أفضل 10 حقائق إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم التي يجب أن تعرف

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ارتفاع ضغط الدم هو أحد العوامل التي تؤدي إلى أمراض الكلى والفشل الكلوي. إذا كان لديك سبب تلف الكلى وارتفاع ضغط الدم وعادة ما جعل الطبيب في تشخيص إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم.

1. ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) وأمراض الكلى مثل الدجاج والبيض و، فإنه من الصعب معرفة أي المرتبة الأولى، لأنه يتم دائما تقريبا وجدوا معا. ومع ذلك، العلاقات المختلفة بين ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى، وتسأل عن العلاجات المختلفة.

2. هناك أدلة قاطعة أن ارتفاع ضغط الدم يساهم في تدهور وظائف الكلى مع مرور الوقت. ارتفاع ضغط الدم يجعل تفشل الكلى بسرعة أكبر، بغض النظر عن المريض الجنس والعمر والعرق وتسبب أمراض الكلى.

3. تمارين رياضية معتدلة مساعدة في السيطرة على استقرار ضغط الدم. واقترح المرضى على اتخاذ المشي، وركوب الخيل، والركض، تاي تشي، والجولف الخ.

4. وأثبتت العديد من الأعشاب لخفض ارتفاع ضغط الدم وتحسين وظائف الكلى، بما في ذلك والقرفة، الثوم، حشيشة الهر، والزنجبيل، الهيل، عشب البحر، Manjishta، Jatamamsi، Shankapushpi، الأرقطيون، غوتو كولا، الطاقيه، الزعرور، جوزة الطيب، وأرجونا اشواغاندا الخ.

5. منع أو إبطاء مرض الكلى عن طريق إدارة مرض السكري، والحفاظ على ضغط الدم الصحي، وتبني عادات صحية أخرى.

6. من أعراض أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم وتشمل صعوبة التبول، والتبول تردد، وذمة، والحاجة إلى التبول أكثر في الليل، وآلام الظهر الخ.

7. وينبغي أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى تجنب القهوة والكولا التي تحتوي على الكافيين الغنية. وهذا يمكن أن تشديد الأوعية الدموية، ورفع ضغط الدم وتفاقم أضرار في الكلى.

8. الوخز بالإبر هو العلاج الطبيعي القديمة في الطب الصيني التقليدي. الوخز بالإبر يمكن أن يساعد في السيطرة على ضغط الدم الكثير. غضون ذلك، فإنه يمكن تسريع الدورة الدموية، والمساهمة في تحسين وظائف الكلى.

9. الأمريكيين من أصل أفريقي، من اصل اسباني الأميركيين، الهنود الحمر، السكان الأصليين لألاسكا، الناس الذين لديهم مرض السكري، والأشخاص الذين لديهم تاريخ عائلي لارتفاع ضغط الدم ومرض الكلى لديهم خطر أعلى للحصول على الكلى ارتفاع ضغط الدم.

10. مراقبة ورصد ضغط الدم، واتباع نظام غذائي مناسب (اتباع نظام غذائي صحي لأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم)، وتناول الأدوية بانتظام يمكن أن تساعد في تأخير تطور اعتلال الكلية بارتفاع ضغط الدم الكثير.

www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/264.html

ما هو التهاب الكلية التي تحدثها حمض اليوريك عالية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

لماذا الكثير من الناس يعانون من التهاب الكلية الناجم عن ارتفاع حمض اليوريك؟ الإجابة على بعض الناس هو تحسن مستويات المعيشة والناس تتناول المزيد من اللحوم والمأكولات البحرية. هل هم على حق؟ دعونا نحلل الأسباب المحتملة لالتهاب الكلية الناجم عن ارتفاع حمض اليوريك معا.

النظام الغذائي غير الصحي

كما أن نوعية الحياة قد ارتفع إلى حد كبير، الناس لديهم طعام أكثر غرامة في نظامهم الغذائي، مثل المزيد من اللحوم، المأكولات البحرية أكثر وهلم جرا. يمكن أن نجد أيضا في القائمة من مطعم مليء أطباق الدقيق الذي جذب شهيتك إلى حد كبير. لكن من بين كل أطباق والخضر والفاكهة من الصعب العثور عليها. وعلاوة على ذلك، والبيرة والكحول هي التي تخدمها أكثر من مطعم. وهذا هو التغيير في العادات الغذائية.

ضرر من تغيير العادات الغذائية

حمض اليوريك هو المنتج النفايات من البيورين أكثر من الذي هو في نتف، وأنواع مختلفة من اللحوم، وخصوصا في الأسماك وغيرها من المأكولات البحرية. وتناول المزيد من اللحم والخضار والفواكه أقل زيادة كمية من البيورين. يمكنك أن تتخيل أن حامض اليوريك كثيرا أن تبقى في الدم بعد عملية التمثيل الغذائي للبيورين.

ما هو أكثر، والبيرة والمشروبات الكحولية مساعد الكلى لإعادة استيعاب الحامض البولي من البول الأولي. هذا أمر فظيع، بالنسبة لمعظم الناس يحبون أكل اللحم مع البيرة والكحول التي يمكن اعتبارها أفضل مباراة. ان الحقيقة تثبت ان المباراة أفضل ما يسمى يجعل ارتفاع مستوى حمض اليوريك، وارتفاع.

سيتم فصل درجة عالية من حمض اليوريك كما النمط من الكريستال التي ستودع في الأوعية الدموية وتدمير الأوعية الدموية. الى جانب ذلك، يمكن أن الكريستال من حمض اليوريك تثير التهاب في أنسجة الكلى، مما أدى إلى مزيد من الضرر في الكلى ويمكن أن تتطور إلى تليف الكلى والفشل الكلوي في نهاية المطاف.

آفة في النبيبات الكلوية

في بعض المرضى، وكمية من البيورين ليست عالية، ولكن القدرة تفريغها من النبيبات الكلوية ضعيفة، والتي يمكن أن تزيد من مستوى حمض اليوريك في الدم بالطريقة نفسها. في هذه الحالة، يجب على المرضى إصلاح الأنابيب الكلوية واستعادة الوظيفة الطبيعية للأنابيب الكلوية.

ويمكن العلاج المناعي لدينا إعطاء تأثير جيد العلاجيه لعلاج التهاب الكلية الناجم عن ارتفاع حمض اليوريك. خفض مستوى حمض اليوريك في الدم ليست هي الهدف الوحيد. يمكن لهذا العلاج ضبط النسيج الكلوي إلى التوازن واصلاح النبيبات الكلوية من أجل زيادة وظائف الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-common-sense/265.html

أفضل 10 إعتلال الكلى حمض اليوريك حقائق التي يجب أن تعرف

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

1. حمض اليوريك هو المنتج النهائي نسبيا المياه غير قابلة للذوبان في استقلاب النوكليوتيدات البيورين. ذلك يطرح مشكلة خاصة بالنسبة للبشر بسبب ذوبانه محدودة، لا سيما في البيئة الحمضية للنفرون البعيدة في الكلى.

2. فرط حمض يوريك الدم قد تتراوح في الأهمية من خلل كيميائي عرضية إلى مضاعفات تهدد الحياة. ولذلك، عند مصادفة أنه في هذه الحالة، فإنه لا ينبغي تجاهلها.

3. وينقسم اليوريك إعتلال الكلى حمض إلى ثلاثة أنواع: أمراض الكلى الحاد الحامض البولي، أمراض الكلى المزمنة راتي، بولي حامض اعتلال الكلية.

4. ويرتبط دائما اعتلال الكلية hyperuricaemic الحاد إلى التهاب المفاصل ملطخ بالدم. غالبا ما يتم العثور عليها في الأطفال الذين يعانون من malignacies الدموية.

5. زيادة إنتاج حمض اليوريك هو نتيجة ثانوية للنمو ورم الخلايا غير المقيد. كما علاج فعال يدمر الخلايا الخبيثة، مصل مستويات حمض اليوريك يرتفع بسبب قدرة الكلى محدود للتعامل مع راتي.

6. على الرغم من أن ينظر إلى فرط فرط يوريك الدم الأكثر شيوعا بالتعاون مع سرطانات الدم الحادة والمزمنة، الاورام اللمفاوية والنخاع الشوكي، ومتلازمات التكاثر النقيي، ويلاحظ أيضا أنه مع زيادة تواتر في المرضى الذين يعانون من الورم الخبيث nonhematologic.

7. ويرتبط عادة حمض اليوريك إعتلال الكلى مع أي أعراض تعزى إلى المسالك البولية، على الرغم من الألم الجناح يمكن أن يحدث إذا كان هناك انسداد الحوض الكلوي أو الحالب.

8. ويمكن إعطاء المرضى المعرضين لخطر اعتلال الكلية الحاد حمض اليوريك ألوبيورينول أو rasburicase قبل العلاج مع الأدوية السامة للخلايا.

9. رفع درجة حموضة البول إلى مستوى أعلى من 7 (تقلية) غالبا ما يكون من الصعب تحقيق، على الرغم من أن تستخدم في بعض الأحيان بيكربونات الصوديوم و / أو أسيتازولاميد في محاولة لزيادة القابلية للذوبان في حمض اليوريك.

10. يمكن أن الأدوية العشبية إصلاح خلل في الكلى وتحسين وظائف الكلى. في هذه الطريقة، سوف الكلى تنظيم PH البول للتخفيف من مرض الكلى تماما.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-common-sense/263.html

وينبغي تجنب ما الغذاء للحد من الكرياتينين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إذا كان مستوى الكرياتينين آخذ في الارتفاع، كنت قد فقدت بالفعل أكثر من 50٪ من وظيفة الكلى حتى ولو كنت لا تشعر بأي انزعاج. من الآن فصاعدا، ينبغي تقديم خطة نظام غذائي خاص لك للحد من الكرياتينين. وينبغي تجنب ما الغذائي للحد من الكرياتينين؟

حيوان لحم

في المقام الأول ونحن نعلم أن الكرياتينين هو المنتج النهائي من الكرياتين من خلال عملية التمثيل الغذائي للعضلة في الجسم، واللحوم الحيوانية من الخارج. وهذا اقل وبالتالي لحوم الحيوانات تساعد على خفض مستوى الكرياتينين في الجسم.

نسبة عالية من البروتين الغذائي

أخذ الغذاء من البروتين لبناء وإصلاح الأنسجة والعضلات ومكافحة العدوى في الجسم. لكن منتج بروتين في نهاية من خلال الهضم هو اليوريا التي هي السموم والأنسجة تلف الكلى، مما أدى إلى انخفاض الترشيح للكلية. ونتيجة لذلك، ينبغي أن يقتصر ارتفاع المواد الغذائية البروتين في النظام الغذائي الخاص بك للحد من مستوى الكرياتينين، مثل اللحوم والأغذية البحرية، والفول، ومنتجات الفول والحليب والبيض الخ.

الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم

الكلى التالفة لديها أقل قدرة لتصفية النفايات من الدم. البوتاسيوم هو واحد من السموم التي لا يمكن إخراجه من الكلى. قد البوتاسيوم في الدم يسبب ارتفاع مفاجئ بقصور في القلب، والتي تعطي أيضا أضرار جسيمة الكلى. بهذه الطريقة، يجب تجنب الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم للحد من مستوى الكرياتينين. الاغذية الاساسية ارتفاع في البوتاسيوم والجزر والموز والكرز والتفاح والعنب وهلم جرا.

الأطعمة المالحة

نحن بحاجة إلى الملح، ولكن الملح تناول الكثير من سيبقى أكثر الماء في الجسم. وارتفاع ضغط الدم وتلف الكلى حاليا بسبب الكثير من الملح. وينصح المرضى لتجنب الأغذية المحفوظة والأغذية المصنعة من الأسواق، والتي يمكن أن تساعد على خفض مستوى الكرياتينين.

ينبغي أن نعترف بأن الكرياتينين هو واحد فقط من السموم التي يمكن قياس مدى نجاح هو الكليتين وسوف ضارة لصحتك. وبالتالي تخفيض مستوى الكرياتينين فقط ليس هدفنا. الطريقة الوحيدة الفعالة للحد من جميع السموم هو زيادة وظائف الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/262.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل