كيفية منع التهاب الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

من الصعب أن منع معظم أنواع التهاب الكلية. ومع ذلك، بعض إدارات يساعد على التقليل من خطر لتطوير التهاب الكلية.

 

التهاب الكلية

 

التهاب الكلية يشير إلى حالة يكون فيها بعض التهابات تحدث في الكليتين. إذا تركت دون علاج، قد الأنسجة المصابة أنها تخسر الكلى القدرة على العمل تدريجيا. إذا كان التهاب الكلية تتطور بسرعة، يمكن استخدام غسيل الكلى، والمنشطات طب الأعشاب الصينية. إذا كان من الممكن التعامل معها في وقت مبكر، لا يجوز لإدارة النظام الغذائي يساعد علاج التهاب الكلية إلى حد كبير.

 

العشبية الشاي. بعض الأعشاب منشط للكلى ويساعد على تطهير التهابات المسالك البولية على. الشاي العشبية هو الطريق الطبيعي لمنع التهاب الكلية. الأعشاب لها أوصى تشمل pipsissewa، الدب فوق البنفسجية، نبات القراص صبغة البذور، والجذور ريهمانيا، جذر البطاطا الحلوة البرية، لحاء moutan الخ تذكر، واقترح لك التحدث مع الأعشاب المهنية أولا، قبل أن تتخذ أي شاي الأعشاب.

 

النظام الغذائي التغييرات. اتخاذ المزيد من الفواكه والخضروات. بعض الأطعمة يمكن أن تعمل كما مدرات البول الطبيعية، مثل ماء جوز الهند والعنب. يمكن الموز والافوكادو توفير الطاقة والمواد المغذية التي تحتاج إليها دون تفاقم الأعراض الخاصة بك.

 

استهلاك المياه. وشرب الكثير من الماء وتفريغ البول باستمرار تساعد على الحفاظ على المثانة الخاص بك نظيفة وتساعدك على تجنب هذا المرض أيضا.

 

الحياة الصحية. الحياة الصحية يساعد في تقليل خطر لتطوير التهاب الكلية. يجب أن التدخين وشرب نظرا تماما ما يصل. وتظهر كل من التدخين والمشروبات الكحولية إلى تلف الكلى تدريجيا.

 

المرحاض النظافة. يمكن لأي التهاب المسالك البولية في جميع أنحاء أن يكون سببا للالتهاب الكلية. تمارس النظافة المرحاض جيدة يقلل من خطر البكتيريا مجرى البول الدخول والذهاب إلى يسبب مشاكل.

 

فحص طبي منتظم. واقترح لك أن تأخذ الكشف الطبي في أساس منتظم. التهاب الكلية العديد من يطور من حالة طبية خفيفة التي يتم تجاهل في البداية. تحقق جسمك بانتظام أكثر الطرق فعالية لمراقبة الكلى والتهاب الكلية منع

http://www.kidneyservicechina.com/nephritis-basics/248.html

PKD، GFR 13، 48 سنة، الكرياتينين 5.0، ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

س: لدي الكلى المتعدد الكيسات منذ 7 سنوات مضت. أنا 48 سنة وGFR بلدي 13، الكرياتينين هو مستواي 5.0 و عانيت بعض الأعراض، مثل الألم الجناح، فقاعة في البول وارتفاع ضغط الدم. أنا الأدوية تأخذ فقط من أجل خفض ضغط الدم. أريد أن أعرف هل هناك أي طريقة لإبطاء نمو الخراجات بلدي؟ يمكن أن تساعد أو تأخير تطور PKD؟

 

A: شكرا لك على استفسارك. لاحظت الرسالة على موقعنا الخاص بشأن مرض الكلى المتعدد الكيسات. ويهمني ان اشير لتقديم اقتراحاتي، ونأمل أنها مفيدة بالنسبة لك لإدارة PKD الخاص بك.

 

1. GFR الخاص الآن مستوى أقل من 15، مما يدل على انك بالفعل في مرحلة الفشل الكلوي النهائي، أو نسميها الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وغسيل الكلى في هذا المرحلة ويقترح عادة من أجل الاضطلاع السم المفرطة والنفايات الأيضية من الجسم.

 

2. الكرياتينين 5،0 بك إلى المستوى بالضبط حالة سيئة أنت فيه. ينبغي تصفيتها الكرياتينين من الدم عندما الكلى يمكن أن تعمل بشكل جيد. هذا هو السبب في ارتفاع مستوى الكرياتينين هو مؤشر على أمراض الكلى. المعدل الطبيعي للالكرياتينين هو 0.6 ~ 1.2mg/dl ويمكنك أن تتخيل مدى شدة الكرياتينين 5.0 هو. ك الكلى انخفاض وظيفة، والمنتج النفايات بناء في الدم يسبب المضايقات المختلفة. هذا يفسر لماذا كنت تعاني من ألم الجنب، فقاعة في البول وارتفاع ضغط الدم. كل منهم هي أعراض شائعة عند تلف الكلى.

 

3. لحالتك، إلا من خلال الأدوية لارتفاع ضغط الدم، فهي بعيدة عن ما يكفي لتأخير المرض لأن الطب هو فقط للشركة بريتيش بتروليوم، ولكن ليس في الكلى. ولذلك، ينبغي أيضا العلاج الذي يمكن علاج الخراجات وحماية الكلى أن تؤخذ في نفس الوقت. وبهذه الطريقة فقط، يمكن تأخير تقدم المرض أو حتى توقفت.

 

نقول دائما متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا. صحيح أنه من الصعب لاستعادة الكلى الخاصة بك إلى وضعها الطبيعي في هذه المرحلة، ولكن من الممكن جدا لوقف توسيع الخراجات وتجنب غسيل الكلى. وتقلص الخراجات الكلوي وتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك، قد يكون لديك محاولة طب الأعشاب الصينية.

http://www.kidneyservicechina.com/pkd-symptoms/245.html

ما هي أعراض مرض الكلى متني

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

متني الكلوي المرض هو مجموعة من اضطرابات في الكلى في المنطقة التي الأبعد الداخلية للكلى حيث يتم تصفية الدم والبول أشكال. بل هو شرط من الصعب السيطرة عليها. 

 

الملايين من النيفرون تقع ضمن منطقة متني الكلوي من كل الكلى. وتتكون من النيفرون الكبيبات والأنابيب. يتم تصفية الدم عن طريق الكبيبات ويتم الاحتفاظ معظم المواد المغذية في الجسم. ويتم نقل المنتجات غير الضرورية والمياه إلى الأنابيب الكلوية، حيث يتم استيعابها بعض المواد المفيدة. في نهاية المطاف، يتم تصفية النفايات والسوائل الزائدة من المنتجات من الجسم والبول. ومع ذلك، في المرض الكلوي متني، والنيفرون تفشل لتعمل بشكل طبيعي، مما يؤدي إلى عدد لا يحصى من الأعراض. 

 

بروتينية 

 

إذا تلف الكبيبات، يمكن أنه يقلل قدرة تصفية الكلى. البروتين يصب في البول بدلا من البقاء في الدم، مما يؤدي إلى بروتينية. إذا كان هناك تتبع فقط من البروتينات، فإنه ليس من السهل اكتشافها. يمكن البروتينات في البول يسبب ضخمة الرغاوي في البول. 

 

تورم 

 

كما كبيبات تفشل لإزالة السوائل الزائدة من الجسم، يمكن أن يسبب احتباس السوائل. ثم تحدث تورم و، وخصوصا في الساقين والقدمين وحول العينين. 

 

ارتفاع ضغط الدم 

 

ارتفاع ضغط الدم هو واحد من الأعراض الشائعة لمرض متني الكلوي. يمكن السوائل الزائدة في الجسم يؤدي الرينين / الإفراج أنجيوتنسين والاستجابة لاحقة من الجهاز العصبي الودي إلى انقباض الأوعية الدموية. ثم، فإنه يمكن إجبار المزيد من الدم إلى الكلى، مما تسبب ضغطا إضافيا على الكلى. 

 

زيادة التبول أثناء الليل 

 

يمكن الأنابيب الكلوية تركيز البول المستمر للحفاظ على كمية البول كل يوم. ومع ذلك، إذا كانت معطوبة، سيتم إنتاج البول المتزايد. حتى أثناء الليل، والكلى لا تزال بحاجة الى العمل الجاد لإنتاج البول. 

 

ما سبق هي الأعراض الشائعة لمرض متني الكلوي. قد تختلف الأعراض قليلا مع الأسباب التي أدت إلى الفشل الكلوي. 

http://www.kidneyabc.com/ckd-symptoms/1055.html

اتباع نظام غذائي نباتي يساعد في تقليل مستويات الفوسفور في أمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الفوسفور مهم المعدنية في الجسم. ومن المكونات الرئيسية للعظام والأسنان. ومع ذلك، يمكن لمستويات عالية من الفوسفور في الدم تضر الجسم. 

 

في حالة الحق، يمكن إزالة الفسفور إضافية من الكليتين. ومع ذلك، إذا الكلى لا تعمل بشكل جيد، سوف مستويات عالية من الفوسفور في الدم بناء. يمكن لمستويات عالية من الفوسفور تؤدي إلى أمراض القلب وحتى الموت. ولذلك، من المهم للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى للحد من استهلاك الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور. وأظهرت الدراسة أن اتباع نظام غذائي نباتي يمكن أن تساعد في خفض مستويات الفوسفور في الناس مع مرض الكلى. 

 

في الدراسة، يأكلون كل مريض يعانون من مرض الكلى اتباع نظام غذائي نباتي أو اللحوم القائم على لمدة أسبوع وانتظر ثم أسبوعين إلى أربعة أسابيع قبل تناول الطعام حمية أخرى لمدة أسبوع. تم القيام به على حد سواء اختبارات الدم والبول في نهاية كل أسبوع على كل من الوجبات الغذائية. على الرغم من أن الوجبات الغذائية الواردين نفس التركيز من البروتين والفوسفور وكشفت الدراسة أن مستويات الفوسفور في الدم والبول بعد أن كانت أقل أكل الغذاء النباتي. 

 

لاحظ الباحثون أن الحبوب المستندة إلى نظام غذائي يحتوي على أقل الفوسفات إلى البروتين ونسبة لا يمتص الكثير من الفوسفات في الجسم البشري. 

 

نتائج الدراسة تظهر أن مصدر للبروتينات لها تأثيرات هامة على مستويات الفوسفور في الدم لمرضى أمراض الكلى. ولذلك، ينبغي أن المرضى لا يقلل فقط من تناول الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور، ولكن يحد أيضا من مصدر للبروتين الذي يستمد الفوسفات. 

 

واتباع نظام غذائي نباتي جيد للمصابين بأمراض الكلى. ومع ذلك، إذا عليهم أن يتجنبوا تناول اللحوم، فإن ذلك سيكون سببا سوء التغذية. ولذلك، من المهم أن ضبط كمية من اللحوم في النظام الغذائي الخاص بك. 

http://www.kidneyabc.com/ckd-health-care/1054.html

كيس الكلى وبروتينية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

بيلة بروتينية، والمعروف أيضا باسم البروتين في البول، ويعرض رغوة في البول. بل هو مؤشر مشترك للتلف الكلى. كما أنه يقدم في الناس مع كيس الكلى. 

 

ما تسبب في كيس بروتينية الكلى؟ 

 

بطبيعة الحال، فإنه هو الكيس الذي يتسبب في تسرب البروتين في البول. كيف؟ إذا كان يمكن أن تعمل بشكل جيد الكلى، فإنه بتصفية الدم في جميع أنحاء الجسم. هناك أكثر من 1 مليون من glomerulous - يعمل تصفية الكلى، في الكلى. وكبيبات سير يتسرب من الفضلات، مثل الكرياتينين واليوريا والسوائل الزائدة والمواد عقد مفيدة، مثل البروتين خلايا الدم الحمراء في الدم. 

 

في الناس مع كيس الكلى، وتوسيع كيس جعل كبيبات قريب شوه وتفقد وضعها الطبيعي قدرة الترشيح، إذا كان الخراجات كبيرة بما يكفي أو جذور في منطقة الكلى الرئيسية. 

 

في هذه الحالة، قد تصفية الكلى إزالة البروتين، بدلا من الفضلات، مما تسبب بيلة بروتينية. 

 

وبروتينية بسوء التشخيص 

 

كيسة الكلى يؤدي إلى تشخيص مختلف، وتغيير حجم الكيس. عادة، إذا كان الكيس هو أصغر من 3CM، فإنه يسبب أي أعراض. عندما يكون أكبر من 3 سم، فإنه قد يسبب المضايقات المختلفة، بما في ذلك بروتينية. 

 

إذا كنت يحدث ليكون مريض الكلى الكيس مع بيلة بروتينية، قد يكون لديك التشخيص أسوأ من غيرها. وقال خبراء ان بروتينية نفسها يمكن أن تلحق الضرر أيضا أنسجة الكلى الخاصة بك. وفقا لدراسة في اليابان يقدر قد تؤجل عملية فشلك الكلى وأطول من 30 سنوات، إذا كان من الممكن السيطرة على بروتينية أيضا. 

 

كيفية السيطرة على المريض بروتينية في الكيس الكلى؟ 

 

للسيطرة على بروتينية، وأقترح لإدارة مختلطة من العلاج الستيرويد، والطب الصيني الصغرى، وتغيير النظام الغذائي. 

 

من الستيرويد والعلاج. يستخدم خصيصا بعض العلاج الستيرويد لتخفيف البروتين في البول. كانوا يعملون ك "إسعافات أولية" والتي يمكن أن اللباس خفض الكبيبات. بل هو سريع لوقف المساعدات بروتينية خطيرة. 

 

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية. الصغيرة الصينية يهدف إلى معالجة تناضحية الطب تقلص الكيس بشكل طبيعي وإصلاح التالف الكبيبات. كما أنه يعمل مصلح الذي يمكن خياطة القطع في الكبيبات، وجعل للحصول على الكبيبات قدرتها التصفية مرة أخرى. 

 

- تغيير النظام الغذائي يلعب دورا هاما في إدارة البروتين في البول. واقترح لك أن تأخذ منخفض الصوديوم، والنظام الغذائي منخفض الدهون وتجنب التوابل. وسوف تساعد على تقليل العبء الكلى وتخفيف بروتينية. 

http://www.kidneyservicechina.com/kidney-cyst-symptoms/244.html

ومرض تكيس الكلى التي تهدد الحياة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

ومرض تكيس الكلى مهددة للحياة؟ أخشى أن أقول "نعم". ومع ذلك، فإنه ليس الآن. ومرض تكيس الكلى أصبح مرض مهدد للحياة عندما تطور الى مرحلة متقدمة، مثل الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية المرحلة مرض الكلى). وبالإضافة إلى ذلك، عند بعض مضاعفات خطيرة، مثل فشل القلب، وأمراض الكبد تكيس وارتفاع ضغط الدم الخبيث وتمزق الكيس، ومهاجمة المرضى PKD، فإن حالة تكون أيضا تهدد الحياة. 

 

وبالتالي، ينبغي أن العلاج لPKD تهدف إلى تأخير تطوير أضرار في الكلى ومضاعفاتها. ما الذي يسبب تطور PKD ومضاعفات خطيرة؟ وتشكل كيس تكبير. الآن، إذا كنت تسأل: هو مرض تكيس الكلى التي تهدد الحياة أم لا؟ سأقول لكم: ان ذلك يعتمد على تشكيل الكيس الخاص بك والتوسيع. 

 

كيفية السيطرة على تشكيل الكيس وتوسيع؟ 

 

حاليا، هناك أساسا اثنين من المبادئ العامة - جراحة والأعشاب. 

 

جراحة يساعد على إزالة أكبر الخراجات التي يمكن أن تسبب أعراض خطيرة ومضاعفات. ومع ذلك، فإنه إزالة سوى عدد قليل من أكبر الخراجات لالأكياس الصغيرة يستغرق أي آثار. وكما هو الحال في حالات عملية، ودائما ما تكون الخراجات عديدة، فإنه من غير الواقعي للقضاء على جميع الخراجات في الكلى. 

 

لحل هذه المشكلة، قد تظهر الطب الصيني مستقبل واعد. بعض الأعشاب وتجد لتكون قادرة على الحد من نمو وتطور الخلايا الظهارية في الكيس. الخلايا الظهارية هي الكيس الأصلي السابق، لأنها تنتج السوائل الكيس وتكبير الكيس. العلاج بالاعشاب يساعد على التحكم في كيس الظهارية، وبالتالي فإنه يمكن أن يتقلص بشكل طبيعي الكيس يوم بعد يوم. عندما الخراجات الكلى هي أصغر وأصغر، والأعراض والمضاعفات، وكذلك الفشل الكلوي تختفي تلقائيا. 

 

عادة، تكون الصيغة العشبية يختلف من شخص لآخر. والمعالجين بالأعشاب يحتاج إلى إجراء تقدير دقيق على الظروف الطبية الخاصة بك، قبل أن صيغة العشبية هي شخصية prescript. طب الأعشاب الصينية كما هو علاج شمولي، عادة ما يحصل المرضى آثار إضافية، إلى جانب انكماش كيس الكلى. 

http://www.kidneyservicechina.com/pkd-basics/243.html

اتباع نظام غذائي منخفض البروتين ويعطي أفضل Ketosteril الآثار

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

ويوصى في كثير من الأحيان المصابين بالفشل الكلوي للحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين. وهناك حاجة إلى نظام غذائي منخفض البروتين لمنع / تقليل النفايات الحمل على الكلى حتى يمكن الحفاظ على وظائف الكلى. ومع ذلك، إذا تم تقديم أقل من البروتين، يمكن للمرء وضع سوء التغذية التي يمكن أن تزداد سوءا وظائف الكلى ويسبب مضاعفات خطيرة. يمكن Ketosteril يساعد على التقليل من تكرار الشروط المذكورة أعلاه إذا كنت على نظام غذائي منخفض البروتين. 

 

Ketosteril هو منتج المعوية الطبية. وينص عادة عندما معدل الترشيح الكبيبي (GFR) يقلل أقل من 25 مل / دقيقة. 

 

Ketosteril يحتوي على الأحماض الأمينية التي لا تحتوي على النيتروجين (أي النفايات)، داخل الجسم التي تربط مع النيتروجين في الجسم والبروتينات أشكال (العضلات والأنسجة)، لذلك أنت أقل عرضة لتطوير سوء التغذية. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن خفض إنتاج اليوريا عن طريق استخدام النيتروجين في الجسم. وبالتالي، يمكن خفض مستويات ketosteril BUN في الفشل الكلوي. 

 

Ketosteril له آثار معينة في خفض مستويات BUN وتخفيف بعض الأعراض. ومع ذلك، غالبا ما يتم تضخيم تأثيره العلاجية. فإنه لا يمكن علاج الفشل الكلوي أو تحسين وظائف الكلى على الإطلاق. 

 

بالإضافة إلى ذلك، فإنه قد يسبب بعض الآثار الجانبية. قد يحدث فرط كالسيوم الدم. إذا كان هذا الشرط يحدث، يجب الحد من تناول فيتامين D. إذا لزم الأمر، يجب أن يقلل من جرعة المواد ketosteril وغيرها التي تحتوي على الكالسيوم. يمكن لمستويات عالية من الكالسيوم في الدم يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب. أيضا، الأمينية اضطراب الأيض حمض هو موانع استخدام ketosteril. 

 

عندما كنت على ketosteril، يجب اتباع نظام غذائي منخفض البروتين للبالغين تحتوي على أقل من 40G أو أقل كل يوم. إذا كان الأمر كذلك، فإنه يمكن أن يحقق لها تأثير معاملة أفضل. 

http://www.kidneyabc.com/medicine/1051.html

علاج الفشل الكلوي بسبب مرض السكري نوع 1

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الفشل الكلوي هو واحد من المضاعفات الخطيرة لمرض السكري من النوع 1 وأيضا سبب الوفاة الهامة. إذا تركت دون علاج، وسوف يكون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة النتيجة النهائية. في هذه الحالة، سوف غسيل الكلى أو زرع الكلى هو الخيار الوحيد. وبالتالي، لمنع ظهور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، يجب أن تأخذ علاج العدوانية في وقت مبكر. 

 

مرض السكري نوع 1 هو اضطراب مناعي، حيث الجهاز المناعي يهاجم عن طريق الخطأ βcells جزيرة وجعلها تتوقف عن إنتاج الأنسولين بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، لا يمكن السكر في الدم يتم توزيعها على خلايا الجسم والأنسجة من الأنسولين، مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم. 

 

تصفية الدم والكلى إزالة النفايات من الجسم. إذا السكر في الدم خارج عن السيطرة، وسوف يضع المزيد من الضغط على الكليتين النيفرون في. مع مرور الوقت، سوف تصبح النيفرون التالفة ونخرية تدريجيا. في نهاية المطاف، الفشل الكلوي يحدث. 

 

لأسباب أعلاه، للسيطرة الفشل الكلوي بسبب مرض السكري نوع 1 تماما، ينبغي أن تكون قادرة على معالجة مرض السكري وعلاج تلف الكلى في نفس الوقت. يمكن الجمع بين العلاج المناعي للوالصغرى، الصينية معالجة تناضحية الطب وضع الأثر العلاجي للمرضى هائلة. 

 

يمكن العلاج المناعي قمع التهاب βcells جزيرة ووقف المزيد من الضرر للخلايا. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن تصحيح الخلل المناعي ووقف هجمات نظام المناعة إلى الخلايا أخرى. 

 

في الفشل الكلوي، لا يوجد علاج لاستعادة خلايا نخرية تماما الكلوي. ومع ذلك، يمكن تحسين العلاج الفعال وظيفة التالف منها. 

 

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية يلعب دورا حيويا في إصلاح الخلايا المتضررة في كل من الكليتين والبنكرياس جزيرة. يمكن للأدوية فعالة تفعيل نظام إصلاح ذاتي في الجسم لاستعادة الخلايا ضعف. وفي الوقت نفسه، فإنها يمكن أن توفر المواد الغذائية وفيرة وعوامل النمو لتجديد وإصلاح النفس والعشرين للخلايا. 

 

يمكن الجمع بين العلاج المناعي للوالصغرى، الصينية معالجة تناضحية ضبط العلاج الفشل الكلوي وداء السكري من النوع 1 في نفس الوقت. وبالتالي، فإنه يمكن جعل المرضى تحسنا ملحوظا. 

http://www.kidneyabc.com/kidney-failure-treatment/1052.html

ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى متني

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

المرض الكلوي متني يشير إلى اضطرابات في الكلى أن الضرر المنطقة الأبعد الداخلية في الكلى حيث يتم تصفية الدم والبول أشكال. يمكن أن يكون سبب مرض السكري من قبل، ومن المعروف اضطراب المناعة الذاتية، والعدوى البكتيرية، وما إلى ذلك ارتفاع ضغط الدم الذي يسببه مرض ارتفاع ضغط الدم الكلوي متني متني الكلوي. والفشل الكلوي الأخطر من ذلك هو، فإن ارتفاع عدد حالات ارتفاع ضغط الدم يكون. 

 

مقارنة بارتفاع ضغط الدم الأساسي، ارتفاع ضغط الدم الكلوي متني هو أكثر خطورة. يمكن أن يسبب المزيد من الضرر إلى أعضاء أخرى، مثل القلب والدماغ والكلى وغيرها، وأكثر عرضة لتطوير ارتفاع ضغط الدم في الخبيثة. 

 

بالإضافة إلى ذلك، ارتفاع ضغط الدم في مرض كلوي متني هو شرط من الصعب جدا السيطرة كما ويعزى ذلك إلى عوامل المركبة. ثم، ما هو ضغط الدم في مرض targed مستوى متني الكلوي؟ 

 

يجب إذا كانت كمية البروتينات في البول فوق 1G / د، يتم التحكم في ضغط الدم 125/75mmHg. يجب إذا بروتينية هو أن تخفض ضغط الدم أقل من 1G / د، ل130/80 مم زئبق. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسرع في تطور مرض الكلى متني، من المهم للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم بقوة. 

 

علاجات عامة لارتفاع ضغط الدم في مرض كلوي بما في ذلك حبوب منع الحمل متني المياه، والحد من تناول السوائل والملح وبعض أدوية ضغط الدم. ومع ذلك، هذه العلاجات ليست كافية لإدارة ضغط الدم بشكل فعال. 

 

كما ذكر، أعلاه الأبعد المنطقة الداخلية من الكلية حيث يتم تصفية الدم وتلف أشكال البول في مرض متني الكلوي. ونتيجة لذلك، لا يمكن الإفراط في السوائل يمكن إزالتها من الجسم والكلى لا يمكن ان تنتج هرمون اللازمة التي يمكن تنظيم ضغط الدم. لذلك، للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى على نحو فعال ومتني تماما، والهدف هو العلاج لاستعادة بنية الكلى ضعف. علاج الصينية هو العلاج البديل لتلك العلاجات الأعراض. إلا أنه لا يمكن السيطرة على الأسباب التي أدت إلى الفشل الكلوي، ولكن أيضا يمكن استعادة بنية الكلى ضعف. وبالتالي، يمكن أن يساعد على السيطرة على ضغط الدم المرتفع مرض في الكلى متني بشكل أساسي. 

http://www.kidneyabc.com/ckd-symptoms/1053.html

TOP5 طرق لمنع مرض تكيس الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

فمن الممكن لمنع مرض تكيس الكلى؟ لبعض العوامل، لا يمكنك السيطرة عليها، ولكن بالنسبة للبعض الآخر، يمكنك! قراءة أعلى 5 طرق لمنع مرض تكيس الكلى. 

 

PKD هو مرض وراثي والتي لا يمكن توقيها. إذا كان لديك تاريخ عائلي، لديك ما لا يقل عن 50٪ من فرصة للحصول عليه. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع العيش حياة صحية ورعاية جيدة من نفسك كما يقترح الخبراء، يمكنك خفض فرصة المتضررة على نفسك بنجاح. 

 

- إبقاء العين على الأعراض الخاصة بك. PKD تظهر عادة أي أعراض واضحة، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام على الأعراض، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم، والدم في البول، وآلام الظهر والمسالك البولية المتكررة وما إذا كنت يحدث لقاء احد من الأعراض، الرجاء الاتصال بطبيبك على الفور. 

 

- خذ اتباع نظام غذائي صحي. A إدارة نظام غذائي جيد يلعب دورا هاما في منع مرض تكيس الكلى. محاولة استخدام المزيد من الخضروات والفواكه، مثل التفاح، والقرنبيط، والعنب الأحمر، والتوت البري، العنب البري، والتوت، الفراولة، الفراولة، الكرز الخ حافظ على الدهون والأملاح الغذائية على الأقل. 

 

- انظر مستشار الوراثية. مرض تكيس الكلى هو مرض الكلى الوراثية نموذجية. إذا كنت قد تقلق الهجوم عليك أو كنت تفكر في إنجاب طفل، ومستشار وراثي تكون مفيدة. يمكن لبعض الاختبارات المحددة مساعدة في تقييم المخاطر الخاصة بك من تمرير المرض إلى الأبناء أو أحد والديك تمرير هذا المرض لك. 

 

- الحفاظ على وزن صحي. إسأل طبيبك ما هو الوزن الحق هو لك. وهذا يساعد على منع ارتفاع ضغط الدم وخفض معدلات الاعتلال في بعض درجة. 

 

- الاقلاع عن التدخين والشرب. إذا كان لديك واحدة من هذه العادة السيئة المعيشة، يرجى ترك ذلك الآن. وكلا التدخين وشرب تساعد على زيادة تغير PKD وتحفيز الجينات PKD في الجسم. 

 

سوف تبقى الكلى صحي ممكن مساعدة تأخير التنمية PKD وإذا كان لديك مرض وترك الأمر دون علاج، فإنه قد يؤدي إلى الفشل الكلوي تدريجيا. إذا كان لديك جينات PKD أو خطة تدرس لانجاب طفل، يمكنك ترك رسالة أدناه. نود أن نقدم لكم المزيد من التفاصيل. 

http://www.kidneyservicechina.com/pkd-basics/242.html

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل