كيف يتم المزمن الفشل الكلوي وضمور الكلى المصاحبة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

تم تشخيص العديد من المرضى المصابين بالفشل الكلوي المزمن، وقال انهم يعانون من ضمور الكلى. ويتساءلون لماذا ضمور الكلى تطور وهم نفس الشيء؟

الفشل الكلوي المزمن ليس من ضمور في الكلى، ولكن يصف متلازمة عيادة. CRF، في أكثر الأحيان، والنتائج من مختلف أمراض الكلى المزمنة وترافق مع وظائف الكلى انخفضت بشدة. ضمور الكلى، من ناحية أخرى، يشير إلى التشكل الكلى تغيير بدلا من حالة المرض. ومع ذلك، CRF ليس ضمور في الكلى، ولكن يمكن أن يكون سبب واحد هذا الأخير عن الفشل الكلوي. أن تكون أكثر تحديدا، إذا كان واحد يعيش مع الكلى ضامرة، فإنه ينبغي إجراء اختبارات لمعرفة أسبابه. حسنا، إذا كان واحد يطور الفشل الكلوي المزمن لفترة طويلة حقا، ثم له أو لها الكلى ربما يكون ضامر. حصلت عليه؟

الفشل الكلوي المزمن وأمراض الكلى AtrophyTo ذوي CRF، ينبغي اعتماد العلاجات لمكافحة مرض الابتدائية وذلك لمنع ضمور الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، ووقف تقدمه إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تعني الكثير لنوعية المرضى من الحياة والعمر المتوقع عند الولادة. في الدول الغربية، والعلاجات التقليدية للالفشل الكلوي المزمن والسيطرة على المرض الأساسي، والتعامل مع التعقيدات وخفض ارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك حتى لا يوجد مؤشر على ارتفاع ضغط الدم، فسوف قال أحد على اتخاذ مكافحة ارتفاع ضغط الدم المخدرات beforehanded. أي علاجات أخرى؟ لا، ليس بعد. ليس هناك فرق بين الفشل الكلوي المزمن والداء الكلوي بمراحله الأخيرة في الدول الغربية، وذلك لأن المرضى الذين يعانون من بغض النظر عن سابق أو واحد الأخير سيحصل على الأرجح لغسيل الكلى أو زراعة الأعضاء، والفرق هو انها مجرد مسألة وقت. وعلى عكس الأدوية الغربي، الطب الصينى التقليدى مختلف تماما. مستشفانا يجمع بين الطب التقليدي الصيني والأدوية الغربية، وبعض العلاجات لدينا واردة لدرء الفشل الكلوي المزمن. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الفشل الكلوي المزمن توقف بشكل فعال من التقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة إذا تعامل الصحيح.

هنا، أود أن أشدد على أن الفشل الكلوي المزمن وضمور الكلى قد لا نرسل لك إلى جهاز غسل الكلى، ولكن هل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. أنها ليست سوى خطوة واحدة بعيدا عن CRF إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي لهذا السبب يتطلب اهتمامكم وثيق.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/231.html 

مقارنات من العلاج المناعي والأدوية الغربية لCRF

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الجميع يعلم أن الفشل الكلوي المزمن هو موجة من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وعندما يتقدم إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي، والمرضى يحتاجون إلى غسيل الكلى وزراعة الكلى للحفاظ على حياة المرء. لذلك، وكيفية وقفها في مرحلة CRF يعني الكثير للنوعية واحدة في حياتها، أو حتى عمر.

الأطباء علاج CRF الغربي بدءا من معالجة الأسباب الرئيسية، والتي اعتمدت في كثير من الأحيان على سبيل المثال، إذا كان سبب الفشل الكلوي لديك من قبل مرض الكلى المتعدد الكيسات، وتوقف بعد ذلك الخراجات من النمو لحماية وظائف الكلى المتبقية. ولكن يمكن استخدام العلاجات المختلفة إذا هو فعل والفشل الكلوي من مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم. ليس هناك معيار موحد لبعض الفشل الكلوي المزمن، ولكن لا يزال، ونحن يمكن تلخيص بعض:

معالجة أسباب CRF يأتي في المقام الأول

التعامل مع مضاعفات هذا المرض، عادة ما يكون ما يفعلونه.

إذا لا يمكن أن تطور يمكن السيطرة عليها بنجاح ويدخل أخيرا إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، ثم غسيل الكلى أو زراعة الكلى أمر لا مفر منه في النهاية.

الرقم الأول يجب أن تكون قد أدركت كم غرب الأطباء علاج الفشل الكلوي المزمن. ماذا عن الطب الصيني التقليدي؟ هل هناك أي فكرة جيدة من الأطباء TCM؟

كما هو معروف ان سحب السبب الجذري من الضروري مواصلة العلاج والتشخيص إذا كنت ترغب في تصحيح هذا المرض تماما. 95٪ من أمراض الكلى هو نوع من المرض المناعي والناجمة عن ترسب المركبات المناعية في الكليتين. مختلف ودائع مجمعات المناعي في مواقع مختلفة مما يجعل حدوث أمراض الكلى أن يحدث. وبالتالي، التخلص من المجمعات المناعي يلعب دورا رئيسيا في تصحيح أمراض الكلى والفشل الكلوي المزمن.

العلاج المناعي هو ما اعتمدناه وتلقت بالفعل نتائج ملحوظة. والعلاج هو أبعد ما يكون عن واحد واحد، ولكن العلاجات المتعددة.

www.kidneyfailurecn.com/treatment/230.html

كيف آلبورت متلازمة تؤثر على الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

آلبورت متلازمة غير شائعة مرض الكلى، لذلك معظم الناس لا يعرفون ذلك بشكل واضح أو حتى لم يسمع منه. إذا كنت تشخيص متلازمة مع آلبورت أو أقارب بعض لديك هذا المرض، وكنت بحاجة الى بعض المعارف لمنع مرحلة أخرى.

كيف جرعة الناس يجدون آلبورت متلازمة؟

المرضى الذين يعانون من متلازمة آلبورت ديهم بعض الأعراض التي تشمل ما يلي:

دم في البول

فإنه يؤثر على الصبيان اكثر من البنات

بروتين في البول

احتباس السوائل

ارتفاع ضغط الدم

مرض القلب

الأذن فقدان

مشاكل في الرؤية

كثير من الناس هي غريبة عن كيفية آلبورت متلازمة تؤثر على الكلى.

هذا المرض هو مرض وراثي يسببه طفرة في الجين الذي يقع على الكروموزوم (اكس). الفتيان واحد فقط الكروموزوم (اكس)، في حين أن البنات واثنين. حتى الفتيان الحصول على مزيد من المخاطر في وراثة هذا المرض.

آلبورت متلازمة يؤثر بشكل رئيسي الأغشية الطابق السفلي في الكلى. لذا فهم دائما وتشارك مع مرض الكلى. في الكلى، وتستخدم الأغشية الطابق السفلي لتصفية الدم، وبالتالي يتم الاحتفاظ المواد المفيدة في الدم، وتتم إزالة الفضلات والماء الزائد من الجسم. في هؤلاء المرضى، ويتم تقسيم الأغشية الطابق السفلي، وسيتم تسريبه خلايا الدم والبروتين في الدم يخرج من أجزاء المتضررة. حتى الناس لديهم في الدم وبروتين في البول.

مع مرور الوقت، والكلى أصبحت عادة ندوب وتفقد قدرتها على العمل بشكل صحيح. مرة واحدة معطوبة الكلى، سلسلة من التعقيدات ويقدم. على سبيل المثال، ارتفاع ضغط الدم واحتباس السوائل، وأمراض القلب والأوعية الدموية، وهلم جرا. عندما يفقد الناس معظم قدرتهم تصفية، فإنها تضع الفشل الكلوي أو نهاية المرحلة من مرض كلوي. العديد من المواد السامة يجب أن تودع في الجسم وتؤذي الأنسجة الأخرى وأجهزتها. في هذه الخطوة، فإنها تحتاج إلى غسيل الكلى وزراعة الكلى للحفاظ على حياة الناس.

وعلاوة على ذلك، آلبورت متلازمة لا تضرب إلا الكلى ولكن أيضا تؤثر على بعض الأجهزة الأخرى، مثل الآذان والعيون. ذلك من شأنه أن المرضى الذين يعانون من متلازمة آلبورت لها أيضا مشاكل في السمع والأبصار، والذي يختلف عن الأنواع الأخرى من أمراض الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/703.html

ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي للبروتين في البول

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في الخدمات الطبية، وبعض الأبحاث تظهر النتائج أن واحدا من بين كل عشرة أو خمسة عشر شخصا من ارتفاع ضغط الدم لديك بروتين في البول. العديد من المرضى المصابين بارتفاع ضغط الدم لديك شعور من الأزمات بعد سماع هذا الخبر.

ارتفاع ضغط الدم والمزيد من الرعاية للكلى

يمكن أن عدد قليل من الرجال يشعرون أن ارتفاع ضغط الدم إلا إذا ضغط الدم لديهم مرتفعة جدا. قد يكون هذا المرض يؤثر على بعض جزء من الجسم قبل أن يجدها. بين كل هذه الأنسجة والأعضاء، سوف يضر القلب والكليتين بسهولة عن طريق ضغط الدم المرتفع. أكثر من 30٪ من مرضى الفشل الكلوي وأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم وهذا يعني أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. لذا يرجى اتخاذ مزيد من الرعاية للالكليتين إذا بدأت على المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم.

بروتين في البول وارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية

الكلى هي محطة لمعالجة المياه في جسمنا. أنها تساعد المرضى لتصفية الملح والماء الزائد، وكذلك منتجات النفايات من الجسم. في هذه الأثناء، أيضا يحافظ على مواد مفيدة في الدم، مثل خلايا بروتين في الدم، وغيرها. عندما تلف الكلى، وتسربت بسهولة البروتين من الجسم، مما أسفر عن بروتين في البول. قد يعتقد البعض أنني يمكن أن تكمل المواد الغذائية البروتينية لزيادة مستوى البروتين في الدم وذلك لتجنب المضاعفات. ومع ذلك، المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية تحتاج منخفضة من البروتين الغذائي للأطعمة البروتين وانتاج المزيد من النفايات وزيادة الضغط من الكليتين.

المزيد من البروتين في البول والحلقة المفرغة

واعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم تؤدي الى تدهور سريع أكثر من الكلى لهذه الحلقة المفرغة. الكلى لها وظيفة أخرى لهرمون سرية لتنظيم ضغط الدم. ويصب أنسجة الكلى بنسبة ارتفاع ضغط الدم وتلف الكلى النتائج في ارتفاع ضغط الدم. ثم يرصد الحلقة المفرغة، والبروتين في البول أكثر من ذلك تقديم جنبا إلى جنب مع تدهور الكلى.

من المعلومات الواردة أعلاه، يمكنك معرفة الاختلاف الحيوي بين البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم. وقدم أيضا تشكيل الكلى ارتفاع ضغط الدم للأشخاص من أجل تجنب المزيد من الضرر في الكليتين.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/702.html

رفع مستوى الكرياتينين وسائل تدهور أمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

"بلدي مستوى الكرياتينين آخذ في الارتفاع، حتى الآن أشعر بالغثيان الشديد، ويرفع 5،6-6،0 اثنان فقط في الشهر، والآن ليس لدي أي رغوة في البول ولكن الدم لا يزال غامض. في الواقع، وهذا مؤشر غير طبيعي لا تقلقني كثيرا. و معظم الأشياء التي هي المعنية، والمرضى تورم، والصداع، وهلم جرا. "

وفقا لرفع مستوى الكرياتينين، وهناك حاجة لغسيل الكلى للمرضى الذين لإزالة ترسبات النفايات أولا.

وقد اخترع غسيل الكلى وضعت لمساعدة الناس على الحفاظ على بيئة جيدة الداخلية. في الواقع، فإن معظم الناس لا يحبونه لانه يجلب الكثير من المعاناة والآثار الجانبية. ربما كان الناس يكون الادمان على غسيل الكلى. في الواقع انهم يخشون من ان تعتمد على غسيل الكلى في حياة بكاملها.

ويشير الخبراء إلى أن الناس بحاجة لقبول ذلك. ويمكن اعتبار غسيل الكلى وأسلوب فعال مؤقتة لتحويل جميع الأعراض والآلام. من أجل البقاء على قيد الحياة، فإنها يجب أن تأخذ على غسيل الكلى. ومع ذلك، فإنه ليس علاجا طويل الأمد للسكان.

علاج فعال لرفع مستوى الكرياتينين

عندما يكون مستوى الكرياتينين ترتفع بسرعة، فهو يشير إلى تلف أنسجة الكلى إلى حد كبير. وتتمثل المهمة الرئيسية للكلية لا يمكن أن يبقى العادي والماء الزائد، والنفايات، وكذلك لا يمكن إزالة الملح عليها. كيفية إزالة مستوى الكرياتينين ينبغي أن تركز من قبل العلاج.

العلاج المناعي هو واحد من أفضل العلاجات لخفض مستوى الكرياتينين. هذا العلاج بشكل رئيسي يجعل الجهود المبذولة لإصلاح أنسجة الكلى من أجل تحسين وظائف الكلى. من ناحية، أنه يتبنى الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب التي يمكن أن تقاوم التهاب الكلى في أنسجة الكلى والحفاظ على الخلايا المتضررة إلى وضعها الطبيعي وبصحة جيدة. من ناحية أخرى، يتم استخدام العلاج بالخلايا لتوفير خلايا جديدة على الكلى لتحل محل الخلايا الميتة. من المعروف أن الأدوية أو دواء يعمل فقط على الخلايا المريضة ولكن ليس الموتى. لذلك العلاج بالخلايا يلعب دورا هاما لتحسين قدرة تصفية الكلى.

مرة واحدة كلاهم يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، تتم إزالة الكرياتينين عن طريق البول ويمكن أن تظل في النطاق الطبيعي. هذا هو علاج معين للحد من رفع مستوى الكرياتينين من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/701.html

كيفية خفض مستويات عالية من الكرياتينين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في أكثر الأحيان، يحصل الناس على وتسبب في ارتفاع مستويات الكرياتينين بواسطة الكلى بعطب. لا يمكن أن تفشل مرة واحدة في الكلى، والسموم والنفايات الأيضية، مثل الكرياتينين، يمكن القضاء عليها من الدم، وبالتالي ارتفاع مستويات الكرياتينين يبدو. كيفية تخفيض ذلك؟ الطرق الطبيعية يمكن القيام بهذه المهمة، ومع ذلك، يجب استرداد وظائف الكلى أن يكون الهدف النهائي.

الكرياتينين يأتي من الأطعمة التي تتناولها، وبالتالي، والسيطرة على الأطعمة ممكن أن أقطعها. اتباع نظام غذائي نباتي يساعد كثيرا منذ منتجات حيوانية تحتوي على قدر كبير من الكرياتينين، ولكن على النقيض من ذلك، والخضروات لا تفعل ذلك.

أخذ حمام يساعد!

وربما لن تصدق هذا. ويمكن أخذ حمام لحد من مستويات عالية من الكرياتينين؟ ومن ذلك ليس صحيحا. في الواقع، هذا صحيح. لكن حمام هنا ليس مجرد حمام عشوائي، أعني، حمام العلاج. الفكرة تأتي من الطب الصيني التقليدي ويعمل في الكلى 3 في الجسم لأنها قادرة على مساعدة السموم إزالة ومنتجات الأيض من الجلد.

الحد من ممارسة مكثفة البدنية والتأكد من تعديل لنمط الحياة

يتم تحويل الكرياتينين من الكرياتين بعد تدريبات مكثفة. لذلك، والحد من ممارسة مكثفة قد يساعد. الى جانب ذلك، إجراء تغييرات نمط حياة معين يساهم في خفض مستويات عالية من الكرياتينين.

العلاج المناعي هو الحل الجذري لحل مستويات عالية من الكرياتينين. لماذا؟ لأنها قادرة على تحديد الكليتين واختلال في وظيفة واحدة زيادة في الكلى. كيف؟ مع المعونة من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، العلاج بالخلايا الجذعية، وبعض العلاجات الأخرى تعمل معا للمساعدة على استعادة وظائف الكلى إلى أقصى حد ممكن. بين كل هذه العلاجات، الصغرى، الصينية Osmotherpay الطب هو الى حد كبير في العلاج الأساسية، وظيفة وإرساء أساس متين، فضلا عن تهيئة بيئة مواتية داخلية لعلاج الخلايا الجذعية. بعد أن تم انجاز المهمة بالكامل الأولية، العلاج بالخلايا الجذعيه يظهر للمساعدة على عكس حالة المرض وإصلاح الكلى التالفة في نفس الوقت.

يمكنك اختيار الطرق الطبيعية لخفض مستويات عالية من الكرياتينين، فإنها يمكن أن تخفض مستويات الكرياتينين مؤقتا. ومع ذلك، يجوز اختيار العلاج المناعي ليس سهلا كما الطرق الطبيعية لكنها يمكن أن تقلل من مستويات الكرياتينين في الأساس.

www.kidneyfailurecn.com/knowledge/229.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل