تعرف عن الفشل الكلوي طعم خيفي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي طعم خيفي هو مصطلح طبي يصف الكلى احد جديد المزروع فشل مرة أخرى. أحيانا ما يحدث على مدى سنوات، بينما في أوقات أخرى خلال أيام أو أسابيع أو أشهر. وهو واحد من الأسباب الأكثر شيوعا لتمثل٪ -30٪ 25 من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (المعروف أيضا باسم نهاية مرحلة الفشل الكلوي) من المرضى.

لماذا يحدث ذلك؟

السبب الأكثر شيوعا من فشل كلوي طعم خيفي هو الرفض من نظام واحد المناعي. هذا الشرط يحدث عادة في السنة الأولى بعد زرع الكلى. (لماذا نظام واحد المناعي رفض الكلية الجديدة وما هو نظام المناعة يعمل؟) ويمكن تقسيم الرفض إلى أربع فئات: حاد مفرط، رفض حاد المعجل، الحادة والمزمنة. ويرتبط بشكل وثيق مع رفض متوسط العمر المتوقع للمرضى.

لماذا رفض الكلى يحدث؟ ليس فقط زرع الكلى لديه الرفض، وتقريبا جميع عمليات زرع الأعضاء تظهر الرفض. وذلك لأن الكلى المزروعة يجلب جزيء من HLA الخاصة، والتي تعتبر مسائل الأجنبية بواسطة الخلايا اللمفية المرضى تي الخاصة. النتيجة هي الخلايا اللمفية تي، وبطبيعة الحال، سوف تهاجم الجهاز الأجنبية ويؤدي إلى الرفض. وتعتمد في كثير من الأحيان مناعة لقمع نظام المناعة احد وذلك لحماية الكلى المزروعة من جديد يجري مهاجمة، وهذا يعني أن لديها مستقبلات لاتخاذ تلك مناعة طوال حياته.

سبب آخر مما يؤدي إلى فشل كلوي طعم خيفي هو مريض فشل لمتابعة توصية الطبيب، مثل أخذ حبوب منع الحمل بعد الجراحة، لا تأخذ فحوص منتظمة، وعدم اتباع نظام غذائي الكلى الصديقة الخ.

على الرغم من أن زرع الكلى هو نهج واحد فعال للمرضى مع نهاية مرحلة الفشل الكلوي، ويقتصر ذلك بسبب نقص الأعضاء، والرفض المستمر وثقيلة الأعباء المالية طعم خيفي الفشل الكلوي وما هي المشكلة في حاجة إلينا لمواجهة حتى بعد الانتظار لفترة طويلة، والإنفاق الكثير من الاموال على عملية جراحية. العلاج المناعي،

http://www.kidneyfailurecn.com/prognosis/241.html

طبيعي علاج لارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وعادة ما يتم التعامل مع إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، المعروف أيضا باسم مرض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم مع الأدوية الكيميائية، مثل مثبطات ايه. ومع ذلك، عند مرضى الحصول على التخفيف من وطأة في ضغط الدم لديهم مرتفع أو أعراض اضطراب في الكلى، كما أنها تعاني من الأضرار مزيد من الآثار الجانبية للأدوية الكيميائية. العلاج الطبيعي، الذي لا يتضمن أي آثار جانبية، يصبح خيار جديد وآمن للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم.

يدعى أحدث علاج طبيعي لأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم "مايكرو الصينية Osmotherapy الطب"، الذي يتعامل مع المرض من خلال التحكم في ارتفاع ضغط الدم ووظائف الكلى تحسن في الوقت نفسه.

ما هو "طب Osmotherapy الصغيرة الصينية"؟

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو تطور جديد من الادوية العشبية الصينية، التي تستمد من الأعشاب الطبيعية، وعدد قليل من أجزاء من الحيوانات، وكذلك بعض المواد المعدنية.

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يأخذ الآثار على المرضى بشكل أسرع وذلك على نحو فعال الطب الصيني التقليدي. غضون ذلك، يتجنب الطعم والمذاق من شوربة الأعشاب. انها نوع من تطبيقات خارجية. المكونات من الأعشاب تتخلل الجلد إلى الآفات الكلوية، والتي يمكن نافذ المفعول اعتبارا من مرض الكلى ضعف. هذا هو السبب الجزئي الصينية Osmotherapy الطب هو أفضل من التقليدية.

كيف يمكن للعلاج الطبيعي للالصغرى، الطب الصيني تخفيف اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟

هذا العلاج الطبيعي لأمراض الكلى جديد يهدف إلى السيطرة على ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم واصلاح الكلى في نفس الوقت.

● سيطرة على ارتفاع ضغط الدم. الصغيرة الصينية والأعشاب الطبية لتنظيم ضغط الدم عن طريق تسريع الدورة الدموية. عندما المكونات من الأعشاب تصل إلى الدم، فإنها يمكن أن تسرع الدورة الدموية من خلال توسيع الأوعية الدموية وضمور إضعاف تيار تخثر الدم.

الكلى إصلاح ●. يمكن الدقيقة الطب الصيني تمدد الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهابات وتخفيف تجلط الدم وحل مجمع المناعي في منطقة الكلى. في هذه الطريقة، يمكن للمجرى الدم يتدفق إلى الأنسجة والخلايا الكلى ضعف مرة أخرى، والآفة كلوي سوف تحصل على ما يكفي من "الغذاء"، وإحياء مرة أخرى. كما الكلى ضعف أصبح أفضل، فإن وظائف الكلى تحسن كثيرا.

طالما أن ضغط الدم وتسيطر عليها بشكل جيد والحصول على إصلاح خلل في الكلى، من المتوقع ان المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى في العيش حياة طبيعية.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/266.html

ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى: سبب الأعراض، والمضاعفات والعلاج والتشخيص

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم تصلب الكلية أمراض الكلى كما يبدو من اسمها البديلة، ويشير إلى اضطراب في الكلى وارتفاع ضغط الدم الذي يؤدي إلى أضرار في الكلى وفشل.

ما الذي يسبب ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟

في هذه الحالة، هناك نوعان لأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم: تصلب الكلية الحميدة والخبيثة تصلب الكلية.

يسبب تصلب الكلية لحميدة: ارتفاع ضغط الدم والسكري

تصلب الكلية الخبيث: ارتفاع ضغط الدم الخبيث، من الذكور، والناس من لون وارتفاع ضغط الدم الموجودة من قبل، القائمة من قبل مرض كلوي.

ما هي أعراض ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟

● ارتفاع ضغط الدم

● النقص في كمية البول، صعوبة التبول، التبول المتكرر في اقترب منه، التبول عاجلة

● وذمة أو احتباس السوائل، وخصوصا في الساقين.

● رغوة في البول وفقاعة ليبقى في وقت طويل

● ألم الظهر، ألم الخاصرة وآلام في البطن

ما هي مضاعفات ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى؟

● أمراض القلب التاجية

● الذبحة الصدرية، infartion عضلة القلب أو أمراض القلب

● تصلب الكلية الشريني وأورميا

● الحوادث الوعائية الدماغية

ما هي العلاجات لأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم؟

وينبغي معالجة أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم وتشمل نقطتين: من جهة، المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم يجب أن يسيطر على ضغط الدم بشكل جيد، ومن ناحية أخرى، والمرضى الذين ينبغي أن تركز على تحسين حالة الكلى.

تدبير الرقابة المشتركة لضغط الدم لمكافحة ارتفاع ضغط الدم المخدرات، وتشمل المانع ACE وحاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين الثاني (ARB) التي يمكن أن تساعد على خفض ضغط الدم وحماية الكلى من مزيد من الضرر.

ومع ذلك، لا يوجد علاج الحديثة التي يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى. يمكن لغسيل الكلى حتى استبدال جزء من وظائف الكلى فقط، فإنه لا يمكن أن يساعد إصلاح وظائف الكلى.

مع احترام ضعف الكلى، طب الأعشاب الصينية هو خيار جيد والتي يمكن توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهابات، وتسريع الدورة الدموية وتغذي الكليتين. هذا العلاج القديم، ليس فقط لتنظيم ضغط الدم، ولكن أيضا إصلاح تلف الكلى بشكل طبيعي.

ما هو التشخيص من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم؟

كما ذكر أعلاه، والنوع الثاني من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية تحتوي على تصلب الكلية الحميدة والخبيثة تصلب الكلية.

تطور تصلب الكلية حميدة: مقارنة مع واحد خبيث، وهذا يؤدي إلى تشخيص نوع أفضل نسبيا. إذا المرضى الذين يعانون من تلف الكلى والذي ينتج من ارتفاع ضغط الدم الأساسي أن يتلقوا العلاج في الوقت المناسب والسيطرة على ضغط الدم لديهم، وحماية أعضائهم الحيوية مثل الكلى، القلب والدماغ،، فمن الممكن بالنسبة لهم لوقف أو حتى عكس تلف الكلى.

ويمكن للمرضى الذين يعانون هذا النوع من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، على المدى الطويل زيادة في ضغط الدم وتصلب الشرايين الكلوية لاصابته بتمزق عضلي صغير، والتي سوف تسرع التصلب الشعرية glomeruar، مما أدى إلى انخفاض وظيفة الكلى: تطور تصلب الكلية الخبيث. ولذلك، للمرضى الذين يعانون مرض الكلى المزمن، ينبغي أن نعلق أهمية كبيرة على السيطرة على ضغط الدم.

هنا، يجب علينا أن نشير هنا إلى أن ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم الكلوي هي مختلفة تماما، والذي يسأل عن مختلف التدابير والرعاية. وبالتالي، يجب أن نعرف بوضوح المرضى عن مرضهم في البداية. إذا كنت لا تعرف واضح عن حالتك، أو لا تلاحظ أي نوع من الأعشاب الجيدة لحالتك، يمكنك ترك رسالة أو دون التشاور خدمة على الانترنت مباشرة.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/268.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل