لماذا العلاج المناعي قبل العلاجات التقليدية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وادعى العديد من العلاجات لعلاج مرحلة كد 4 (المعروف أيضا باسم الفشل الكلوي المزمن أو CRF)، وذلك لأن هذا المرض معقد بما فيه الكفاية. والعلاجات المستخدمة حاليا لعلاج مرحلة كد 4 هي الأدوية، والجراحة وغيرها ومعالجة هرمونية ولكن تلك التقليدية تلقي العلاجات آثار سيئة، وهو ما يفسر لماذا رواية المعاملة المناعي يظهر.

الأدوية

وقد تم اعتماد العلاج بالعقاقير منذ سنوات وحالة المرض بسهولة أن تتكرر مرة واحدة يتم قطع قبالة الأدوية. بشكل أكثر تحديدا، والأدوية يمكن السيطرة على الأعراض فقط مؤقتا لكنه يفشل في التعامل معها في المدى الطويل.

عملية جراحية

زراعة الكلى هي الأكثر شيوعا التي تستخدم لعملية جراحية لعلاج الفشل الكلوي المزمن. فماذا عن آثاره العلاجية؟ كمية صغيرة فقط من المرضى الذين محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على الشفاء الكامل. أخرى من نقص في الكلى وقتا طويلا في الانتظار، ورفض بعد الوفاة جراحة يقرر نسبة نجاح عمليات زرع والتشخيص.

معالجة هرمونية

سيتم التعرف على الهرمونات التي استخدمناها وبالارتباط مع الخلايا المستهدفة، وهذه هي الطريقة التي يعامل الفشل الكلوي المزمن. آثار جانبية قوية من معالجة هرمونية، مع ذلك، وجعله ليس الخيار الأمثل للمرضى CRF. الى جانب ذلك، الهرمونات تسبب عادة الأمراض الأخرى.

العلاج المناعي

في ظل هذه الظروف، والعلاج المناعي كما يبدو لا علاجات فعالة، وكذلك مفيد المتاحة. ما الذي يجعل العلاج المناعي مختلفا عن الآخرين؟

يقترح على أساس نظرية الحق لأمراض الكلى والكلى وشيجياتشوانغ مستشفى الأمراض التي جاءت مع النظرية - تليف الكلى وهو المستشفى الذي كانت متخصصة في علاج الفشل الكلوي المزمن لمدة لا تقل عن 26 عاما العلاج المناعي. هو بالضبط تحقيق الأبحاث لدينا سنوات، فضلا عن الممارسة السريرية.

العلاج، تماما مثل الفشل الكلوي المزمن، بعيدة كل البعد عن معالجة واحدة ولكن متعددة. هذا هو السبب في فشل العلاجات الأخرى لتصحيح ذلك، ولكن يمكن أن العلاج المناعي.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/262.html

ارتطام السكر في الدم وانخفاض القيمة الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ارتطام نسبة السكر في الدم يمكن أن يكلف نفسه عناء حالة الداخلية ويتسبب في مزيد من الفوضى في شبكة المناعي. ما هو أسوأ من ذلك، يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم إلى تلف الأوعية الدموية مع مرور الوقت.

عندما يحصل تلف الأوعية الدموية الكلوية، ويمكن أن يحدث رد فعل جهاز المناعة الزائدة هناك. النسيج الكلوي عادي ويمكن أن تعاق خلال تلك رد فعل جهاز المناعة، وهذا هو التطور العام من مرض السكري إلى إعتلال الكلى السكري.

الكلى لدينا هو لتطهير الدم وإزالة السموم، وبالتالي حجم البول وعادة ما يقول التروية الدموية في الكلى. الآن حجم البول أمر جيد، حتى لا يكون هناك لا تزال جيدة التروية الدموية في الكلى، والتي توفر إمدادات الغذاء الأساسي للخلايا وظيفية المتبقية. من تجربتنا السابقة، وهذا شرط لا يزال فرصة للحصول على تحسنت بعد علاج منهجي صارم.

على عكس ضعف في الكلى الثانوية لمرض السكري، وشيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، حمام العلاج الصينية والعلاج المناعي.

. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب.

هذا يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، تجلط الدم، وانخفاض لزوجة الدم، وتتحلل مجمع المناعي، وكبح جماح الافراج عن عوامل التهابات، ويعطى هذا خارجيا، لا عملية ولا الدواء عن طريق الفم.

حمام بماء الأدوية الصينية

حمام العلاج يمكن أن تكون متاحة أيضا، يمكن أن نقع المريض على جثته في حوض الاستحمام، ويمكن إزالة السموم خلال نضح. بواسطة هذا العلاج، ويمكن توفير بيئة مواتية داخلية بحيث يمكن وقف تفاقم وظائف الكلى أو تباطأت.

العلاج المناعي

عندما يحصل تلف الكلى، لا يمكن أن تتم إزالة السموم ضخمة في الوقت المناسب وخبط في الجسم، لذلك يمكن أن يكون لديك حصانة في اضطراب. ضخمة رد فعل جهاز المناعة غير طبيعي يمكن أن يحدث، وتزيد من سرعة تفاقم وظيفة الكلى الخاصة بك. نعتمد الطب الغربي فعالة لوقف في رد فعل غير طبيعي المناعي، وحتى نتمكن من الحصول على مزيد من الوقت لمعالجة تحسين المقبل.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/726.html

أعراض ومضاعفات الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (أورميا): مقدار ما تعرفه

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

تبولن الدم يظهر كأحد تطور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي). انها اشبه بسلسلة من أعراض سريرية وليس مجرد واحدة واحدة، فما هي أعراض أو مضاعفات الداء الكلوي بمراحله الأخيرة والسبب في وقوعها و؟

يمكن أن يكون سبب الداء الكلوي بمراحله الأخيرة من قبل العديد من الأمراض. المحاسبة أعلى ثلاثة أسباب لتبولن الدم والسكري وارتفاع ضغط الدم والتهاب الحويضة والكلية المزمن. تليف الكلى يمكن أن يحدث على الأرجح كما ولحقت أضرار جسيمة كبيبات الكلى، وفشل لإزالة النفايات والسموم وتنظيم بالكهرباء وما إلى ذلك وهنا بعض أعراض نموذجية من نهاية مرحلة الفشل الكلوي:

الأعراض في نظام الدم

1. خلايا الدم البيضاء اضطراب

أمراض الكلى هو مرض المناعة، وهذا هو السبب في أنها قادرة على نظام واحد يؤثر على مناعة وحصانة. وعلاوة على ذلك، وضعف الجهاز المناعي للحسابات اضطراب الكريات البيض. ما هي العواقب؟ المرضى التعايش مع مناعة منخفضة وسهلة وبالتالي الحصول على الانفلونزا.

2. فقر الدم

وينظر عادة فقر الدم في الناس مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، لماذا؟ وهذا لأن الكليتين عطل يؤدي إلى انخفاض تكون الكريات الحمر جنبا إلى جنب مع زيادة الأضرار والخسائر في خلايا الدم الحمراء. الغالبية العظمى من مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يعانون من فقر الدم وsymptomized كما وجه شاحب، والتعب، الدوخة وعدم وضوح الرؤية.

3. نزف

نهاية مرحلة الفشل الكلوي يساهم طن من السموم والنفايات في الجسم، ويصبح السبب الرئيسي للمشكلة تجويف الفم (انظر التفاصيل من نزف هنا: نزيف اللثة، الأسنان فضفاضة، وتنفس كريهة والفشل الكلوي المزمن).

مضاعفات القلب والأوعية الدموية

1 ارتفاع ضغط الدم

2. مشكلة في القلب (مضاعفات القلب والأوعية الدموية الناجمة عن الفشل الكلوي المزمن)

تعقيدات في نظام الغدد الصماء: العجز الجنسي عند الرجال في حين خطل الطمث أو حتى انقطاع الطمث عند النساء

أعراض في الجهاز العصبي وتشمل الضعف، والأرق، وانخفضت الحدة العقلية، وضعف التركيز والذاكرة تخفيض، غيبوبة، والاستيلاء، وخدر تشنج، والوهم الخ.

أعراض في الجهاز الهضمي المتضررين من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة وفقدان الشهية والغثيان والقيء، ورائحة كريهة في الفم، والإسهال، وهلم جرا.

تلك هي أعراض نموذجية قادمة من نهاية مرحلة المرض الكلوي أو تبولن الدم. أنا فقط أعطى لكم عرضا موجزا عن ما هي تلك الأعراض وكيفية حدوثها، وإذا كنت تريد أن تعرف الأسباب التفصيلية أو الأسباب، وتطلب من طبيبك على الانترنت لاستشارة مجانية!

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/261.html

واحد الكلى مع المستوى الرفيع الكرياتينين 4.53

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

س: عندي كلية واحدة من قبل الميلاد وأنا الآن يعاني من قصور كلوي طبيبي قال لي ان مستواي الكرياتينين عال، والذي هو 4.53mg/mL ماذا يعني كيف لي أن أتعامل معه..؟

ج: كان واحد من الولادة في الكلى والكرياتينين وكان 4.53 وهذا هو حقا عالية ويقترح مرض الكلى مرحلة 4 إذا لم يعالج في الوقت المناسب، قد تحتاج لغسيل الكلى.

لحالتك، والعلاج الأساسي أوصي هي الصغرى الطب الصيني والعلاج بالخلايا.

الدقيقة الطب الصيني osmotherapy هو نوع من تطبيق خارجي. وmicronized والطب الصيني العشبية في واحد من الألف من حجمها الأصلي. مع عمل المجهر، فإنه يمكن أن تصل مباشرة إلى الكلى عن طريق الجلد والقنوات، ومعدل الاستيعاب والنشاط الحيوي من تم الدواء تحسنت إلى حد كبير. ويمكن ان توسع في الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين.

بهذه الطريقة، سيتم إعادة تنشيط وتجديد النفس من الخلايا التالفة وبالتالي استعادة وظيفة الكلى. الخلايا الجذعية سوف تفرق في النيفرون جديدة وتحل مكان الخلايا الميتة، لذلك يمكن أن يساعد أيضا استعادة وظائف الكلى.

بالإضافة إلى علاج منتظم، قد تغير نمط الحياة في الحياة أيضا تساعدك كثيرا في تحسين وظائف الكلى الخاص، على النحو التالي:

الحفاظ على حمية صحية. تناول الأطعمة منخفضة في الدهون والأطعمة العالية في المواد الغذائية، مثل اللحوم الخالية من الدهن والخضروات والفواكه الطازجة والحبوب الكاملة. التي تحتوي على كمية كبيرة من الدهون والملح والسكر يصعب هضمها، وجعل من الهيئات التابعة لل هيئة العمل بجدية أكبر، بما في ذلك الكلى.

ممارسة تمارين رياضية خفيفة. التمارين يمكن أن تساعد في تحسين الدورة الدموية والتنقل، وانها يمكن ان تعمل جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي الخاص بك لإبقاء وزنك تحت السيطرة، مثل السباحة وركوب الدراجات والجري ورفع الأثقال والمشي. مستويات معتدلة من ممارسة يجب أن يوفر لك الشعور يجري ينضب قليلا.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/727.html

لماذا يستخدم العلاج المناعي لعلاج الفشل الكلوي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويتضمن ست خطوات من العلاج المناعي، وسيتم واعتمدوا وأكمل واحدا تلو الآخر، وبعد الانتهاء من الخطوات كلها، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن يمكن أن تحصل تحسينات كبيرة.

الخطوة الأولى هي الاختبارات العلمية، والتي تضمن إجراء تشخيص دقيق. مستشفى لدينا يجهز المعدات المتطورة، ولذا فإننا يمكن أن توفر سلسلة من الاختبارات الخاصة لكن البعض الآخر لم يستطع. (المهتمة في تجاربنا الخاصة، اضغط هنا)

الخطوة الثانية هي تقنيات تنقية الدم. مختلف تقنيات تنقية الدم يمكن أن تساعد على إزالة وليس فقط المواد الجزيئية الدقيقة مثل غسيل الكلى، ولكن أيضا القضاء الكلي الجزيئية الأمور والمركبات المناعية. مع بيئة داخلية مواتية أكثر أنشأتها تنقية الدم لدينا، وعلاجات أخرى ستعمل كذلك لعلاج الفشل الكلوي المزمن. لدينا تقنيات تنقية الدم تحتوي على غسيل الكلى، والبلازما الصرف، وترشيح الدم، hemoperfusion، امتزاز مناعي، فصادة LDL، والترشيح البيولوجي وleukapheresis الخ وهم يعملون على إزالة مختلف المواد الوزن الجزيئي.

ما يلي يجب علينا القيام به هو لقطع الطريق على مزيد من الاستجابة المناعية لماذا فرط نشاط مفرط المسائل استجابة جهاز المناعة وذلك لأن تلك الردود هي محاسبة الجناة لأمراض الكلى المختلفة؛.؟ الفشل الكلوي المزمن، على نحو أدق، ليست سوى شكل خطير من أمراض الكلى. لماذا تحدث؟ لأن الأجنبي المسألة المناعة المجمعات تطوير، لذلك نظام واحد المناعي يحاول اخراجهم. استجابة التهابية يتفاعل مع الأوامر من الجهاز المناعي. تحت ظروف طبيعية، والجهاز المناعي هي قادرة على أداء هذه المسائل الخارجية وبعد ذلك رد فعل سيتم إيقاف بشكل عفوي، ولكن في الناس مع مرض الكلى، لديهم نظام المناعة غير طبيعي لذلك لا يمكن رد الفعل المناعي يمكن وقفها، ويضعف بالتالي الخلايا السليمة والأنسجة والأعضاء. انسداد المناعي، كما يدل اسمها، ويهدف إلى عرقلة فرط نشاط الاستجابة الالتهابية وذلك لمنع مزيد من الأضرار.

مرة واحدة يتم تنفيذ انسداد المناعي، وسيتم تطوير التسامح المناعي على الفور. ووفقا لبعض التحركات معينة، فإننا لا يمكن قمع رد فعل للالتهابات من الحدوث مرة أخرى في فترة من الزمن، والتي تشتري الوقت لتنظيم المقبل.

على الرغم من توقف رد فعل للالتهابات فرط نشاط، المعقدات المناعية وإيداع ما زال في الكلى. تنظيم المناعة، في ظل هذه الظروف، تعمل من أجل إزالة هذه المركبات المناعية الخروج من الدم. كيف؟ Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يعمل بشكل جيد، وهذا العلاج يأخذ المزايا تماما الأدوية الصينية التقليدية، والأكثر شيوعا اثنين من المزايا وتعزيز الدورة الدموية وإزالة جلطات في الدم، وبعد اعتماد الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، والدورة الدموية وتعزيز وبالتالي، يمكن إزالة تلك الأجزاء من المركبات المناعية في مجرى الدم خارج.

ولكن ما زلنا نشعر بالقلق من تلك المودعة في الكلى، وهذا هو السبب في أننا لا تزال بحاجة إلى حماية جهاز المناعة. في هذه الخطوة، يمكن تصريف تلك الموجودة في المركبات المناعية الموقع. زائد، وحماية جهاز المناعة يساهم في تعزيز مناعة واحد واعادة بناء الجهاز المناعي.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/260.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل