لماذا البلازما الصرف أفضل من الغسيل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

العديد من المرضى الذين ليس لديهم فكرة حول تبادل البلازما وغسيل الكلى عندما يوصي الطبيب لهم سابق بدلا من واحد الأخير. واضاف "اعرف غسيل الكلى، وأنا أكثر دراية بهذا العلاج، ولكن لم اسمع ابدا من قبل تبادل البلازما. ما هي أوجه الاختلاف؟ وماذا يجب أن أختار؟ "

تبادل البلازما، البلازما وتسمى أيضا، هو تنقية الدم التي تشهد نموا سريعا في السنوات الأخيرة تقنية. هذا ما يفسر لماذا بعض المرضى لا يعرفون الكثير عن ذلك. على العكس من ذلك، ويعرف غسيل الكلى لمعظم المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة نظرا لأنه يتمتع بشعبية. فرق كبير لها يكمن في دقة لعلاج الفشل الكلوي.

غسيل الكلى، تحدث لفترة وجيزة، ويستخدم آلة لتصفية النفايات، فضلا عن غيرها من المواد الضارة مثل المركبات المناعية تشكل الدم عند الكليتين لم تعد تعمل بشكل صحيح. هذه هي الطريقة الاكثر شيوعا لعلاج الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ولذلك، غسيل الكلى، نوع من جهات خارجية وظائف الكلى الخاص، وتعمل للحفاظ على عمر بك. أقول لك الحقيقة، فإنه فشل في إزالة بعض المواد من الدم ويمكن أن تجعل وظيفة الكلى لديك ما تبقى تفقد تدريجيا.

تبادل البلازما هي جميلة وسهلة الفهم. وسوف يتسبب في الدم للمرضى من خلال الجهاز، وفصل من فصل غشاء البلازما والتخلي عن ثم البلازما من الدم. ثم، سيتم نقله نفس الكمية من البلازما الطازجة المجمدة في الجسم. ويمكن تحقيق الآثار العلاجية من قبل بهذه الطريقة. غسيل الكلى يمكن أن يمهد فقط من هذه المواد جزيء صغير، في حين تبادل البلازما قادرة على إزالة المواد الجزيئات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وبطبيعة الحال، ويحصل على أفضل الآثار العلاجية.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/213.html

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy: الرأي الثاني لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وكتب هذا المقال لأولئك الذين ما زالوا يبحثون عن علاجات جديدة لهذه الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي، كما دعا الى نهاية مرحلة الفشل الكلوي)، وأولئك الذين لا يؤمنون علاجات فعالة جود لها في الواقع التي يمكن أن تساعد على تجنب أو يترجلون من غسيل الكلى . كذلك، فإن هذا لا يغير من حقيقة أنهم يكرهون غسيل الكلى، ولكن في الوقت نفسه، انهم لا يعتقدون ان هناك أي علاجات أخرى يمكن أن ينقذهم من الموت أو غسيل الكلى، وذلك لأن غسيل الكلى وزراعة الكلى هي من الخيارات الوحيدة اليسار.

حسنا، أنا لا أعتقد أنني يمكن أن يقنع هؤلاء غير المؤمنين، ولكن لأولئك الذين يسعون لعلاجات أخرى، وهناك من الضروري فهم Osmotherapy لدينا طب العلاج الجزئي الصينية.

الميزات الأكثر شهرة في الطب الصيني الصغرى، وتعزيز الدورة الدموية، فضلا عن إزالة العراقيل في الدم. بعض الادوية التقليدية الصينية أيضا يمكن أن تعزز الدورة الدموية، على سبيل المثال، والتدليك، والوخز بالإبر، والحجامة وMasuk ANGIN الخ تصحيح هذا المرض عن طريق توسيع الأوعية الدموية وتنشيط الدورة الدموية هو خلق الصينية وحصلت على نتائج هامة. ومع ذلك، فإن الأمور لن تكون بهذه السهولة، وإلا لن يكون هناك الكثير من الناس الذين يعيشون مع غسيل الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، ومع ذلك، يجمع بين الطب الصيني التقليدي، فضلا عن تقنية حديثة، بالموجات فوق الصوتية العلاج لمكافحة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. أما بالنسبة للكيفية التي يمكن، يمكن أن تعزى الأسباب الجذرية للESRF. أكثر من 90٪ من أمراض الكلى هو مرض المناعة. ESRF أو الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، وهذا يعني كل واحد مرض الكلى وقد تتطور ESRF وجعل غسيل الكلى لا مفر منه. لماذا يطلق عليه اسم مرض المناعة؟ لأن سببه نظام المناعة غير طبيعي. مرة واحدة في جهاز المناعة ويصبح غير منظم، سيتم أثار رد فعل للالتهابات. وبالتالي، تطوير مجمعات المناعي، والسفر من خلال تدفق الدم ومن ثم إيداع في الكلى مما يؤدي إلى حدوث أمراض الكلى. لذلك، لعلاج ESRF، وجزء أساسي هو وقف المجمعات المودعة المناعي. في وقت سابق يتم اتخاذ إجراء، فإن أفضل التكهن يكون.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ينوجد كما لم يكن هناك علاج فعال وشامل المتاحة. كان يعمل ليست مجرد معلقا الأوعية الدموية، ولكن أيضا التخلص من المجمعات المودعة المناعي. سيتم اعتماد زائد، مناعة قوية للتعامل مع رد فعل التهابي مفرط. العلاج يتطلب الطريق طويلا، وسيتم استخدام العلاجات مرافقة أخرى حتى النظام Osmotherapy الطب الجزئي الصينية إصلاحات المناعة الفطرية، واستعادة فقدت وظائف الكلى.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/212.html

شياو لين، CKD المرحلة 4، والصين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الاسم: شياو لين

الدولة: الصين ومقاطعة شنشى

العمر: 43 سنة

الجنس: أنثى

التشخيص: كد مرحلة 4 (الفشل الكلوي المزمن)، ايغا إعتلال الكلى، ارتفاع ضغط الدم الكلوي وفقر الدم الكلوي، اضطرابات المنحل بالكهرباء وعدم التوازن الحمضي القاعدي

الحالة قبل العلاج

وكانت السيدة شياو تورم الساقين لمدة لا تقل عن 5 سنوات. والتعب، وفي الوقت نفسه، هي مشكلة أخرى يكلف نفسه عناء لها. "ذهبت لرؤية الطبيب طالما كنت قد تورم الساقين قبل 5 سنوات. وكان بروتين 2 + في حين الدم غامض كما ورد +. أخذت شفويا الأدوية الصينية لمدة 2 سنة وحصلت على ما زالت تقارير الاختبار نفسه كما كان من قبل. "وقال شياو لين.

وطلبت مساعدة طبية بعد ذلك. وأبلغ المستشفى الثاني معلومات لها أن حصلت على ايغا إعتلال الكلى. عاشته "تلقيت معالجة هرمونية في هذا المستشفى لمدة شهرين، ولكن مع عدم وجود تحسينات كبيرة." لجعل الامور اكثر سوءا، والبروتين في البول، وكذلك دم في البول فشلت في تصحيحه، والتعب.

بداية العلاج: 19 فبراير 2012

علاج من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الامراض

PE (البلازما الصرف)

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، 3 مرة / يوم، 45 دقيقة الوقت /

الحالة بعد العلاج

دخلت السيدة شياو بالفعل الى مرحلة 4 من مرض الكلى المزمن لأنها اعترفت في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض. وكان المستحث على الفشل الكلوي المزمن من مرض في الكلى لها الأولية اسمه IGAN.

كما انها في المستشفى، نعامل مضاعفات لها مع الادوية الغربية بسبب فعاليتها وكفاءتها في لحظة. حصل شياو لين البلازما تبادل في 3 آذار، 2012.

http://www.kidneyfailurecn.com/recovered-cases/211.html

اليوريك أمراض الكلى حمض: كيفية خفضه بنسبة انخفاض مستوى عالية من حمض اليوريك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بسبب المدى الطويل مستوى عال من حمض اليوريك، قد حصلت على الكثير من الناس بعض المضاعفات، مثل حصى الكلى أو أمراض الكلى. من أجل إزالة كل من هذه الأمراض، والمرضى في حاجة إلى التركيز على معالجة الكامنة وراء مرض ارتفاع مستوى حمض اليوريك.

حمض اليوريك

في الناس العاديين، هيئة لديها نظام التمثيل الغذائي للتحكم في مستوى حمض اليوريك في المعدل الطبيعي. حمض اليوريك هو المنتج النهائي من البيورين الذي هو غني في اللحوم والمأكولات البحرية. والأشخاص الأصحاء تصريف حمض البوليك مع مساعدة من الأنابيب الكلوية حتى لو كانت قد حصلت على الكثير من الأطعمة عالية البيورين يوم واحد. لديهم القدرة على ضبط مستوى حمض اليوريك.

ومع ذلك، مرة واحدة معطوبة النبيبات الكلوية أو حمض اليوريك اللازمة لأداء يفوق قدرة الأنابيب الكلوية، والمرضى الذين لديهم درجة عالية من حمض اليوريك في الدم. فإنه يتحول إلى وضوح الشمس في الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى حجر الكلى أو يسبب التهاب الكلى في أنسجة الكلى.

كيفية الحد من ارتفاع مستوى حمض اليوريك؟

أولا وقبل كل شيء يحتاج المرضى إلى إشعار الأطعمة التي غنية البيورين. يحتاجون لقطع الطريق على مدخلات من البيورين إلى خفض مستوى حمض اليوريك في الدم. والأطعمة التي تحتوي على البيورين وتشمل ارتفاع اللحوم، اللحم المفروم، والمرق، والماكريل والسردين، بارفا، أوزة، chukar، والفاصوليا، والخميرة والفطر وهلم جرا.

وعلاوة على ذلك، والمرضى الذين يحتاجون إلى إصلاح الأنابيب الكلوية. فإن وضوح الشمس من حمض اليوريك في الأوعية الدموية الصغيرة تثير غضب تفاعل مناعي في الكلى. فإنه لا يحتاج فقط لكبح جماح من التهاب الكلى، ولكن أيضا تحتاج إلى إزالة بلورات. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج طبيعي عشب الصينية. يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة، التي يمكن أن تساعد في أداء وضوح الشمس من حمض اليوريك. الى جانب ذلك، الأعشاب الصينية يحتوي أيضا على بعض العناصر الأساسية لإصلاح الأنابيب الكلوية. طالما الكلى تتحول إلى وضعها الطبيعي، فإنها يمكن أن توازن أيضا في التمثيل الغذائي لحمض اليوريك. عندما كنت لا تزال قلقون من ارتفاع مستوى حمض اليوريك، وهذه محاولة العلاج ويمكنك الحصول على تأثير جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-treatment/683.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل