العلاج المناعي المتع الفشل الكلوي المستحث بواسطة إعتلال الكلى ايغا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يمكن ايغا إعتلال الكلى يؤدي إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة حتى جعل غسيل الكلى وزراعة الكلى لا مفر منه. هذا المرض كما يحدث للبروتين النزل ايغا في الكلى. هناك خمس مراحل من إعتلال الكلى ايغا وفقا لتصنيف ولي. والداء الكلوي بمراحله الأخيرة في الخامس بسبب إعتلال الكلى ايغا.

دعونا نلقي نظرة سريعة على ما هو هذا المرض.

ايغا اعتلال الكلية، المعروف أيضا باسم مرض بيرغر، هي أمراض المناعة الذاتية. ويتسبب ذلك عن طريق إيداع ايغا البروتين في وحدات تصفية تسمى كبيبات. وينبغي أن ايغا بروتين أدوا واجبهم في مكافحة العدوى. ومع ذلك، بسبب وجود نظام معين المناعي معيبة من المرضى، هذه البروتينات لا تعمل بشكل صحيح والتوحد مع المستضدات (المواد الضارة) التي تنتج المجمعات ما يسمى جهاز المناعة. المركبات المناعية هي المحاسبة المتهم الرئيسي عن الاضرار الكلى.

بعد فهم الأسباب الجذرية للإعتلال الكلى ايغا، يجب أن يكون الرقم بالفعل كيفية التعامل مع هذا المرض. ومع ذلك، يتم استخدام الأدوية والعلاجات لعلاج مرض بيرغر مرتفعة أدوية ضغط الدم، ومناعة وأوميغا 3 الأحماض الدهنية غير ذلك وهذه العلاجات تركز على تخفيف الاعراض ونظام واحد قمع المناعي للرد مرة أخرى. ويمكن ملاحظة الآثار العلاجية كما تناول الأدوية، لكن المرض لن ينتعش من جديد إذا كنت لا تأخذ المخدرات. للأسف، هذه الأدوية لا تعير اهتماما لبعض الناس، ويبدو أن هناك أي نهج لهما.

العلاج المناعي في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض يعامل ايغا إعتلال الكلى جيدا في جميع أنحاء العالم خارجا. هناك خمسة أجزاء لا غنى عنه لعلاج: تشخيص دقيق، وتقنيات تنقية الدم، ومناعة، Osmotherapy الطب الجزئي الصينية والعلاج بالخلايا الجذعية.

وينبغي أن التشخيص الدقيق تأتي دائما في المقام الأول. إلا بعد أن يتم ضمان تشخيص دقيق، لأنها تقف على فرصة للمرضى للحصول على أفضل النتائج الممكنة. تقنية تنقية الدم تلعب دورا حيويا في العلاج. انه يضع اساسا صلبا لمزيد من العلاج. لماذا هو تنقية الدم مهم جدا؟ هذا من السهل جدا أن نفهم. تراكم النفايات والسموم في الجسم يضعف ليس فقط للكلى، ولكن أيضا غيرها من الأجهزة. هذا هو السبب الأول، والثاني هو إلا بعد إزالة السموم والمركبات المناعية، فإن الأدوية والعلاجات تعمل بشكل جيد. وتستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية لاصلاح واستعادة وظائف الكلى المفقودة. مع المعونة من Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، سيتم إنشاء بيئة المرء الداخلية والنظامية الدورة الدموية وتعزيزها. والخلايا الجذعية تعمل بشكل جيد بعد أن تم القيام به هذه الأعمال.

لمزيد من المعلومات حول تشخيص ايغا إعتلال الكلى أو علاجات لدينا رواية؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا خط على لمزيد من التفاصيل.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/202.html

ماذا EGFR 8، الكلوي فقر الدم والكرياتينين 6.9، BUN 68 يعني

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

تلقينا خطا هاتفيا من سيدة في المملكة المتحدة التي EGFR 8، فقر الدم الكلوي، والكرياتينين 6.9 BUN 68. ماذا يعني هذا لها؟ دعونا ننظر لها.

1. الآن EGFR الخاص بك هو 8 أو 9، وهو ما يعني في حالة تلف الكلى على محمل الجد، ما دام يمكن أن تعزز EGFR إلى 15، ثم أنت لا تحتاج أن تفعل لغسيل الكلى.

إذا لم يكن لديك كمية البول، والكلى يتقلص إلى 5cm، وEGFR الخاص بك هو 4 فقط، وبعد ذلك سوف نقترح عليك القيام زرع الكلى. الآن لا يزال لديك إخراج البول، ووضع الجسم كله هو جيد، لذلك نحن تعتقد أن لديك اكثر من فرصة لتعزيز وظيفة الكلى الخاص وخفض خفض مستوى الكرياتينين.

2. الآن، عندما يحصل تلف الكلى، والكلى لا يمكن أن تفرز ما يكفي من المكتب الأوروبي للبراءات لانتاج الدم الحمراء، وعدم وجود هيئة كاملة من مادة التغذية بما فيه الكفاية، لذلك RDWSD بك وMPV ليست في المستوى العادي، لديك فقر الدم الكلوي، أنت أشعر دائما والتعب، وعدم وجود قوة.

3. الكرياتينين: 6.9 و BUN: 68، يمكن لهذه مؤشر يعكس يحصل تلف الكلى، وخاصة تحصل على تضررت في الكبيبات. وكنت تعاني من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، وهذا المرض إلى تلف وظيفة النبيبات الكلوية وتدريجيا، مثل النبيبات الكلوية لا يمكن أن تنظم توازن الكهارل.

4. أهم شيء هو أنه عندما يحصل تلف الكلى، والكلى لا يمكن أن تنظم توازن ضغط الدم. وتسببت في أضرار في الكلى الخاص بك من قبل ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم يربط دائما مع الفشل الكلوي. لذلك من ناحية، يجب السيطرة على ضغط الدم بشكل جيد، من ناحية أخرى، يجب إصلاح الكلى التالفة.

5. وفقا لحالة مرضك، نقترح عليك:

1) واضح للمنتج النفايات من الجسم البشري.

2) إصلاح الكلى التالفة، وخاصة الأنابيب والكبيبات الكلوية.

3) توليد خلايا جديدة لتحل محل الخلايا الميتة في الجسم البشري.

4) تعزيز مناعة المريض نفسه.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/670.html

حقائق مذهلة عن مرض السكري الذي يؤدي إلى أمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مرض السكري ليس مرضا بسيطا مع نسبة السكر في الدم غير المنضبط. وسوف يؤدي إلى مضاعفات كثيرة نتيجة لارتفاع السكر في الدم. قد يكون بعض المرضى الذين لديهم مشاكل في العين، قرحة القدم أو ارتفاع ضغط الدم، وهلم جرا. ومع ذلك، وفوجئ معظم الناس أن مرض السكري من شأنه أن يؤدي مرض الكلى أو الفشل الكلوي. صحيح أن المزيد من الناس يموتون بسبب الفشل الكلوي الناتج عن مرض السكري.

"الآن وقد أتيحت لي مرض السكري لمدة 3 سنوات وحاول قصارى جهدي للسيطرة على نسبة السكر في دمي وبلدي الممارس العام قال. هل يجب خطر تعاني من مرض في الكلى أو الفشل الكلوي؟"

إذا كنت تبذلوا قصارى جهدكم لإدارة السكر في الدم في المعدل الطبيعي، فمن المرجح أن تحصل على مخاطر منخفضة للحصول على مرض في الكلى. ومع ذلك، والسكر في الدم لمعظم الناس يتراوح دائما إلى حد كبير، مما يؤدي إلى إلحاق أضرار في الأوعية الدموية وخاصة الأوعية الدموية الصغيرة. وسيكون ارتفاع نسبة السكر في الدم على استيعاب المزيد من المياه من الأنسجة المحيطة بها. ومن شأن زيادة حجم الدم الكبيرة بشدة من سلالة من الكلى وتسبب في وفاة أنسجة الكلى. وعلاوة على ذلك، قد تترافق مع هذا الجين الذي يشجع الناس للحصول على مرض السكري مرض في الكلى. على سبيل المثال، على الرغم من أن عدد قليل من المرضى يمكن السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، ويحصلون أيضا أمراض الكلى في وقت سابق من أولئك الذين لا يسيطر بشكل جيد.

"هل لدي أمراض الكلى أو الفشل الكلوي؟ متى يمكنني الحصول عليه؟ هل هناك أي علاج مساعدتي لتجنب الفشل الكلوي؟"

أكثر من 43.8٪ من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ومرضى السكري. لكنه لن يذهب كل مرضى السكري على هذه الخطوة من الفشل الكلوي. وعادة ما يستغرق وقتا طويلا، وربما عشر سنوات أو خمس عشرة سنة، لتتطور إلى أمراض الكلى من مرض السكري. من أجل منع الفشل الكلوي، ومرضى في حاجة للحفاظ على نسبة السكر في الدم طبيعي. في المستشفى، ويمكن العلاج المناعي منحهم فرصة للتخلص من مرض السكري من جذورها. في حماية جهاز المناعة (خطوة واحدة من العلاج المناعي)، يتم استخدام العلاج بالخلايا لانتاج انواع مختلفة من الخلايا من أجل الطلب من الجسم. يمكن أن تميز أيضا إلى أنسجة البنكرياس من أجل توفير ما يكفي من الانسولين في الجسم للحد من نسبة السكر في الدم مثل الناس العاديين. يمكنك أن تجرب هذا العلاج الذي هو طريقة واحدة فقط لمرضى السكر.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/668.html

ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى: التبول قوي في ليلة

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

"في السابق، كنت أعرف فقط أن يكون سبب الإصابة بأمراض القلب عن طريق ارتفاع ضغط الدم وأنا قد ينطوي على مخاطر عالية من الموت فجأة، ولكن الآن أرى إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم يشكل خطرا أكثر جدية بالنسبة لي." يأسف أحد المرضى في قسم مريضا.

سوف تتضرر ببطء أنسجة الكلى بنسبة ارتفاع ضغط الدم والعديد من الناس لديهم أعراض الضغط بعد 10 أو 20 عاما من الدم المرتفع. الأعراض في وقت مبكر، مثل التبول قوي في الليل، وعادة ما يتم تجاهلها من قبل المرضى. الكثير من الناس تذهب إلى مرحلة خطيرة مع عدم وجود واعية. تم تطوير نحو 26.8٪ من الفشل الكلوي من ارتفاع ضغط الدم.

وقال "منذ سبع سنوات، وقد أتيحت لي التبول قوي ليلا، والآن وأنا أعلم أنه هو علامة اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، وإذا كنت أعرف أنه في وقت مبكر، وأنا لن تعاني كثيرا".

كما ارتفاع ضغط الدم ممارسة ضغوط قوية جدا للأنسجة الكلى، ونظام الحماية من الجسم يقلل من ضخ الدم. هكذا معطوبة بعض الأنسجة بسبب نقص الدم والأكسجين، والمركز الأول هو تلف الأنابيب الكلوية. من المعروف أن الأنابيب الكلوية هي الأنسجة لإعادة استيعاب الامور المفيدة في الدم. وسوف يتم استيعابها ما يقرب من 99٪ من البول الأولي. ومع ذلك، لا يمكن للأنبوب صغير التالفة كلوي لا تعمل بشكل طبيعي وخصوصا في الليل. هذا هو السبب في المرضى الذين لديهم التبول قوي في الليل.

"في الواقع، لقد وجدت هذا شذوذ - التبول قوي ليلا، وتوجه الى المستشفى لتشخيص المرض ولكن طبيبي قال انه شيء خاطئ وما أحتاج فعله هو للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم هل هناك أي علاج لإزالة التبول قوي. ؟ "

في المستشفى، ويستخدم الطب الصيني الصغرى، Osmotherapy للمرحلة الأولى من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. لا يمكن للمكونات مفيدة من الأعشاب الصينية تخفف وتمدد الأوعية الدموية الضيقة وصلابة، والتي يمكن للسفن كبيرة دم المرضى يحولون "بشكل طبيعي. وعلاوة على ذلك، يمكن أن الأعشاب الصينية توفير التغذية والعناصر الضرورية لإنعاش الخلايا. انها ليست مفيدة فقط للمرحلة الأولى من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. حتى لو حالتك مرض النامية في الفشل الكلوي، من فضلك لا تقلق. لدينا من الدرجة الأولى خبراء متخصصون في الأعشاب الصينية، وأنها سوف اعطيكم وصفات فعالة ومناسبة لك.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-symptoms/669.html

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم: تقرير الدم أمر طبيعي ولكن الزلال في البول

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم هو نوع من أمراض الكلى المزمنة وسببه ارتفاع ضغط الدم. يتم الكشف عن بشكل رئيسي من قبل الاختبارات في المستشفى. مريض واحد مع ارتفاع ضغط الدم يقول لي ان تقريره في الدم أمر طبيعي ولكن تم العثور على الزلال في البول له. فهل عليه شيء خاطئ في الكلى؟ لا يحتاج علاج لارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى؟

زلال في البول

الزلال هو نوع من البروتين جزيء صغير نسبيا في الدم. في الحالة الطبيعية، سوف تسربت معظم إقامة الزلال في الأوعية الدموية والقليل فقط من أصل. المعدل الطبيعي لالزلال أقل من 30 ملغم / لتر. وهو مؤشر مبكر للتحقق من مشاكل في الكبيبات، والذي هو أكثر حساسية من بروتين في البول. إذا الزلال في البول هو الخروج من المعدل الطبيعي، وقال الناس أن لديهم التهاب كلوي أن الأضرار في الكبيبات.

الكبيبات هي الأنسجة الرئيسية لتصفية الدم وإنتاج البول الأولي. إذا تلف بعضها، فإن مكونات الدم نفد. وعلاوة على ذلك، يتم فقدان GFR (معدل الترشيح الكبيبي) وذلك بسبب وفاة من الكبيبات أكثر وأكثر. لذا يجب أن المرضى أبدا تجاهل هذه أعراض الزلال في البول.

لماذا لديهم تقرير الدم الطبيعي؟

ويمكن تقديم تقرير الدم أدلة كثيرة للمساعدة في تشخيص أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم. في معظم المستشفيات، ويرد مستوى الكرياتينين فقط أهمية كبيرة. مستوى الكرياتينين ان اقول حقا الضرر في أنسجة الكلى من تقرير الدم. ومع ذلك، فإنه هو مؤشر في وقت متأخر، ويمكن ألا أقول الحقيقة بالضبط.

عادة عندما يكون لديك زلال في البول، فإن تقرير الدم كما تظهر شيئا خاطئا. Cystatin ج هو أكثر حساسية من الكرياتينين، لذلك يمكنك محاولة هذا الاختبار التي يمكن أن توفر المعلومات الصحيحة.

عندما يكون لديك هذا الارتباك، ومحاولة بعض الفحوص المتقدمة الأخرى. مستشفانا لديه اختبارات دقيقة بالنسبة لك من أجل إعطائك التشخيص. قد مرضانا تنبيه الخبراء بحاجة الى عقد أفضل وقت لعلاج أمراض الكلى لعكس ارتفاع ضغط الدم.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/667.html

الأطعمة الطبيعية تساعد في تخفيف تورم في المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الأطعمة الطبيعية تساعد في تخفيف تورم في المرضى الذين يعانون من ESRDPatients مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي، وتسمى أيضا نهاية مرحلة الفشل الكلوي) واجهت عادة تورم. ويتسبب في كثير من الأحيان عن طريق الكلى وذمة بعطب. لا يمكن أن السوائل الزائدة يخرج من جسم الإنسان، كما في حالة تلف الكلى. وبصرف النظر عن تعاطي المخدرات لمكافحة الانتفاخ، قد لا تعرف أن الأطعمة يمكن أيضا إزالة الأعراض.

الكرفس والخيار

الكرفس والخيار السوائل الزائدة مساعدة الافراج عنهم. بالتأكيد، كانت جيدة لإزالة ورم في الناس مع نهاية مرحلة الفشل الكلوي (ESRF). الخضروات الأخرى مثل سلطة الخضار والبصل والجزر والفلفل والخس، والهليون والطماطم يساعد أيضا.

Ormosia

عنصر في scarfskin من ormosia له تأثير مدر للبول قوي. انه لامر جيد في القضاء على التورم حول الجفون والقدمين. ولكن نظرا لنسبة عالية من البوتاسيوم من ormosia، الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المرضى الذين يعانون من فرط بوتاسيوم الدم قد تكون حذرا إذا كان طويلا.

بطيخ

البطيخ يحتوي على تركيبة تسمى الأحماض الأمينية، والتي يمكن استخدامها في تقطيع.

شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار الخاص بك هو أن بعض الأطعمة، على الرغم من آثار مدر للبول، ليست مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

وتعتبر المواد الغذائية في الملح أو الصوديوم والمحاسبة الجناة للتورم. الحد من تناول الملح مفيد. وثمة نهج آخر هو تجنب الأطعمة التي تحتوي على الملح، مثل اللحوم المصنعة، والأطعمة الصينية والوجبات السريعة. قراءة الملصقات الغذائية لاحظ كمية من محتوى الصوديوم هي واحدة اقتراح من أجل الناس مع نهاية مرحلة الفشل الكلوي. التوابل هي أيضا نسب مرتفعة من الملح، على سبيل المثال، يجب أن رسيستيرشاير صلصة، صلصة اللحم وأمور من هذا النوع يمكن تجنبها بالتأكيد.

تورم أمر مزعج وخطير وذمة يسبب مضايقات كثيرة للأشخاص الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. أخذ حبوب منع الحمل أو الأدوية في بعض الأحيان، ولكن من خلال تغيير عادات الأكل يساعد كثيرا أيضا. زائد، واحد ليس لديه وقت لاحق من الآثار الجانبية على الإطلاق. نسأل أطبائنا الحية للتأكد من ما إذا كان من حق لالكلى أو إزالة التورم.

http://www.kidneyfailurecn.com/diet/201.html

لماذا هم مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مع شعور كثير من الأحيان الباردة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هناك العديد من الأعراض قد تظهر مرض احد تقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي) أو الفشل الكلوي. الشعور بالبرد هي واحدة من أكثر الأعراض شيوعا. لكن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ليست لدي فكرة عن سبب من شأنه أن يحدث. هنا، اليوم، قد تجد جوابك.

ويرتبط في ضوء بارد الشعور مع الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي، لدينا لشرح وظائف الكلى في المقام الأول. الكليتين هما على شكل حبة الأجهزة تحت القفص الصدري في الجزء الخلفي من البطن. أنها تؤدي وظيفة أساسية في عملية التمثيل الغذائي ككل.

مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في كثير من الأحيان شعور بارد ويرجع ذلك إلى تعطل الكلى تفشل في إنتاج ما يكفي من هرمون يعرف باسم إرثروبويتين. فمن إرثروبويتين التي تمثل الخلايا على حمل الأكسجين الدم الحمراء في جسم الإنسان. وبالتالي، خلايا الدم الحمراء ينخفض في الدم ويؤدي إلى فقر الدم في نهاية المطاف. والمزيد من هذا المرض، وفقر الدم ويصبح أسوأ. باختصار، ترتبط ارتباطا وثيقا مع الاطراف فقر الدم البارد في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

وهناك سبب آخر قد يفسر لماذا هو ضعف الدورة الدموية. ويتسبب سوء الدورة الدموية بواسطة الكلى التالفة ومسؤولة أيضا عن نقص التروية ونقص الأكسجين العكس بالعكس. وبناء على ذلك، ستتأثر تداول الجسم كله. وضعف الدورة الدموية يجعل المرضى يشعرون بالبرد في كل وقت، حتى ولو كانوا في البيئة الدافئة. هذا ينطبق أيضا على الأشخاص الأصحاء ولكن مع الدورة الدموية السيئة.

بعد معرفة أسباب أطرافه الباردة، وبعد ذلك يمكن أن نجد العلاج حقنا. عن طريق تصحيح أطرافه الباردة، ويجب علينا تصحيح 1 وظيفة المرء في الكلى. ومع ذلك، منذ أولئك الذين تقدمت بالفعل إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وإمكانية لعكس حالتهم الطبية منخفض جدا. ولذلك، نحن نعتمد الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو جيد في الدورة الدموية معلقا، وتساعد على إصلاح وظائف الكلى انخفضت كذلك. بالطبع، هناك العديد من المزايا الأخرى الناجمة عن العلاج، وأنا لن قائمة بهم واحدا تلو الآخر هنا. علاج يعمل من أجل التخفيف من هذه الأعراض عن طريق تحسين الدورة الدموية بأكملها، وتعزيز نقص التروية، وكذلك نقص الأكسجين في الكلى، وتوفير التغذية لالكلى التالفة التي يمكن أن تساعد في تسريع مدة الشفاء. وسوف تظهر الآثار العلاجية بعد التمسك Osmotherapy لدينا طب الصغيرة الصينية.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/200.html

لماذا هم مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مع شعور كثير من الأحيان الباردة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هناك العديد من الأعراض قد تظهر مرض احد تقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي) أو الفشل الكلوي. الشعور بالبرد هي واحدة من أكثر الأعراض شيوعا. لكن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ليست لدي فكرة عن سبب من شأنه أن يحدث. هنا، اليوم، قد تجد جوابك.

ويرتبط في ضوء بارد الشعور مع الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي، لدينا لشرح وظائف الكلى في المقام الأول. الكليتين هما على شكل حبة الأجهزة تحت القفص الصدري في الجزء الخلفي من البطن. أنها تؤدي وظيفة أساسية في عملية التمثيل الغذائي ككل.

مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في كثير من الأحيان شعور بارد ويرجع ذلك إلى تعطل الكلى تفشل في إنتاج ما يكفي من هرمون يعرف باسم إرثروبويتين. فمن إرثروبويتين التي تمثل الخلايا على حمل الأكسجين الدم الحمراء في جسم الإنسان. وبالتالي، خلايا الدم الحمراء ينخفض في الدم ويؤدي إلى فقر الدم في نهاية المطاف. والمزيد من هذا المرض، وفقر الدم ويصبح أسوأ. باختصار، ترتبط ارتباطا وثيقا مع الاطراف فقر الدم البارد في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

وهناك سبب آخر قد يفسر لماذا هو ضعف الدورة الدموية. ويتسبب سوء الدورة الدموية بواسطة الكلى التالفة ومسؤولة أيضا عن نقص التروية ونقص الأكسجين العكس بالعكس. وبناء على ذلك، ستتأثر تداول الجسم كله. وضعف الدورة الدموية يجعل المرضى يشعرون بالبرد في كل وقت، حتى ولو كانوا في البيئة الدافئة. هذا ينطبق أيضا على الأشخاص الأصحاء ولكن مع الدورة الدموية السيئة.

بعد معرفة أسباب أطرافه الباردة، وبعد ذلك يمكن أن نجد العلاج حقنا. عن طريق تصحيح أطرافه الباردة، ويجب علينا تصحيح 1 وظيفة المرء في الكلى. ومع ذلك، منذ أولئك الذين تقدمت بالفعل إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وإمكانية لعكس حالتهم الطبية منخفض جدا. ولذلك، نحن نعتمد الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو جيد في الدورة الدموية معلقا، وتساعد على إصلاح وظائف الكلى انخفضت كذلك. بالطبع، هناك العديد من المزايا الأخرى الناجمة عن العلاج، وأنا لن قائمة بهم واحدا تلو الآخر هنا. علاج يعمل من أجل التخفيف من هذه الأعراض عن طريق تحسين الدورة الدموية بأكملها، وتعزيز نقص التروية، وكذلك نقص الأكسجين في الكلى، وتوفير التغذية لالكلى التالفة التي يمكن أن تساعد في تسريع مدة الشفاء. وسوف تظهر الآثار العلاجية بعد التمسك Osmotherapy لدينا طب الصغيرة الصينية.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/200.html

اعتلال الكلية السكري: كشف في وقت سابق، أفضل الأثر العلاجي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

فقط بسبب التأخر في الكشف عن اعتلال الكلية السكري، وفقد الكثير من الناس أفضل ما لديهم الوقت للتعامل معه والفشل الكلوي يأتي في النهاية. عندما كنت تعاني من مرض السكري، وأهم شيء هو منع حدوث مضاعفات مرض السكري. لأمراض الكلى هو السبب الرئيسي للوفاة بين الناس، وكيفية العثور عليها في هذه المرحلة المبكرة؟

كشف في وقت سابق

عقل الناس NephropathyIn معظم مرضى السكري، وطالما أنها تتبع كلمة الطبيب لرصد لها في كثير من الأحيان، والوقاية من اعتلال الكلية السكري ليس بالأمر الصعب. الفكر والسلوك الصحيح، ولكن معظم التجارب بالنسبة لهم لا يمكن أن أقول الحقيقة. لأن العديد من الاختبارات هي الآن الفهارس في وقت متأخر لأمراض الكلى، والمرضى الذين يحتاجون إلى الفهارس في وقت مبكر. ما هي اختبارات للفهارس في وقت مبكر؟ يمكن حيث يتلقون هذه الاختبارات؟

في المستشفى، وقد استخدمت بعض المعدات المتقدمة لاختبارات لفحص ما يصل اعتلال الكلية السكري. أول واحد هو U-malb التي هي لإيجاد microalbumin في البول. Microalbumin هو نوع من البروتين في الدم، وسوف تسرب عندما يتم بأضرار طفيفة الكبيبات في المرضى الذين يعانون من مرض السكري. ومع ذلك، فإن البول الروتيني ليست حساسة لmicroalbumin.

Cystatin ج هي واحدة من الفهارس الأكثر حساسية لتقدير GFR من المرضى. هذا المؤشر هو أيضا مناسبة للأطفال ويحافظ على نفس المعدل الصحيح. هو منتج واحد من نهاية عملية التمثيل الغذائي وعلى الرغم من أنه سيكون من السموم الرئيسي لإيذاء الجسم، وانها يمكن ان اقول كيف وظائف الكلى وكذلك فهرس.

المرحلة التالية هي α M-1-1 الذي meansα microalbumin مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه. وهو بروتين منخفض الوزن الجزيئي التي ينبغي استيعابها في الدم عن طريق الأنابيب الكلوية. ومع ذلك، إذا تم تدمير قدرة إمتصاص ثانية، فإنها هرب عن طريق البول.

البعض الآخر بعض أنواع الإنزيمات البول، مثل مربي الماشية وUGGT. ويمكن لهذه الفهارس اقول حيث يصب تماما في الأنابيب الكلوية. إذا تم العثور على مربي الماشية في البول، وأنها تقدر أن التهاب في يحلول. بينما إذا UGGT هو أكثر من المعدل الطبيعي، وتلف الحدود المرضى فرشاة في النبيبات الكلوية.

من خلال هذه التجارب، يمكن أن تعرف في وقت سابق من اعتلال الكلية السكري ويمكن عكس هذه المشاكل في الكلى بسهولة.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/666.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل