الذئبة التهاب الكلية وحساسية ضيائية كيفية التعامل مع

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب الكلية الذئبة هو التهاب في الكلى التي يسببها الذئبة الحمامية الجهازية (SLE). كما دعا الذئبة، SLE هو أحد أمراض المناعة الذاتية. مع الذئبة، ونظام المناعة في الجسم ويستهدف الأنسجة في الجسم الخاصة. التهاب الكلية الذئبة الحمامية يحدث عندما ينطوي على الكلى.

 

يكون مرض الذئبة، قد تكون للضوء - يعني لديك رد فعل قوي بشكل غير معتاد لأشعة الشمس. في الواقع، أكثر من نصف جميع الناس مع الذئبة هي الحساسة للضوء. الأهم من ذلك، 40٪ إلى 70٪ من الناس لديهم خبرة الذئبة زيادة في أعراض الذئبة بعد التعرض لأشعة (UV) فوق البنفسجية، سواء من الشمس أو من الضوء الاصطناعي.

 

الناس قد وضع حساس الطفح الجلدي، المعروف باسم طفح الفراشة، والتي تظهر على الأنف والخدين بعد التعرض للشمس. قد طفح الأخرى تبدو وكأنها خلايا النحل. قد يسبب أيضا أشعة الشمس مضيئة الذئبة، مما أدى إلى الألم والحمى مشتركة، أو التهاب الجهاز حتى.

 

يجوز لكل شخص مع الذئبة يكون مستوى مختلف من حساسية للضوء - تماما كما في عموم السكان. إذا حساسية للضوء هو مشكلة بالنسبة لك، وهنا بعض الطرق لحماية نفسك من الشمس:

 

يجب على الناس مع الذئبة لا البقاء في الشمس لفترات طويلة، وينبغي بذل كل جهد ممكن لتجنب أشعة UV خارج، والتي هي في ذروتها بين الساعة 10 صباحا و 4 مساء لا تنخدع يوما ملبدا بالغيوم، لأن السحب لا مرشح من كل من أشعة الشمس فوق البنفسجية. تتبع الوقت الذي تقضيه في الشمس. وعادة ما يستغرق أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قبل تشوهات الجلد تحدث من التعرض للشمس.

 

تطبيق واقية من الشمس متحررا: يستغرق على الأقل 1 اوقية (الاونصة) واقية من الشمس لتغطية الجسم بأكمله. تذكر أن تطبيق كثير من الأحيان. يمكن العرق، والمياه، والاتصال، وفرك الملابس واقية من الشمس كل من. الناس كثيرا ما ننسى لتطبيق واقية من الشمس لرقابهم وظهورهم، والأذنين، والتي تتأثر عادة من قبل حساسية المتصلة الذئبة.

 

يجب على الناس مع الذئبة الذين يعملون أو يقضون الكثير من الوقت خارج ارتداء الملابس التي تنظر وقد بنيت في وقاية من الشمس أو استخدام مظلة مصنوعة من النسيج خاصة مصممة لمنع الأشعة فوق البنفسجية. إذا كنت ذوي البشرة البيضاء ولها عيون الشعر الخفيفة والخفيفة، ويجب أن تكون أكثر حذرا حتى عند تعرضها للأشعة فوق البنفسجية، لأن الناس مع هذه الميزات هي أكثر حساسية لأشعة الشمس والضوء الصناعي من الناس الذين لديهم أكثر قتامة الشعر والجلد.

 

الذئبة التهاب الكلية السريرية عرض

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

التهاب الكلية الذئبة هو من مضاعفات خطيرة في الذئبة الحمامية الجهازية (SLE؛ الذئبة) ويشكل مؤشرا رئيسيا للنتائج السيئة. الأكثر شيوعا، التهاب الكلية الذئبة يتطور في وقت مبكر من مسار المرض، ولكن يمكن أن يكون من مضاعفات في وقت متأخر أيضا (يسمى التهاب الكلية الذئبة تأخر [DLN]). وفيات أعلى للمرضى الذئبة التهاب الكلية من الذين يصابون بالنسبة لأولئك الذين لا يفعلون ذلك.

 

المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة النشط في كثير من الأحيان أعراض أخرى لنشاط الذئبة الحمامية الجهازية (SLE)، بما في ذلك التعب، والحمى والطفح الجلدي والتهاب المفاصل والتهاب المصلية، أو الجهاز العصبي المركزي (CNS) المرض. هذه هي أكثر شيوعا مع التنسيق التكاثري المنتشر والتهاب الكلية الذئبة التكاثري.

 

بعض المرضى الذين لديهم أعراض التهاب الكلية الذئبة، ولكن خلال متابعة منتظمة، مثل الشذوذ المختبرية ارتفاع مستويات الكرياتينين في مصل الدم، ومستويات الزلال المنخفضة، أو البروتين أو البول الرواسب يوحي بالموقع التهاب الكلية الذئبة. هذا هو أكثر نموذجية من التهاب الكلية الذئبة مسراق الكبيبة أو الغشائي.

 

قد أعراض التهاب الكلية المتعلقة بالموقع وتشمل وذمة محيطية الثانوية لارتفاع ضغط الدم أو نقص ألبومين الدم. وذمة محيطية المدقع هو أكثر شيوعا في الأشخاص الذين يعانون التهاب الكلية الذئبة منتشر أو الغشائي، كما ترتبط عادة هذه الآفات الكلوية مع بيلة بروتينية الثقيلة.

 

الأعراض الأخرى المرتبطة ارتباطا مباشرا بارتفاع ضغط الدم التي ترتبط عادة مع التهاب الكلية الذئبة منتشر تشمل الصداع، والدوخة، واضطرابات بصرية، وعلامات انهيار المعاوضة القلبية.

 

ارتفاع ضغط الدم والكرياتينين السامية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

تم تعيينه ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم) ارتفاع ضغط الدم إما (الأولية) الأساسية أو ارتفاع ضغط الدم الثانوي ويعرف بأنه ارتفاع ضغط الدم باستمرار يتجاوز 140/90 ملم زئبق.

 

ويسمى ارتفاع ضغط الدم "القاتل الصامت" لأنه غالبا ما يسبب أي أعراض لسنوات عديدة، حتى عقود، حتى انه يلحق ضررا أخيرا أجهزة حرجة معينة.

 

سيئة تسيطر ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب في نهاية المطاف تلف الأوعية الدموية في العين، سماكة عضلة القلب والنوبات القلبية، وتصلب الشرايين (تصلب الشرايين)، اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، الفشل الكلوي، والسكتات الدماغية.

 

كيفية خفض الكرياتينين عالية على نحو فعال؟

 

مصل الكرياتينين هو تدبيرا فعالا لوظائف الكلى. في علاج أمراض الكلى، والمرضى قلقون جدا بشأن كيفية خفض الكرياتينين بهم مرتفعة ووقف المزيد من الضرر على كلاهم. تعقد أمراض الكلى يعني أن هناك حاجة إلى نظام معالجة شاملة وذلك للسيطرة على حالة المرض. الشعب بحاجة إلى معرفة شدة الكرياتينين عالية وعلاج المرض بشكل إيجابي.

 

العمل مع طبيبك لوضع نظام غذائي منخفض الشخصية التي في البروتين. كمية البروتين الذي تتناوله على هذا النظام الغذائي يعتمد على كم كنت تزن، لذلك لا تحاول هذا النظام الغذائي بنفسك. سوف تحتاج أيضا إلى اختبار متكرر للتأكد من أن مستويات الكرياتينين في البول وزيادة ومستويات في الدم وانخفاض. هذا يدل على أن يجري تفرز الكرياتينين بشكل صحيح. ويصف الاطباء اسيكس، مدر للبول قوية، لتعزيز التبول. هذا هو سبب آخر لشخص مصاب مستويات الكرياتينين عالية يجب شرب الكثير من الماء.

 

نحن بحاجة إلى أن نعرف لماذا يزيد الكرياتينين. وينبغي عادة الكرياتينين كمنتج الإسراف يمكن أن تؤدى إلى خارج الجسم عن طريق الكلى. لعبت دورا جيدا الأدوية في الحد من السموم المفرط مثل الكرياتينين، واليوريا والنيتروجين، وحمض اليوريك، وما إلى ذلك، هذا لن يساعد على تحسين أو إصابة الأنسجة lesioned الكلوي. في المدى الطويل النامية بطبيعة الحال، مع تندب على الكلى وتدهور حالة الكلى المتدهور والكرياتينين في مصل الدم ويحافظ على ارتفاع سوف تحصل على تخفيض فعالية الأدوية. عوامل الخطر مثل الالتهابات والبرد والالتهابات يمكن أن تسبب التدهور السريع وظائف الكلى ويؤدي الى تفاقم حالة المرض.

 

ماذا يمكنني أن يأكل على غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إذا كنت يحدث أن يكون الشخص مع غسيل الكلى، يجب أن تكون إدارة النظام الغذائي الخاص بك في قائمة الموصى بها. يستخدم غسيل الكلى لإزالة الفضلات في الدم في حين أن المورد الأصلي للنفايات هو تناول الطعام. هذا هو السبب في النظام الغذائي غسيل الكلى هو المهم.

 

المستوى العام للحمية غسيل الكلى

 

النظام الغذائي غسيل الكلى يركز على الحد من الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور وتناول الأطعمة السائلة. وغضون ذلك، ينبغي النظام الغذائي نقدم ما يكفي من التغذية المرضى، مثل البروتين والسعرات الحرارية، للحفاظ على الصحة العامة جيدة.

 

مقارنة مع غسيل الكلى، والغسيل البريتوني يطلب أقل تقييد النظام الغذائي. ولكن اتباع نظام غذائي خاص ضروري أيضا لمرضى غسيل الكلى البريتوني وأنه يقوم على شروط الفردية، مثل وزن الجسم، وأوضاع الصحة العامة واختبارات الدم الخ. النتائج

 

وبالإضافة إلى ذلك، وإدارة النظام الغذائي الخاص بك ليست قابلة للتغيير. ينبغي أن خطة النظام الغذائي غسيل الكلى تختلف عن التغييرات حالة طبية.

 

مفصلة الخيارات للمرضى غسيل الكلى

 

ملح

 

تأخذ كميات أقل من الملح والأغذية المالحة. الحد الملح يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع ويقلل من المكاسب الوزن بين جلسات الغسيل الكلوي. واقترح لك استخدام بديل آخر، مثل البهارات، والقدرة على نكهة قليل الملح والأعشاب، لطهي الطعام.

 

النشويات

 

ما لم يجب تنفيذ الحد من السعرات الحرارية لمراقبة الوزن وإدارة الكربوهيدرات من أجل السيطرة السكر في الدم، بإمكانك أن تأكل، كما تريدها من هذه الأطعمة. ولكن كنت أفضل أن يكون التحدث مع طبيبك أولا. وتشمل هذه الأطعمة الحبوب والخبز والحبوب الخ.

 

الأغذية المكونة من الألبان

 

واقترح لك أن تأخذ منخفضة الأطعمة الحمية الفوسفور، مثل الجبن، شربات، كريم الثقيلة، غير الألبان جلد تحتل المرتبة الاولى، والجبن والجبن الريكوتا بري. ولكن ينبغي أن يقتصر الغذاء عالي الدهون المذكورة أعلاه، إذا كان لديك مضاعفات القلب.

 

خضروات

 

قد تكون الخضار يلي خيارات جيدة، مثل الكوسة والقرع الأصفر، والقرنبيط، الجرجير، الكرنب والفجل والجزر والفلفل للجميع أنواع وألوان، القرنبيط، البصل، الكرفس، الخس، جميع أنواع (1 كوب)، خيار، أخضر الفاصوليا الشمع، والثوم.

 

مشروبات

 

أما بالنسبة للشراب، والخيارات التالية هي معلوماتك: عصير العنب، عصير الليمون، التفاح والتوت البري عصير الكوكتيل

 

http://www.kidneyabc.com/dialysis/522.html

علاج جديدة لFSGS في الصين: العلاج المناعي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

فإن معظم المرضى الذين يعانون من FSGS قضاء 5-20 سنوات لتتطور إلى الفشل الكلوي. ولكن للمرضى الذين يعانون حالة مرض خطير، هذه الفترة يحتاج فقط 2-3 سنوات. يمكن المنشطات أو الأدوية المثبطة للمناعة الأخرى القضاء على بروتينية، وتحسين وظائف الكلى في درجة معينة. ومع ذلك، فقط عدد قليل من المرضى يكون لها تأثير جيد على هذه الأدوية، وأكثر المرضى لا تحصل على تأثير مثالية العلاجية بعد أخذ هذه الأدوية، حتى تفاقم حالة المرض. هنا، سوف نقدم نوعا من العلاج لرواية FSGS في الصين المعروفة باسم العلاج المناعي.

 

أما بالنسبة للعلاج FSGS، العلاج المناعي يهدف أساسا إلى منع المزيد من التدهور في وظائف الكلى، وإصلاح الكلى التالفة واستعادة النظام المختلين المناعي. عملية مفصلة تتضمن الخطوات على النحو التالي:

 

① التشخيص المناعي الخاص. على الرغم من تشخيص جميع المرضى الذين يعانون من FSGS، إلا أن مستوى الأجسام المضادة، ومقدار موقف من أنواع مختلفة من المركبات المناعية تختلف من حالة إلى أخرى. لذلك، مع المعدات الأكثر تقدما لإجراء اختبارات خاصة، مثل مجموعات فرعية اللمفاويات، والسموم في البول، الخ وبعد التشخيص وعموما، يمكننا أن نقدم السليم جدول العلاج.

 

② إزالة المناعي. خلال هذه الخطوة، يمكن اختيار تقنيات مثل تنقية الدم، المناعة الامتزاز، والبلازما الصرف، الخ الاضطلاع السموم في الدورة الدموية.

 

③ حجب المناعي. في هذه الخطوة، سوف نستخدم بعض الأدوية مثل عشبة "جيان شين كو" لمنع رد الفعل المناعي للالتهابات، والتي لديها القليل من الآثار الجانبية.

 

④ التعديل المناعي. في الصين، ونحن نستخدم مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب، العلاج حمام وlavipeditum لإزالة ترسب المركبات المناعية على ظهائر وذلك لإزالة السبب الجذري للFSGS.

 

⑤ الحماية المناعية. حتى الآن، تم إخفاء رد الفعل المناعي وخرجوا جميع المركبات المناعية من الجسم المريض، ولكن ما زلنا بحاجة لضبط الجهاز المناعي. بعض أدوية عشبية فعالة عالية الصينية مثل "كانغ جي مي و" لاستعادة النظام المختلين المناعي.

http://www.kidneyabc.com/fsgs-treatment/521.html

ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كيف ارتفاع ضغط الدم يضر الكلى؟

 

ارتفاع ضغط الدم يجعل القلب يعمل بجد و، مع مرور الوقت، يمكن أن تلحق الضرر الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم. في حالة تلف في الأوعية الدموية في الكلى، قد توقفوا عن إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. قد السوائل الزائدة في الأوعية الدموية ثم رفع ضغط الدم حتى أكثر من ذلك. انها دورة خطيرة.

 

ارتفاع ضغط الدم هو واحد من الأسباب الرئيسية المؤدية إلى الفشل الكلوي، كما دعا في نهاية المرحلة الكلوي المرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). يجب أن المصابين بالفشل الكلوي تظهر أي عملية زرع الكلى بشكل منتظم أو الدم التطهير يسمى العلاجات غسيل الكلى. كل عام، وارتفاع ضغط الدم يسبب أكثر من 25،000 حالة جديدة من الفشل الكلوي.

 

كيف يمكن التحكم في ضغط الدم؟

 

الناس مع prehypertension أو ارتفاع ضغط الدم بما يلي:

الحفاظ على وزنهم عند مستوى قريب من الطبيعي.

تناول الفاكهة الطازجة والخضروات والحبوب، ومنتجات الألبان قليلة الدسم.

تحد ملح حياتهم اليومية، أو الصوديوم، والسعرات إلى 2،000 ملليغرام. ينبغي أن تحد من الأطعمة المجمدة ورحلات لمطاعم الوجبات السريعة. يجب قراءة هذه nutritionlabels على الأغذية المعلبة لمعرفة مدى الصوديوم في الحصة الواحدة. يمكن الحفاظ على مذكرات الصوديوم مساعدة على رصد كمية الصوديوم.

الحصول على الكثير من التمارين الرياضية على الأقل 30 دقيقة من النشاط المعتدل، مثل aswalking، وركوب الدراجات، أو السباحة، معظم أيام الأسبوع.

تجنب استهلاك الكثير من الكحول. يجب على الرجال ليس لديهم أكثر من اثنين والمشروبات اوقية (الاونصة) 12-حصص من البيرة أو اثنين اوقية (الاونصة) 5-حصص من حصص 1.5 أونصة النبيذ أو اثنين من الصعب الخمور في اليوم. يجب على النساء ليس لديهم أكثر من واحد في اليوم لخدمة الاختلافات في الطريقة التي يتم بها تقسيم الأطعمة إلى أسفل في الجسم تجعل المرأة أكثر حساسية لآثار الكحول.

http://www.kidneyabc.com/hypertensive-nephropathy/

الثانوية مرض الكلى المزمن - ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

حتى لو كان الناس قد ارتفاع ضغط الدم، فإنها عادة لا يعرفون ماذا سيحدث مضاعفات في السنوات القليلة القادمة. قد تكون أمراض القلب الأكثر المعنية بالنسبة لهم، لكنهم يتجاهلون دائما الاكثر قتلا واحدة أمراض الكلى (اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم). وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين تضييق الرئيسية والشعرية الدم. في الكلى وعدد كبير من كرات صغيرة الأوعية الدموية هي المسؤولة عن ترشيح الدم. يذكر الأوعية الدموية الصغيرة لا يمكن أن تتحمل الضغط العالي، ولذلك سوف تصبح ضيقة من أجل الحد من ضخ الدم. ونتيجة لذلك، فإنه يؤدي مباشرة إلى عدم وجود الدم والأوكسجين. والتهاب الكلى يحدث أن تؤذي أنسجة الكلى.

 

وتستمر هذه العملية المدمرة لفترة طويلة يضر الكلى وتدريجيا. حتى في معظم الوقت، والناس ليس لديهم الوعي لمدة لا أعراض واضحة موجودة في الجسم. وقال "لدي التبول قوي في الليل. في البداية، على الرغم من أنني قد يكون سبب ذلك المزيد من المدخلات المياه. الآن وأنا أعلم أنه هو علامة على اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم."

 

ما هي محددة للأداء البدني اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم من؟ أداء محددة:

 

زيادة التبول أثناء الليل في وقت مبكر، تليها بروتينية، حالات فردية حدثت بيلة دموية، وعادة دون آلام أسفل الظهر. غالبا ما يرتبط اعتلال الشبكية تصلب الشرايين، تضخم البطين الأيسر ومرض القلب التاجي، وفشل القلب، تصلب الشرايين الدماغية، والحوادث الوعائية الدماغية. ويرتبط ارتفاع ضغط الدم الخبيث مع مضاعفات القلب والأوعية الدموية، والتطور السريع وظيفة، والمرض، وبيلة دموية بروتينية الكلوي يتراجع بسرعة، وحتى تبولن الدم.

 

توفي 10٪ من مرضى ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب مضاعفات للأجهزة القلب والدماغ والكلى وغيرها، يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع معدلات المراضة والوفيات، والفشل الكلوي. ولذلك، وارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى هو زوج واحد من "الخاسر" الحقيقي.

 

اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم للمرضى هو مشكلة خطيرة جدا، لذلك العلاج في الوقت المناسب من أجل الحد من هذه الأضرار، يجب أن يكون.

http://www.kidneyabc.com/hypertensive-nephropathy/

يمكن أن حمض الفوليك يسبب اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ارتفاع ضغط الدم ما هو اعتلال الكلية

 

اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو حالة طبية فيها ارتفاع ضغط الدم المزمن يسبب أضرار في الكلى. وكما يوحي اسمها، هو سبب اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم من ارتفاع ضغط الدم. لماذا ارتفاع ضغط الدم يضر الكلى؟ ضغط الدم يعني قوة الدم على جدران الأوعية الدموية. سوف السوائل الزائدة في الجسم أو الأوعية الدموية ضاقت رفع ضغط الدم.

 

 

ما هو حمض الفوليك

 

حمض الفوليك لديها المكونات النشطة من حمض الفوليك. يتم استخدامه في مستويات الدواء العلاجية، وإصابة القلب ونقص حمض الفوليك، والتهاب المفاصل الروماتويدي، وفقر الدم. الآثار الجانبية شيوعا من حمض الفوليك تشمل الغثيان والتعب، والضعف، والحمى، وصعوبة في التنفس.

 

في أكتوبر، 18، 2012: أفادت 80246 شخصا ليكون لها آثار جانبية عند اتخاذ حمض الفوليك. من بينها، 12 شخصا (0.01٪) لديهم اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.

 

شروط المشاركة الأعلى لهؤلاء الناس:

 

الصفير

بيلة هيموغلوبينية ليلية الانتيابي

الهيموغلوبين الشاذ

داء السكري غير المعتمد على الأنسولين

استئصال الدرقية

 

http://www.kidneyabc.com/hypertensive-nephropathy/

المرحلة 4 مرض الكلى المزمن (كد)

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

 

ألف شخص مع 4 مرحلة المرض الكلوي المزمن (كد) والفشل الكلوي المتقدمة مع انخفاض شديد في معدل الترشيح theglomerular (GFR) الى 15-30 مل / دقيقة. فمن المرجح شخص مع المرحلة 4 CKD سوف تحتاج غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب.

 

كما رفض وظائف الكلى منتجات النفايات تتراكم في الدم يسبب حالة تعرف باسم "تبولن الدم." في المرحلة 4 يكون الشخص عرضة لتطوير مضاعفات أمراض الكلى مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم (نقص في خلايا الدم الحمراء)، والعظام المرض وأمراض القلب وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى.

 

الأعراض التي لديها خبرة في المرحلة 4 ما يلي:

 

التعب: الشعور بالتعب هو شائع للأشخاص الذين يعانون CKD ويحدث في كثير من الأحيان فقر الدم.

 

الكثير من السوائل: قد تفقد الكلى قدرتها على السيطرة على إقامة السائل كم في الجسم. يجوز للشخص احظت تورم (وذمة) في الساقين السفلى، اليدين أو الوجه حول العينين. مع شخص السائل أكثر من اللازم، يمكن حتى يشعر بضيق في التنفس.

 

التغييرات التبول: قد يكون البول رغوي إذا كان هناك بروتين في ذلك، أو داكنة اللون البرتقالي، البني، الأحمر الشاي الملونة أو إذا كان يحتوي على الدم. يجوز للشخص التبول أكثر أو أقل من المعتاد، أو الحصول على ما يصل في الليل للذهاب إلى الحمام.

 

ألم الكلى: معظم الناس مع CKD لم يكن لديك آلام في الكلى، ولكن مع بعض أنواع من مشاكل في الكلى، مثل أمراض الكلى aspolycystic (PKD) أو الالتهابات، قد تكون لديهم آلام في ظهورهم حيث توجد الكلى.

 

مشاكل النوم: بعض الناس لديهم صعوبة في النوم أو البقاء نائما. يمكن تقلصات العضلات الحكة، أو تململ الساقين الاحتفاظ بها مستيقظا.

 

الغثيان: إن التقيؤ أو الشعور بالغثيان يحدث مع CKD.

 

التغييرات الذوق: أطعمة قد لا طعم كما يفعل عادة، أو قد يكون له طعم معدني.

 

يوريمي التنفس: كما اليوريا يتراكم في الدم، قد يتم الكشف عنه في التنفس مما تسبب رائحة الفم الكريهة.

 

فقدان الشهية: الناس في هذه المرحلة قد لا تشعر مثل الأكل، وهناك من يقول إنه طعم معدني في الفم أو رائحة الفم الكريهة.

 

صعوبة في التركيز: لديك مشكلة في موازنة دفتر شيكات أو التركيز على قراءة صحيفة يمكن أن يحدث مع CKD.

 

المشاكل العصبية: خدر أو وخز في أصابع قدميك أو الأصابع هو عرض من أعراض CKD.

 

مرض مزمن في الكلى (كد) يحدث إذا تعرضت لاضرار الكليتين. يمكن أن تصبح الكلى التالفة من اصابة جسدية أو مرض مثل السكري أو ارتفاع ضغط الدم. مرة واحدة معطوبة الكلى، فهي ليست قادرة على تصفية الدم أو غيرها من القيام بعملهم جيدا بما فيه الكفاية للحفاظ على صحة جيدة. بعض وظائف الكلى المهم القيام به:

تصفية الدم

توازن السوائل في الجسم

تنظيم الهرمونات

تساعد على الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة

الحفاظ على صحة العظام

مساعدة في جعل خلايا الدم الحمراء

حتى لو كنت الحصول على العلاج في مرحلة 4 و حرصاء عن صحتك، قد تفشل الكلى حتى الآن. الفشل الكلوي يحدث في الحالات التالية:

هو ذهب 85-90٪ من وظائف الكلى

يقع GFR أقل من 15

الكلى لا تعمل بشكل جيد بما يكفي لإبقاء لكم على قيد الحياة

لا يوجد علاج للفشل الكلوي، ولكن مع العلاج من الممكن أن يعيش طويلا، حياة مرضية. وجود الفشل الكلوي ليست عقوبة الإعدام. المصابين بالفشل الكلوي يعيشون حياة نشطة وتواصل القيام الأشياء التي تحبها.

http://www.kidneyabc.com/ckd/

هو الفشل الكلوي في مرضك الكلى المزمن (CKD) المستقبل؟ تقديم تقدير CKD الحالي. http://www.kidneyabc.com/CKDQuestionnaire.html

المرحلة 3 مرض الكلى المزمن (CKD) الحميه

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في المرحلة 3 CKD، GFR ما يقرب من 30-60٪: 45-59 GFR (3A) أو 30-44 (3B). Rememember أن GFR هو تقدير، وربما تحتاج إلى تصحيح ل(أسود) race.Developing نمط حياة صحي قد تكون قادرة على المساعدة في منع بعض المضاعفات على المدى الطويل من مرض الكلى مثل أمراض العظام أو مشاكل في القلب والحفاظ على وظائف الكلى لطالما ممكن.

 

يتم تعريف المرحلة 3 أمراض الكلى المزمنة وجود الفشل الكلوي المعتدل الذي يحد من قدرة بعض من تصفية الكلى، ولكن ليس بالضرورة أن غسيل الكلى. انخفاض مستوى النفايات عن طريق إجراء تعديلات النظام الغذائي يحافظ على وظيفة المتبقية وتقي من مزيد من الضرر.

 

البروتين قيود

 

البروتين يساعد على الحفاظ على كتلة العضلات ودعم الجهاز المناعي. اليوريا هو من قبل المنتج من انهيار البروتين في الكبد. الكليتين اتخاذ اليوريا وانتاج البول لإفراز الفضلات. الحد من السعرات بروتين يقلل من كمية اليوريا المنتجة، وبالتالي عبء عمل الكلى. ومع ذلك، وفقا لDAVITA، وهو مرفق لغسيل الكلى الفشل الكلوي، وللمرحلة 3، وعادة ما يوصي اختصاصي تغذية اتباع نظام غذائي صحي مع البروتين على مستوى 0.8 غرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم، وعلى نفس المستوى الموصى بها لجميع الأشخاص الأصحاء . كيلوغرام واحد من وزن الجسم ما يعادل 2،2 £

 

الفوسفور والكالسيوم

 

الفوسفور معدن الكالسيوم الذي يعمل مع لدعم صحة العظام. مع تفاقم الخاص وظائف الكلى، ويمكن بناء الفوسفور في الدم يسبب حكة في الجلد والعظام لتفقد الكالسيوم. هذه المرحلة من النظام الغذائي يحد من كمية الفسفور في النظام الغذائي الخاص بك عن طريق الحد من الفول والبقوليات والبيرة والمشروبات الغازية الداكنة اللون. ويمكن استخدام الفسفور المجلدات لإزالة الفوسفور الزائدة من الطعام بلعها. وتتركز عادة ما تكون هذه المجلدات مكملات الكالسيوم لأن الكالسيوم الفوسفور والتنافس على الامتصاص في الأمعاء. توفير كميات عالية من الكالسيوم مع وجبات الطعام الخاصة بك يقلل من كمية الفسفور جسمك يمتص، وبالتالي منع أمراض الكلى العظام المرتبطة بها.

 

الفيتامينات التي تذوب في الدهون

 

الفيتامينات التي تذوب في الدهون A، D قد، E و K يجب أن تؤخذ في شكل للذوبان في الماء، وفقا لDAVITA. التحول إلى أشكال للذوبان في الماء يمنع تراكم هذه الفيتامينات التي تذوب في الدهون. زيادة توافر فيتامين D للذوبان في الماء في شكل مفيد والكليتين قد لا تكون قادرة على تحويل ضوء الأشعة فوق البنفسجية في شكل نشط من فيتامين D.

 

السائل قيود

 

لا يقتصر السوائل في النظام الغذائي المرحلة 3 لمرض الكلى المزمن. الكليتين تصفية الدم لا يزال مع بعض القيود. مرض الكلى المرحلة 3 المزمن لا تضمن تغييرا في كيفية الكثير من السوائل والماء الذي نشربه في اليوم الواحد. إذا كان معدل الترشيح من الكليتين يقلل، قد تحد من الطبيب المعالج مدى يمكن أن يكون السائل يوميا لتأخير غسيل الكلى.

 

 

هو الفشل الكلوي في مرضك الكلى المزمن (CKD) المستقبل؟ تقديم تقدير CKD الحالي الخاص بك: http://www.kidneyabc.com/CKDQuestionnaire.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل