ويمكن لخطة صحية في الأكل يساعد الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 الحفاظ على نسبة السكر في الدم تحت السيطرة والحد من خطر حدوث مضاعفات المرتبطة بها. البيض غنية بالمعادن والفيتامينات والبروتينات عالية الجودة ومرتفعة في القيمة الغذائية. يمكن للناس المصابين بداء السكري من النوع 2 أكل البيض؟

 

المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 معرضون لخطر أمراض القلب والشرايين تصلب الشرايين، والتي تتميز الودائع لادن الكوليسترول في جدران الشرايين التي تعيق تدفق الدم. الشاذ مستويات الدهون في الدم زيادة مساهمتها من خطر تصلب الشرايين النامية.

 

كما البيض على كميات كبيرة من الدهون المشبعة والكوليسترول التي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. يمكن للمرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 وتشمل البيض كجزء من النظام الغذائي الخاص بك السكري ما لم يوصي الطبيب خلاف ذلك.

 

البيضة متوسط كبير يحتوي على 215 ملغ من الكوليسترول في صفار فقط. ويوصى الناس على تناول ما لا يزيد عن 300 ملغ من الكولسترول يوميا. وبالتالي، وبعد تناول البيض، والمرضى من عدم تستهلك أكثر الكولسترول مثل الجبن من، وتلبية الحمراء والحليب في اليوم نفسه. وهناك طريقة الجولة الكولسترول من بيضة هو أن يأكل بياض البيض فقط أو استخدام منتجات البيض مع قليل أو لا يوركس. أيضا، يمكن للمرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 استخدام بدائل البيض الخالية من الكولسترول، والتي تتم مع بياض البيض.

 

وبصرف النظر عن خفض الكولسترول الأطعمة عالية، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 2 أيضا اتباع الإرشادات التالية الغذائية.

 

وينبغي توفير الكربوهيدرات 45 ~ 65٪ من إجمالي السعرات الحرارية اليومية. ينبغي أن تكون أساسا من الخضروات والفواكه، والحبوب الكاملة.

 

يجب تغطية الدهون 25 ~ 35٪ من السعرات الحرارية اليومية. الدهون المتعددة غير المشبعة الاحادية وأوميغا 3-هي أفضل الأنواع.

 

يجب توفير البروتين 12 ~ 20٪ من السعرات الحرارية اليومية. إذا كان المرضى الذين لديهم أمراض الكلى، ينبغي خفض هذه النسبة.

 

كشرط المرض يختلف من شخص لآخر، فمن الضروري للمرضى المصابين بداء السكري من النوع 2 لاستشارة الطبيب وتحديد عدد البيض وحجم ينبغي أن تؤخذ المواد المغذية الأخرى كل يوم.

http://www.kidneyabc.com/type2/986.html