كيفية التخلص من الانتكاس المتلازمة الكلوية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الطب الغربي في الغالب استخدام الأدوية المنشطة لعلاج متلازمة الكلوية. إذا لا يمكن السيطرة على المرض بشكل جيد بعد فترة معينة من الوقت، يمكن وصفه الأدوية المثبطة للمناعة. في ظل هذه العلاجات، يمكن من أعراض متلازمة الكلوية التخفيف تدريجيا، ولكن في كثير من الأحيان يتكرر المرض في كثير من الأحيان. هل هناك أي طريقة للتخلص من الانتكاس من هذا المرض؟

 

يمكن العلاج المناعي، متكامل العلاج الطب الصيني للغرب وتقدم للمرضى الآثار العلاجية مرضية. ذلك هو العلاج الطبيعي من دون الآثار الجانبية لجسم المريض. عملية المعالجة كاملة تشمل الخطوات على النحو التالي:

 

1. القيام ببعض الاختبارات الطبية المحددة.

 

اختبارات طبية محددة تشمل السيستئين-C، المكروغلوبولين β2، الصغيرة الزلال، انزيم البول، NAG، GGT، الكهربي البروتين، الخ وهذه الاختبارات يمكن أن تعكس أي جزء من يحصل تلف الكلى، أي نوع من الودائع مجمع المناعي في الكليتين، و كيف تحصل على تضررت كثيرا الكلى.

 

2. مسح الفضلات والمواد السامة من جسم الإنسان.

 

هناك نوعان من مجمع المناعي في الجسم المرضى: يتم تشغيل واحد مع الدورة الدموية، والآخر هو إيداع في الكلى. هدفنا هو واضح تلك المركبات المناعية، لأنها سوف تسبب تفاعل التهابي في الجسم. يمكن الصغيرة الصينية Osmothearpy الطب واضحة حتى ودائع المناعة المعقدة في الكلى وتنقية الدم وimmunoadsorbent تقنية البلازما الصرف، يمكن أن تساعد المريض على أداء مجمع المناعي في الدم.

 

3. إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء البنية الكلى.

 

يمكن للمادة الفعالة للالصغرى، الطب الصيني إصلاح الخلايا التالفة الكلوي. الطب الصيني لديه وظيفة من التخثر المضادة، ومكافحة الالتهابات، منع الجلطة، وتدهور. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للخيارات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والتأليف ماي كانغ تنظيم البيئة الداخلية للجسم البشري.

 

4. تعزيز مناعة المريض نفسه.

 

العلاج المناعي هو نوع من أسلوب لتعزيز مناعة المريض نفسه، ما دام يمكن أن تعزز مناعة المريض نفسه، من قدرة الجسم كله لمحاربة يمكن زيادة كبيرة. هدفنا هو محاربة المرض مع مناعة المريض الخاصة. ثم، سوف تتكرر أبدا متلازمة الكلوية.

 

الفشل الكلوي: العلاج البديل لغسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

غسيل الكلى وزرع الكلى هو العلاج الرئيسي لخيارات مرضى الفشل الكلوي. عندما يقول GP الخاص بك، سوف تحتاج قريبا غسيل الكلى، يجوز له أن لا يكون دائما على حق. بعد بحث أكثر من 25 سنوات، يتم إنشاء نموذج جديد من الطب الصيني التقليدي ليحل محل غسيل الكلى في بعض الظروف.

 

ماذا يشكو مرضى غسيل الكلى؟

 

- الضغوط المالية

 

- هو فرض ضرائب

 

- من الصعب أن تجد المانحة الحق

 

وقد تم بعض الخبراء في العمل مع TCM مرضى الكلى وتصميم جديد لمن TCM للتعامل مع الفشل الكلوي. أنها تجمع بين مختلف العلاجات الطبيعية بسيطة وآمنة لتمكين المرضى لرعاية جيدة من كلياتهم.

 

وظيفة العلاج الجديد:

 

- إصلاح الأنسجة التالفة والكلى تحسين وظائف الكلى

 

- تقليل أو تجنب تكرار غسيل الكلى

 

- تخفيف الأعراض، مثل فقدان الشهية، وذمة، وضغط الدم، وغيرها الألم

 

- تجنب الجراحة

 

- مواجهة الآثار الجانبية للأدوية الكيميائية والأدوية

 

والتي تستخدم العلاجات الطبيعية؟

 

- إدارة العشبية عن طريق الفم

 

- نقاط الوخز

 

- حمام طبي

 

- الصغرى، الطب الصيني معالجة تناضحية

 

كيف العلاجات الطبيعية تعمل؟

 

الهدف الرئيسي من العلاج يركز على تزويد الأنسجة التالفة الكلى مع كمية كافية من الدم لعلاج المصير

 

- علاجات لتحسين وظيفة الكلى من الأنسجة التي هي ضعيفة والمعطوبة

 

- العلاج لإزالة الالتهابات والتهابات في الكلى

 

- العلاج لإزالة الشوائب العالقة للكلى

 

- علاجات لتعزيز الدورة الدموية الكلوية

 

- علاج لفقر الدم وتخفيف نقص تروية الكلى في

 

أنواع الشروط التي يمكن علاجها بواسطة العلاج

 

- العديد من مرض الكلى المزمن

- الفشل الكلوي، القصور الكلوي

 

- مرض السكري

 

- ارتفاع ضغط الدم

 

- التهاب مزمن الكلى

 

العلاجات الطبيعية لها آثار جانبية منخفضة وآمنة بالنسبة لمعظم المرضى وجميع الموارد لعلاج من النباتات والأعشاب الطبيعية. وظيفة واحدة قد لا يعرفه هو أنه يمكن تعويض الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي والمخدرات.

 

تشخيص وعلاج الكلى الإسفنج النخاع

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

كلية إسفنجية (MSK) يشير إلى حالة طبية موجودة عند الولادة وصغيرة تشبه الاسفنج الحويصلات دعا الخراجات في البدء في تطوير الجزء الداخلي من الكلى أو النخاع. الأفراد المتضررين من هذا المرض عادة تواجه أي أعراض. ثم، وكيفية جعل تشخيص MSK؟ ما هي العلاجات المتوفرة؟

 

تشخيص الكلى الإسفنج النخاع

 

عادة يتم تشخيص هذه الحالة حتى وقت لاحق في الحياة الذين تتراوح أعمارهم بين 30 ~ 10. تم الكشف عن كثير من الأحيان عندما يكون الشخص يتلقى اختبارات للظروف طبية أخرى أو عندما يؤدي إلى مضاعفات مثل MSK التهابات المسالك البولية، حصى الكلى، أو بيلة دموية (دم في البول).

 

عندما يكون الشخص الحاضر حصى الكلى المتكررة أو التهابات المسالك البولية، وطبيب الذين يشكون MSK سوف تشغيل "الوريد pyelogram" أو "IVP" لتشخيص المرض. الآن وسائل أخرى هي أكثر شيوعا. Untrasound هي طريقة واحدة للحصول على تشخيص MSK. طريقة أخرى هي الاشعة المقطعية.

 

علاج الكلى الإسفنج النخاع

 

حاليا، لا يوجد علاج أو علاج لكيسات التي تظهر بسبب MSK. عادة، يتكون من العلاجات السيطرة على أعراض مثل التهابات المسالك البولية، وحصوات الكلى، الخ.

 

التهابات المسالك البولية. الناس الذين يعانون من التهابات المسالك البولية المتكررة عادة ما يستغرق المضادات الحيوية. يمكن للطبيب أن يشرع جرعات منخفضة من المضادات الحيوية لاتخاذ المضي قدما مع أهداف لوقف تكرار التهابات المسالك البولية.

 

حصى الكلى. ترتيبات الغذائية تشمل زيادة السوائل في الجسم. في بعض الأحيان، والمرضى تعتمد إجراء طبي لإزالة أكبر الحجارة. الى جانب ذلك، العلاج بالاعشاب الطبيعية يوجد في الطب الصيني لعلاج حصى الكلى من جذورها. هذا هو الأسلوب الأكثر الموصى بها.

 

أنه من النادر أن يسبب مشاكل خطيرة MSK من الفشل الكلوي وغالبية الأفراد الذين لديهم هذا الشرط سوف تواجه أي أعراض. لا بد من الاتصال الطبيب في أقرب وقت ممكن إذا كنت تعاني من أعراض مثل التهاب المسالك البولية أو مشكلة في الكلى.

 

العلاجات البديلة لعلاج غسيل الكلى الطبيعية

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

 

عندما يقول الأطباء تحتاج غسيل الكلى، يجوز له أن يتجاهل العلاجات البديلة للفشل الكلوي. وقد تم بعض المعالجين والممارسين الطب الصيني التقليدي العمل مع مختلف أمراض الكلى المرضى لأكثر من 25 عاما، وإيجاد العلاج الطبيعي التي من المتوقع أن تجنب غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي.

 

غسيل الكلى أو زرع الكلى ينتمي إلى التيار الرئيسي للعلاج أمراض الكلى، ولكن التكلفة الكبيرة والتعب الإجهاد المرضى، وناهيك عن صعوبة العثور على الحق الكلى المتبرع بها.

 

الآن، قد يكون الوقت للتوصل الى طريقة جديدة خارج.

 

بعد بحث أكثر من 25 عاما "وتطبيقها في العيادة، التي أنشئت بعض المعالجين الرائدة الطب الصيني حل جديد على مزيج من التقنية الحديثة والطب الصيني التقليدي. أعطوا عليه اسم ك "معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية" لأنه هو تطبيق الطبيعية الخارجية مع معالجة تناضحية.

 

هذا العلاج الطبيعي يساعد بعض مرضى الفشل الكلوي رعاية الكلى وغسيل الكلى تجنب بنجاح.

 

فوائد معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية

 

- مستويات الكرياتينين السفلى

 

- انخفاض ضغط الدم المرتفع

 

- تقليل أو تجنب تكرار غسيل الكلى

 

- إطالة الوقت لانتظار المانحة

 

- تجنب الجراحة

 

- التخفيف من أعراض الألم والقيء والدم في البول، والبروتين في البول، فقدان الشهية وقلة النوم.

 

- إصلاح بعض الأنسجة التالفة الكلى وتحسين وظائف الكلى

 

كيف مايكرو الصينية العمل معالجة تناضحية الطب؟

 

الدقيقة الطب الصيني يجمع بين معالجة تناضحية الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا تماما لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ.

 

أولا معالجك يجعل تشخيص حالتك كاملة من الأعشاب ويجد الحق كصيغة العشبية. سيتم إرسال الأعشاب prescript إلى مصنع لتجهيز أن المسحوق على شكل مسحوق العشبية. ومسحوق الأعشاب ثم يتم جمعها في أكياس متخصصة لتكون ساخنة.

 

عندما المكونات العشبية تصل إلى نقطة اتخاذ التدفئة فعالية ماكس، سيتم تطبيق الحقيبة العشبية على ظهرك. وسيتم تعم المكونات في الجلد والأنسجة الخاصة بك الوصول إلى الكلى التالفة.

 

نوع من الظروف التي يمكن علاجها بشكل جيد من قبل معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية:

 

- مرض الكلى المزمن مختلفة، مثل اعتلال الكلية السكري، أمراض الكلى المتعدد الكيسات الخ يتوقع منك للحصول على وظائف الكلى زيادة، إذا GRF الخاص بك هو> 20٪

 

- القصور الكلوي، الفشل الكلوي

 

- مرض السكري

 

- ارتفاع ضغط الدم

 

لن الجميع تجنب غسيل الكلى بالتأكيد بعد هذا العلاج. يمكنك ترك حالتك الصحية بالنسبة لنا. وسيتم تقدير أمر وسوف نقوم بإرسال النتيجة لك.


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل