عالية المخاطر وطرق للوقاية من مرض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

90٪ من أمراض الكلى هو نوع من المرض المناعي، على سبيل المثال، التهاب الكلية الذئبة، ايغا اعتلال الكلية، التهاب الكلية فرفرية وهلم جرا. النقطة نفسها من تلك الأمراض المناعية المرضى قد يكون جهاز المناعة غير طبيعي بطبيعته، وهذا هو السبب في أن بعض الناس على تطوير مرض الكلى بسهولة أكثر من غيرها. بالطبع، لا يتم تضمين الخلقية أمراض الكلى مثل PKD.

بعد معرفة أن ضعف جهازهم المناعي، والجهاز المناعي غير الطبيعية تؤدي إلى أمراض الكلى، وهذا يعني يجب أن يكون هناك حكم أو نوعا من نمط منتظم للأشخاص الذين يمكن أن يكون الضحايا المحتملين من مرض في الكلى. لذلك، مع العلم الذي المرشحين المحتملين ومن ثم تعزيز نظام المناعة لديهم الخاصة يهم لتجنب هذا المرض من على المدى الطويل. الذين هم عرضة لمخاطر عالية؟

سباق

الأميركيون الأفارقة، وفقا للدراسات، هي الأكثر عرضة لتطوير أمراض الكلى واتخاذ خطوات الفشل الكلوي بعيدا، وتليها الهنود وآسيا وجزر المحيط الهادي، ومن ناحية أخرى، القوقازيين هم أقل عرضة لهذا المرض وأربعة مرات أقل من السود.

بين الجنسين

الرجال، على النقيض من ذلك، هي قليلا أكثر عرضة للمعاناة من مرض في الكلى والفشل الكلوي أكثر من النساء. ما يقرب من 55٪ من مرضى الكلى هم من الرجال، بينما 45٪ من النساء.

عمر

45-64 سنة هو سن ذات المخاطر العالية لأمراض الكلى.

عوامل الخطر الأخرى هي: مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والتاريخ العائلي، وارتفاع الكولسترول، والسمنة وأمراض القلب والتدخين الخ.

لأولئك الذين هم في مخاطر كبيرة من الذين يعانون من مرض الكلى يجب أن تأخذ البدنية العادية فحوص، وقضاء المزيد من الوقت في ممارسة الرياضة، العادات الغذائية وتعديل نمط الحياة. ومع ذلك، ماذا علينا ان نفعل لتعزيز مناعة لدينا والحيلولة دون وقوع هذا المرض؟

أخذ التمارين المعتدلة كل يوم تجعل من العمل. ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ومستمرة تساعد على تحسين القوة البدنية وبعد ذلك مناعة. وبصرف النظر عن المناورات، وغيرها من العلاجات الخارجية العمل لتعزيز نظام واحد المناعة، مثل الوخز بالإبر، والعلاج حمام، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب وما إلى ذلك حتى لو كنت مرشحا محتملا من أمراض الكلى، وكنت قادرا على البقاء بعيدا عن ذلك باتباع النصائح المذكورة أعلاه.

http://www.kidneyfailurecn.com/prevention/222.html

كيف هي التغييرات البول مرتبطة بالفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كما هو معروف جيدا أن يفرز البول من خلال الكليتين، وهو ما يفسر لماذا يمكن ان ترتبط التغييرات البول غير طبيعي مع مرض الكلى. تغييرات البول وتشمل تغيير اللون، ذو رائحة البول، والتغييرات بشكل كبير كمية البول، والبول رغوي إلخ هم يمكن أن تكون علامات خطيرة من الفشل الكلوي المزمن أو الحاد.

تغير لون البول

يمكن للأحمر أو البول الشاي اللون ينتج من الدم في البول (بيلة دموية). كما يشير اسمها، ويعزى هذا التغيير لون البول إلى تسرب الدم في البول. أن تكون أكثر تحديدا، فإن ذلك يرجع إلى تسرب خلايا الدم الحمراء. في بعض الأحيان أنها ليست مدعاة للقلق، وذلك لأن العديد من الظروف مسؤولة عن الأعراض. ولكن يمكن أن تغير لون البول المستمرة لا تكون طبيعية ويشير إلى نوع من مرض الكلى أو الفشل الكلوي حتى.

كريهة أو رائحة كريهة البول

العديد من المرضى المصابين بالفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تقريرا البول لها رائحة قوية، وأحيانا انها رائحة كريهة أو كريهة. وبصرف النظر عن أسباب أخرى كثيرة مثل الجفاف والتهاب المسالك البولية، ويمكن أن يكون هناك موجة من الفشل الكلوي أو على الأقل، وإنذار مسبق من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. عندما يعاني الناس من البول رائحة كريهة مستمرة، يجوز له أن وضع مرض في الكلى. فقدان الشهية رائحة الجسم، آلام الجسم، وأحيانا يصاحب مع رائحة كريهة.

تغييرات كمية البول بشكل كبير

انخفاض إنتاج البول أو يتوقف بشكل كبير إشارات الفشل الكلوي، الفشل الكلوي الحاد عادة. ويتميز المنتدى الاقليمى للاسيان وارتفاع مفاجئ ويعوق الكلى بشكل ملحوظ. ولذلك، ينبغي اعتماد العلاجات في الوقت المناسب.

رغوي البول

تسرب بروتين طبيعي مع ما لا يزيد على 150mg في اليوم الواحد. ويفرز بشكل طبيعي وهناك كمية صغيرة من البروتين في البول، ولكن عندما يطلق كمية صغيرة تتحول إلى كمية كبيرة بروتينية. النتائج الثقيلة تسرب البروتين في البول رغوي. في أكثر الأحيان، والشعب مع الفشل الكلوي غالبا ما يعانون من كمية كبيرة من البروتين في البول. الى جانب ذلك، المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية العيش مع بيلة واسعة النطاق.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/221.html

كيفية التعامل مع إشراك الكلى من فرفرية هينوخ شونلاين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

حوالي 14٪ إلى 40٪ من المرضى الذين يعانون من فرفرية هينوخ شونلاين (HSP) الحصول على مرض الكلى. كما انه دعا فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية. هذا المرض يصيب عادة الأطفال وأمراض الكلى قد يتدهور تدريجيا.

فرفرية هينوخ شونلاين التهاب الكلية

في الواقع، فإن معظم الناس ليس لديهم فكرة عن تورط الكلى من التهاب الكلية HSP. في كثير من الأطفال، والطفح الجلدي الرهيبة، وتورم وآلام في البطن هي الأعراض الشائعة لأطول وقت. وسيكون الفشل الكلوي لا تعطي أي أعراض عادة في مرحلة مبكرة. ربما يعاني بعض الأطفال من الدم في البول، والذي هو دائما أول أعراض المرض في المرضى. إذا تحقق من بروتينية، فإنه يشير إلى التهاب في أنسجة الكلى خطيرة تؤذي الخلايا الهامة.

الأسباب الرئيسية لالتهاب الكلى هو المعقدات المناعية شكلت خلال الذاتية للأمراض HSP والجسم لا يمكن التعرف عليهم. بحيث يتم أثار الجهاز المناعي للضرب بينهم ويضر خلايا الكلى في الوقت نفسه. بيلة دموية وبروتينية هي أعراض في وقت سابق وبعد ذلك أكثر من مرة أنسجة الكلى وتصلب يتم، وبالتالي القدرة على تصفية تتحول إلى مضاعفات أسوأ والعديد من يعرض بسبب ترسب المواد السامة. والفشل الكلوي أو نهاية المرحلة من مرض في الكلى يحدث في النهاية.

كيفية التعامل مع إشراك الكلى من فرفرية هينوخ شونلاين؟

يمكن أن يكون العلاج المناعي أفضل خيار لعلاج التهاب الكلية البرفرية هينوخ شونلاين. لهذا المرض الأساسي هو نوع من أمراض المناعة الذاتية، العلاج المناعي يركز على تنظيم جهاز المناعة، الذي يتحول إلى خلل في المرضى. وهي تعتمد الصينية والأعشاب العلاج التي تتمثل المهمة الرئيسية لتنسيق التعاون من جميع أنسجة والأعضاء من أجل تحقيق توازن في الجهاز المناعي. ونتيجة لذلك، يمكن لالتهاب الكلى منعت بسهولة، والذي توقف عن الأذى في الكلى. وسيتم إزالة بروتينية، بيلة دموية، وتورم وأعراض أخرى من جذورها. يمكنك اختيار هذا للحصول على تأثير أفضل العلاجية.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/694.html

سوف الكلى التهاب الكبد الوبائي (ب) من الإصابات

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب الكبد (ب) هو مرض مزمن لتدمير الكبد المرضى. الى جانب ذلك، أعضائهم الأخرى أو الأنسجة لديهم خطر مرتفع للحصول ضرر خلال فترة طويلة من التهاب الكبد ب. للأسف، والكلى هي الجهاز الرئيسي لتتأثر.

لماذا الكلى التهاب الكبد إصابة ب؟

مرضى تركز دائما اهتمامها على آفة في الكبد الناجم عن التهاب الكبد، ولكن لم اعتقد انها تسيء إلى كلياتهم. مرة واحدة ب فيروسات التهاب الكبد تغزو الجسم، فإنه يهاجم بشكل رئيسي في الكبد. ويمكن للجسم اطلاق سراح العديد من الأجسام المضادة للدفاع عن الجسم وذلك لحماية الجسم. بعد تفاعل مناعي، تتشكل المركبات المناعية والتي هي مزيج من الأجسام المضادة والفيروسات. في مرحلة مبكرة، والناس لا تزال لديها مناعة طبيعية ويمكن إزالة جميع المركبات المناعية من قبل الخلايا المناعية.

ومع ذلك، عندما يتم كسر توازن جهاز المناعة في الناس، لا يمكن أن المركبات المناعية يمكن أن تؤدى ويجب أن تبقى في الجسم. في أنسجة الكلى، وهناك بعض المواقف المناسبة لهم لإيداع. ومع ذلك، ويعتقد أن المركبات المناعية لتكون المواد الغريبة، وبالتالي فإن الجسم يبدأ التهاب لإخراجها من أنسجة الكلى. حتى التهاب الكبد (ب) يبدأ في ضرب الكلى، مما يؤدي إلى أمراض الكلى. يسمى أيضا فيروس التهاب الكبد البائي المرتبط اعتلال الكلية. ونتيجة لذلك، يمكن للمرضى فقدان البروتين من الدم إلى البول، وكذلك المواد المغذية الأخرى، وأحيانا خلايا الدم حتى. مع مرور الوقت، يمكن أن تفشل الكلى أيضا.

هل هناك أي علاج مناسب لمنع التهاب الكلى؟

عندما المرضى الذين لديهم حالة مرض خطير جدا، فهم يحتاجون لتلقي علاج جيد ومثالي وأشار في تلف الكلى والكبد وآفات. العلاج المناعي هو واحد من أفضل العلاجات لمساعدة الناس على الحصول على وضع جيد. انها تعتمد الرئيسية الصينية عشب العلاج التي يمكن أن تنظم في الجهاز المناعي. لذلك الكبد والكلى الناس على حد سواء يمكن أن يكون لها تحسن بعد العلاج. وعلاوة على ذلك، يتم استخدام العلاج بالخلايا للمرضى. هذا العلاج يعطي الناس فرصة لإصلاح أنسجة الكبد والكلى مع الأنسجة الجديدة التي تنتجها الخلايا الجذعية. هكذا يمكن للناس أن يعيشوا حياة كاملة من خلال اعتماد هذا العلاج.

www.secondary-nephropathy.com/h-common-sense/693.html

يمكن أن تستخدم حمام العلاج لعلاج الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويمكن إرجاع حمام العلاج مرة أخرى إلى أسرة تشو، مما يعني أنها لديها تاريخ طويل. وهو علاج خارجي تعليمات من مفهوم الشمولية في الطب الصيني التقليدي، ويتكون من عدة أنواع، مثل دش الجسم كله، جزئي دش الجسم وبعض الآخرين. وأنها قادرة على منع وكذلك علاج مثل الفشل الكلوي.

الآثار العلاجية للحمام في العلاج هي:

تعزيز الدورة الدموية

بواسطة تعرق غزير لتخليص بعض نفايات معينة والتمثيل الغذائي من الدم

المكونات النشطة تصل إلى الآفات من خلال تداول الجسم، وبالتالي فهو قادر على تنظيم وظيفة من أجهزة متعددة.

مرة واحدة في الدورة الدموية تصبح جيدة، ومما يعزز مناعة الشخص وفقا لذلك. سيتم القضاء على التعب، والضعف، وبعض الأعراض الأخرى الناجمة عن هذا المرض.

حمام العلاج يعمل من أجل تحسين نوعية واحدة من النوم.

ويستخدم حمام العلاج لعلاج الكثير من الأمراض، فضلا عن الأعراض فى شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض، مثل التهاب الكلية،، تورم مزمن الفشل الكلوي، أو آلام في العضلات المشتركة الناجمة عن الأمراض الروماتيزمية أو المناعة الذاتية، ومشاكل الجلد، ومرض السكري معقدة مع الأعصاب الطرفية والكلى أخرى الأمراض وفقدان الوزن.

العلاج NO.1 حمام يعمل من أجل تعزيز حصانة 1، والقوة البدنية. هذا النوع من حمام العشبية هو أكثر ملاءمة لذوي اللياقة البدنية الضعيفة. من خلال اتخاذ حمام العشبية، ويمكن للمرء أن يستعيد ممكن الحصانة عنه أو ظهرها. لا يوجد رقم (2) حمام الأعشاب في المستشفى، والذي يركز على إزالة السموم والفضلات من الدم. لذلك، وأنها تعمل للتعامل مع الفشل المزمن تورم الكلى والانفلونزا. رقم 3 هو جيد في توسيع الأوعية الدموية وتخفيف مشاكل الجلد. هو معتمد لعلاج نهاية مرحلة الفشل الكلوي، ويمكن التعامل مع المشاكل الناجمة عن معالجة هرمونية. رقم 4 حمام العشبية الصينية مناسبا للانضمام وآلام في العضلات الناجم عن الروماتيزم وأمراض جهاز المناعة. حمام العلاج يشمل أيضا lavipeditum.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/220.html

اعتلال الكلية السكري: كم من الوقت يمكن لشخص أن يعيش بدون غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

لأن الناس خطوة في مرحلة نهاية مرض الكلى أو الفشل الكلوي الناجم عن اعتلال الكلية السكري، واقترحوا أن يتم الحصول على غسيل الكلى لفترة طويلة الحياة. ومع ذلك، كثير من الناس غير مستعدين لديهم هذه المعاناة والبقاء في المستشفى أو مركز غسيل الكلى لفترة طويلة. لهؤلاء الناس الذين يأملون مجانا، ومتى كانوا يعيشون دون غسيل الكلى؟

لا الموت = غسيل الكلى؟

يقال عادة المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري أنه يجب عليها أن تحتاج لغسيل الكلى إذا مستواهم الكرياتينين مرتفعة أو GFR لا يستطيعون تحمل لتصفية المواد السامة في الدم. خلاف ذلك، قد يحدث الموت إذا رفضوا غسيل الكلى. فهل هذا صحيح؟

من أجل معرفة الجواب الصحيح، يجب علينا أن نوضح لماذا الناس مع الفشل الكلوي بحاجة لغسيل الكلى. ويتسبب مرض الكلى من أضرار على وجود التهاب كلوي. ونتيجة لهذا التدمير، يمكن أن أنسجة الكلى لا تعمل لتصفية المياه الزائدة، والملح، فضلا عن المواد السامة من الجسم. مع مرور الوقت، ستفقد القدرة على تصفية تدريجيا جنبا إلى جنب مع تصلب الكبيبات أكثر وأكثر. بهذه الطريقة، العديد من منتجات النفايات والمياه يجب أن تبقى في الجسم، مما يؤدي إلى تلف الأجهزة والأنسجة الأخرى. لذلك قد يحدث مضاعفات كثيرة، والمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري سوف يموت من هذه البيئة الداخلية سيئة.

يمكن للناس العيش من دون غسيل الكلى؟

من المعلومات الواردة أعلاه، فإن معظم الناس مع اعتلال الكلية السكري ويعتقد غسيل الكلى هي الطريقة الوحيدة لإنقاذ حياتهم. في الواقع، ما دام يمكن اصلاحها كلاهم وتحسين وظائف الكلى، هل يمكن أن يعيش بشكل جيد من دون غسيل الكلى.

العلاج المناعي هو العلاج الأمثل للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري. لأنها تركز على تنظيم جهاز المناعة، وإصلاح أنسجة الكلى. وتستخدم الأعشاب الصينية لتحقيق التوازن في التنسيق بين جميع أنسجة وأعضاء في الجسم من أجل الحفاظ على بيئة جيدة لنمو داخلي الكلى. العلاج بالخلايا آخر هو سلاح سحري لمهاجمة الفشل الكلوي. يمكن أن تنتج ما يكفي من خلايا جديدة وصحية لتكوين أنسجة لالكلى. عندما تحصل أنسجة جديدة، يمكن استرداد وظيفتها. إذا كنت عرضة لحياة خالية من دون غسيل الكلى، ويمكن العلاج المناعي تساعدك على تحقيق ذلك.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/692.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل