراض التالية.

 

موه الكلية

 

Hydronephritis هو عرض من أعراض مشتركة من الخراجات الكلوي parapelvic. كما يربط الحوض الكلوي مع الحالب، يمكن الخراجات الموسع تؤثر على إفراز البول.

 

التهاب الحويضة والكلية

 

النتائج التهاب الحويضة والكلية من hydronephritis. كما لا يمكن أن تفرز البول، ويمكن تربية من الفيروسات تسبب العدوى. إذا لم يتم السيطرة عليه بشكل فعال، قد تسلل من العوامل الالتهابية تسبب التهابا في الكلى وتسبب ندبات من الأنسجة الكلى.

 

الكلى الحجر

 

إذا لا أن تخرج البول من الجسم، قد جمع المعادن فيها أن تسبب حصوات الكلى. إذا كان الحجر يزيل، فإنه يمكن أن يسبب الألم الشديد والدم في البول. في حالة خطيرة، ينبغي أن تؤخذ العلاج التدخل.

 

بيلة دموية

 

بيلة دموية هو عرض من أعراض كيسات الكلى parapelvic. كما الخراجات تكبير، فمن المرجح جدا أن تمزق. تمزق الخراجات هو سبب رئيسي من الدم في البول.

 

عودة الانزعاج

 

دعم نتائج الانزعاج من ضغط كبير الخراجات، والتهاب الحويضة والكلية حصوات الكلى.

 

إذا كانت الخراجات الصغيرة (<3 سم) من دون أي أعراض، لا يطلب العلاج. ومع ذلك، إذا واجهت المرضى المضايقات أعلاه، ينبغي أن تستخدم العلاج على الفور.

 

العلاجات الروتينية للكيسات الكلى parapelvic هي الغازية، ويمكن أيضا منع الانتكاس من الخراجات. الدقيقة الطب الصيني هو معالجة تناضحية العلاج الطبيعي من كيسات الكلى parapelvic. يمكن هذا العلاج علاج الخراجات بطريقة تدريجية ورقيقة وأنها خالية من الآثار الغازية على الجسم تماما.

http://www.kidneyabc.com/kidney-cyst-symptoms/961.html

لا الكرياتينين 500 Umol / لتر تحتاج غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

غسيل الكلى هو علاج بديل هام لنهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). الكرياتينين هو مستوى قيمة مرجعية هامة لبدء الغسيل الكلوي. لا حاجة غسيل الكلى الكرياتينين 500 umol / لتر؟

 

الكرياتينين هو منتج النفايات من الكرياتين الطاقة المستقلب الرئيسي. في حالة طبيعية، يتم تصفية عليه للخروج من الجسم عن طريق الكلى. لذلك يبقى عند مستوى ثابت: 53 ~ 106 umol / لتر في الذكور و 44 إلى 97umol / L في الإناث، 160/umol/L تقريبا في الناس بكلية واحدة. يمكن الكرياتينين تعكس درجة الفشل الكلوي، ولكنها ليست مؤشرا حساسا للغاية. نظرا لقدرة تعويضية قوية من الكلى، إلا عندما معدل الترشيح الكبيبي (GFR) يقلل 1/3 من العادي، وسوف الكرياتينين مستوى رفع الواضح. الكرياتينين 500 umol / أعلى كثيرا من المعدل الطبيعي. وهو ما يعني أن الكلى قد تضررت بهذا القدر من السوء.

 

بشكل عام، ينصح المرضى لبدء الغسيل الكلوي عند مستوى الكرياتينين يزيد إلى 400 umol 500 ~ / L. ومع ذلك، قد لا يزال بعض المرضى لم تخضع مستوى الكرياتينين غسيل الكلى حتى يتجاوز 1000umol / L. ولذلك، الكرياتينين وحدها ليست عاملا حاسما لبدء الغسيل الكلوي. وبصرف النظر عن مستوى الكرياتينين، GFR والمضاعفات المرتبطة بها أيضا مرجعا هاما لغسيل الكلى.

 

يمكن خفض مستوى الكرياتينين غسيل الكلى بسرعة. قد الكرياتينين 500 umol / لتر خفض إلى 400 umol / لتر بعد العلاج أو أقل من ذلك. ومع ذلك، وارتفاع مستوى الكرياتينين من المحتمل جدا أن الانتكاس ويزيد حتى أعلى من ذي قبل غسيل الكلى. ما هو أكثر من ذلك، كما يتم استبدال الكلى الأصلي مع آلة غسيل الكلى تماما، سوف تنخفض في الكلى وظيفة أخرى عندما لا يتم استخدامها. مع انخفاض وظائف الكلى، وسيتم ذلك غسيل الكلى أكثر فأكثر. وهذا يعني، يمكن غسيل الكلى الفشل الكلوي لا علاج على الإطلاق.

 

كما ذكر أعلاه نتيجة الكرياتينين umol 500 / L من تلف الكلى ويقلل من قدرة الترشيح، لخفض الكرياتينين LEVE، فإن أفضل حل هو استعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. مرة واحدة الكلى لديهم تحسن في القدرة مطرح، فإن مستوى الكرياتينين عالية خفض تدريجيا.

http://www.kidneyabc.com/dialysis/985.html

فإلى متى يمكن للمرء أن يعيش مع عدم يسببها مرض السكري الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

ويعتقد أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري لا تموت من المرض نفسه، ولكن التعقيدات المرتبطة بها، التي الفشل الكلوي هو واحد كبير. مرض السكري هو واحد من الأسباب الرئيسية المؤدية إلى الفشل الكلوي، ويغطي نسبة كبيرة من الناس على غسيل الكلى. الفشل الكلوي يحدث في مرض السكري مرة واحدة، كم من الوقت يمكن أن تصبح قضيتهم حية معظم المعنية.

 

ليس هناك إجابة قاطعة وسريعة لمسألة "متى يمكن أن يسببها الفشل الكلوي السكري يعيش 'عن مجموعة متنوعة من العوامل التي تؤثر على مدى واحد مدى الحياة. لحسن الحظ، يمكن لبعض المرضى يعيشون ما دام الأشخاص الأصحاء.

 

يتأثر أساسا العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري الفشل الكلوي الناجم عن العوامل التالية:

 

يرتبط بها من تعقيدات

 

مرضى السكري الفشل الكلوي الناجم لها فترة حياة أقصر من لا يعانون من السكري. فذلك لأن يتأثر فترة حياتها من مضاعفات مرض السكري بشكل كبير.

 

* اعتلال الشبكية السكري

 

* أمراض الكلى نفسها

 

* مرض القلب والأوعية الدموية

 

* ارتفاع ضغط الدم

 

* ارتفاع الكولسترول

 

إذا حافظت على عوامل الخطر المذكورة أعلاه تحت السيطرة، سيتم تمديد العمر الافتراضي بشكل ملحوظ.

 

العلاج الخيار

 

غسيل الكلى هو خيار العلاج الرئيسية لمرض السكري الفشل الكلوي المستحث. ومع ذلك، فإن معدل البقاء على قيد الحياة على غسيل الكلى هو 71 الى سنة واحدة، و 29٪ خلال خمس سنوات و 11٪ بعد 10 سنوات. لأن غسيل الكلى غير قادرة على تحسين وظائف الكلى، سيتم تخفيض العمر الافتراضي.

 

لإطالة العمر الافتراضي للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي الناجم عن السكري، ينبغي أن يكون الهدف من العلاج يمكن استعادة بنية الكلى وتحسين وظائف الكلى. الادوية العشبية الصينية هو خيار العلاج الأمثل للمرضى لأنها يمكن أن تفعيل نظام إصلاح ذاتي في الكلى.

 

بالإضافة إلى ذلك، إذا كان المرضى جيدة مع النظام الغذائي السليم والسوائل في الجسم، فإنه يمكن تحسين نوعية حياتهم. فلا ينبغي لنا أبدا كسر مبادئهم الغذائية واستئناف نظامهم الغذائي يعتمد على حالة مرضهم.

http://www.kidneyabc.com/kidney-failure-knowledge/989.html

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل