هل يمكن الوقاية من ارتفاع ضغط الدم حافظ على تصلب الكلية من الموت

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

"حصلت على ارتفاع ضغط الدم تصلب الكلية بارتباك. عندما طبيبي علم لي، وأنا حتى لم يكن يعرف يمكن أن يكون سبب مرض الكلى بنسبة ارتفاع ضغط الدم. مرة واحدة يبدو لي، حالتي يحتفظ السرير وأنا الآن قد فقدت معظم وظائف الكلى وغسيل الكلى بحاجة للمحافظة على الحياة ".

ارتفاع ضغط الدم تصلب الكلية هو تصلب الأنسجة الكلى بسبب المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم. هو القاتل الصامت للمرضى. فإن معظم الناس لا يجدون في مرحلة مبكرة من أجل عدم وجود أعراض واضحة من مرض في الكلى. في البول اختبار روتيني، حتى انهم لم يكن لديك أي شذوذ. وبالتالي فإن حالة المرض تزداد سوءا بسرعة، وتتطور إلى الفشل الكلوي والتي تهدد الحياة للمرضى. لذلك يمكن الوقاية من ارتفاع ضغط الدم تصلب الكلية منع المرضى من الموت.

في وقت مبكر فهارس للتصلب الكلية ارتفاع ضغط الدم

إذا كنت الشخص مع ارتفاع ضغط الدم، وينبغي أن الوقاية من أمراض الكلى تكون جزءا من حياتك. وسيتم عرض بعض المؤشرات المبكرة لديك وتساعدك على معرفة تلف الكلى في مرحلة مبكرة.

U-malb هو اختبار لفحص ما إذا كان هناك تسريب من بروتين في الدم. هذا البروتين هو microalbumin التي لا يمكن العثور عليه من خلال روتين البول. في مرحلة مبكرة، لا يمكن إلا أن بروتين جزيئات صغيرة نسبيا خلال الذهاب الى كسر في الكبيبات، وذلك فقط U-malb يمكن أن تساعدك على العثور على الأذى في الكبيبات.

α-1 اثر الزلال هو اختبار البول من أجل العثور على هذا البروتين الصغيرة محرض. نوع من البروتين هو صغير جدا ويذهب بسهولة من خلال غشاء صحي من الكبيبات. وسيتم استيعابها من البول الأولي النبيبات الكلوية. ومع ذلك، إذا كان يصب في النبيبات الكلوية، وسوف يكون هذا البروتين من خلال تصريف البول. حتى نتمكن من التحقق من ذلك في اختبار البول، والعثور على ضرر في النبيبات الكلوية.

C السيستئين هو مؤشر حساس للغاية لتقدير GFR (الكبيبات معدل الترشيح) من خلال فحص الدم. انه سيحل محل مؤشر-الكرياتينين. الكرياتينين هو شائع جدا بين المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، والذي يستخدم لثنى وظيفة الكلى. ومع ذلك، فإنه يخبر تلف الكلى عندما تتضرر أكثر من 50٪ من أنسجة الكلى. الآن وبالتالي فإن المؤشر الجديد هو الأمل لإنقاذ المرضى الذين يعانون ارتفاع ضغط الدم أكثر.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/682.html

ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى: أفضل طريقة لخفض ضغط الدم بدون دواء

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إذا كنت قد تم تشخيص مع إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، قد يكون قلق الكثير عن كيفية خفض بانخفاض ضغط الدم المرتفع وذلك للحد من الأذى في الكلى. وسيتم عرض بعض الأساليب لكم مع الدواء.

1. انقاص وزنه

غالبا ما يتم ضغط الدم يرتبط ارتباطا وثيقا زيادة الوزن. وتشير الدراسة الى ان تحصل على خفض ضغط الدم إذا كنت تستطيع السيطرة على الوزن. ويمكنك مراقبة الوزن الخاص بك كل يوم من أجل تشجيع استمرار الخطة الخاصة بك.

2. اتباع نظام غذائي صحي

ومن المعروف اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن تضمن حياة أفضل. حاول أفضل ما لديك لخفض مدخلات من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والكوليسترول في الدم. وينبغي أن الحبوب والفواكه والخضار يكون اختيارك. الى جانب ذلك، القهوة والكحول والمشروبات غير الصحية الأخرى وينبغي أيضا أن تقطع. اذا كنت تستطيع ان تفعل ذلك، سيكون لديك أدنى فرصة للحصول على أمراض القلب.

3. ممارسة الرياضة بانتظام

ممارسة التمارين الرياضية أمر ضروري بالنسبة لهم لخفض ضغط الدم المرتفع. ممارسة كل يوم يمكن أن تساعد في دوران الأوعية الدقيقة بشكل جيد، والتي تستفيد أيضا الكلى. يمكنك تقديم قائمة لتعزيز لك أن تأخذ ممارسة الرياضة والنشاط حتى عشر دقائق كل يوم سوف تساعد. لأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم يكون قاتلا، والنشاط الوحيد المعتدل هو بما فيه الكفاية.

4. تقليل الملح في النظام الغذائي

ويمكن حتى حدوث انخفاض طفيف في الملح في النظام الغذائي الخاص بك خفض ضغط الدم عن طريق 2-8 ملم زئبقي، حتى تتمكن من معرفة أهمية النظام الغذائي أقل من الملح. كنت قد طبخ أفضل لنفسك، لكثير من الأطعمة في المطاعم تحتوي على أكثر من الملح. عند التسوق، عليك أن تختار قليل الملح الأطعمة والمشروبات.

5. مراقبة ضغط الدم في المنزل

مراقبة ضغط الدم من المهم جدا بالنسبة للمرضى. كانوا قد لاحظ أفضل بانخفاض ضغط الدم لديهم كل يوم من أجل معرفة حالتهم المرض بشكل واضح ويمكن أن توفر الأطباء لعلاج أفضل.

على الرغم من أن جميع هذه الاقتراحات يمكن أن توفر أفضل حالة دون دواء للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى، هم أيضا في حاجة إلى علاج منتظم من أجل علاج هذا المرض الكامنة من جذورها. إذا أردت، يمكنك محاولة الصينية عشب Osmotherapy العلاج الجزئي الطب الصيني التي يمكن ان تمدد وتلين الأوعية الدموية التالفة وعودة ضغط الدم أفضل للمرضى.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/681.html

ماذا نتوقع عندما يتم إيقاف غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

غسيل الكلى هي المنقذة للحياة عند واحد يعاني من الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي). ومع ذلك، تتلقى أو ليس هو دعوة كل واحد نفسه. اذا كان شخص يرفض أو أن يقرر سحب غسيل الكلى، ثم ما يمكن توقعه مرة يتم إيقاف غسيل الكلى؟

وبدون غسيل الكلى وفاة تحدث بعد فترة وجيزة تحصل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة أو الانسحاب من العلاج. هذا هو في الغالب بسبب السموم تتراكم في الدم يسبب تبولن الدم. وكانت سلسلة من التغيرات الجسدية والعاطفية كما تحدث تبولن الدم يتطور. هذه هي طريقتك الخاصة للاستعداد. في معظم حالات الفشل الكلوي ومرضى مرت بعيدا عن سلمية وخالية من الألم، والتي هي مصدر ارتياح كبير لعائلاتهم.

فهم بعض الأعراض والتغيرات قاب قوسين أو أدنى يساعد المرضى العائلة والأصدقاء والمرضى أنفسهم للتعامل مع الوضع بشكل أفضل. ويمكن لسلسلة من التغيرات الجسدية والعاطفية على النحو التالي:

▪ فقدان الشهية

نفس الأشياء تحدث في حالة مرض احد تقدم إلى CRF أو كد مرحلة 4 (الشيء نفسه مع أسماء مختلفة). ربما كنت قد عاش بالفعل معها أو ربما هو جديد لك. على أي حال، فإنه سيحدث ربما للمرة الأولى يتم سحب غسيل الكلى الخاصة بك.

▪ رؤى من الناس الذين لم يعودوا أو لا وجود لها على الإطلاق

ويتسبب هذا على الأرجح بسبب تراكم السموم أو منتجات الأيض في الجسم التي تؤثر على الجهاز العصبي، ويظهر ثم الرؤية.

▪ لا تذكر الناس كنت معتادا، مثل الأسر والأصدقاء وحتى نفسك.

قد يتطور نتيجة السموم التي تؤثر على الجهاز العصبي. وأنت تقرأ هذه الرسالة، قد تشعرون مثل مفجع أو شيء من هذا. أعرف أن هذا أمر صعب بالنسبة لك، ولكن نحن نفترض لدعم واحترام له أو لها قرار، ونحن لا؟

▪ تغييرات في التنفس والجلد.

تغيرات في التنفس إشارات انخفضت حركة التداول في الأعضاء الداخلية، قد سبب آخر يفسر هذا التغيير هو السموم المتراكمة تؤثر على الأجهزة الأخرى، لقلب، مثلا والرئة مما يؤدي إلى فشل الأجهزة الأخرى.

فإنها قد تواجه حكة الجلد، وتقشر ويتغير لونها. كل هذه التغيرات الناتجة عن تراكم السموم في الجسم.

بعض المرضى الذين يمرون بوقت عصيب بسبب آلامهم. والداء الكلوي بمراحله الأخيرة معقدة مع الكثير من الأمراض الأخرى مما يجعلهم يعيشون الموت. سوف تعطى أدوية لتخفيف الألم، والحد من استهلاكهم لن يوصي النظام الغذائي.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/210.html

عوامل الخطر لإعتلال الكلى السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويسمى أيضا اعتلال الكلية السكري السكري مرض في الكلى. وهو مرض قاتل عالميا لأن معظم الناس يجدون حتى وضعت عليه في نهاية المرحلة. يتم وضع المرضى أكثر من 40٪ مع الفشل الكلوي من مرض السكري. لذلك الكثير من مرضى السكر دفع المزيد من الرعاية عن عوامل الخطر لاعتلال الكلية السكري وذلك لتجنب حالة مرض خطير.

NephropathyGenetic قابلية السكري

الجينات هي واحدة من العوامل الهامة التي تتسبب في اعتلال الكلية السكري. بعض الناس تتبع بدقة اتجاه الأطباء لترتيب نظامهم الغذائي ونمط الحياة. ويمكنهم السيطرة على نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي بنجاح. ومع ذلك، فإن الواقع يدل على ان تكون في وقت سابق للحصول على اعتلال الكلية السكري من أولئك الذين لا يستطيعون إدارة السكر في الدم. أن يتم تحديدها من قبل الجينات، والناس لذلك تحتاج إلى علاج أكثر فعالية لمنع مرض الكلى إذا كان لديهم تاريخ عائلي اعتلال الكلية السكري.

ضغط الدم

وقد لاحظت الدراسات وجود ارتباط وثيق بين أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم. في الواقع، لن يؤدي إلا إلى ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى، لذلك ضغط الدم المرتفع سيؤدي الى تفاقم حالة الكلى مع ارتفاع السكر في الدم. وارتفاع ضغط الدم تعطي الضغط العالي في الكبيبات التي هي النسيج الرئيسي لتصفية الدم. لذلك سيتم تسربت بعض مكونات الدم من قبل ارتفاع ضغط الدم.

نسبة السكر في الدم السيطرة

ارتفاع نسبة السكر في الدم هو السبب الرئيسي لاعتلال الكلية السكري. ارتفاع نسبة السكر في الدم يؤدي إلى تركيز عال في الدم وسيتم استيعاب الكثير من السوائل في الأنسجة المحيطة بها في الدم والمرضى سوف يكون لها حجم كبير في الدم. ارتفاع نسبة السكر في الدم مما يزيد من عبء الكلى وأنسجة الكلى لديهم لتصفية المزيد من الدم لانتاج المزيد من البول. مرة تعبوا كبيبات بسبب الافراط في العمل بعد فترة طويلة، وكانت معطوبة تدريجيا. وبالتالي فإن اعتلال الكلية السكري يحدث.

نظرا لإقامة وارتفاع معدل الوفيات من اعتلال الكلية السكري، ونأمل من المرضى يمكن أن يكون لها علاجات فعالة مع التركيز على النقاط المذكورة أعلاه.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/680.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل