لماذا يجب أن نعالجها لدينا CKD (مرض مزمن في الكلى) في وقت مبكر

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هذا من السهل جدا للرد، وذلك لأن كد يمكن أن تؤدي إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في النهاية. لماذا هو نهاية مرحلة المرض الكلوي الخطير؟ لأن الكلى عند اغلاق ESRF يحدث، ويتطلب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. لماذا الغسيل الكلوي أو زرع الكلى ليست لدينا الخيار الأفضل؟ غسيل الكلى لا يمكن تحسين وظيفة الكلى ولكن المرء استبدال الكليتين لتصفية الدم. زرع الكلى، على عكس سابقتها، يمكن أن تساعد في حل مشكلة واحدة للجميع ولكن مع العرض الكلى نقص. والمرضى، في وقت ما، يجب أن انتظر حوالي 10 عاما حتى يتمكنوا من الحصول على الجراحة.

نعم، أنا أعرف الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يمكن أن تكون قاتلة، ويؤدي إلى الموت، ولكن، كيف يتم كد والداء الكلوي بمراحله الأخيرة مرتبطة؟

نهاية مرحلة الفشل الكلوي (نفس نهاية مرحلة المرض الكلوي) هو مرحلة متقدمة من جميع أنواع أمراض الكلى، وهذا يعني بغض النظر عن نوع من مرض الكلى تحصل، لأنها تقف على فرصة قد يتطور إلى ESRF في نهاية المطاف. ول أن يكون أكثر بساطة، مرض مزمن في الكلى هي المرحلة الأولية للمرض في حين نهاية مرحلة الفشل الكلوي تصبح فترة متقدمة، وإذا تركت دون علاج أو تسيطر سيئة، الرئيس السابق قد تتطور إلى واحد الأخير ويسبب الوفاة. الآن، نفهم لماذا كلوي مزمن مرض يتطلب العلاج المبكر؟

ومع ذلك، لا يمكننا أن نعلق على تأخر المعالجات جهل أو لا مبالاة في كل وقت، وذلك بسبب القدرة التعويضية قوية من الكليتين. كيف قوية؟ في أكثر الأحيان، واحدة الكبيبة يمكن أن تغطي 3 أو 4 الكبيبات وتحت ظروف من هذا القبيل، ما يقرب من نصف هو ضعف وظائف الكلى، وسوف تبدأ الأعراض أو GFR لرفع، لذلك هو مرض مزمن في الكلى وغدرا من الصعب اكتشافها، والتي تشكل لعلاج تأخر وضعف التشخيص.

ما هي عواقب وخيمة؟

ارتفاع ضغط الدم والسكري، hyperlipaemia، والنقرس وأمراض القلب والأوعية الدموية عادة ما تصاحب مع كد وكذلك الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. كل هذه تؤدي إلى ضعف شديد في الكلى على المدى الطويل. الى جانب ذلك، هناك علاقة وثيقة مع مرض مزمن في الكلى أمراض القلب والأوعية الدموية ومضاعفاتها، والتي الحسابات بالنسبة لمعظم الوفيات من المرضى كد أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/252.html

مقدمة من تبادل البلازما

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

البلازما الصرف، والمعروف أيضا باسم المؤسسة العامة أو البلازما، يشير إلى الدم علاج تنقية تستخدم لتنظيف تلك المواد الجزيئات. العملية الأساسية من المؤسسة العامة لرسم عليها في الدم عن طريق ضخ الدم. سيتم فصل البلازما ومكونات الخلية من الدم عن طريق فاصل البلازما ولن يتم البلازما الممرضة أو العوامل المسببة للأمراض مختارة بعناية وإزالة ثم وبعد كل شيء قد تم القيام به هؤلاء، خلية بقية المكونات، وتنقية البلازما وستكون هناك حاجة لاستبدال السوائل إعادة حقنه في جسم المريض.

هناك نوعان من البلازما، واحد هو واحد plasmaheresis الترشيح، والآخر هو ضعف plasmaheresis الترشيح (DFPP). واحدة plasmaheresis الترشيح هو تجاهل البلازما التي تحتوي على نسبة عالية من العوامل المرضية، وفي الوقت نفسه، لاستكمال البلازما الطازجة المجمدة في حجم متساو في الجسم . واحد الأخير، DFPP، هو استخدام مختلف قطر المسام من الفاصل للسيطرة على ازالة بروتين البلازما.

العلاجية آلية PE

ويمكن PE مسح تلك العوامل شاذة تنتشر في مجرى الدم

يمكن أن تكون الممرضة الكلي الجزيئية المواد، بما في ذلك CIC (تعميم مجمعات المناعي)، FSGS، LDL، الترددات اللاسلكية، والأجسام المضادة لمكافحة الحمض النووي، ومكافحة الأضداد SSA-SSB مكافحة الخ

يمكن أن تساعد على تبادل البلازما عوامل ملحق خاص البلازما

المؤسسة العامة لديها تأثيرات معينة على نظام المرضى المناعي

ويمكن علاج الأمراض عن طريق تبادل البلازما

PE هو العلاج الكلاسيكي أو الفعال وثبت من قبل الكثير من البحوث السريرية والبيانات في علاج لمكافحة مرض الغشاء القاعدي الكبيبي، في مرحلة ما بعد نقل الدم فرفرية والوهن العضلي الوبيل الخ.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام البلازما للتعامل مع أعراض التهاب الكلية الحاد، فشل الكبد الحاد، SLE، والمتلقين الأكثر حساسية من طعم خيفي كلوي، تكرار FSGS بعد زرع الكلى ورفض زرع قلب الخ.

واعتمدت البلازما تبادل لمواجهة التهاب الكلية الذئبة، FSGS، التهاب الكلية الحاد، التهاب كبيبات الكلى الهلالي، مرض من أمراض الكلى والبروتينات الدهنية إلخ اعتلال كبيبات الكلى

ويمكن على المدى الطويل استخدام الهرمونات والمناعة يؤدي الى خطورة المناعي قمع النظام المحاسبي للبكتيريا، أو فيروس العدوى الفطرية. ويمكن تخفيض جرعة من معالجة هرمونية ومناعة بعد أخذ البلازما الصرف. ما هي الفوائد؟ التعقيدات والمشاكل سالفة الذكر، تكون قادرة على يمكن تجنبها، ويمكن منع زائد، نخر العظام العقيم الناتجة عن معالجة هرمونية على المدى الطويل.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/251.html

ويمكن لماذا الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy نهاية CRF

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

لا الفشل الكلوي المزمن (CRF) يشير إلى وفاة أو لا يمكن وقفها من التقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟ الفشل الكلوي المزمن، نفس مرحلة كد 4، ويشير إلى حالة طبية أن الكلى المرء لا تعمل بشكل صحيح. ولكن على عكس الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، CRF المرضى الكلى لا تزال تعمل، وإن لم يكن ذلك فعالا، ولكن لا تزال تفعل. الأدوية الغربية تستطيع أن تفعل شيئا لهذا المرض، ولكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب قادر على انهاء CRF.

مثل بعض العيادات وقال، عندما الناس على تطوير نموذج الإبلاغ الموحد، ويمكن علاج الأسباب الكامنة وراء، ولكن، ليس هناك علاج للفشل الكلوي المزمن. أليس كذلك؟ هل هذا صحيح؟ الأدوية الغربية فشلت لكن الأدوية الصينية لا يزال الحصول على فرصهم، لماذا؟ وذلك لأن الغربي الأدوية والعقاقير الصينية مختلفة عما هي عليه في المفاهيم المعاملة التي يلقونها. الطب الغربي أكثر عرضة يركز على الأعراض بينما الطب الصيني يهدف إلى تصحيح السبب الجذري. السابق ساري المفعول في وقت قصير ولكن لا يمكن أن يحل المشكلة تماما، بل على العكس، واحد هذه الأخيرة تعلق المزيد من الاهتمام لتوفير علاج دائم ولكن مع وقتا طويلا نسبيا، وهذا يعني الأدوية الصينية هي أكثر ملاءمة لعلاج الأمراض المزمنة.

الفشل الكلوي المزمن يواجه التنمية طويلة وهي واحدة حالة نموذجية من مرض مزمن. لذلك يمكن التعامل معها أو تصحيح حتى من قبل الطب الصيني. فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن الجمع بين الطب الصيني التقليدي مع الادوية الغربية، جنبا إلى جنب مع التقنيات الحديثة وخلقت لدينا ميزاتها العلاج الجزئي الصينية Osmotherapy الطب، وبعد دراسة ومعالجة الفشل الكلوي المزمن لمدة 26 عاما، وقد تم جمع التجارب السريرية الغنية من قبلنا. الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يقترح على أساس من الدراسة المكثفة في CRF. ويركز على العلاج التعامل مع جذورها تسبب المودعة المركبات المناعية في الكليتين، وبالتالي يحاول تصحيح هذا المرض.

؟ كيف يمكن هذا العلاج علاج المودعة المركبات المناعية ويمهد لهم للخروج من الدم ما هي النقطة هو سبب حدوث مرض الكلى عن طريق المجمعات المناعة، واستجابة التهابية شديدة النشاط وللمجمعات المناعي، وهناك نوعان:.؟ في الموقع وتعميم المناعي . المجمعات مجمع ليست سوى فكرة عامة؛ مختلف أمراض الكلى لدى مختلف المجمعات المودعة على سبيل المثال، يتم تشغيل ايغا إعتلال الكلى عن طريق ترسيب ايغا؛. ويتميز التهاب الكلية الذئبة كما IgG و C3 ترسب المتممة هذه المسائل الخارجية تسبب رد فعل للالتهابات، وتؤدي إلى فرط نشاط. أضرار في الكلى. لذلك، التخلص من تلك العوامل المرضية يعني الكثير لعلاج هذا المرض.

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يعمل لإزالة تلك المجمعات المنتشرة عن طريق تعزيز الدورة الدموية والتغذية العرض إلى الكليتين. والأهم من ذلك، ومعاملة مميزة قادرة على دعم نظام واحد المناعة، ويعزز مناعة واحدة. لديه جهاز مناعة أقوى وأكثر قوة والمساعدات لدينا من تقنيات تنقية الدم، ويمكن في الوضع الطبيعي أو المجمعات المنتشرة المناعة يمكن أن تؤدى مهما. هذه هي الطريقة التي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy CRF ينتهي في نهاية المطاف.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/250.html

مستويات الكرياتينين يتقلب أسباب

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مستويات الكرياتينين هي قيمة مختبر مشترك لاختبار GFR الخاص بك، وتشير إلى الظروف الكلى الخاص، ولكن ليس كل مستوى الكرياتينين في الكلى وسائل تقلب ضعف. يجب رصده ومعرفة هذا التذبذب ويبدو في بعض الأحيان أو دائما.

إذا مستويات الكرياتينين تتقلب في بعض الأحيان، فإنه قد تتصل بما يلي:

● الحمية التغييرات. يمكن إذا كنت تأخذ الأطعمة منخفضة في البروتين يسبب انخفاض مستويات الكرياتينين. والعكس من ذلك، إذا كنت تأخذ الكثير من الطعام عالية في البروتين أو الكرياتينين، ومستويات الكرياتينين قد رفع فجأة، مما تسبب في تذبذب مستويات الكرياتينين.

● الحمل. عندما يبدأ الجنين في رحم تطوير، ويتم نقل المواد الغذائية من الأم إلى الطفل عن طريق الحبل السري. النساء الحوامل قد يكون أقل فوسفات الكرياتين لكسر نتيجة لتغيرات في الجسم.

● انخفاض كتلة العضلات. كتلة العضلات هو عامل مهم يؤدي إلى مستويات الكرياتينين. الإعاقة ضمور العضلات والوهن العضلي الشديد هي أمثلة على الأمراض التي يمكن أن تسبب انخفاض الكتلة العضلية. أن حركة حد يمكن أيضا أن يسبب انخفاض كتلة العضلات نتيجة لعدم استخدام العضلات .

إذا مستويات الكرياتينين تتقلب من حين لآخر، وعادة ما يشير إلى تغيرات مفاجئة في أنماط الحياة الخاصة بك، ونادرا ما يتصل أضرار في الكلى.

إذا مستويات الكرياتينين تتقلب باستمرار:

مصل الكرياتينين هو مقياس غير حساس إلى حد ما من وظيفة الكلى، خصوصا خلال المراحل المبكرة والمتأخرة من مرض الكلى المزمن. وبالتالي، إذا كان لديك مستويات الكرياتينين تتقلب باستمرار، فهو يشير إلى احتمال الفشل الكلوي.

في الظروف العادية، يجب تصفيته الكرياتينين الخاص بها، والنفايات والمنتجات، من الجسم عن طريق الكلى. بذلك، الكرياتينين تراكم في الجسم يرتبط عادة إلى خلل في الكلى الخاصة بك.

في ذلك الوقت، واقترح لك أن تأخذ اختبارا لالكليتين في أقرب وقت ممكن، وفي معظم الحالات، وعندما رفع مستويات الكرياتينين الخاص، على الأقل ما يقرب من نصف وظائف الكلى فقدوا بالفعل.

الى جانب ذلك، الشرط المذكور أعلاه، غسيل الكلى يؤثر أيضا على مستويات الكرياتينين. عندما تأخذ لغسيل الكلى، وتطهير الجهاز من كمية الكرياتينين وخفض مستويات. بمجرد توقف لبعض الوقت، فإنها تتراكم في الجسم وسوف المستويات زيادة مرة أخرى. وبالتالي، إذا كنت يحدث ليكون الشخص على غسيل الكلى، واقترح لك أن تأخذ العلاجات لتحسين وظائف الكلى الخاصة بك والتي تساعد الكليتين في السيطرة على الكرياتينين باستمرار.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/718.html

الطب الصينى التقليدى للمرضى غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

غسيل الكلى، وبطبيعة الحال، ليست هي الخيار الأمثل، ولكن مجرد قرار الناس مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لديك لإجراء بعض فقط تأخذ الأمور كما هي وعلى الرغم من تعب من غسيل الكلى، ويتعلمون فقط على ما يرام معه. آخرون، ولكن، في محاولة لل معرفة الحل الأفضل التي يمكن أن تساعدهم على التخلص من غسيل الكلى. منذ الادوية الغربية لا يمكن القيام بهذه المهمة، قد TCM (الطب الصيني التقليدي) يصبح خيار بديل.

غسيل الكلى أمر لا مفر منه بالكاد للمرضى مع نهاية مرحلة الفشل الكلوي، وذلك لأن الكلى التي تخفق في العمل جزئيا أو كليا حتى عندما يتطور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. غسيل الكلى، غسيل الكلى إما غسيل الكلى أو البريتوني، هو ضروري للحفاظ على حياة المرء، ولكن لغسيل الكلى لا يمكن تحسين وظائف الكلى ، أو حتى جعل الامور اكثر سوءا، يمكن للمرء أن تعتمد على الأرجح على ذلك، وخسر وظيفته في الكلى المتبقية.

الطب الصيني التقليدي، ومع ذلك، يأخذ تأثيرات مختلفة تماما من الادوية الغربية. وعلى عكس الأدوية الغربية والأدوية الصينية حيز التنفيذ مع سرعة أبطأ ولكن يمكن القيام بهذه المهمة أن الطب الغربي لا يمكن. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هي واحدة من أكثر نموذجية TCMS ويعمل بشكل جيد في الناس مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة أو تلك الموجودة على لغسيل الكلى.

أن تكون أكثر تحديدا، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب يعزز الدورة الدموية، ويذوب أيضا ركود في الدم. لماذا الأمور الدورة الدموية؟ هذا بسبب سرعة دوران الدم يمكن أن تساعد على إزالة تلك المركبات المناعية من الدم، الأمر الذي بالضبط السبب في أمراض الكلى و ثم يمكن للمزيد من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. Hemodailysis تفريغ فقط الدقيقة الجزيئية المواد من الدم ولكن لا يمكن إزالة هذه المركبات المناعية المنتشرة في تدفق الدم، ولكن لدينا علاج يمكن مميزة.

الأهم من ذلك، الصغرى، الصينية Osmotherpay الطب تساعد على تعزيز مناعة الفرد ويعيد الجهاز المناعي. بواسطة تصحيح الجهاز المناعي، ويمكن تصريفها تلك المجمعات المناعي عن طريق الهيئة نفسها. استجابة مناعية فرط نشاط ستتوقف بشكل طبيعي، يتم حلها أضرار أخرى لذلك. الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يجمع مع تقنيات تنقية الدم، يمكن أن ridded تلك المجمعات في مأمن من الدم. مع حصانة استعادة جهاز المناعة، واستعاد، المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى معتدل هي قادرة على الحصول على مغفرة السريرية. لذوي الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، ونحن لا نعد أن تتماثل للشفاء، ولكن على الأقل، يمكن أن يكون الفاصل الزمني من dilaysis لفترات طويلة.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/249.html

التغذية النظام الغذائي لإعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويتسبب ارتفاع ضغط الدم بواسطة إعتلال الكلى المزمن ارتفاع ضغط الدم. ليس كل الأطعمة المغذية المفيدة للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم. هنا هي اقتراحات التغذية النظام الغذائي للحصول على المعلومات الخاصة بك.

● تحليل عاداتك الغذائية تحت إشراف الأطباء ومحاولة التخلص من العادات السلبية التي قد عكس الآثار المنتج إلى الشفاء.

وينبغي ● المرضى إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم يعتمد النظام الغذائي القليل الملح وتناول الكثير من الملح وتفاقم ارتفاع ضغط الدم، والاستهلاك اليومي من ملح الطعام يجب أن يكون أقل من 6G. الحد من تناول الملح بشكل صحيح يساهم في خفض ضغط الدم المرتفع، وكذلك الحد من احتباس الصوديوم في الجسم.

● استيعاب فيتامين كاف، خصوصا فيتامين ب فيتامين كاف مفيد في تنظيم التمثيل الغذائي في الجسم، وإذا لزم الأمر، والمرضى الذين يمكن أن تأخذ مكملات الفيتامينات.

● أحضر التدفئة تحت سيطرتك. حجم حرارة معينة يجب أن تكون على أساس حالة مرضك. عادة، والحق في كمية الحرارة يجب أن يكون مناسبا في الحفاظ على وزن الجسم الصحي. الى جانب ذلك، لأن الناس الذين يعانون من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم وعادة ما يكون دهن اضطرابات التمثيل الغذائي، من الضروري بالنسبة لهم للحد من استهلاك الدهون. تخفيض كمية الدهون ليست مفيدة فقط في السيطرة على كمية الحرارة، ولكن أيضا يساعد في تحسين اضطراب التمثيل الغذائي.

● شرب الشاي بشكل صحيح. polyphone الشاي يلعب دورا هاما في تعزيز التمثيل الغذائي للدهون، لذلك الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم مع إعتلال الكلى يمكن أن شرب بعض الشاي في حياتهم اليومية.

● البروتين هو التغذية الضرورية، ولكن إذا كان الأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى استيعاب الكثير منها، وسيتم زيادة العبء على الكلى، والتي قد تتفاقم إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم. ومع ذلك، إذا البروتين غير كاف، سوف تتأثر إمدادات الغذاء إلى الجسم بشكل كبير . بذلك، كم بروتين أن الأشخاص الذين يعانون ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى بحاجة الى استيعاب ينبغي أن يستند إلى حالة مرضهم. عادة، ينبغي إيلاء بروتين 50G إلى الجسم إذا لم يكن هناك تلف الكلى واضح. إذا كان مستوى الكرياتينين واليوريا والنيتروجين هو غير طبيعي، يجب أن البروتين تنخفض إلى 20G إلى 40G في اليوم الواحد.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-diet/717.html

لماذا المرضى FSGS تتكرر حتى بعد زراعة الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بعض الناس لديهم FSGS وتتطور بشكل سريع إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (المعروف أيضا باسم نهاية مرحلة الفشل الكلوي). بعض المرضى يفضلون الحصول على زرع الكلى لأنها قادرة على حل مشكلة واحدة للجميع. الامور تسير على عكس رغبات واحدة، ومع ذلك، فإن معدل تكرار عالية يتطور في الناس مع نهاية مرحلة المرض الكلوي الناتج عن FSGS.

ما هو FSGS وكيفية وقوعها؟

FSGS قصيرة لGlomeruloscerosis القطاعي البؤري ما هو نوع من المرض ومن هنا تعريف من Nephcure، وهو ما أعتقد أنه تفسير:.؟ البؤري يشير إلى بعض، قطعي يصف أقسام، الكبيبى يعني مرشحات الكلى ومرض التصلب يفسر تندب في كلامي. FSGS يصف حالة طبية أن تتعرض للهجوم الكبيبات (تصفية النظام)، وتسبب خطيرة تندب. سبب Glomeruloscerosis القطاعي التنسيق لا يزال غير مفسر حتى الآن، ولكن يعتقد ان هذا المرض هو، بطريقة ما، ويرتبط مع نظام واحد المناعي (مقدمة من الجهاز المناعي).

لماذا ارتفاع معدل تكرار يحدث في المرضى الذين يعانون من FSGS بعد زرع الكلى؟

معدل تكرار بعد الجراحة يختلف في الأطفال والبالغين الذين يعانون من FSGS، 50٪ و 11٪ على التوالي. ويعتقد أن سبب أساسي الكبيبات البؤري القطاعي بواسطة التناوبات في الخلايا الظهارية الكبيبي الناجم عن معامل نفاذية الأوعية الدموية المنتشرة التي تنتجها الخلايا اللمفية تي أو بواسطة 1 خلل جوهري الخلوية خلية رجلاء، وفقا لتقرير البحث.

كيف يتم FSGS المرتبطة جهاز المناعة؟

الكبيبات التنسيق القطاعي هو نوع من المرض المناعي. كيفية معرفة؟ يمكن العثور على IgM و المتممة C3 بواسطة المناعي. وهذه هي نوع من المركبات المناعية المودعة في الكلى ويضعف بعد ذلك وظائف الكلى. ماذا يعني ذلك؟ وهذا يعني الغلوبولين المناعي، وينبغي أن أفضل المتممة C3 والمركبات المناعية الأخرى يمكن إزالتها وذلك للحد من الضرر الكلوي أخرى. كيف هي تلك المركبات المناعية التي تؤثر على عمليات زرع الكلى؟ منذ المركبات المناعية مثل الغلوبولين المناعي، C3، وغيرها من المواد الضارة تترسب في الكليتين والزناد رد فعل للالتهابات فرط نشاط، ونفس الشيء يمكن أن يحدث حتى بعد مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تلقي الزرع.

هذا هو السبب في تخليص المناعي، وتنظيم وحماية المناعي ضرورية. الأمل من خلال ذلك، يمكن استعادة نظام للمرضى المناعة، وإعادة بنائها. فقط هو إعادة بناء نظام جوهري المناعة، ويتم التخلص من المركبات المناعية، يمكن وقفها في رد فعل مفرط للالتهابات تماما ، وزرع الكلى لن تنجح إلا إذا تم القيام بهذه المهمة الأساسية beforementioned.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/247.html

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الناجمة عن مرض السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هي اختصار لنهاية مرحلة المرض الكلوي، والتي تعرف أيضا باسم نهاية مرحلة الفشل الكلوي، ومهما كانت ESRF الناجمة عن مرض السكري وارتفاع ضغط الدم أو أمراض الكلى الأخرى، وتفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح أو كليا عند نهاية مرحلة الفشل الكلوي يحدث.

قبل حالة المرض يتطور إلى مرحلة متقدمة، داء السكري يؤثر على الكلى ويؤدي الى مرض الكلى (المعروف باسم إعتلال الكلى السكري). إعتلال الكلى السكري هو المضاعفات الأكثر شيوعا، وتسهم في ارتفاع معدل الوفيات لدى المصابين بهذا المرض. وهناك خمس مراحل من إعتلال الكلى السكري، بمعنى أنه هو تطور طويل الأمد (الفحوصات المخبرية مميزة خاصة لمرضى السكري وأمراض الكلى).

وهنا ثلاثة الأسباب الشائعة لتمثل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الناجمة عن مرض السكري.

ارتفاع نسبة السكر في الدم في الناس مع نتائج مرض السكري في حالات شاذة التكوين الكيميائي الحيوي من الكبيبات، وبالتالي فإن زيادة نفاذية الأوعية الدموية يحدث. تسرب البروتين تبدأ في الظهور نتيجة لزيادة نفاذية الأوعية الدموية. لجعل الامور اكثر سوءا، الكبيبات يشكل الناتجة عن كل تلك العوامل المذكورة من قبل. الكبيبات واسعة النطاق تؤدي إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في نهاية المطاف.

الإفراط في نسبة السكر في الدم ينطوي في تشكيل السرد من السكر والبروتين، والذي يزيد من تفاقم ضعف في الكلى في الناس مع مرض السكري ويسرع تدهور لها.

بخلاف تلك سببين، والتهابات مختلفة مهاجمة بسهولة في الناس مع هذا المرض، ويرتبط هذا أيضا مع حدوث إعتلال الكلى السكري، فضلا عن أن تكرار التهاب المسالك البولية يمكن أن تؤدي إلى نخر قشري كلوي.

أمراض الكلى المتقدمة الناجمة عن مرض السكري لديه في وقت سابق، بداية أكثر من ذلك بكثير وأكثر خطورة مقارنة مع المرضى الآخرين. ولذلك، مرضى السكري تلقي في وقت سابق لغسيل الكلى أيضا. تحدث عادة، وأمراض الكلى المتقدمة الناجمة عن عدم داء السكري ينبغي أن تتخذ لغسيل الكلى والكرياتينين من مصل تصل الى 5.0-5.1mg/dL، في حين أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري ESRF الناجمة عن عادة يتم التوصيل إلى جهاز غسل الكلى والكرياتينين في مصل الدم هو من 3.3-3.4mg/dL. غسيل الكلى في وقت سابق ان تساعد في التخفيف من مضاعفات أخرى ويضر الجهاز. وبعبارة أخرى ، وأنها قادرة على إطالة حياة المرضى وتحسين نوعية حياتهم.

فوائد الوقاية المبكرة لتطور مرض واحد. ولكن لا تفقد الأمل وإذا كنت قد تقدمت بالفعل إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، حاول العلاج المناعي والصغيرة الصينية Osmotherap الطب لفرصة أخرى!

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/248.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل