ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى: كيف الكافيين تؤثر على ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم هو واحد من أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. وذلك من أجل تجنب المزيد من الضرر الناس بحاجة للسيطرة على ضغط الدم لديهم في الدم الطبيعي في البداية. وبالتالي يجب أن يعرف الناس ما يمكن أن يؤثر على ضغط الدم لديهم.

ارتفاع ضغط الدم الناس NephropathyMany يحبون شرب المشروبات التي تحتوي على الكافيين، مثل القهوة والشاي وريد بول كوكا كولا، وهلم جرا. بعض الأشخاص الذين يتناولون المشروبات التي تحتوي على الكافيين بانتظام وارتفاع ضغط الدم في المتوسط من أولئك الذين يشربون لا شيء. إذا كان المرضى إبقاء هذه العادة، لا يمكن أن ضغط الدم يمكن السيطرة عليها بشكل جيد وسيكون تدريجيا تلف خلايا الكلى يمكن.

ثبت الكافيين تسبب في زيادة قصيرة لكن كبيرة في ضغط الدم، وأنه من الواضح جدا للناس الذين هم من كبار السن من 70 أو الذين يعانون من زيادة الوزن. الكافيين هو أحد العوامل لوقف وظيفة من العلاج الهرموني لتوسيع الشرايين. لذلك فإن ارتفاع ضغط الدم يكون أكثر خطورة لإعطاء مزيد من الضرر على الكلى بعد أن أخذ مشروبات الكافيين.

كيفية الحد من الأضرار التي تسببها مادة الكافيين لأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم؟

وعلى المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم يؤدي الى مرض الكلى، وهو ما يسمى أيضا ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى. في هذه الحالة مرض، والمرضى في حاجة أيضا للسيطرة على ضغط الدم لديهم أفضل. وإلا فإن ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى تشكل حلقة مفرغة لايذاء الناس.

في هذه الحالة، والمرضى الذين بحاجة إلى أن نسأل الطبيب لتحديد ما إذا كان ينبغي تقييد أو منع تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين وفقا لحالتهم المادية. إذا قررت ترك الكافيين، لم تتوقف أبدا عن ذلك فجأة من أجل تفادي بعض الأعراض الأخرى، مثل التعب والصداع. الناس بحاجة إلى وقفها تدريجيا. على سبيل المثال، يمكنك وضع أقل القهوة أو أنها تغلي لمدة أقل وقت صنع القهوة. أو إذا كنت ترغب في شرب الشاي في الصباح، يمكنك وضع الكرة الشاي لمدة 1 دقيقة بدلا من 5 دقائق. بمجرد أن تعتاد على الحياة مع الكافيين أقل أو لا، قد تجد الحليب أو عصير هو أفضل مشروب لك.

وعلاوة على ذلك، عندما كنت خطوة في الكلى ارتفاع ضغط الدم، والنظام الغذائي أو الشراب التغييرات هو مجرد جانب واحد لتحقيق حياة أفضل. معالجة أمر ضروري بالنسبة لهم الآن، لذلك يتم تقديم العلاج المناعي الآن بالنسبة لهم. يمكنك أن أنتقل إلى مساعدة من خبراء الانترنت والتفاصيل التي تعرف المزيد عن العلاج.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/697.html

إعتلال الكلى حمض اليوريك: قل وداعا لحمض اليوريك عالية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هل يعرف النقرس؟ هذا هو المرض الذي يجلب الألم الشديد في المفاصل وبعد ذلك أعتبر فجأة أيضا. يحدث هذا بسبب ارتفاع مستوى حمض اليوريك، والتي من شأنها تطوير أيضا إلى اعتلال الكلية حمض اليوريك مع مرور الوقت. ومع ذلك، كثير من الناس تجاهل دائما ستزول لعلاج الألم من دون التأمل. إعتلال الكلى حمض اليوريك هو مرض آخر يهدد حياة الناس نتيجة لارتفاع مستوى حمض اليوريك.

حمض اليوريك عالية وحمض اليوريك إعتلال الكلى

ألم النقرس هو واحد من أعراض حمض اليوريك عالية، وفي الوقت نفسه لحمض اليوريك يضرب أيضا للأنسجة الكلى. لديه ميزة أن حمض اليوريك سوف يتحول إلى صلب الكريستال عندما تركيز عال. وهذا لا يضر فقط ترسب في المفاصل ولكن أيضا الكلى.

يمكنك أن تتخيل أن البلورة ستبقى في الأوعية الدموية الصغيرة، وسوف تجعل الأوعية الدموية أضيق بكثير من ذي قبل. وهذا يؤدي إلى نقص الأوكسجين والدم لخلايا الكلى. هكذا ينتشر التهاب في أنسجة الكلى، مما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة.

كيفية الحد من ارتفاع حمض اليوريك؟

ارتفاع حمض اليوريك هو المورد من مضاعفات كثيرة. حتى إزالة حمض اليوريك هو الأسلوب الأساسي لتقليل الأذى في أنسجة الكلى. من أجل تحقيق مستوى أدنى من حمض اليوريك، وينبغي أن نعرف لماذا الناس لديهم واحدة عالية. هناك نوعان من طريقة للحصول على درجة عالية من حمض اليوريك. واحد هو أكثر من اللازم الغذائية اللحوم في وجباتهم، والآخر هو القدرة ضعيفة تصفية الكلى. حمض اليوريك هو المنتج النهائي من البيورين التي توجد في اللحوم والمواد الغذائية وخاصة البحر.

الناس في المقام الأول وبالتالي بحاجة إلى خفضه بنسبة انخفاض مدخلات من اللحوم والأغذية البحرية من أجل تجنب البيورين من ذلك بكثير. وبعد ذلك تحتاج إلى إصلاح أنسجة الكلى وخصوصا النيفرون التي هي الأنسجة الرئيسية للترشيح. حتى يتمكن الناس في حاجة الى علاج مناسب مثل العلاج المناعي التي يمكن استرداد وظيفة خلايا الكلى من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-common-sense/696.html

Kestosteril أو العلاج المناعي: الذي هو احد افضل

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

Ketosteril غير مألوفة مع الناس مع الفشل الكلوي المزمن. المكون الرئيسي لهذا الدواء هو من الأحماض الأمينية. فهو يستخدم لانخفاض اليوريا والنيتروجين وتزويد الأحماض الأمينية لمرضى CRF. كثير من المرضى عجب يعمل الدواء؟ فإنه يمكن خفض مستوى الكرياتينين؟ ماذا عن الآثار الجانبية؟

Ketosteril، إلى حد ما، يعمل لمنع وعلاج خلل التمثيل الغذائي للبروتين في الناس مع الفشل الكلوي المزمن. بالطبع، ينبغي اتباع نظام غذائي منخفض البروتين تمشيا مع Ketosteril. الى جانب ذلك، يمكن لدواء يساعد على التقليل من انتاج اليوريا والنيتروجين وتراكم السموم، ويخفف أيضا من حالة الترشيح الفائق من الكبيبات. من المفيد لتخفيف فقدان العظام في الناس مع CRF.

Ketosteril لا عمل لذوي GFR لا يزيد عن 25ml. وأنها قادرة على تخفيف أعراض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة أو مرضى الفشل الكلوي المزمن. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون دواء خفض مستويات عالية من الكرياتينين. ومع ذلك، فإنه فشل في تحسين وظائف الكلى، ولا يمكن منع هذه الحالة مرض من التقدم. مستويات عالية من أعراض الكرياتينين أو مختلف تحدث نتيجة لانخفاض وظائف الكلى، والذي كان سببه عطل الكليتين. لذلك، واستعادة وظائف الكلى وإصلاح النيفرون المتبقية يعني الكثير في علاج الفشل الكلوي المزمن.

الادوية الغربية ليس لديهم فكرة جيدة عن هذا المرض إلا الانتظار لغسيل الكلى أو زراعة الكلى، مع ACEI أو حاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين الثاني، وأشياء من هذا النوع التركيز فقط على تخفيف الأعراض، ولا يمكن معالجة هذه المشكلة جذريا. حسنا، في ظل هذه الظروف، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يجد وسيلة، وهو ما يسمى العلاج المناعي. تماما كما يدل اسمها، فإنه لا يحل المشكلة من التعامل مع نظام واحد المناعة الذاتية. ويستند هذا العلاج على فكرة أن الغالبية العظمى من أمراض الكلى في مأمن أمراض الكلى الناجمة عن نظام المناعة غير طبيعي وضعف جهازهم المناعي.

العلاج المناعي يلي ست خطوات لعلاج الفشل الكلوي المزمن. الأساس هو دائما التشخيص المناعي. المرضى الذين يعانون من CRF قادرون على الحصول على العديد من الاختبارات الخاصة التي تركز على اكتشاف ومعرفة مواقع للآفات، وبالتالي، لتقديم اقتراحات للمعالجة السريرية. وسوف (المهتمة في تجاربنا الخاصة؟) يتم اعتماد تقنية تنقية الدم لإزالة السموم والنفايات من الدم وذلك لخلق بيئة أكثر ملاءمة الداخلية لمزيد من العلاج. انسداد المناعي تهدف إلى منع الأضرار مزيد من نظام واحد المناعة الذاتية. التسامح المناعي هو جيد في التوسط في المواد الضارة والكليتين وذلك للحفاظ على العيش بسلام. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو جوهر تنظيم المناعة. العلاج بالخلايا الجذعية، وحمام العلاج، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب وسيتم اعتماد العلاجات الأخرى في الخطوة السادسة لتعزيز وظائف الكلى إلى أقصى حد ممكن.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/225.html

غير مرئية من أعراض الفشل الكلوي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

أعراض غير مرئية تشير إلى الأعراض التي يصعب تحقيق وعادة ما ينظر في الحياة اليومية المرتبطة الامراض. ولذلك، هم أكثر بسهولة يمكن تجاهلها في مرحلة مبكرة، وتؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في نهاية المطاف.

يمكن أن هذه الأعراض هي:

▪ فقر الدم

الفشل الكلوي المزمن يؤدي إلى انخفاض إريثروبويتين، وهي المسؤولة عن فقر الدم. فقر الدم symptomizes غالبا على أنها ضعف، والتعب والفقراء الخ روح المكمل إرثروبويتين هو نهج واحد فعال للتخفيف من أعراض فقر الدم ولكن لا يمكن أن يحل المشكلة تماما. مرة واحدة يتم إيقاف الأدوية، فإن فقر الدم زيارة مرة أخرى، وأشد من ذلك.

▪ الكسر

تسعة من كل عشرة أشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة حياة الذين يعانون من اضطرابات المنحل بالكهرباء. وانخفضت نتيجة تنشيط فيتامين د 3 الذي يتطور النتائج من الكالسيوم المختلين والتنظيم الفوسفور. هذا ما يفسر لماذا الناس مع CRF أكثر عرضة للمعاناة من الكسر.

▪ انخفاض السكر في الدم

انخفاض السكر في الدم يتطور عادة في الناس مع مرض السكري. وهذا لأن الكليتين تعطل تفشل في تعطيل الانسولين بشكل فعال.

▪ نزيف الأنف

هو فعل ذلك من قبل وظيفة تخثر الدم انخفض تسبب الفشل الكلوي المزمن من قبل. نزيف الأنف ليست سوى واحدة منها، نزيف اللثة ورائحة الفم الكريهة، وأشياء من هذا القبيل.

▪ فشل القلب

يتم تشغيل فشل القلب بسبب تراكم السموم والحماض، الذي كبح الانكماش والاسترخاء من cardiocytes.

▪ الدماغ يوريمي

اعتلال الدماغ تبولن الدم يحدث في الناس مع نهاية مرحلة الفشل الكلوي شيوعا. يحدث هذا بسبب تراكم السموم والنفايات الأيضية والتي تؤثر على إضعاف نظام واحد عصبي. تعطل الجهاز العصبي يسهم، هلوسة سمعية تشنج، والمضبوطات، وفقدان القدرة على الكلام وما إلى ذلك في بعض الأحيان هؤلاء الناس والتحدث مع أنفسهم أو رؤية الشخص الذي توفي.

وينبغي أن يحكم كل تلك الأعراض خارج بمساعدة الفحوصات المخبرية، مثل البول وفحص الدم. بالطبع التجارب المشتركة الأخرى مثل رغوي البول والغثيان والقيء، وتورم، ويمكن انخفضت بشكل كبير إنتاج البول وما إلى ذلك تكون موجة محتملة من الفشل الكلوي المزمن.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/224.html

هو ألم الأمعاء ذات الصلة البرفرية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

للأشخاص الذين يعانون فرفرية، فمن السهل بالنسبة لهم للحصول على الأمراض الأخرى باستثناء الطفح الجلدي. قد يشعر الناس الغريب أن فرفرية ستضرب الأمعاء وتؤدي إلى آلام حادة في البطن. هو ألم الأمعاء المتعلقة فرفرية؟

فرفرية NephritisPurpura وآلام الأمعاء

فرفرية هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي تشير إلى خلل في الجهاز المناعي في الناس. لماذا المرضى الذين لديهم هذا النظام الخاطئ المناعة؟ هناك عوامل عديدة قد تسبب هذا، مثل النظام الغذائي غير الصحي وحياة الناس وما إلى ذلك النمط في شبه الوضع الصحي سيكون من السهل الحصول على فرفرية بسبب خلل في الجهاز المناعي.

عندما يكون النظام المناعي هو خاطئ، فإنها لا يمكن معرفة الفرق بين الفيروسات والخلايا السليمة. لذلك قد جذب أي جزء من أجزاء الجسم. فرفرية يؤثر عادة في الأوعية الدموية الصغيرة في الجلد، الأمعاء والكلى وهلم جرا. الذي يحتوي على العديد من الشعيرات الدموية هو الجزء الرئيسي فرفرية يضر.

وألم الأمعاء يحدث والناس لن يكون براز دموي أثناء المرض. وعلاوة على ذلك، لديهم مخاطر عالية للحصول على الأذى في الكلى وسيخفض الى حد كبير قدرتها على تصفية. في بعض المرضى، وتصلب كلاهم وتفقد أنسجة الكلى من ذلك بكثير. ومضاعفات أخرى تحدث عندما يتم إيداع المواد السامة في الدم.

أمراض الكلى وفرفرية

عندما يحصل الناس على مرض الكلى بسبب فرفرية، استدعاء الطبيب عادة ما البرفرية التهاب الكلية الذي هو مرض مستعصية على الحل. نظرا لتكرار المتكرر، أمراض الكلى العديد من صداع لعلاجه من جذورها. بهذه الطريقة، يمكن للمرضى محاولة العلاج المناعي الذي يركز على العلاج على نظام المناعة.

وهي تستخدم أساسا الطب الصيني لتحسين مناعة ويمكن تشغيل نظام المختلين المناعي إلى وضعها الطبيعي. انها ليست وظيفة من رد فعل مثل الطب الغربي، وإنما هو وقت طويل لتنظيم وتنسيق الأعضاء والأنسجة في الجسم من أجل تحقيق التوازن.

مرة يحصل الناس على نظام المناعة الطبيعي، وسوف تحصل على بيئة صحية داخلية ويمكن الحد من التهاب كبير. لذلك سوف ينفض الناس من آلام الأمعاء، وأمراض الكلى ومضاعفات أخرى من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/695.html

لماذا المسائل التشخيص المناعي خلال معاملة CRF

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التشخيص هو دائما الخطوة الأولى قبل القيام بأي نوع من العلاجات. التشخيص الدقيق مهم خصوصا للآثار المرضى العلاجية والتشخيص. التشخيص المناعي هو واحد من الأجزاء الأكثر حيوية من العلاج المناعي ويضع أيضا أساسا متينا للعلاج.

ويمكن تصنيف 95٪ من أمراض الكلى وأمراض جهاز المناعة. سببها نظام المناعة غير طبيعي وضعف جهازهم المناعي. نموذجي أمراض الكلى المناعية تشمل ايغا اعتلال الكلية، التهاب الكلية الذئبة وبعض الآخرين. بغض النظر عن نوع من أمراض الكلى يمكن أن تحدث الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في النهاية، اذا فشل لعلاج جيد أو تسيطر سيئة بخصوص مرض الأولية.

أخذ ايغا إعتلال الكلى (IgAN) على سبيل المثال، ويتسبب هذا المرض من قبل بروتين يسمى المناعي وأودعت خطأ في الكلى، ويطلق سلسلة من ردود الفعل الالتهابية وأشكال المركبات المناعية. ويتميز IgAN بسبب انتشار الخلايا مسراق الكبيبة وتراكم المصفوفة خارج الخلية. 15٪ -40٪ من المرضى مع تقدم IgAN إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي في نهاية المطاف. لا إعتلال الكلى ايغا فقط، والأمراض المناعية الأخرى مهاجمة وبالمثل، وهذا يعني استجابة فرط نشاط التهابات ولن تتوقف حتى يتم مسح المركبات المناعية خارج. المناعي يظهر في هذا الوقت وسرعان ما يصبح العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى المناعية.

التشخيص هو دائما الخطوة الأولى من العلاج المناعي. لماذا أمراض الكلى المناعية الانتكاس بهذه السهولة؟ بعد أن حاول العديد من العلاجات لذلك، لماذا لا يزال لا يستطيع العلاج المتاحة علاج الفشل الكلوي المزمن أو مجرد الأسباب الرئيسية لنموذج الإبلاغ الموحد. وينبغي أن التشخيص الدقيق تتحمل مسؤولية كبيرة بالنسبة لانتكاسة والنتائج السيئة. أكثر من الواضح، والعلاجات الحالية أو التقليدية تفشل لعلاج الفشل الكلوي المزمن أو أمراض الكلى الأولية من الجذر، وهذا يعني أننا لا نعرف حتى ما هي الأسباب وأين هي الأضرار، وأشياء من هذا القبيل. تشخيص دقيق قبل مباشرة يساهم في سوء النتائج. وذلك ما يجعلنا مختلفين؟ الحق، انه لدينا معدات متقدمة، والتي هي قادرة على تقديم تشخيص أكثر دقة في المقام الأول.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/223.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل