كيفية التخلص من الانتكاس المتلازمة الكلوية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الطب الغربي في الغالب استخدام الأدوية المنشطة لعلاج متلازمة الكلوية. إذا لا يمكن السيطرة على المرض بشكل جيد بعد فترة معينة من الوقت، يمكن وصفه الأدوية المثبطة للمناعة. في ظل هذه العلاجات، يمكن من أعراض متلازمة الكلوية التخفيف تدريجيا، ولكن في كثير من الأحيان يتكرر المرض في كثير من الأحيان. هل هناك أي طريقة للتخلص من الانتكاس من هذا المرض؟

 

يمكن العلاج المناعي، متكامل العلاج الطب الصيني للغرب وتقدم للمرضى الآثار العلاجية مرضية. ذلك هو العلاج الطبيعي من دون الآثار الجانبية لجسم المريض. عملية المعالجة كاملة تشمل الخطوات على النحو التالي:

 

1. القيام ببعض الاختبارات الطبية المحددة.

 

اختبارات طبية محددة تشمل السيستئين-C، المكروغلوبولين β2، الصغيرة الزلال، انزيم البول، NAG، GGT، الكهربي البروتين، الخ وهذه الاختبارات يمكن أن تعكس أي جزء من يحصل تلف الكلى، أي نوع من الودائع مجمع المناعي في الكليتين، و كيف تحصل على تضررت كثيرا الكلى.

 

2. مسح الفضلات والمواد السامة من جسم الإنسان.

 

هناك نوعان من مجمع المناعي في الجسم المرضى: يتم تشغيل واحد مع الدورة الدموية، والآخر هو إيداع في الكلى. هدفنا هو واضح تلك المركبات المناعية، لأنها سوف تسبب تفاعل التهابي في الجسم. يمكن الصغيرة الصينية Osmothearpy الطب واضحة حتى ودائع المناعة المعقدة في الكلى وتنقية الدم وimmunoadsorbent تقنية البلازما الصرف، يمكن أن تساعد المريض على أداء مجمع المناعي في الدم.

 

3. إصلاح الكلى التالفة وإعادة بناء البنية الكلى.

 

يمكن للمادة الفعالة للالصغرى، الطب الصيني إصلاح الخلايا التالفة الكلوي. الطب الصيني لديه وظيفة من التخثر المضادة، ومكافحة الالتهابات، منع الجلطة، وتدهور. ما هو أكثر من ذلك، يمكن للخيارات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والتأليف ماي كانغ تنظيم البيئة الداخلية للجسم البشري.

 

4. تعزيز مناعة المريض نفسه.

 

العلاج المناعي هو نوع من أسلوب لتعزيز مناعة المريض نفسه، ما دام يمكن أن تعزز مناعة المريض نفسه، من قدرة الجسم كله لمحاربة يمكن زيادة كبيرة. هدفنا هو محاربة المرض مع مناعة المريض الخاصة. ثم، سوف تتكرر أبدا متلازمة الكلوية.

 

الفشل الكلوي: العلاج البديل لغسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

غسيل الكلى وزرع الكلى هو العلاج الرئيسي لخيارات مرضى الفشل الكلوي. عندما يقول GP الخاص بك، سوف تحتاج قريبا غسيل الكلى، يجوز له أن لا يكون دائما على حق. بعد بحث أكثر من 25 سنوات، يتم إنشاء نموذج جديد من الطب الصيني التقليدي ليحل محل غسيل الكلى في بعض الظروف.

 

ماذا يشكو مرضى غسيل الكلى؟

 

- الضغوط المالية

 

- هو فرض ضرائب

 

- من الصعب أن تجد المانحة الحق

 

وقد تم بعض الخبراء في العمل مع TCM مرضى الكلى وتصميم جديد لمن TCM للتعامل مع الفشل الكلوي. أنها تجمع بين مختلف العلاجات الطبيعية بسيطة وآمنة لتمكين المرضى لرعاية جيدة من كلياتهم.

 

وظيفة العلاج الجديد:

 

- إصلاح الأنسجة التالفة والكلى تحسين وظائف الكلى

 

- تقليل أو تجنب تكرار غسيل الكلى

 

- تخفيف الأعراض، مثل فقدان الشهية، وذمة، وضغط الدم، وغيرها الألم

 

- تجنب الجراحة

 

- مواجهة الآثار الجانبية للأدوية الكيميائية والأدوية

 

والتي تستخدم العلاجات الطبيعية؟

 

- إدارة العشبية عن طريق الفم

 

- نقاط الوخز

 

- حمام طبي

 

- الصغرى، الطب الصيني معالجة تناضحية

 

كيف العلاجات الطبيعية تعمل؟

 

الهدف الرئيسي من العلاج يركز على تزويد الأنسجة التالفة الكلى مع كمية كافية من الدم لعلاج المصير

 

- علاجات لتحسين وظيفة الكلى من الأنسجة التي هي ضعيفة والمعطوبة

 

- العلاج لإزالة الالتهابات والتهابات في الكلى

 

- العلاج لإزالة الشوائب العالقة للكلى

 

- علاجات لتعزيز الدورة الدموية الكلوية

 

- علاج لفقر الدم وتخفيف نقص تروية الكلى في

 

أنواع الشروط التي يمكن علاجها بواسطة العلاج

 

- العديد من مرض الكلى المزمن

- الفشل الكلوي، القصور الكلوي

 

- مرض السكري

 

- ارتفاع ضغط الدم

 

- التهاب مزمن الكلى

 

العلاجات الطبيعية لها آثار جانبية منخفضة وآمنة بالنسبة لمعظم المرضى وجميع الموارد لعلاج من النباتات والأعشاب الطبيعية. وظيفة واحدة قد لا يعرفه هو أنه يمكن تعويض الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي والمخدرات.

 

تشخيص وعلاج الكلى الإسفنج النخاع

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

كلية إسفنجية (MSK) يشير إلى حالة طبية موجودة عند الولادة وصغيرة تشبه الاسفنج الحويصلات دعا الخراجات في البدء في تطوير الجزء الداخلي من الكلى أو النخاع. الأفراد المتضررين من هذا المرض عادة تواجه أي أعراض. ثم، وكيفية جعل تشخيص MSK؟ ما هي العلاجات المتوفرة؟

 

تشخيص الكلى الإسفنج النخاع

 

عادة يتم تشخيص هذه الحالة حتى وقت لاحق في الحياة الذين تتراوح أعمارهم بين 30 ~ 10. تم الكشف عن كثير من الأحيان عندما يكون الشخص يتلقى اختبارات للظروف طبية أخرى أو عندما يؤدي إلى مضاعفات مثل MSK التهابات المسالك البولية، حصى الكلى، أو بيلة دموية (دم في البول).

 

عندما يكون الشخص الحاضر حصى الكلى المتكررة أو التهابات المسالك البولية، وطبيب الذين يشكون MSK سوف تشغيل "الوريد pyelogram" أو "IVP" لتشخيص المرض. الآن وسائل أخرى هي أكثر شيوعا. Untrasound هي طريقة واحدة للحصول على تشخيص MSK. طريقة أخرى هي الاشعة المقطعية.

 

علاج الكلى الإسفنج النخاع

 

حاليا، لا يوجد علاج أو علاج لكيسات التي تظهر بسبب MSK. عادة، يتكون من العلاجات السيطرة على أعراض مثل التهابات المسالك البولية، وحصوات الكلى، الخ.

 

التهابات المسالك البولية. الناس الذين يعانون من التهابات المسالك البولية المتكررة عادة ما يستغرق المضادات الحيوية. يمكن للطبيب أن يشرع جرعات منخفضة من المضادات الحيوية لاتخاذ المضي قدما مع أهداف لوقف تكرار التهابات المسالك البولية.

 

حصى الكلى. ترتيبات الغذائية تشمل زيادة السوائل في الجسم. في بعض الأحيان، والمرضى تعتمد إجراء طبي لإزالة أكبر الحجارة. الى جانب ذلك، العلاج بالاعشاب الطبيعية يوجد في الطب الصيني لعلاج حصى الكلى من جذورها. هذا هو الأسلوب الأكثر الموصى بها.

 

أنه من النادر أن يسبب مشاكل خطيرة MSK من الفشل الكلوي وغالبية الأفراد الذين لديهم هذا الشرط سوف تواجه أي أعراض. لا بد من الاتصال الطبيب في أقرب وقت ممكن إذا كنت تعاني من أعراض مثل التهاب المسالك البولية أو مشكلة في الكلى.

 

العلاجات البديلة لعلاج غسيل الكلى الطبيعية

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

 

عندما يقول الأطباء تحتاج غسيل الكلى، يجوز له أن يتجاهل العلاجات البديلة للفشل الكلوي. وقد تم بعض المعالجين والممارسين الطب الصيني التقليدي العمل مع مختلف أمراض الكلى المرضى لأكثر من 25 عاما، وإيجاد العلاج الطبيعي التي من المتوقع أن تجنب غسيل الكلى لمرضى الفشل الكلوي.

 

غسيل الكلى أو زرع الكلى ينتمي إلى التيار الرئيسي للعلاج أمراض الكلى، ولكن التكلفة الكبيرة والتعب الإجهاد المرضى، وناهيك عن صعوبة العثور على الحق الكلى المتبرع بها.

 

الآن، قد يكون الوقت للتوصل الى طريقة جديدة خارج.

 

بعد بحث أكثر من 25 عاما "وتطبيقها في العيادة، التي أنشئت بعض المعالجين الرائدة الطب الصيني حل جديد على مزيج من التقنية الحديثة والطب الصيني التقليدي. أعطوا عليه اسم ك "معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية" لأنه هو تطبيق الطبيعية الخارجية مع معالجة تناضحية.

 

هذا العلاج الطبيعي يساعد بعض مرضى الفشل الكلوي رعاية الكلى وغسيل الكلى تجنب بنجاح.

 

فوائد معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية

 

- مستويات الكرياتينين السفلى

 

- انخفاض ضغط الدم المرتفع

 

- تقليل أو تجنب تكرار غسيل الكلى

 

- إطالة الوقت لانتظار المانحة

 

- تجنب الجراحة

 

- التخفيف من أعراض الألم والقيء والدم في البول، والبروتين في البول، فقدان الشهية وقلة النوم.

 

- إصلاح بعض الأنسجة التالفة الكلى وتحسين وظائف الكلى

 

كيف مايكرو الصينية العمل معالجة تناضحية الطب؟

 

الدقيقة الطب الصيني يجمع بين معالجة تناضحية الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا تماما لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ.

 

أولا معالجك يجعل تشخيص حالتك كاملة من الأعشاب ويجد الحق كصيغة العشبية. سيتم إرسال الأعشاب prescript إلى مصنع لتجهيز أن المسحوق على شكل مسحوق العشبية. ومسحوق الأعشاب ثم يتم جمعها في أكياس متخصصة لتكون ساخنة.

 

عندما المكونات العشبية تصل إلى نقطة اتخاذ التدفئة فعالية ماكس، سيتم تطبيق الحقيبة العشبية على ظهرك. وسيتم تعم المكونات في الجلد والأنسجة الخاصة بك الوصول إلى الكلى التالفة.

 

نوع من الظروف التي يمكن علاجها بشكل جيد من قبل معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية:

 

- مرض الكلى المزمن مختلفة، مثل اعتلال الكلية السكري، أمراض الكلى المتعدد الكيسات الخ يتوقع منك للحصول على وظائف الكلى زيادة، إذا GRF الخاص بك هو> 20٪

 

- القصور الكلوي، الفشل الكلوي

 

- مرض السكري

 

- ارتفاع ضغط الدم

 

لن الجميع تجنب غسيل الكلى بالتأكيد بعد هذا العلاج. يمكنك ترك حالتك الصحية بالنسبة لنا. وسيتم تقدير أمر وسوف نقوم بإرسال النتيجة لك.

التعايش مع فقر الدم الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ما هو فقر الدم؟

فقر الدم يصف حالة طبية أن جسمك هو عدم وجود خلايا الدم الحمراء. عدم كفاية خلايا الدم الحمراء تحتوي على الهيموجلوبين أقل قريب مما أدى إلى نقص الأوكسجين في الأنسجة والأعضاء. انخفاض مستويات الاوكسجين يسبب ضعف أو التعب. طالما لديك خلايا الدم الحمراء مستويات منخفضة، قلبك أن يعمل بجد ويمكن إيصال ما يكفي من الأوكسجين إلى الأنسجة والأعضاء.

يمكن أن يكون سبب فقر الدم لأسباب كثيرة، وخاصة في الناس مشتركة مع الفشل الكلوي. السبب الذي يجعل الناس مع الفشل الكلوي أكثر سهولة يعانون من فقر الدم لأن وظيفة الفقراء من كلياتهم، مما يؤدي إلى نقص الإفراز من EPO (إرثروبويتين). دون EPO بما فيه الكفاية، وسوف نخاع العظم لا ينتج ما يكفي من خلايا الدم الحمراء. وبناء على ذلك، وفقر الدم يحدث.

ما هي أعراض فقر الدم؟

في معظم الحالات، سوف لن تظهر فقر الدم، ولكن إذا فعلوا ذلك، قد تشمل:

▪ التعب

▪ صعوبة في النوم

▪ ضعف الشهية

▪ الصداع

▪ فقدان الدافع الجنسي

▪ الاكتئاب

▪ سرعة ضربات القلب

HOW TO DIGANOSE

وسيتم اتخاذ عدة اختبارات مثل اختبار بدني جنبا إلى جنب مع اختبارات الدم.

يتم أخذ CBC (عد الدم الكامل) للمساعدة في تشخيص الطبيب شروط خلايا الدم الحمراء. فإنه يمكن قياس عدد ونوع وشكل وحجم وبعض الخصائص الأخرى من الخلايا الخاصة بك.

كيفية التعامل مع

السبب الأكثر شيوعا لفقر الدم في الناس مع الفشل الكلوي هو نقص EPO. في هذه الحالة، سوف ESA (الكريات الحمر وكيل تحفيز) يمكن أن تستخدم للمساعدة في جعل خلايا الدم الحمراء كافية. ويمكن حقن ESA في الجسم. سوف تصاحب إيسا ربما كنت لبقية حياتكم ما لم تحصل على زرع الكلى أو استعادة وظيفة الكلى الخاصة بك.

كيفية إدارة

فقر الدم يجعل من الصعب بالنسبة لك لإكمال مهامك الأساسية ناهيك عن التمارين أو الأنشطة الترفيهية. ولكن مع المعونة من الأدوية، لا تزال هناك أشياء يمكنك القيام به لإدارة فقر الدم لديك.

الحصول على قسط كاف من النوم

تأخذ دواء صارمة

ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتخاذ المناسب

اتباع نظام غذائي الموصى بها

http://www.kidneyfailurecn.com/prognosis/42.html

كيف يتم التشخيص من الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي هو اضطراب الكلى، الذي لا يمكن تصفية الكلى النفايات الأيضية عادة كما كان من قبل. يمكن أن يكون مستوى عال من النفايات الأيضية في الدم يسبب تلفا للأعضاء والأنسجة النظامية. الأمر كذلك، كيف هو تشخيص الفشل الكلوي؟ وجميع المرضى قد تحتاج إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى من أجل البقاء في النهاية؟

بصفة عامة، والتكهن الفشل الكلوي ويعزى ذلك أساسا إلى العوامل التالية:

1. العلاج المبكر

عادة، والمرضى لا يقدم المضايقات أو أعراض ظاهرة في مرحلة مبكرة من الفشل الكلوي. لذلك، العديد من المرضى لا نعلق أهمية كبيرة على العلاج المبكر وبالتالي في عداد المفقودين الفرصة أفضل علاج وتطوير خطيرة تلف الكلى والفشل الكلوي التام حتى. ومع ذلك، فإن العلاج التقليدي يمكن أن يخفف الأعراض فقط، ولكن ليس أسبابه الجذرية. وبالتالي، يمكن أن يبطىء فقط التقدم، ولكن لا يمكن وقفها.

لعلاج الفشل الكلوي تماما، ينبغي أن تركز على العلاج استعادة الكلى وتحسين وضعف يتعافى حتى هيكل الكلى الطبيعية.

2. المضاعفات

ارتفاع مستوى المنتجات الأيضية في الدم يمكن ان يسبب تلفا في الأعضاء والأنسجة في الجسم كله مما أدى إلى سلسلة من المضاعفات مثل النزيف، وأمراض الدماغ والقلب وما إلى ذلك مرض في الواقع، قد حمية العديد من المرضى من مضاعفات الفشل الكلوي قبل بهم تفشل الكلى تماما. بين المضاعفات، وفشل القلب هي السبب الرئيسي للموت المرضى على غسيل الكلى.

3. الرعاية اليومية

اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة المناسبة وغيرها من العناية اليومية صحية حيوية في تحسين تشخيص الفشل الكلوي. وفقا لدرجة الإصابة المختلفة الكلى، ينبغي أن المرضى جعل شخصية خطة النظام الغذائي يعتمد على ظروفها الخاصة المرض. وفي الوقت نفسه، ينبغي أن منع العدوى مثل نزلات البرد عدوى المسالك البولية وغيرها لأنها يمكن أن يسرع تطور المرض بسرعة كبيرة.

ما سبق هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على التشخيص من الفشل الكلوي. إذا كان المرضى يمكن تجنب العوامل الخطرة واتخاذ العلاج الفعال وفي الوقت المناسب، وأنها ستكون قادرة على وقف تطور المرض وتحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ. إذا كان الأمر كذلك، فإنها تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى تماما.

 

http://www.kidneyfailurecn.com/prognosis/43.html

الأعراض الشائعة عند كلاء بولي يحدث بعد الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

باعتبارها واحدة من الأعراض الشائعة الفشل الكلوي، والناس غالبا ما يشعرون كلاء بولي مع الألم، وصعوبة التبول، وسوف تؤثر على وظائف الكلى عاجلا أو آجلا. هذا هو السبب نقترح ينبغي اتخاذ الاكتشاف المبكر والعلاج، حتى لا يؤخر حالة. لأن في وقت لاحق أن تأخذ العلاج، وجعل المزيد من الضرر الشديد عليه.

ما هو بالضبط كلاء بولي؟

انسداد المسالك البولية يؤدي إلى توسع الحويضة وتوسع الكأس، والذي ينتج في احتباس البول، وهذا ما يسمى كلاء بولي.

Symtoms الناجمة عن كلاء بولي هي:

1. آلام شديدة.

الناس عادة يصاحب مع كلاء بولي مع ألم شديد، عادة في الظهر وأسفل البطن.

وقد قطعت الطريق على الكلى مما تسبب في وجع شديد، أو ألم خفيف انفجار. على سبيل المثال، يمكن أن يسبب المسالك البولية الحصوات كلاء بولي مع مغص كلوي حاد وبينما لا يظهر أعراض الناجمة عن الأورام كلاء بولي المسالك البولية.

2. كثرة التبول والرغبة في التبول عاجلة

يمكن للناس مع الفشل الكلوي تطوير التهابات المسالك البولية. تماما كما تم الكشف عن الكثير من الناس من كلاء بولي عندما يذهبون للفحص المسالك البولية.

3. ويمكن الكشف عن كلاء بولي عند اتخاذ امتحان كلاء بولي

وجزء من الأعراض لا تظهر إلا عندما يتم أخذ الامتحان من كلاء بولي. ويتسبب عادة عن انسداد المسالك البولية كلاء بولي مع عدم وجود علامات واضحة أو أعراض، والذي يتعلق بالقضية وسرعته تشكيل. تم الكشف عن كثير من الأحيان وبصفة عامة، يجري القيام به لكلاء بولي شرط آخر.

إذا كلاء بولي يستمر لفترة طويلة، وتوسيع تظهر، جنبا إلى جنب مع انخفاض وظائف الكلى. كشرط تقدم، والفشل الكلوي تطوير في نهاية المطاف.

على الرغم من أن الأعراض في بعض الأحيان يسبب كلاء بولي أو خفيفة لا، فإنه يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الكليتين وإذا تركت دون علاج، فإنه قد يؤدي إلى الفشل الكلوي على المدى البعيد.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/40.html

لماذا تحدث تورم في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في معظم الحالات، هو سبب تورم من تراكم السوائل الزائدة في الجسم. يمكن أن يكون واسع النطاق أو المترجمة. السبب الجذري هو أن الكليتين لا تعمل بشكل جيد أو تفقد وظيفتها تماما. تورم في الساقين والكاحلين والوجه والقدمين أو اليدين هي المناطق الأكثر شيوعا.

هناك نوعان من الأسباب الرئيسية مما يؤدي إلى التورم - خسائر فادحة من البروتين في البول وظيفة الكلى التالفة.

خسائر فادحة من البروتين في البول: فقدان البروتين أكثر من 3.0 غرام في اليوم الواحد.

عندما يحدث الفشل الكلوي، وظيفة الكلى الخاصة بك يصبح غير طبيعي. مع المعونة من البروتين، يمكن الحفاظ على حجم الدم. تخفيض السوائل في الأوعية الدموية الخاص بك عندما يحدث الفشل الكلوي،، في مثل هذه الظروف، والكلى سيكون مؤشرا على أن هناك أقل من حجم الدم الذي من شأنه أن يؤدي في السائل الخلالي وصول الى مسافات. وبناء على ذلك، يبدو التورم.

النقطة الرئيسية لعلاج تورم هو الحد من فقدان البروتين. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن أوصت نظام غذائي منخفض الملح لمرضى الفشل الكلوي.

وظيفة الكلى التالفة

الكلى غير قادرة على إفراز الصوديوم في البول وتسبب تورم. يمكن في هذه الحالة تورم يمكن تشغيلها من خلال اتخاذ الصوديوم الزائد من الوجبات الغذائية اليومية. قد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لغسيل الكلى تتطلب في الحالات الخطيرة. لأن الكلى غير قادرة على تنظيم الشوارد التوازن، ولهذا السبب نعتمد غسيل الكلى. غسيل الكلى هو الكلى الاصطناعية، بل يمكن أن تؤدي وظيفة والكليتين عندما تتوقف عن العمل الحقيقي. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الذي الكلوي وظيفة تراجع أقل من 5٪ إلى -10٪ تتطلب غسيل الكلى.

يجب أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي للحد من استهلاك المياه، لأن المياه الزائدة سوف تؤدي إلى تفاقم شدة التورم الخاص بك. وبالإضافة إلى ذلك، تم بالفعل ضعف وظائف الكلى، والمياه المفرط يفرض عبئا ثقيلا على الكلى، مما يجعل من حالة أكثر خطورة حين.

عندما يحدث الفشل الكلوي، وهناك أشياء كثيرة تحتاج إلى الاهتمام. الابتعاد عن التعقيدات المختلفة، ينبغي الحفاظ نمط حياة صحي. فقط وبهذه الطريقة لا شرط الحصول على سوءا.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/41.html

التشخيص معايير الفشل الكلوي المزمن عند الأطفال

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الفشل الكلوي المزمن يشكل ضررا كبيرا ويؤثر بشكل كبير على نوعية الحياة لدى الأطفال. من خلال معرفة معايير التشخيص، يمكنك الحصول على فهم أفضل لهذا المرض.

الفئة العمرية: 0-14 سنة.

معدل إزالة الكرياتينين (CCR) <50 مل / (دقيقة · 1،73 م)

مسار المرض وفقا للشروط التالية:

أولئك الذين لديهم تاريخ التهاب الكلية الحاد وأكد أكثر من 1 سنة، وتلك مع بداية الخفية أكثر من 1/2 سنوات، أو أولئك المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي الذين الناجمة عن التغيرات المرضية المزمنة أو أمراض الكلى الوراثية.

المرضى الذين يعانون من تاريخ الكلوي أكد أكثر من سنة واحدة أو أكثر من بداية المخفية 6 أشهر أو دورة من الأمراض أقل من 6 أشهر، ولكن المرضية الكلوية الاختبار السريري واختبار (الدم والبول الروتيني اختبار والكالسيوم والفوسفور والتمثيل الغذائي B بالموجات فوق الصوتية على الكلى وما إلى ذلك ) إظهار أمراض الكلى والدخول في المرحلة المزمنة، هي نفس الميزات CRF.

حالة الكلوي وظيفة: الدم واليوريا والنيتروجين (بون)> 8،57 مليمول / لتر (مع زيادة parallelly SCR)؛ مصل الكرياتينين معدل (SCR)> 176،8 بمول / L.

يكون علامة أو أعراض مثل فقر الدم الكلوي، وبطء النمو وارتفاع ضغط الدم ويوريمية الخ.

وفقا لبيانات كاملة تبين أن نسبة الجنسين 1.49 / 1؛ متوسط عمر بداية هو 8.2 سنة، متوسط بالطبع قبل التشخيص هو 2.5 سنوات. الأمراض الأولية الرئيسية هي التهاب الكلية المزمن ومتلازمات الكلوية التي تمثل 52.7٪؛ الأمراض الخلقية أو الوراثية مسؤولة عن حوالي 1/4، والتي هي أساسا خلل التنسج الكلوي وأمراض الكلى الكيسي. المظاهر السريرية الأولية في وقت التشخيص هي فقر الدم، والجهاز الهضمي رد فعل، وذمة وارتفاع ضغط الدم وتأخر النمو الخ.

علاج

تخفيف الأعراض وحماية يوريمية وظيفة الكلى المتبقية.

التركيز على التغذية في الأطفال الذين يعانون CRF. نبذل قصارى جهدنا لتوفير إمدادات كافية من السعرات الحرارية لهؤلاء الأطفال. يجب اليومية من السعرات الحرارية العرض لا يقل عن نفس الأطفال في سن طبيعية. النظام الغذائي منخفض البروتين (LPD) يصبح الأساس بين قضايا التغذية. اقتراح: تبدأ عندما LPD GRF <60ML / (دقيقة · 1،73 M2)؛ <1 سنة، 1.8g / (آجم * د)؛ 1-2 سنوات من العمر، 1.0-1.5G / (آجم * د)؛ 2-16 سنة، 1 غرام / (آجم * د)؛ الحالات الخطيرة 0،6-1،0 غ / (آجم * د).

إضافة الأمينية الأساسية حمض، حمض كيتوني، وفيتامين للذوبان في الماء (VitB، VITC وحمض الفوليك) على أساس LPD.

نقترح أن تكون مقيدة أن البروتين عندما GRF بنسبة 50٪ أو أقل من ذلك.

المرضى الذين يعانون من GFR <5ml/min · 1،73 متر، العرض 0.6g/kg · د البروتين بما في ذلك ارتفاع جودة protein0.35 ز / كغ · د.

المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى وأي GFR <25ml/min · 1،73 متر، إذا كانت قلة السعرات الحرارية، وتوفير 0،75 جم / كجم د · البروتين لهم.

المرضى الذين يعانون من 5-25ml/min GRF · 1،73 متر، إضافة 0.3 غرام / كغ · د KA الأساسية أو الأحماض الأمينية ketoanaloge.

غسيل الكلى لمرضى: توفير 1.2 غرام / كغ · د البروتين.

 

http://www.kidneyfailurecn.com/diagnosis/39.html

الفشل الكلوي الحاد في الحمل علاج في التشخيص، والتحوط

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 

الفشل الكلوي الحاد (ARF) يظهر سلسلة من التغيرات الفسيولوجية والكيميائية الحيوية في العيادة، مثل انخفاض كمية البول، أو اضطراب التمثيل الغذائي وما إلى ذلك على الرغم من أن يوريمية الفشل الكلوي الحاد أثناء الحمل نادرا ما يحدث، هو حدوث 0.02٪ -0.05٪، بل هو أكثر تحدي المشكلة السريرية في الوقت الحاضر. الفشل الكلوي الحاد في الحمل يتطور بسهولة إلى نخر الثنائية القشرية الكلوي أو الفشل الكلوي المزمن، بل هو أخطر المضاعفات في قسم الولادة. هي سبب 2/3 من المرضى من أمراض الأمومة من بين أولئك الذين لديهم فشل كلوي حاد في الحمل. يمكن أن يكون سبب الفشل الكلوي الحاد في مرحلة مبكرة من الحمل عن طريق الصدمة الإنتانية، ونخر كلوي القشرية آزوتيمية قبل الكلية والتي يمكن أن تسبب الإجهاض التلقائي. ويتسبب عادة الفشل الكلوي الحاد في أواخر الحمل من متلازمات ارتفاع ضغط الدم الناجم عن pregncancy وانفصال المشيمة الخ.

Ø التشخيص

أ. وظيفية ARF (ARF قبل الكلية)

قلة البول نتيجة نقص انسياب الدم يحدث عندما الكلوي أو نقص حجم الدم من فشل القلب الحاد. المرضى في كثير من الأحيان أسباب واضحة مثل نزيف ما بعد الولادة واسع، صدمة أو التهاب حاد الخ.

ب. العضوية ARF (ARF الكلوي)

المرضى الذين لديهم تاريخ من عادة اعتلال الكلية، التهاب الكلية الحاد أو التهاب الحويضة والكلية الخ.

ج. الانسداد ARF (خلف الكلية ARF)

عموما لها تاريخ واضح، انقطاع البول يحدث بعد الجراحة. ويمكن تشخيصه عن طريق قسطرة الحالب.

Ø العلاج

أ. العلاج في مرحلة قلة البول

ü في المرحلة قلة البول، ينبغي لنا أن علاج الأمراض الأولية بنشاط

ü المياه تقييد

ü اضطرابات الصحيح للمياه والكهارل

ü منع العدوى

ü العلاج المضاد للتخثر

ü العلاج غسيل الكلى

ب. العلاج في مرحلة بوال

إبقاء العين على اضطرابات الماء والشوارد في مرحلة مبكرة عندما وظيفة الكلى لم يشف. يجب استهلاك المياه يوميا تمشيا مع كمية البول في اليوم السابق. بعد انخفاض اليوريا في الدم (BUN) النيتروجين والبروتين والصوديوم ويمكن تناول غير مقيد.

ج. النقاهة العلاج

هذا هو علاج على المدى الطويل. تعزيز التغذية يجب أن تأتي على المركز الأول.

Ø التحوط

أ. لاتخاذ العلاج إيجابية للأمراض، وهذا قد يسبب نزف ARF مثل الأمومة، صدمة المعدية، المشيمة انفصال، ارتفاع ضغط الدم الشديد الناجم عن الحمل والانسداد الذي يحيط بالجنين الخ.

ب. لمنع النزف الهائل الذي نخر بسبب الأنبوبي الكلوي الحاد، انفصال المشيمة الباكر، تمزق الرحم، الرحم بعد الولادة ونى وما إلى ذلك؛ لتكملة حجم الدم بنشاط. استخدام مدر للبول بحذر قبل ما يكفي من الدم يمكن أن تتدفق إلى الكليتين. لاستخدام بعناية مع vasoconstrictors لعلاج انخفاض ضغط الدم.

http://www.kidneyfailurecn.com/diagnosis/38.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل