ماذا يمكنني أن يأكل على غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إذا كنت يحدث أن يكون الشخص مع غسيل الكلى، يجب أن تكون إدارة النظام الغذائي الخاص بك في قائمة الموصى بها. يستخدم غسيل الكلى لإزالة الفضلات في الدم في حين أن المورد الأصلي للنفايات هو تناول الطعام. هذا هو السبب في النظام الغذائي غسيل الكلى هو المهم.

 

المستوى العام للحمية غسيل الكلى

 

النظام الغذائي غسيل الكلى يركز على الحد من الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور وتناول الأطعمة السائلة. وغضون ذلك، ينبغي النظام الغذائي نقدم ما يكفي من التغذية المرضى، مثل البروتين والسعرات الحرارية، للحفاظ على الصحة العامة جيدة.

 

مقارنة مع غسيل الكلى، والغسيل البريتوني يطلب أقل تقييد النظام الغذائي. ولكن اتباع نظام غذائي خاص ضروري أيضا لمرضى غسيل الكلى البريتوني وأنه يقوم على شروط الفردية، مثل وزن الجسم، وأوضاع الصحة العامة واختبارات الدم الخ. النتائج

 

وبالإضافة إلى ذلك، وإدارة النظام الغذائي الخاص بك ليست قابلة للتغيير. ينبغي أن خطة النظام الغذائي غسيل الكلى تختلف عن التغييرات حالة طبية.

 

مفصلة الخيارات للمرضى غسيل الكلى

 

ملح

 

تأخذ كميات أقل من الملح والأغذية المالحة. الحد الملح يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع ويقلل من المكاسب الوزن بين جلسات الغسيل الكلوي. واقترح لك استخدام بديل آخر، مثل البهارات، والقدرة على نكهة قليل الملح والأعشاب، لطهي الطعام.

 

النشويات

 

ما لم يجب تنفيذ الحد من السعرات الحرارية لمراقبة الوزن وإدارة الكربوهيدرات من أجل السيطرة السكر في الدم، بإمكانك أن تأكل، كما تريدها من هذه الأطعمة. ولكن كنت أفضل أن يكون التحدث مع طبيبك أولا. وتشمل هذه الأطعمة الحبوب والخبز والحبوب الخ.

 

الأغذية المكونة من الألبان

 

واقترح لك أن تأخذ منخفضة الأطعمة الحمية الفوسفور، مثل الجبن، شربات، كريم الثقيلة، غير الألبان جلد تحتل المرتبة الاولى، والجبن والجبن الريكوتا بري. ولكن ينبغي أن يقتصر الغذاء عالي الدهون المذكورة أعلاه، إذا كان لديك مضاعفات القلب.

 

خضروات

 

قد تكون الخضار يلي خيارات جيدة، مثل الكوسة والقرع الأصفر، والقرنبيط، الجرجير، الكرنب والفجل والجزر والفلفل للجميع أنواع وألوان، القرنبيط، البصل، الكرفس، الخس، جميع أنواع (1 كوب)، خيار، أخضر الفاصوليا الشمع، والثوم.

 

مشروبات

 

أما بالنسبة للشراب، والخيارات التالية هي معلوماتك: عصير العنب، عصير الليمون، التفاح والتوت البري عصير الكوكتيل

 

http://www.kidneyabc.com/dialysis/522.html

علاج جديدة لFSGS في الصين: العلاج المناعي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

فإن معظم المرضى الذين يعانون من FSGS قضاء 5-20 سنوات لتتطور إلى الفشل الكلوي. ولكن للمرضى الذين يعانون حالة مرض خطير، هذه الفترة يحتاج فقط 2-3 سنوات. يمكن المنشطات أو الأدوية المثبطة للمناعة الأخرى القضاء على بروتينية، وتحسين وظائف الكلى في درجة معينة. ومع ذلك، فقط عدد قليل من المرضى يكون لها تأثير جيد على هذه الأدوية، وأكثر المرضى لا تحصل على تأثير مثالية العلاجية بعد أخذ هذه الأدوية، حتى تفاقم حالة المرض. هنا، سوف نقدم نوعا من العلاج لرواية FSGS في الصين المعروفة باسم العلاج المناعي.

 

أما بالنسبة للعلاج FSGS، العلاج المناعي يهدف أساسا إلى منع المزيد من التدهور في وظائف الكلى، وإصلاح الكلى التالفة واستعادة النظام المختلين المناعي. عملية مفصلة تتضمن الخطوات على النحو التالي:

 

① التشخيص المناعي الخاص. على الرغم من تشخيص جميع المرضى الذين يعانون من FSGS، إلا أن مستوى الأجسام المضادة، ومقدار موقف من أنواع مختلفة من المركبات المناعية تختلف من حالة إلى أخرى. لذلك، مع المعدات الأكثر تقدما لإجراء اختبارات خاصة، مثل مجموعات فرعية اللمفاويات، والسموم في البول، الخ وبعد التشخيص وعموما، يمكننا أن نقدم السليم جدول العلاج.

 

② إزالة المناعي. خلال هذه الخطوة، يمكن اختيار تقنيات مثل تنقية الدم، المناعة الامتزاز، والبلازما الصرف، الخ الاضطلاع السموم في الدورة الدموية.

 

③ حجب المناعي. في هذه الخطوة، سوف نستخدم بعض الأدوية مثل عشبة "جيان شين كو" لمنع رد الفعل المناعي للالتهابات، والتي لديها القليل من الآثار الجانبية.

 

④ التعديل المناعي. في الصين، ونحن نستخدم مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب، العلاج حمام وlavipeditum لإزالة ترسب المركبات المناعية على ظهائر وذلك لإزالة السبب الجذري للFSGS.

 

⑤ الحماية المناعية. حتى الآن، تم إخفاء رد الفعل المناعي وخرجوا جميع المركبات المناعية من الجسم المريض، ولكن ما زلنا بحاجة لضبط الجهاز المناعي. بعض أدوية عشبية فعالة عالية الصينية مثل "كانغ جي مي و" لاستعادة النظام المختلين المناعي.

http://www.kidneyabc.com/fsgs-treatment/521.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل