الأدوية التي يمكن أن تسبب الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الأدوية التي يمكن أن تسبب الفشل الكلوي FailureRenal، المعروف أيضا باسم الفشل الكلوي، ويصف حالة طبية أن الكليتين لا تعمل على نحو سليم. يمكن أن يحدث من قبل أمراض الكلى المختلفة، وأيضا يمكن أن يكون سببه الأدوية. ويسمى الفشل الكلوي الناجم عن المخدرات المخدرات للكلى. تحقيق الاعتراف واليقظة تعني الكثير في مجال الوقاية من قصور كلوي المخدرات التي يسببها.

لماذا هي الكلى أكثر عرضة للهجوم؟

هو أساسا لأن الكليتين لديها تدفق الدم كبير. تفرز الأدوية ومنتجات الأيض من الجسم البشري عن طريق الكلى. لذلك، والكلى هي الجهاز للغاية أكثر عرضة للهجوم. وهناك سبب آخر هو أن الكلى لديهم قدرة قوية في التركيز والتي يمكن أن تركز في الكلى، وهو ما يفسر لماذا المخدرات يمكن أن تحدث الفشل الكلوي.

هذه الأدوية تشمل أساسا:

▪ المضادات الحيوية

بعض المضادات الحيوية هي المسؤولة عن الفشل الكلوي. بعضهم يضعف نسيج الكلى ومن ثم تؤدي إلى الفشل الكلوي، في حين أن بعض الأضرار هيكل الكلى مما تسبب خلل في الكلى.

▪ المسكنات

ويشيع استخدام المسكنات في حياتهم اليومية. هذه العقاقير تساهم في أنسجة الكلى وتلف الهيكل.

▪ أدوية عمل للتعامل مع ضغط الدم

في المجال الاقتصادي، وكذلك مثبطات الأنجيوتنسين لحث الفشل الكلوي بسبب آثارها أمام الكلية في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين.

▪ Radiocontrast وكلاء (الأشعة السينية صبغة)

هذا أمر شائع جدا عند واحد أخذ اختبارات التصوير. ما قد لا يعرفه هو ان هؤلاء العملاء قد تشكل ضررا على الكليتين. فإنها يمكن أن يسبب الفشل الكلوي الحاد، واتخاذ الاندفاع الى مرضى الغسيل الكلوي.

يمكن أن يكون هناك أكثر من ذلك، وأنها ليست كافية. إذا كنت بالفعل يعاني من مرض في الكلى، من الأفضل أن تأخذ أي نوع من الأدوية قبل أن يطلب رأي الأطباء الخاص بك. إذا لم تكن، ثم يكون حذرا في يوم من الأيام صح التعبير. أخيرا وليس آخرا، لا الذاتي طبب نفسك وذلك لتجنب الفشل الكلوي.

 

http://www.kidneyfailurecn.com/prevention/196.html

هل كد وارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى الوفاة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويرتبط بشكل وثيق مرض مزمن في الكلى (كد) وارتفاع ضغط الدم مع بعضها البعض. انها تتفاعل مع بعضها البعض، وعلى شرط أيا كان، وسوف تتصل مع الفشل الكلوي بطريقة أو بأخرى.

مرض مزمن في الكلى (كد) هو مشكلة صحية متزايدة في جميع أنحاء العالم. وفقا لجمع إحصاءات، فقد كد 1 من كل 6 أشخاص. فقد ما يقرب من كد ما لا يقل عن 8 ملايين شخص في المرحلة الثالثة أو أعلى من أي وقت مضى. حسابات أمراض الكلى المزمنة لحالات أكثر وأكثر جديد من نهاية مرحلة المرض الكلوي وقت يمر بها.

ارتفاع ضغط الدم (الأمير خليط الدم) أو ارتفاع ضغط الدم يشير إلى ضغط الدم المرء يتجاوز 140/90mmHg من دون أخذ أي نوع من الأدوية. يمكن أن يكون ارتفاع ضغط الدم الأساسي أو الثانوي. الابتدائية ضغط الدم يشير إلى ارتفاع BP التي تسببها أي سبب، بينما ارتفاع ضغط الدم الثانوي يعني أن أشعل BP التي أثارتها العديد من العوامل الأخرى، على سبيل المثال، مرض مزمن في الكلى.

ترتبط ارتباطا وثيقا مع ارتفاع ضغط الدم كد. من ناحية، مرتفعة النتائج BP في تلف الكلى، ومشاكل في الكلى يؤدي إلى عززت بي بي العكس. البيانات القائمة على الأدلة تكشف عن أن ما لا يقل عن 26.8٪ من ارتفاع ضغط الدم كل عام واحد يؤدي إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. المرض الكلوي المزمن يزيد من مخاطر الاصابة والوفاة المبكرة السكتة الدماغية، النوبات القلبية، وأمراض العظام. انها تقدم في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي المزمن أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. كد يسبب ارتفاع BP وارتفاع ضغط الدم يسبب كد. عندما يتطور المرض إلى الفشل الكلوي المزمن، فإن 80٪ -100٪ من المرضى معقدة مع الأمير خليط الدم. إذا تركت دون علاج، فإن الحالة الصحية ومن ثم تقدم الحلقة الدوائر الأشكال. هنا يعطي تذكير نوع: إذا كان لديك HBP، منتظم زيارة الطبيب أمر ضروري. يمكن أن تساعدك على اكتشاف الضرر في وقت مبكر الكلوي ووضع حد لها في مرحلة مبكرة جدا. بينما إذا كان لديك مرض كلوي مزمن، ثم قياس ضغط الدم لديك من وقت لآخر هو أمر حيوي لتقدم.

في أكثر الأحيان، لا يوجد لديه أعراض HBP سريرية على الإطلاق. والفشل الكلوي الناجم عن ارتفاع ضغط الدم تقرير مثل كثرة التبول ليلا.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/195.html

الداء النشواني الكلوي وتورم في الكاحلين والساقين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

تورم في الكاحلين والساقين قد عرض من أعراض مشتركة من أمراض الكلى كثيرة، بما في ذلك الداء النشواني الكلوي. كيف يمكن الداء النشواني الكلوي يؤدي إلى تورمات في الكاحلين والساقين؟ وعلاج ما تحتاج؟ تساعدك هذه المقالة على تحليل المسائل.

كيف يمكن الداء النشواني الكلوي يؤدي إلى تورمات في الكاحلين والساقين؟

الداء النشواني الكلوي هو نوع من أمراض الكلى المناعة الذاتية في الجهاز المناعي التي يطلق أجسام مضادة أكثر من اللازم أو الأجسام المضادة انشق. هذه الأجسام المضادة فشل تشكيل كتلة جديدة باسم المركبات المناعية التي النزل الكلى ويسبب الالتهاب المناعي.

فإن التهاب الزائدة تسبب أضرارا في الكلى وجعل بعض أنسجة الكلى تفقد وظائف.

الكلى هي جهاز مهم جدا للحفاظ على توازن البيئة الداخلية. عمل الكليتين لتصفية الدم في جميع أنحاء الجسم والحفاظ على البروتينات في الدم في الجسم.

ومع ذلك، مرة واحدة يعانون من ضعف الكلى بسبب التهاب الزائدة، قد يتسرب من البروتينات على الرغم من البول. واحدة من المهام الرئيسية للبروتين هو اجراء الماء في الدم. مرة واحدة تصبح أقل من البروتينات، والمياه أكثر وأكثر في تدفق الدم إلى الأنسجة المجاورة، مما أدى إلى تورم في الساقين والوجه والكاحلين.

وعلاج ما تحتاج؟

علاج تحتاج في الداء النشواني الكلوي الذي يجب أن يتعامل مع الجهاز المناعي الأساسي لمنع الانتكاس من الداء النشواني الكلوي وغضون ذلك، ينبغي للعلاج تهدف إلى إصلاح الأضرار في الكلى.

ويهدف العلاج المناعي لتنظيم نظام المناعة الفقراء على وجه الخصوص. انه يساعد في توازن المناعة واستخدام الجهاز المناعي لتحارب ضد أمراض الكلى. هذا هو biotherapy، التي لا يوجد لها آثار جانبية كبيرة.

واقترح الأعشاب الصينية لاصلاح الانسجة التالفة في الكلى لأنها يمكن أن الإسراع في دوران الدم والعرض مع ما يكفي من الدم والأكسجين للمساعدة في الخلايا المتضررة لعلاج الذاتي.

مرة واحدة يتم عكس الأضرار الكلى واضطراب المناعة، وبالتأكيد، فإن تورمات من الكاحلين والقدمين تختفي من تلقاء أنفسهم.

 

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-symptoms/662.html

التهاب الكلية الذئبة: يمكن للمرضى من شرب الماء عند تورم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

شرب الماء عند الشعور بالعطش هو أمر شائع جدا بالنسبة لمعظم الناس. ومع ذلك، للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة وتورم تحول، قد يكون من الخطر عليهم. كمية المياه هو حق لهم؟

القياسية لمياه الشرب يختلف بالنسبة للمرضى التهاب الكلية الذئبة في حالة مرض مختلف. إذا كان الناس لا تملك إلا تورم طفيف في الساقين والذراعين، فإنها يمكن أن تشرب المياه وحجم المياه ينبغي أن تحد من كل يوم. الحجم الكلي هو حجم البول في اليوم الأخير زائد 500 مل. ومع ذلك، عند المرضى الذين لديهم تورم شديد وزيادة الوزن بشكل كبير، واقترحوا أن يتم الحصول على مياه اقل من وسعهم. بعض الناس لا يمكن إلا أن يسمح لترطيب الفم مع مسحة رطبة. لديهم لتحمل كل هذه المعاناة.

لماذا لا يستطيع الناس الذين يعانون من شرب الماء تورم؟

تورم غير طبيعي لأعراض الناس العاديين. عندما الكلى لا يمكن تصريف المياه الزائدة، والمياه لديه في البقاء في الجسم وتؤدي إلى تورم. بسبب تورم، حجم الدم هو أكبر بكثير من الوضع الطبيعي. ذلك من شأنه أن قلوبهم تحمل مزيد من الضغط لدفع كبيرة جدا حجم الدم. وسيتم وضع وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب حول بسهولة. ويجوز المشاركة في بعض المرضى الذين يعانون مرض خطير إذا كان المرضى المياه الداخلة من ذلك بكثير.

كيفية تحويل تورم ويعيشوا حياة طبيعية؟

يمكن للكثير من الناس لا تتحمل الشعور بالعطش، ونأمل أن شرب الماء في أقرب وقت ممكن. والنقطة الأساسية هي لعلاج التهاب الكلية الذئبة بهم من جذورها وتورم اختصاص. في المستشفى، والعلاج المناعي هو كل مناسبة لعلاج التهاب الكلية الذئبة. ويتسبب هذا المرض عن طريق الجهاز المناعي العلاج المناعي المختلين والتركيز على تنظيم الجهاز المناعي. لذلك يمكن أن علاج التهاب الكلية الذئبة في الأساس. حتى أنه لايمكن بناء نظام جديد المناعة، وتصحيح خطأ واحد. وحتى لا تتلف الكلى لفترة أطول.

عندما استعادت الكلى تعمل بشكل جيد، ويمكن تفريغها الماء الزائد من الجسم. طالما أن المدخلات والمخرجات حفاظ على التوازن، يمكن للناس مع التهاب الكلية الذئبة شرب الماء بقدر ما يريدون.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/661.html

كيفية معرفة تشخيص التهاب الكلية الذئبة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يمكن أن يكون سبب مرض الكلى عن طريق العديد من العوامل أو الأمراض. التهاب الكلية الذئبة هو واحد من هذه الأمراض الكلى الثانوية. وبدايته ليس من السهل أن توجد، لذلك معظم المرضى التركيز فقط على مرض الذئبة ولكن تجاهل المخاطر في الكلى. اليوم هو عرض تجربة رائعة بالنسبة لك لتحسين التشخيص والوقاية المتقدمة.

الذئبة التهاب الكلية

انها ليست خاطئة من المرضى الذين لا نتجاهل صحة الكليتين. لا يمكن للمؤشرات حساسة لا نعطيهم المعلومات الصحيحة حول الكلى. في أذهانهم، وبروتين في البول أو الدم في البول يعني فقط الضرر في بعض خلايا الكلى. ومستوى الكرياتينين هو أفضل مؤشر للدلالة على الأذى الحقيقي وظائف الكلى. في الواقع، ارتفاع مستوى الكرياتينين تشير إلى أن أكثر من 50٪ من أنسجة الكلى كان ميتا أو تصلب.

لذلك العديد من المرضى يعتقدون كلاهم يمكن أن تعمل بشكل جيد عندما يكون مستوى الكرياتينين هو جيد. وعلاوة على ذلك، فإنها أيضا لم يكن لديك أي مضايقات، والذي ينتج في أي التركيز على العلاج. في الواقع، إذا كان المرضى الذين لديهم العلاج الفعال، وانهم يأملون في عكس هذا المرض. عندما تطور الى مرحلة خطيرة من مرض الكلى، والمرضى قد يعيش مع التهاب الكلية الذئبة لحياتهم كلها.

الذئبة اختبار NephritisBest لاختبار الذئبة التهاب الكلية، ج cystatin

هل سمعت cystatin ج الاختبار؟ هذا هو أحدث مؤشر اختبار لمرضى التهاب الكلية الذئبة. Cystatin ج هو أفضل مؤشر مبكر لتقدير مدى نجاح وظيفة الكلى. عندما كان الناس ليس لديهم أعراض، فإنه يمكن معرفة ما إذا كان تلف الكلى مع أي أذى للكلى. إذا تم بالفعل كنت مع تشخيص مرض الذئبة، يمكنك أن تأخذ هذه الدراسة عن الكلى من السهل أن تتضرر بسبب مرض الذئبة. أنها يمكن أن تعطي حقا لك الجواب الصحيح الذي تريده. إذا كنت قد تؤذي قليلا في الكلى، لا تقلق، وليس في وقت لاحق للتعامل معه.

Cystatin ج اختبار واحد فقط من الامتحانات في وقت مبكر في المستشفى. إذا كنت تشك في تلف في الكلى الخاص، cystatin ج هو افضل خيار لكم لتشخيص التهاب الكلية الذئبة. لديك محاولة والحفاظ على الصحة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/660.html

يمكن التهاب الكلية الذئبة تؤدي إلى الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب الكلية الذئبة هو نوع من أمراض الكلى والثانوي وسببه الذئبة. يمكن لمرض الذئبة الأولية تكون مضيئة ومغفرة. التهاب الكلية الذئبة هو نتيجة لاندلاع لمرض الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية. واحد من مضاعفاته هو فشل كلوي بعد التهاب الكلية الأسباب الذئبة.

مخاطر التهاب الكلية الذئبة

عندما يتم حرقه حتى الذئبة، والكلى هي واحدة من الضحايا. لقد كنت تعرف شيئا عن مرض الذئبة؟ وأمراض المناعة الذاتية هو أن الجهاز المناعي ليست جيدة كما واحدة طبيعية وانها تدمر خلايا المحلية صحي. لذلك العديد من المجمعات المناعي ودائع في أنسجة الكلى، مما أدى إلى تفاعل مناعي غاضبة في الكلى.

الذئبة يبدأ بسرعة كبيرة وخطيرة، ولكن يمكن أيضا أن تضع قبالة بسرعة بواسطة العقاقير أو تقنيات تنقية الدم. بعد أن يتم تأجيله، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة طبيعية. لذلك فإن الكثير من الناس لا تدفع المزيد من الرعاية للالتهاب الكلية الذئبة. في الواقع، حتى لو الذئبة لا يؤثر على الجسم والكلى الذئبة هو دائم يضر الكلى. للناس لن يكون لها أي مضايقات واضحة، إلا أنها لا تركز الاهتمام على صحة الكلى. في الواقع بعض الفهارس تبدأ بالذهاب غير طبيعية، مثل البروتين في البول، دم في البول، وهلم جرا. ومع ذلك، والمرضى الذين لا يؤمنون إلا قد يضر الكلى على مستوى الكرياتينين حقا عندما آخذ في الارتفاع.

القادمة من الفشل الكلوي

في الواقع، أكثر من 50٪ من أنسجة الكلى لقوا حتفهم أو تصلب عند مستوى الكرياتينين في الدم من المعدل الطبيعي. ومعظم العقاقير أو الأدوية ليست فعالة في معظم المستشفيات لمنع تطور التهاب الكلية الذئبة. لذلك عندما الكرياتينين مرتفعة وGFR أقل من 30 مل / دقيقة، ويذهبون إلى الفشل الكلوي وغسيل الكلى في حاجة للحفاظ على الحياة.

كيف لوقف تطور التهاب الكلية الذئبة؟

في المستشفى، والعلاج المناعي مثل سكين لقطع تنمية من التهاب الكلية الذئبة إلى الفشل الكلوي. ويركز بشكل رئيسي على تنظيم جهاز المناعة، وضبط وظيفة من جميع الأجهزة والأنسجة من أجل توفير بيئة جيدة الداخلية للخلايا الكلية اليسرى. مع مساعدة من العلاج المناعي، ويمكن إيقاف تفاعل مناعي ويزود أيضا التغذية والعناصر الأساسية لتحقيق الانتعاش خلايا الكلى. وهذا هو السبب في تحسن كبير GFR المرضى بعد العلاج المناعي.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/659.html

تحديد الفشل الكلوي من كثرة التبول - العرض الأول منها جدا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

تحديد الفشل الكلوي من كثرة التبول - التبول لها SymptomFrequent الأولى جدا في الليل هو أقرب من أعراض الفشل الكلوي أو نوع من أمراض الكلى. الاحصاءات المبنية على الأدلة ويكشف أن 1 من أصل 12 من الأمريكيين يعانون من مرض في الكلى وتقدم بطريقة أو بأخرى، إلى الفشل الكلوي وحسابات لتزايد حالات وفاة. بالإضافة إلى ذلك، والفشل الكلوي أو أمراض الكلى هو نوع من المرض أغلى لعلاج. في الواقع، سوى نسبة ضئيلة من نتائج حالات من مرض الكلى خطيرة، وأكثر من الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي) نتيجة من المغذيات في الكلى، وهذا يعني أن الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هو الوقاية منه وعلاجه. بالتأكيد، يجب الكشف عن الأعراض في وقت مبكر جدا من الفشل الكلوي تبدأ من وسم تلك الأعراض.

في أقرب وقت العرض هو كثرة التبول ليلا، والتي ترتبط ارتباطا وثيقا مع مشاكل في الكلى. وكثرة التبول ليلا يشير إلى الحاجة إلى التبول أكثر من المعتاد في كثير من الأحيان. وهذا أمر خطير جدا حتى في الليل. عادة، فإن كمية إفراز البول في الليل بقدر نصف المبلغ في النهار. أن تكون أكثر تحديدا، فإن أعراض ليس فقط يربط مع مرض كلوي كبيبي وأنبوبي مرض مزمن الخلالي، ولكن أيضا يظهر في الناس مع ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري.

المسالك البولية عدوى، وأحيانا، يمكن أن يسبب الأعراض أيضا. التهاب المسالك البولية ويشمل ليس فقط على المسالك البولية العلوي، بل أيضا أدنى المسالك البولية. ودعا انخفاض عدوى المسالك البولية التهاب المثانة، في حين المسالك البولية العلوية ويشمل الكلى. إذا كانت العدوى تنتقل إلى الكلى وأعراض أخرى مثل الرعشة والتعب والغثيان، وارتفاع في درجة الحرارة. شيء واحد تحتاج إلى الاهتمام الخاص الذي هو على المدى الطويل التهاب المسالك البولية سوف تؤثر على الكلى ويسبب مشاكل في الكلى إذا تركت دون علاج، فإنه يمكن ان يتطور الى الفشل الكلوي على المدى البعيد.

كثرة التبول ليلا هو عرض من أعراض أقرب خطير، فضلا عن إشارات مرض الكلى الخاصة بك. في حالات نادرة، والفشل الكلوي يحدث مرة واحدة على المرضى يشعرون ان هناك شيئا خاطئا. رعاية الكلى من خلال تلقي فحوص منتظمة.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/194.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل