إعتلال الكلى حمض اليوريك: ألم في المفاصل يسببه ارتفاع حمض اليوريك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

قد تواجهك والتي لا يمكنك النوم ليلا بسبب آلام في المفاصل، وناهيك عن وضع على الاحذية ليتجول خلال النهار. في هذه الأيام، ويتعرضون للتعذيب لك كثيرا من آلام المفاصل. بعد تلك اليوم، كل شيء يعود مع أي ألم، لا معاناة. ما هو؟ هل انت مريض؟

حمض اليوريك NphropathyAccording للوصف، وهذا ما يسمى مرض النقرس الذي يسببه حمض البول مرتفع. هو شكل المؤلم من التهاب المفاصل الذي أثاره تراكم حمض اليوريك. لماذا الناس لديهم آلام حادة في المفاصل؟

حمض اليوريك هو المنتج النهائي من البيورين الذي هو غني في اللحوم والأغذية البحرية وهلم جرا. لأنها غير قابلة للذوبان، والكلى بحاجة إلى تفريغ ذلك في الوقت المناسب وتحقيق التوازن في استقلاب حمض اليوريك. إذا الكلى لا تعمل بشكل جيد أو يأخذ الناس الأطعمة البيورين أكثر من اللازم، وحمض اليوريك عالية وضوح الشمس أن تحول الودائع في المفاصل وجزء آخر من أنسجة الجسم.

فمن الصعب أن نقول بالضبط ما يتسبب في هجوم النقرس. قد الكحول وبعض الأدوية، والأحداث المجهدة أو أشياء أخرى تؤدي إلى ألم شديد مشتركة للناس. لكن معظم الناس ينسون للغاية لمرة واحدة ذهب الألم. وأنهم لا يريدون لتلقي العلاج المنتظم. في الواقع، والنقرس لا يجلب سوى آلام المفاصل ولكن أيضا مضاعفات أخرى، مثل مرض الكلى الذي يسمى أيضا حمض اليوريك إعتلال الكلى.

يمكن للكثير من الناس لا يدركون الضرر في أنسجة الكلى الناجمة عن ارتفاع حمض اليوريك. فإن وضوح الشمس في الدم تودع في جزء ضيق من الأوعية الدموية الصغيرة، الأمر الذي سيؤدي إلى التهاب كلوي. وبعد ذلك سوف تليف الكلى وندب تقديم. لديهم أيضا خطر كبير من معاناة حصى الكلى. حتى إذا كان المرضى الذين لا يتلقون العلاج، وحالتهم المرض تزداد سوءا بالتأكيد.

في المستشفى، ويستخدم العلاج المناعي لأمراض الكلى حمض اليوريك. وسوف تعتمد نظام المناعة الأعشاب الصينية التي تفضل لتنظيف الكريستال حامض اليوريك من الأوعية الدموية، وسيزيد من توفير الدم للأنسجة الكلى. لذلك يمكن أن تساعد على إصلاح أنسجة الكلى تدريجيا. يمكنك أن محاولة والتمتع تأثير جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-symptoms/673.html

والنبيذ الأحمر غير مسموح للمرضى التهاب الكلية الذئبة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مرضى التهاب الكلية الذئبة دائما في حاجة إلى الحد في الغذاء اليومي. ويعتبر النبيذ الأحمر ورائع والشراب، ومعظم الناس ترغب في ذلك، أو قد يشرب منه كل يوم. والنبيذ الاحمر سمح للمرضى التهاب الكلية الذئبة؟

النبيذ الاحمر للناس

وتفيد التقارير NephritisIt الذئبة أن النبيذ الاحمر لديها بعض الفوائد للناس والنبيذ الاحمر المعتدل هو صالح لصحتك وطول العمر. الكثير من الناس الحفاظ على عاداتهم لشرب فنجان من الأكل أو خلال مادبة عشاء. ومع ذلك، بالنسبة للمرضى التهاب الكلية الذئبة، وأنها ليست جيدة كما الشراب والكحول في النبيذ الاحمر في زيادة العبء على الكلى مع حد كبير.

الكلى هي الجهاز الرئيسي لشعب لتصفية الدم. يمكن للكحول يزيد من دوران الدم، وأكثر من ذلك أنسجة الكلى في الدم وتحتاج إلى تمرير الترشيح. التهاب الكلية الذئبة هو نوع من أمراض الكلى الثانوية. قد تعرضت للتلف أنسجة الكلى من قبل التهاب بسبب ترسب المركبات المناعية. إذا كان المرضى شرب النبيذ الأحمر دائما في هذه المرحلة، والخلايا المريضة ولكن تحتاج إلى إرهاق. وبالتالي المرضى من السهل الحصول عليها في مرحلة خطيرة أخرى.

ماذا يجب القيام به لعلاج مرضى التهاب الكلية الذئبة؟

في بعض الأحيان، والمرضى هم من الغريب جدا أن حالتهم مرض يذهب سيء الى أسوأ. في الواقع، يتحدد بشكل كبير صحي من خلال النظام الغذائي. النبيذ الاحمر ليست مناسبة بالنسبة لهم، ويمكنهم اختيار بعض المشروبات الغازية، مثل عصير الفاكهة، في الحزب. القيد الوحيد على النظام الغذائي ليست كافية. علاج الدواء الضروري لهم.

والعلاج المناعي في مستشفانا مساعدة المرضى في الحصول على حياة طبيعية. كان يحتوي على ست خطوات لعلاج مرضى التهاب الكلية. من بين هذه الخطوات، يمكن تخليص المناعي إزالة معظم المركبات المناعية في الدم إذا كان يتم حرقه الذئبة فجأة. بعد إزالة جهاز المناعة، ويمكن تحويل تلف الجلد بشكل كبير ويمكن زيادة جودة المرضى الحياة إلى حد كبير. تنظيم المناعة يتبنى الأعشاب الصينية التي يمكن تحقيق التوازن بين الجهاز المناعي للجسم كله. فإنه يمكن استعادة نظام المناعة الأولية التي تساعد المرضى لإزالة مجمعات في الكلى. ونتيجة لذلك، والتهاب الكلى وضعت كثيرا من خلايا الكلى ويكون فرصة لاستعادته.

فإنه يمكن إلى حد كبير تحويل كل من معاناة المرضى، لذلك يمكن أن يكون هناك محاولة للحصول على تأثير جيد من العلاج الجديد.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-diet/672.html

ما الذي يجب معرفته قبل تنفيذ العلاج بالخلايا الجذعية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

العلاج بالخلايا الجذعية، كما يدل على اسم، هو عن طريق استخدام الخلايا الجذعية في علاج أمراض الكلى أو أمراض أخرى. هذا العلاج يزيد من فرصة الشفاء للمرضى. انها تحتاج الى رعاية وثيق، وكذلك العناية المركزة بعد يتم استبدال الخلايا في الجسم البشري. أبعد من ذلك، هذه العملية وكيفية العمل هي أيضا الأشياء التي تحتاج إلى تحقيق. من خلال قراءة هذا المقال، ونأمل أن تتمكن من الحصول على فهم شامل للعلاج.

ما هي عملية من العلاج بالخلايا الجذعية

ويستخدم العلاج بالخلايا الجذعية في علاج السرطان، وأمراض المناعة، والفشل الكلوي وبعض الأمراض الأخرى. يمكنك العثور على العلاج في الصين أو أيا كان في المكسيك وغيرها الألمانية قبل تنفيذ هذا النهج، هناك بعض الأمور لا تزال تحتاج إلى تحقيق.

عملية من العلاج بالخلايا الجذعية

1. تقييم

2. السجلات الطبية

3. عملية معالجة وتخزين الخلايا الجذعية.

4. الانتعاش والمتابعة

كيف تعمل عملية زرع الخلايا الجذعية

وقف outrivals علاج الخلايا في العلاجات الأخرى. ويمكن علاج الفشل الكلوي وتبولن الدم عن طريق العلاج بالخلايا الجذعية. حسنا، وكيفية إجراء زرع للخلايا الجذعية؟

ويمكن تقسيم زرع للخلايا الجذعية إلى ثلاثة أنواع:

1. محلي حقن

حقن المحلية هي الأكثر شيوعا في القدم السكري أو التجميل الخ.

2. النظامية حقن

وغالبا ما تستخدم حقن جهازية مثل حقن وريدي.

الجدارة: آمنة ومقبولة

النقص: نسبي أكبر خسارة من الخلايا الجذعية عند إجراء الحقن.

3. العلاج التدخلي

ويمكن تقسيم العلاج التدخلي في الموجات فوق الصوتية الموجهة علاج والعلاج C.

ويمكن استخدام هذه الطرق لزرع الخلايا الجذعية بشكل منفصل أو معا. ماذا نعتمد في مركز الخلية الجذعية لدينا هو الرابع، قصيرة للحقن في الوريد. هذا هو سريع وآمن، فضلا عن عملي بالنسبة لمعظم المرضى. الى جانب ذلك، I.V. أقل الغازية وغير مؤلم على الاطلاق.

http://www.kidneyfailurecn.com/stem-cell/204.html

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم هو ثانوي مرض الكلى المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في عقل كثير من الناس، ليست لديهم فكرة وجود علاقة وثيقة بين ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى. في معظم الحالات، قد يكون على المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم يؤدي الى مرض الكلى المزمن أو الفشل الكلوي. والفهم الصحيح للإعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم يفيد العلاج للمرضى.

NephropathyEven ارتفاع ضغط الدم إذا كان الناس من ارتفاع ضغط الدم، فإنها عادة لا يعرفون ماذا سيحدث مضاعفات في السنوات القليلة القادمة. قد أمراض القلب يكون أكثر المعنيين بالنسبة لهم، لكنهم يتجاهلون دائما الأكثر قاتلة واحدة أمراض الكلى (اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم). وارتفاع ضغط الدم وتصلب تضييق الشريان الرئيسي وشعري في الدم. في الكلى وعدد كبير من كرات صغيرة الأوعية الدموية هي المسؤولة عن تصفية الدم. القليل من الأوعية الدموية الصغيرة لا تتحمل الضغط العالي، ولذلك سوف تصبح ضيقة من أجل الحد من ضخ الدم. ونتيجة لذلك، فإنه سوف يؤدي مباشرة إلى نقص الدم والأكسجين. والتهاب الكلى يحدث أن تؤذي أنسجة الكلى.

ومن شأن هذه العملية المدمرة تستمر لفترة طويلة والكلى يصب تدريجيا. حتى في معظم الوقت، والناس ليس لديهم الوعي لأية أعراض واضحة موجودة في الجسم. وقال "لدي قوي التبول ليلا. في البداية، على الرغم من أنني قد يكون سبب ذلك المزيد من المدخلات المياه. الآن وأنا أعلم أنه هو مؤشر على اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم". تأسف مريض واحد وجد أمراض الكلى في وقت متأخر جدا. سيكون من إحداث خسائر كبيرة في وظائف الكلى. في هذه الطريقة، فإنها تحصل على حالة مرض سيئة.

في المستشفى، يمكن علاج ارتفاع ضغط الدم عن طريق الكلى العلاج المناعي. في تنظيم المناعة، والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو أفضل علاج لأمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. يمكن أن توفر المكونات عشب الصينية مع تطبيق خارجي، وهذه الأدوية يمكن أن تخفف من وتمدد الأوعية الدموية من أجل إعادتها إلى وضعها الطبيعي. لذلك يمكن التحكم ضغط المرضى في الدم بشكل جيد في المعدل الطبيعي، واللجوء الخاصة بهم مرض يمكن أن يكون قد تم حظره. وعلاوة على ذلك، ونحن نعلم أن بعض الأعشاب الصينية يمكن أن توفر تغذية انتعاش في الكلى. هكذا الكلى للمرضى ويأمل أن تعمل بشكل جيد كما هو معتاد.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/671.html

لماذا السكري تؤدي إلى الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

داء السكري، وتسمى أيضا مرض السكري، وأيا كان نوع واحد أو من النوع الثاني، وأنها قادرة على إحداث أمراض مختلفة، والفشل الكلوي، هي واحدة من أمراض الكلى الأكثر تدميرا.

مرض السكري أصبح مشكلة صحية في جميع أنحاء العالم منذ تتأثر أكثر من 20 مليون شخص في الولايات المتحدة مع هذا المرض. أيا كان نوع واحد أو السكري من النوع 2 هو مرض والتي يفشل الجسم في إنتاج الأنسولين الكافي أو لا يمكن استخدام الانسولين بشكل صحيح. كان الناس يعانون من مرض السكري يعانون من ارتفاع السكر في الدم والتعب.

يمكن أن يسبب مشاكل السكري في العديد من الأجهزة من الجسم، مثل القلب والكبد والكلى وهلم جرا. من بين جميع هذه المشاكل، والفشل الكلوي هو شائع جدا. ولكن كيف يمكن للمرض السكري يؤثر على الكليتين واحد وتؤدي في النهاية إلى الفشل الكلوي؟

مرض السكري يصيب الأوعية الدموية الصغيرة في الجسم كله، وبعد ذلك يطرح الأضرار عليها. نظرا لضعف الأوعية الدموية، فإن تدفق الدم الى الكليتين وربما ينخفض. ومن ثم نقص التروية والأكسجين عجز يحدث، مما أدى إلى فشل الكليتين للعمل بشكل صحيح. مشكلة في الكلى يؤدي يتم الاحتفاظ سلسلة من عواقب وخيمة، مثل الماء والملح والتي لا يمكن تفريغها من الدم، وتورم يظهر، وتسرب البروتين، والسموم في بناء جسم الإنسان.

سبب آخر لفشل الكلوي الناجم عن مرض السكري هو أن المرض قد يسبب صعوبة في التبول. هذا هو علامة على تلف الأعصاب. على المدى الطويل المثانة الكامل لديه أي شيء جيد لالكليتين ومعرضة لتطوير التهاب المسالك البولية.

الاحصاءات المبنية على الأدلة من شركة إن كيه إف يكشف عن أن حوالي 30٪ من المرضى الذين يعانون من داء السكري نوع 1 و 10-40٪ من المرضى من النوع 2 والتقدم إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. مخيف أليس كذلك؟

شيء واحد تحتاج إلى معرفته هو أنه بغض النظر عن نوع من مرض الكلى، ويحصلون على فرصة للتقدم إلى الفشل الكلوي عاجلا أو آجلا إذا تركت دون علاج أو تسيطر سيئة. لمن لديهم ارتفاع في ضغط الدم، السكري، التهاب الكلية، أو بعض أمراض الكلى أخرى، يرجى ابقاء العين مفتوحة لحالة مرضك.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/203.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل