لماذا هو العلاج بالخلايا الجذعية المستخدمة في علاج الفشل الكلوي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

لماذا هو العلاج بالخلايا الجذعية المستخدمة في علاج الكلوي المزمن النتائج FailureChronic الفشل الكلوي من كثير من الأمراض الرئيسية الأخرى، ومعظمهم من أمراض الكلى، وهذا يعني سيئة تسيطر عليها أو سريع أمراض الكلى التدريجي من شأنه أن يؤدي في النهاية إلى نموذج الإبلاغ الموحد. هذا المرض، على الرغم من حرج للغاية، لا يزال قائما على فرصة ليكون عكس العلاجات المناسبة إذا اعتمدت. العلاج بالخلايا الجذعية، مما لا شك فيه، ويصبح إنقاذ الناس مع CRF في السنوات مؤخرا.

العلاج بالخلايا الجذعية يتم استخدام الخلايا الجذعية الخلايا الأصلية في الجسم لمساعدتنا في درء أمراض مثل السرطان الفشل، الكلوي المزمن وغيرها. الآن، والعلاج متوفر في اليابان وألمانيا والصين وروسيا أو حتى المكسيك. الصين، من بين جميع هذه البلدان، طرحت لأول مرة العلاج بالخلايا الجذعية في استخدام وعن نتائج مذهلة هذه السنوات.

الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة مع إمكانية تغيير نظرتهم للحياة. يمكن استخلاصها من مصادر كثيرة، مثل حبل نخاع العظم والدهون والسري وما إلى ذلك الدم بعد استخراج من جسم الإنسان، وأنها ستكون المزروعة بعناية وحقنه في الجسم، والسفر من خلال الوريد إلى الكليتين. هنا، على أهمية تدفق الدم الكافي لابد مجددا. وباعتبارها واحدة تطور الفشل الكلوي المزمن، نقص التروية، ونقص الأكسجين قد يحدث وفقا لذلك. يمكن عدم كفاية تدفق الدم لن تحصل على الخلايا الجذعية في الكلى وتشكل الآثار العلاجية الفقراء حتى بعد تلقي العلاج بالخلايا الجذعية. لذلك، والإجراءات الخلايا الجذعية فعل ليس سهلا كما يبدو. على العكس من ذلك، معقد كثيرا لأنه ينبغي إنشاء بيئة داخلية مواتية قبل الحقن. البيئة المواتية الداخلية، أن يكون أكثر تحديدا، يشير إلى عدد أقل من السموم، ويكفي تدفق الدم الى الكلى وغيرها من العوامل المحفزة الحق وهذا هو السبب الجزئي الصينية Osmotherapy الطب أمر حاسم لالخلايا الجذعية.

بعد يتم حقن هذه الخلايا الجذعية والسفر إلى الجزء المصاب من الكليتين، وسوف يستقر هناك، والعوامل المحفزة مع الحق، وهم في طريقهم لتجديد العلامة التجارية الجديدة خلايا وظيفية والانسجة واستبدال التالف منها. وفي الوقت نفسه، فإن هذه الخلايا الجذعية حقن إشارة الإشارات إلى خلايا نائمة لتعمل أيضا.

وكما هو معروف الفشل الكلوي المزمن في المرحلة 4 من كد. بعض الناس قد لا تحتاج لغسيل الكلى في هذه المرحلة ولكن إذا كان يسمح للمرض لإحراز تقدم من تلقاء نفسه وسوف تقدم في النهاية إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، ثم على حد سواء لغسيل الكلى وزراعة الكلى سيكون لا مفر منه في ذلك الوقت. ما هو وجهة نظري؟ يعني إذا كنت مريضا CRF، لا تتخلى عن نفسك وربط نفسك حتى آلة غسيل الكلى على الفور.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/228.html

الداء النشواني الكلوي: من فضلك أعطني آخر المنقذة للحياة سترو

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الداء النشواني هو نادر جدا في الناس، وربما يؤدي إلى مضاعفات كثيرة لتتسبب في وفاة الناس. الداء النشواني الكلوي هو واحد من مضاعفات مميتة. كثير من الناس يموتون من هذا المرض ومساره مرض قصير جدا. ويمكن علاج ما ينقذهم من حالة مرض سيئة؟

كيفية العثور على الداء النشواني الكلوي؟

من أجل تحقيق تأثير جيد، والمرضى الذين يحتاجون إلى العثور على أعراض الداء النشواني الكلوي في مرحلة مبكرة.

    بروتينية (بروتين في البول)، والمياه رغوي
    بيلة دموية (دم في البول)
    تورم في جفن العين والساقين
    فرط شحميات الدم
    أقل البول
    والتعب، وفقدان الشهية
    ارتفاع ضغط الدم
    شاحب الوجه

إذا كان لديك بعض الأعراض المذكورة أعلاه أو تقارير اختبار اقول خاطئ في الكلى، يرجى القيام قصوى للحصول على العلاج في وقت مبكر من أجل الحصول على فرصة لعكس ذلك.

كيف الكلى ضربة الداء النشواني؟

من أجل إعطاء العلاج الصحيح، ينبغي لنا أن نعرف أسباب الداء النشواني الكلوي. السبب الرئيسي هو نظام المختلين المناعي. في الناس العاديين، سيتم حل الأجسام المضادة عندما تكون عديمة الفائدة. لكن تتحلل فقط الأجسام المضادة في منتصف الطريق والمنتجات منتصف استقلاب البروتين هي غير قابلة للذوبان. بغض النظر عن أنها تتراكم في أي الأنسجة، وأنها سوف تثير التهاب وتلف في نفوسهم. والداء النشواني الكلوي تحدث عند إيداع بروتين غير طبيعي في الكلى.

مثالي لعلاج الداء النشواني الكلوي

من المعلومات الواردة أعلاه، يمكنك أن تعرف أنه يجب إصلاح الجهاز المناعي المختلين من أجل الحد من الضرر في الكلى أو أجزاء أخرى. العلاج المناعي هو واحد من العلاجات المناسبة لالداء النشواني الكلوي. الصينية عشب العلاج هو العلاج الرئيسي لتنظيم الجهاز المناعي. من المعروف أن الأعشاب الصينية يمكن ان تساعد الناس على تنسيق وظيفة الأجهزة في الجسم. وعلاوة على ذلك، يمكن أن العلاج بالخلايا مساعدتهم على إعادة بناء نظام جديد في مأمن من حل بروتين غير طبيعي.

عندما تشعر بخيبة أمل إزاء كنت تتلقى العلاج، من فضلك حاول المناعي التي يمكن أن تقدم من القش المنقذة للحياة بالنسبة لك

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-treatment/700.html

فيروس التهاب الكبد B-اسوشيتد إعتلال الكلى: هل HBV هيرت كليتي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

"أنت تعرف لماذا؟ طبيبي قال لي لقد كان التهاب الكبد (ب) وفقا لاليرقان بي. وفي غضون ذلك قال أيضا كان لي مشاكل في الكلى نتيجة لالتهاب الكبد باء الالتهاب الكبدي الوبائي هل يضر كليتي؟"

في بعض المرضى، يمكن للفيروس التهاب الكبد B-اسوشيتد إعتلال الكلى تحدث في نفس الوقت. ولكن قد المرضى الذين لديهم أسباب مختلفة للحصول على اثنين من الأمراض، وهذه الأسباب هي عادة اثنين. من ناحية، لا يضر الكلى للمرضى من قبل الفيروس ولكن المركبات المناعية. ما هي المسألة؟

من المعروف أن التهاب الكبد ضربة فيروسات الكبد (ب) مما تسبب في الكبد الخطيرة للمرض التهاب الكبد ب. بمجرد مهاجمة الجسم، والجهاز المناعي يرسل أجسام مضادة لتجمع معهم من أجل تعطيل الفيروسات. مزيج من الأمرين هي المركبات المناعية التي ينبغي إزالتها من قبل الخلايا المناعية. ومع ذلك، إذا نظام المناعة لديهم غير طبيعي، لا يمكن أن المركبات المناعية يمكن إزالتها، ويجب أن تبقى في الأنسجة والأوعية الدموية. لذلك هذا هو السبب في المرضى الذين لديهم هذه المركبات المناعية إيداع في أنسجة الكلى من خلال مجرى الدم. ثم تنجذب وسطاء التهابات كثيرة في المناطق المحيطة في مأمن من المجمعات من أجل إزالتها. وفي الوقت نفسه، يؤثر التهاب أنسجة الكلى يسبب مرض كلوي.

من ناحية أخرى، والمرضى أيضا الحصول على أمراض الكلى من وسيلة أخرى. يمكن للفيروسات التهاب الكبد ب مهاجمة الكلى مباشرة. هذه العملية هي من هذا القبيل للفيروسات تؤذي الكبد. مرة واحدة للفيروسات تدخل في أنسجة الكلى، وتكاثر فيروسات التهاب الكبد (ب) تبدأ وإعطاء مزيد من الضرر.

كيفية منع الضرر في الكلى؟

من أجل الحصول على تأثير علاجي رائع، والمرضى الذين يحتاجون لقبول العلاج لالتهاب الكبد باء وأمراض الكلى في الوقت نفسه. لذلك يجب على الأطباء لديك المعرفة في كل المجالات. في المستشفى، لدينا الأطباء الذين هم خبراء في الكبد وأمراض الكلى. والعلاج المناعي هو العلاج الرئيسي بالنسبة لهم، حيث المشاكل الرئيسية هي الجهاز المناعي مخطئ. يمكن أن تساعدك على تنظيم جهاز المناعة، ويقلل من تشكيل المعقدات المناعية من أجل وقف خطر في الكبد والكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/699.html

كيفية تجنب نقص السكر في الدم وداء السكري من النوع 1

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ومرض السكري نوع 1 تحقيق كثير من الالتباس بالنسبة للمرضى. من أجل حماية الجسم من الضرر من ارتفاع السكر في الدم، لديهم لتلقي حقن الانسولين ليست لديهم افراز الانسولين في الجسم. نظرا لاستخدام الانسولين، ونقص السكر في الدم ويصبح أحد أسباب الوفاة من الموت.

هل هناك أي نصائح المساعدة في تجنب نقص السكر في الدم في مرض السكري نوع 1؟

بادئ ذي بدء، يجب علينا أن نعرف متى يكون المرضى الذين يعانون من السهل أن تعاني من نقص السكر في الدم. بعد تطبيق حقن الانسولين، والمرضى في حاجة الى نمط الحياة العادية. لديهم للحصول على وجبات الطعام والأنسولين في وقت الإصلاح. وإلا فإن مستوى السكر في الدم تكون منخفضة جدا إذا ما يؤخر وقتهم وجبة. سبب آخر من نقص السكر في الدم هو ممارسة أكثر من اللازم أو الأنشطة التي ستكلف كثيرا نسبة السكر في الدم ويؤدي إلى انخفاض نسبة السكر في الدم. الى جانب ذلك، فإن نقص السكر في الدم يحدث في منتصف الليل.

وبذلك يمكن للمريض إعطاء بعض الحلول لجميع هذه المشاكل. انهم بحاجة الى اتخاذ بعض الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات الغنية من أجل تجنب تأخير وجبة. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن استشارة الأطباء ما كمية الانسولين التي يحتاجون إليها إذا كان لديهم التدريبات. في هذه الطريقة، فإنها يمكن أن تجنب بشكل فعال ظروف خطرة. عند وجود من النوم، ينبغي إعداد حلوى أو غير ذلك من نسبة عالية من الكربوهيدرات الأطعمة بجانب.

ماذا يمكن أن تساعد في تجنب نقص السكر في الدم العلاج في مرض السكري نوع 1؟

من اجل الحفاظ على أبعد ما يكون عن نقص السكر في الدم من جذورها، والمرضى بحاجة الى بعض حسن المعاملة من داء السكري نوع 1. في الآونة الأخيرة، والعلاج الخلوي هو أفضل تكنولوجيا لعلاج مرض السكري نوع 1 نأمل. لأنه لا يمكن توفير هذا العلاج الخلايا السليمة الجديدة للمرضى لإصلاح أنسجة البنكرياس. طالما البنكرياس أمر طبيعي، والأنسولين غير كافية للمرضى. قد تكون هذه المعلومات سحرية بالنسبة لك، ولكنه حقيقي في العديد من المرضى. يمكن للمرضى جانبا حقن الانسولين وليس لديهم نقص السكر في الدم من جذورها من خلال العلاج بالخلايا. هل يمكن أن يكون محاولة وبعد ذلك يمكنك الحصول على تأثير علاجي جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/698.html

اقتراحات لحمية المرحلة 4 من كد (الفشل الكلوي المزمن)

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

العديد من المرضى الذين يأتون في وقت لاحق ان نندم على الاعتداء الذي قاموا به مع كلاهم عندما مرض الكلى دخلت مرحلة كد 4 (المعروف أيضا باسم الفشل الكلوي المزمن). إذا كنت يائسة أو يأس، لا يكون. وذلك باتباع نظام غذائي مناسب، يمكنك منعه من التقدم.

تصفية الكلى 200 لتر من الدم كل يوم واحد، ما يكفي لملء حوض الاستحمام كبير. انهم إزالة 2 ليتر من النفايات والسموم والسوائل من الدم. ويجب الآن يفاجأ مع عبء العمل الثقيل، وإذا كنت من كد المرحلة 4 المريض، ثم توقف تشكل عبئا إضافيا على الكليتين! لهذا السبب فإننا ندعو اتباع نظام غذائي الكلى ودية.

اقتراحات لحمية المرحلة 4 من المرض (الفشل الكلوي المزمن) CKD تطور القلب والأوعية الدموية كما مضاعفات تفاقم أمراض الكلى ويصبح واحدا من الأسباب الرئيسية لوفيات CRF. لذلك، وتناول كمية أقل من الطعام عالية في الدهون، وبدلا من ذلك، في محاولة لتناول تلك المصنوعة من عباد الشمس وزيت الكانولا وفول الصويا والفول السوداني والزيوت ويرجع هذا إلى أن الأطعمة الغنية بالدهون يضعف القلب والشرايين.

في الفشل الكلوي المزمن، ينبغي أن تستهلك نسبة عالية من البروتين الجودة. غرام واحد لكل كيلوغرام من وزن الجسم الخاص بك هو الحق في مبلغ نحن الموصى بها. على سبيل المثال، وزن الشخص الجسم هو 100 كيلوغرام، ومن ثم استهلاكه اليومي من البروتين يجب أن يكون هناك أكثر من 100 غرام. وأوصت الاغذية البروتينية ذات الجودة العالية والبيض واللحوم العجاف وما إلى ذلك، الى جانب ذلك، ينبغي تجنب الأغذية البروتينية منخفضة الجودة نظرا لأنها سوف تؤدي إلى تفاقم عبء اضافي، والاسراع في تفاقم الامر.

مرضى الفشل الكلوي المزمن ستعاني على الارجح من فقر الدم. بسبب النتائج فقر الدم من نقص في هرمون إرثروبويتين في الكلى، إرثروبويتين المكمل لذلك هو أمر حيوي. أخذ حمض الفوليك، B-12 والحديد يساعد. كنت قادرا على الحصول على تلك من الخضر اليساري، واللحوم الحمراء وغيرها من الأطعمة. شيء واحد يجب عليك أن تضع في ذهنك أنه ليس كل من الأطعمة التي تحتوي على حامض الفوليك، ب 12 والحديد هي مفيدة لمرضى CRF. أخذها قبل استشارة الطبيب على الانترنت هو المهم.

أنت تعيش على الأرجح يعانون من نقص فيتامين (د) بسبب تعطل الكلى. المرضى الذين يعانون من CRF تطوير العظام السمة خسارة لنقص فيتامين (د). لذلك، يهم. هل يمكن الحصول على فيتامين (د) من ما تأكله مثل زيت السمك، أو الحصول عليها من حياتكم اليومية، مثل التعرض لأشعة الشمس.

www.kidneyfailurecn.com/diet/226.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل