العديد من العوامل التي تؤثر على التشخيص مرضى الفشل الكلوي، وعمر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي هو مرض كلوي خطير يؤثر تأثيرا خطيرا على المرضى العمر والتشخيص. أخرى من العلاجات لهذا المرض، يمكن أن العديد من العوامل المؤثرة أيضا أن تؤثر على المرضى والتشخيص.

الأسباب الكامنة وراء

الفشل الكلوي هو مصطلح عام يصف مرحلة متقدمة من كل نوع من أمراض الكلى. والأسباب الكامنة وراء الفشل الكلوي مهمة وتقرر تشخيص المرضى وعمر. حتى اذا كنت مريض الفشل الكلوي، ومعرفة السبب الكامن وراء المرض لديك المسائل. خذ على سبيل المثال، في مرضى الفشل الكلوي الناجم عن التهاب الكلية المزمن، وحياتها في المتوسط هو 10 شهرا. ومن بين المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية مع عدم وجود إعاقة، وعمرها المتوقع هو 14 شهرا. الفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري لديه المتوقع أقصر الحياة، والتي هو 6 أشهر. المرضى PKD يكون أطول فترة حياة-18 شهرا.

حالة البدنية

ويرتبط بشكل وثيق على مدى التشخيص والحياة مع حالة المريض الجسدية. بالاضافة الى ذلك، ما هو نوع من العلاج في وقت مبكر، وكيف كنت اعتمد عليهم يهم أيضا.

مضاعفات

مضاعفات تؤثر تأثيرا خطيرا المتوقع المرضى الحياة وأصبح أيضا الأسباب الرئيسية للوفاة. ومن بين المضاعفات في كل شيء، الأسباب الكامنة وراء التعقيد مع ارتفاع ضغط الدم لديه أفقر التكهن. ومن بين تلك العناصر مع تفاقم مثل الالتهابات، وفشل القلب، جفاف أو علاجات غير كافية يمكن أن يؤثر التشخيص أيضا. ولكن إذا كان التحكم فيها يتم بشكل جيد، يمكن للحالة مرض استقرت إلى حد كبير.

تعديل نمط الحياة

عادة الغذائية وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة وما هي جزء من تعديل نمط الحياة. وبعد اتباع نظام غذائي الكلوي وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة قد يعني الكثير بالنسبة للتشخيص وعمر.

أما بالنسبة للغذاء، أدنى مستوياتها الخمسة واحدة عالية هو مبدأ رئيسي خمسة مستويات منخفضة من البوتاسيوم منخفض، منخفض الصوديوم والفوسفور منخفض، منخفض الدهون، والبروتين منخفض واحد هو ارتفاع فيتامين عالية (لا تفوت: إن اقتراحات لحمية الناس مع نهاية مرحلة الفشل الكلوي)

التمارين المعتدلة وتشمل الركض والمشي وتعميم التدريبات المكثفة وما ينبغي تجنبه وذلك بالتأكيد على البقاء بعيدا عن مزيد من الأضرار، وتؤثر له أو التكهن بها أو العمر.

http://www.kidneyfailurecn.com/prognosis/266.html

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعامل LN لحث الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الجهازية (SLE) يشير إلى الذئب في اللاتينية، ويصف كيف الحرجة المرض. الذئبة هو مرض المناعة بسبب نظام واحد المناعة الذاتية يجب أن تحمي الجسم من التعرض للضرب من قبل الشؤون الخارجية ولكنها تتحول ضد الجسم. 1 من كل 3 أشخاص الذين يعانون من SLE الحصول على كلاهم المعنية، وهذا يعني سهولة وأمراض الكلى يحدث. يسمى الذئبة مرض الكلى التهاب الكلية الذئبة (LN). ويتطلب العلاج الفوري وذلك لمنعها من التقدم إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هي واحدة من علاجات فعالة لالتهاب الكلية الذئبة. الى جانب ذلك، فإنه من المفيد لعلاج الفشل الكلوي الناجم عن مرض الذئبة.

لماذا هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب عملي؟

إنشاء هذا العلاج يلعب على فكرة تليف الكلى (الكلية التليف والماين الجاني عن CRF أو ESRF). تليف الكلى يبدو نتيجة لالتهاب الكلية الذئبة متقدمة، ويتم إصلاح سوى تلك النيفرون ضعف، ويمكن تعزيز وظائف الكلى وفقا لذلك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، بالضبط، يبدأ من النيفرون fiberized. ولذلك، فمن عملي لعلاج هذا المرض.

كيف يعمل؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو التحرير والسرد الكمال من الطب الصيني التقليدي مع التكنولوجيا الحديثة. يمكن إجراء العلاج إلا إذا استخدمت الصغيرة الصينية الأدوية وجهاز التناضح معا.

أنه يعزز الدورة الدموية وبذلك، من أجل تعزيز اضطراب الدورة الدموية الصغرى. لماذا هذه الأمور؟ في الطب الصيني التقليدي، ويعتبر هذا المرض وانسداد قناة الناجم عن تجلط الدم. وبعبارة أدق، وانسداد قناة الناجم عن تجلط الدم هو واحد من المحاسبة أهم الأسباب لهذا المرض، وهو ما يفسر لماذا تعزيز المسائل الدورة الدموية. فمن المنطقي على الأقل من وجهة نظر الطب الصيني التقليدي، والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب يحدث أن تكون واحدة من أكثر العلاجات التقليدية.

التهاب الكلية الذئبة الأضرار التي يسببها الفشل الكلوي الخلايا البطانية في الأوعية الدموية، والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب يهدف إلى التعامل مع العوامل المرضية.

المواد الفعالة في الأدوية الصينية الصغرى، توقف تليف الكلى عن طريق التخليق هم قمع لا للمنع المصفوفة خارج الخلية لها من التراكم والإيداع التي يفرزها myofibroblasts.

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب قادر على رفع ويتسبب نظام واحد المناعة الفطرية نتيجة لمرض نقص المناعة المكتسب من قبل. وهذه المواد الفعالة في الأدوية يمكن أن تنظم أيضا حصانة، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي وتحسين نوعية المرضى من الحياة.

يمكن عكسها من خلال اعتماد الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، والفشل الكلوي الأولي الناجم عن التهاب الكلية الذئبة أو توقفت عن التقدم.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/265.html

حقيقي الجناة من مختلف مجمعات أمراض المناعة الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كما هو معروف أن الغالبية العظمى من مرض الكلى هو نوع من المرض المناعي. وأيا كان السبب الجذري للايغا إعتلال الكلى أو التهاب الكلية البرفريات المركبات المناعية. هو الفرق هي سبب أمراض الكلى المختلفة التي ترسب في مأمن من المجمعات المتنوعة والمختلفة في المناطق كلوي خذ ايغا إعتلال الكلى والتهاب الكلية البرفرية على سبيل المثال، تلك نوعان من أمراض الكلى ولكن مع المجمعات، ومناعية مختلفة للغاية وتسببت في واحدة السابق لترسب ايغا في منطقة مسراق الكبيبة في الكلى، في حين هو فعل واحد من قبل هذا الأخير ايغا والمتممة C3 المودعة في منطقة مسراق الكبيبة والخلايا البطانية.

ترى؟ المركبات المناعية هي السبب الجذري للمرض كلوي الخاص بك، لذلك هناك اللازمة كبير ليدرك ما هي المركبات المناعية وكيفية تشكيلها.

ما هو مجمع المناعي وكيف تشكل؟

مجمع المناعي هو التحرير والسرد من المستضد والأجسام المضادة. والانتجين هو المادة التي هي قادرة على التسبب في الجسم لإنتاج الأجسام المضادة. ويسمى أيضا مجمع المناعي ضد مستضد معقدة، وشكل نتيجة لمختلف الفيروسات الميتة، الجراثيم أو قتل المحسسة . بواسطة immunocytes، وهذا يعني أن أشكال معقدة طالما الأمور هناك الخارجية مهاجمة الجسم تحت الظروف العادية، يمكن إزالة الدقيقة الجزيئية مجمعات المناعي عن طريق البول من الكليتين، في حين يمكن تفريغها الكلي الجزيئية السرد خارج ولكن سيتم ابتلاعها من قبل الضامة بيد أن هذه المجمعات سوف تودع في منطقة معينة من الدم أو الكلى، وأمراض الكلى يشكل ذلك الحين.

ما هي العواقب في مأمن من المجمعات المودعة؟

وتعتبر المركبات المناعية مثل المواد الغريبة من قبل نظام واحد المناعة الذاتية، وبالتالي فإن نظام مناعة إشارات الخلايا المختلفة والأنسجة والأعضاء لمسح المجموعات خارج. قد يتساءل البعض لماذا هذه المركبات المناعية ستودع في الكلى وتؤدي إلى أمراض الكلى المختلفة. هذا لأن هناك حاتمة ملزم في الكلى حيث هي المكان المثالي لإيداع. وهذا لا يعني المركبات المناعية تحفز مرض الكلى فقط، ومع ذلك، فإنه يتسبب بأمراض أخرى عندما الودائع في أماكن أخرى، والتهاب المفاصل الروماتيزمي هو مثال واحد.

في الختام، مجمع المناعي هو التحرير والسرد من المستضد والأجسام المضادة. وينبغي التخلص منه من الدم وذلك لضمان صحة جيدة لنا. المودعة ولكن نظرا لنظام المناعة غير طبيعي، لا يمكن إزالتها من هم، لذلك المركبات المناعية في حث الكلى أمراض الكلى المختلفة. المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المختلفة المعرضة لمخاطر عالية من الذين يعانون من CRF (الفشل الكلوي المزمن) أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

http://www.kidneyfailurecn.com/causes/264.html

ارتفاع ضغط الدم (140/90) والفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويعتبر ضغط الدم قراءة التالي 80/120 العادية. بمجرد بي بي الخاص بك هو أعلى من 90/140، وتعتبر أنت وارتفاع ضغط الدم المزمن ارتفاع ضغط الدم شائع أضرار في الكلى الأسباب، وحتى الفشل الكلوي.

كيف ارتفاع ضغط الدم (140/90) سبب الفشل الكلوي؟

ضغط الدم يقيس قوة الدم على جدران الأوعية الدموية. من السوائل في الأوعية الدموية أو الأوعية الدموية ضاقت سيجعل من ضغط الدم العالي.

قلب يعمل على ضخ الدم وارتفاع ضغط الدم يجعل رأس العمل في القلب. وعلى مر الزمن لسنوات طويلة، وارتفاع ضغط الدم سوف يضر جميع الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم كله. عندما تشارك في شرايين الكلى أو خلل في الكلى يحدث.

علاج الفشل الكلوي الثانوية لارتفاع ضغط الدم

وينبغي لعلاج الفشل الكلوي الثانوية لارتفاع ضغط الدم تعامل مع كل من ارتفاع ضغط الدم وأضرار في الكلى. فقط بيتا بلوكر أو diamox للسيطرة على ضغط الدم لا يمكن أن تحل المشاكل. يمكنك ان تفعل المزيد من أجل الحصول على الشفاء من الفشل الكلوي الثانوية لارتفاع ضغط الدم الضغط.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور جديد من الادوية العشبية الصينية. الأعشاب الصينية معروفة آثاره الطبيعية للحفاظ على صحة الإنسان. والمكونات العشبية تساعد على توسيع الأوعية الدموية، مما يقلل من قوة الدم على جدار الأوعية الدموية. وبالاضافة الى التخفيف من وطأة على ضغط الدم، والأعشاب الصينية تسريع الدورة الدموية والعرض مع كمية كافية من الدم والاوكسجين للآفات الكلى في تقرير المصير، شفاء من أجل تحسين وظائف الكلى.

غسيل الكلى

غسيل الكلى هو خيار شائع لمعظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوى، وعندما الكلى لا تعمل بشكل جيد، لغسيل الكلى يمكن أن يساعد على إزالة السموم والسوائل الزائدة من الجسم.

ومع ذلك، غسيل الكلى يطهر الوحيد للخروج الصغيرة النفايات والمنتجات الحجم والمياه، لالسموم المتوسطة والكبيرة، وأنه لا يمكن التعامل معها. ويقترح المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الثانوية لارتفاع ضغط الدم في الحصول على غيرها من العلاجات تنقية الدم، مثل تبادل البلازما، hemoperfusion، وما إلى ذلك hempfilteration أن تساعدك على التخلص من كل السموم في الدم والحفاظ على بيئة نظيفة والداخلية الخاصة بك مواتية.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/730.html

ارتفاع ضغط الدم الفشل الكلوي: تنقية الدم يجعل غسيل الكلى في تحول

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ارتفاع ضغط الدم الفشل الكلوي أو إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم هو مرض الكلى الذي ينجم عن ارتفاع ضغط الدم المزمن. غسيل الكلى يساعد على إزالة أجزاء من السموم والإفراط في ترسب السوائل في الجسم في حين تنقية الدم وتطهير الدم تماما.

لماذا تستخدم لغسيل الكلى في الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم؟

الكلى هي أهم أجهزة لإزالة السموم والفضلات في الجسم. الكلى تصفية الدم في جميع أنحاء الجسم كله في كل دقيقة، والتي تحافظ على مضمون مفيد في الدم وإزالة السموم.

في الفشل الكلوي، ويمكن أن الكليتين لا إزالة كافة المخلفات الزائدة في الجسم، مما يسبب مضاعفات خطيرة. غسيل الكلى هو علاج بديل الكلى التي تحل محل الكلى لتصفية الدم.

ومع ذلك، غسيل الكلى بتصفية دائما من السموم صغيرة الحجم وتلك المتوسطة والكبيرة، فإنه يأخذ أي آثار. لحل هذه المشكلة، متقدمة تنقية الدم يساعدك كثيرا.

تنقية الدم

دم علاج لتنقية هو مجموعة من التقنيات المتقدمة لتنظيف الدم والغسيل الكلوي هو واحد من جانبها. تنقية الدم ويشمل تبادل البلازما، hemoperfusion، hemofilteration، امتزاز مناعي، والقضاء على الدهون في الدم الخ.

ويمكن معالجة جميع السموم والسوائل الزائدة الحجم مع تنقية الدم. غسيل الكلى فقط لا يمكن علاج الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم لديك، ولكن، إذا كان استخدام تنقية الدم، الدم واضح وسوف توفر شرط أساسي لالكليتين لعلاج الذاتي.

وجاء العديد من المرضى لأمراض الكلى شيجياتشوانغ لهذه التكنولوجيا الحرمان، المريض من أمريكا، قال ذات مرة: "أتلقى غسيل الكلى في الولايات المتحدة 3 مرات في الأسبوع مرة واحدة أنهي غسيل الكلى، وأشعر أنني بحالة جيدة ولكن، بمجرد أن أنتهي تنقية الدم،. أشعر حقا، مذهلة حقا، واسترخاء والراحة! "

يمكنك أن تفعل أكثر لديك ارتفاع ضغط الدم الفشل الكلوي:

يمكن تنقية الدم لتطهير من السموم في الجسم لا يكون نهاية المطاف. يمكنك أن تفعل أكثر مما تتخيل، والتي يجب أن نفعل أكثر من ذلك، بحيث يمكنك منع الانتكاس من الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم.

وقال Sarika، رجل أمراض الكلى من الهند،: "بمجرد ما أعتقد، لخفض ضغط الدم والكرياتينين بلدي هو الهدف الوحيد بالنسبة لي هنا، والدكتور تشين قال لي، لجعل الكامنة وراء عمل الكلى التالفة هو الهدف النهائي. وإلا، فإنه سوف يعود. وهو على حق، وأعتقد أن من علاجات الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية والعلاج المناعي. "كما Sarika وضعه، ويمكن العلاج المناعي والادوية العشبية الصينية تساعدك على بذل المزيد من الجهد للقضاء على تلف الكلى الخاص بك إلى الأبد.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/729.html

كلية إسفنجية مع GFR 60

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

محمد سامح كمال الدين، وهذا هو، كلية إسفنجية، ليست من الأمراض الشائعة، ولأن عدد كبير من السكان، والصين لديها اكثر من ذلك الحالات في بلد آخر، ولكن ليس هناك أفضل علاج لذلك. كيفية التعامل مع الكلى الإسفنج النخاع مع GFR 60؟

من ناحية، وهو مرض وراثي وخلقي، لا يمكن لتكنولوجيا تغيير الجينات. ومن ناحية أخرى، فإن هذا المرض لن يؤثر على وظائف الكلى، لذلك هي العلاجات لجميع الأعراض، مثل الحجارة، والعدوى وهلم جرا.

ثانيا، GFR هو 60 التي هي قريبة من المعدل الطبيعي، ولكن على مستوى صحي من 100 إلى 120. ونظرا إلى الكلى لديها قدرة قوية التعويض، وفقط 50٪ وظائف الكلى يمكن الحفاظ على الحياة الطبيعية، لذلك سوف لا يكون لديك المضايقات.

ومع ذلك، فإن اختبارات متكررة وتفتيت الحصوات جلب بعض الأمراض التي لا تضر وظائف الكلى. ومن الضروري بالنسبة لك أن تحقق GFR الخاص بك كل نصف سنة.

أخيرا، وكيفية التعامل معها في المقام الأول إلى السيطرة على العدوى عن طريق الطب الصيني الذي لديه وظيفة من عدوى للسامية. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نطبق أيضا العلاج المناعي لتحسين وظيفة الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور جديد للطب الصينى التقليدى، والذي يستخدم الأعشاب بطريقة خارجية. مختلفة مع الطب الصينى التقليدى، وهذا العلاج الجديد لديه وظيفة تسريع الدورة الدموية وتزويد آفة الكلى مع كمية كافية من الدم والأوكسجين لتحسين الذات علاج وذلك لتحسين وظائف الكلى وGFR الخاص.

الى جانب ذلك، نجد أن معظم أمراض الكلى يتطور بسبب التهاب الزائدة في الكلى، والتي تتعلق خلل في جهاز المناعة، وهذا هو السبب في تطبيق العلاج المناعي في علاج أمراض الكلى.

يمكن أن تساعد في منع العلاج المناعي من الالتهاب على الفور، والتي سوف تتوقف في تلف الكلى وكسب ما يكفي من الوقت لعلاج التالي لأخذ التأثيرات على الكلى ضعف.

http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/728.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل