هو انفلونزا مرتبطة بالفشل الكلوي الحاد (آسيان)

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

أقارب المريض: عم زوجي كان الانفلونزا وحصلت لأنه هو المجففة ذلك اليوم انه تم ادخاله الى المستشفى. والمثير للدهشة، وقال انه ذهب مباشرة الى وحدة العناية المركزة تقريبا لأنه تم تشخيص حالته بأنه مصاب فشل كلوي حاد. وغسيل الكلى إقامة له في اسرع وقت ممكن. الشيء المؤكد هو التكهن له على ما يبدو ليست كبيرة. ارتباك بلدي هو كيف يمكن أن يحدث؟ والمنتدى الاقليمى للاسيان بسبب الانفلونزا أو الجفاف فقط؟ لا يمكن للالفشل الكلوي استرداد مرة واحدة لانفلونزا قد انتهت؟ هو غسيل الكلى اللازمة إلى الأبد أو مؤقتا فقط؟

وفقا للوصف أعلاه، يمكن أن يكون سبب فشل المريض في الكلى بواسطة عدوى الجهاز التنفسي العلوي أو جفاف خطيرة. عدوى الجهاز التنفسي العلوي هي غالبا ما تكون مسؤولة عن التهاب الكلية الحاد، وخصوصا يرتبط مع العقدية الحالة للدم. أحيانا يتم symptomized والفشل الكلوي والانفلونزا، وكان المريض يعاني من ضعف، وتورم في آلام الوجه والصداع والنظامية. الى جانب ذلك، فإن الدم في البول، وقلة البول وبروتينية تحدث نتيجة لانخفاض وظائف الكلى. وكان المريض المذكور الانفلونزا قبل كان تشخيص الفشل الكلوي الحاد. ولذلك، هناك فرصة أن يقف هو فعل المنتدى الاقليمى للاسيان من عدوى الجهاز التنفسي. إذا كان ذلك الاستدلال غير صحيح، ثم هو سبب فشله كلوي حاد من قبل التهاب الكلية الحاد.

آخر قد محاسبة الجاني ليكون المنتدى الاقليمى للاسيان جفاف خطيرة. جفاف خطير يؤدي ما قبل الكلوي الفشل الكلوي الحاد. وذلك لأن الجفاف يؤدي إلى عدم كفاية حجم الدم ويؤدي بعد ذلك غير كاف نضح الدم. وبناء على ذلك، يحدث خلل وظيفي كلوي وفقا لذلك. زاد في الطين بلة، ولحقت أضرار البيئة الداخلية من الجفاف الشديد. كل تلك العوامل التي تؤثر في المساهمة في الخسارة المفاجئة من وظائف الكلى له. ونتيجة لذلك، الفشل الكلوي الحاد يحدث.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/190.html

التقدم من نهاية مرحلة الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ما هو نهاية مرحلة الفشل الكلوي (ESRF)؟ ESRF أو تبولن الدم يشير إلى مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. يوريمية يصف مجموعة من الأعراض السريرية لأمراض الكلى المتقدمة، وعندما شرط واحد الطبية تقدم إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي، أو أنها تفقد تقريبا في وظائف الكلى تماما. يوريمية يبدو نتيجة لفشل كلوي.

وتسمى هذه المرحلة المبكرة من ESRF أو يوريمية الفشل الكلوي المزمن. ويستند خط الغطس من مراحل مختلفة من الفشل الكلوي على GFR (معدل الترشيح الكبيبي). عند واحد هو GFR أقل من 15٪، ويسمى التعريف الطبي ESRF. في حين GFR واحد هو أقل من 30٪ ولكن أكثر من 15٪، ويسمى الفشل الكلوي المزمن (CRF). يمكن القول أن CRF هي مقدمة من ESRF. من التجارب، والحد من GFR من 30٪ إلى 15٪، في بعض الأحيان، هو مجرد مسألة لحظة. لذلك، مرة واحدة في حالة تقدم المرض إلى الفشل الكلوي المزمن، يجب أن نكون حذرين للغاية من المرضى للعلاج وردت. خلاف ذلك لا يمكن للحالة المرض يتطور إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي على وجه السرعة حتى قبل ان تعرفه.

من التجارب السريرية، ويمكن الحد من GFR يحدث في غضون عدة أيام أو شهور. لهذا السبب يعتبر الفشل الكلوي كمقدمة لأمراض الكلى المتقدمة.

أوصي لكم مخلصا لأخذ العلاج في الوقت المناسب في أقرب وقت ممكن. في مرحلة مبكرة من كد (مرض مزمن في الكلى)، على سبيل المثال، CKD مرحلة 2، هناك لا يزال قائما على فرصة لعكس ذلك إذا أخذ على الفور فضلا عن العلاج الصحيح. إذا فشل، والفشل الكلوي وينتظر لك على الطريق. ويتميز شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى (SKDH) وخدمتها والعلاجات الموصى بها. في SKDH، مصممة رعايتك لأمراض الكلى الخاص خصيصا لك من قبل الخبراء من ذوي المهارات العالية وشهرة. يعملون معا في فرق، والتواصل والتعاون في كل خطوة، للتأكد من تتلقى العلاج الأكثر تقدما مع أقل تأثير على جسمك.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/189.html

ماذا السكري الشريط الحدودي المتوسط ​​للسكان

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما يتم تشخيص مرضى السكري الشريط الحدودي، يتم الخلط دائما باسمه. ليست لديهم فكرة عما إذا كانوا ينتمون إلى مرض السكري أو ليس من الاسم. مريض واحد يعطي قياسا على أن الشريط الحدودي هو مثل حامل قليلا. لذا فهم يريدون كل إجابة بالتأكيد.

في الواقع، ومرض السكري الشريط الحدودي هو مجرد تخفيف من مرض السكري نقول للناس. ربما ليس لديهم أعراض واضحة أو ربما نسبة السكر في الدم ليست عالية جدا. لكن القليل من السكر العالي في الدم يقول لهم أن هناك خطأ ما في ضرر بهم، جسد في البنكرياس أو عدم الحساسية للانسولين.

على الرغم من أن اسم لمرض السكري هو الحد الفاصل بسهولة القبض على الناس، ومعظمهم لا يدفعون رعاية بما فيه الكفاية لمرضهم. انهم لا يعتقدون ان الخطر الحقيقي قادم. في الواقع، وصعد بها إلى هذا المرض مخيفة. ومرض السكري يؤدي إلى مضاعفات خطيرة كثيرة، مثل المشاكل البصرية، ومشاكل الجلد، ومشاكل في الدورة الدموية، وفقدان القدم، وأمراض القلب وأمراض الكلى والسكتة الدماغية.

بين كل من مضاعفات مرض السكري الشريط الحدودي، ويعتبر مرض الكلى كما القاتل الأول لمرضى السكري. يتم تطوير حوالي 44٪ من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي من مرض السكري. لماذا السكري يؤدي إلى مرض الكلى؟

العديد من المرضى نأسف لأنه لم يعرف العلاقة بين مرض السكري وأمراض الكلى. إذا كانوا يعرفون أنه في هذه المرحلة المبكرة من مرض السكري، وأنها قد تجنب حدوث أمراض الكلى. ارتفاع نسبة السكر في الدم هو السمة الرئيسية لمرض السكري، الأمر الذي يؤدي إلى وحدة تخزين كبيرة من الدم. لذلك عندما الكلى تصفية الدم، وهذا يزيد كثيرا من عبء على الكلى ". مع مرور الوقت، في حالة تلف أنسجة الكلى تدريجيا بهم. وتسربت Microalbumin من الدم ولكن لا يمكن أن يتم التحقق من قبل روتين البول. لذا فإن معظم الناس يجدون السكري خطوة اعتلال الكلية في مرحلة متأخرة أو حتى الفشل الكلوي.

عندما كنت تشخيص مرض السكري مع الشريط الحدودي، أبدا تجاهل الخطر من مرض السكري والمضاعفات الناجمة عن مرض السكري. في المستشفى، والعلاج المناعي هو العلاج الفردي وفعالة لمرض السكري وأمراض الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/654.html

بقي من اقتراحات لGFR 49، الإنكماش الكلى مع 21٪ من وظائف الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ماذا بقي من GFR 49 و الإنكماش الكلى مع 21٪ من وظيفة الكلى؟ هو حالة مرضية خطيرة؟ كيفية التعامل مع ذلك بشكل جيد؟ هذه المقالة تناقش أساسا على هذه الأسئلة.

من هذه الحالة الطبية، يمكننا استخلاص نتيجة الخام على ما يلي:

وقد انخفض ● وظائف الكلى عموما إلى حوالي 50٪، و في هذه المرحلة، الكرياتينين مستوى تذبذب حول المدى الطبيعي. مع مزيد من انخفاض وظيفة الكلى، وسوف يتجاوز مستوى الكرياتينين أيضا والبقاء فوق المعدل الطبيعي. الكرياتينين هو ممثل من مختلف المواد السامة.

في مثل هذه الحالة الطبية، قد يكون هناك حتى الآن أي أعراض واضحة الخارجية، ولكن مع تراكم المزيد من المواد السامة في الدم، وسوف تشارك الأجهزة أكثر وأكثر في الضرر. باختصار، انخفاض وظائف الكلى لديك ليس تجاهلها الآن.

● ما يهم الطبيب قد يكون أكثر من التقلص مع الكلية اليسرى. أمراض الكلى هو تطور الخلايا السليمة تصبح الخلايا التالفة والمتضررة تصبح نخرية. عن الخلايا التالفة وإذا كان يمكن حظر التعامل في الوقت المناسب للتقدم، ولكن لهذه الخلايا نخرية، لا توجد طريقة يمكن استعادة وظيفتها. الكلى مستوى الانكماش يشير إلى جزء من خلايا نخرية.

● جميع في كل شيء، إذا كان هذا الشرط من GFR 40 و انكماش الكلى تحليلها من الخلايا، وهناك ثلاثة أنواع من الخلايا في الكليتين. هناك خلايا وظيفية صحية، والخلايا التالفة والخلايا نخرية.

الخلايا السليمة وتعمل بشكل مفرط، وإذا دققت بواسطة الخزعة، يمكن أن نجد تتضخم هذه الخلايا. على المدى الطويل محطة طاقتها يجعلها هشة إلى أي تأثير خارجي مثل عدوى. وهذا هو السبب في أن بعض المرضى مع حالة مستقرة قد تواجه انخفاض حاد وظائف الكلى بعد إصابة مثل البرد الشديد.

كما أن هذه الخلايا التالفة، إلا أنها لا تزال تعمل ولكن عجز جزئي، وأنها على الطريق لتصبح نخرية.

اذا كنت يحدث ان يكون هناك شخص مع حالة مشابهة من GFR 49 و اليسار انكماش في الكلى مع وظائف الكلى بنسبة 21٪، واقترح لك لحفظ الأنسجة الكلى السليمة وإصلاح الأنسجة التالفة الكلى لمنع مزيد من الأضرار في الكلى والعيش حياة كاملة.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/653.html

لماذا هل نهام، عطاش والأعراض بوال من مرض السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مرض السكري هو مرض مزمن في الكلى، وعادة ما يحدث دون وعي. لذلك يحتاج الناس إلى إيلاء مزيد من العناية لحياتهم اليومية. عندما تجد نهام، عطاش وبوال في الأيام الأخيرة، ونأمل يمكن أن يكون الفحص البدني من أجل تجنب حدوث مرض السكري.

"في هذه الأيام، وأجد فجأة بعض الخلافات. لدي المزيد من الأطعمة ولكن فقدان الوزن، وأنا أشعر دائما لا يطاق بالعطش، لذلك أنا أشرب كثيرا، والحصول على مزيد من البول." هذه هي كلمات لمريض يعانون من مرض السكري "الذين لديهم أعراض واضحة في مرحلة مبكرة.

ويرتبط بشكل وثيق مع مرض السكري نوع 1 الضرر من البنكرياس الذي هو الجهاز لإفراز الأنسولين. من المعروف أن الانسولين هو واحد من الهرمونات للسيطرة على نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي. عندما يصب البنكرياس، ويمكن أن لا تنتج الانسولين يمكن والسكر للمرضى الدم لديه في البقاء في الدم، مما أدى إلى ارتفاع السكر في الدم.

هو السبب الرئيسي السكري من النوع 2 من قبل الهيئة والتي أصبحت غير حساس لآثار الأنسولين. معظم المرضى الذين يعانون من السكري من النوع 2 يعانون من السمنة المفرطة والخلايا الدهنية لديها أقل حساسية للانسولين، لا يمكن أن الكثير من السكر في الدم يمكن استخدامها من قبل خلايا.

في كلمة واحدة، والمرضى الذين لا يستطيعون الاستفادة من نسبة السكر في الدم من الدم، وبالتالي فإن الهيئة لديها من أجل حل تخزين الطاقة في الأنسجة الداخلية. زنزاناتهم تجويع ونقل المعلومات إلى الدماغ. وبالتالي المرضى يسقط في نهام.

علاوة على ذلك، ارتفاع السكر في الدم ويعطي نسبة عالية في الدم، وبالتالي فإن الماء في الأنسجة المحيطة بها والتي تصب الأوعية الدموية. أنسجة عطشى ونقول للدماغ وضعهم، وبالتالي يحتاج المرضى دائما على كمية كبيرة من المياه حتى بطونهم ممتلئة. الى جانب ذلك، سيكون حجم كبير من مجرى الدم تعطي البول كثيرا حسب. حتى المرضى الذين لديهم عطاش وبوال.

مرة واحدة وثبت الأعراض، نهام، عطاش وبوال، إلى أن مرض السكري الذي أثاره، يرجى أخذ العلاج الفعال. ويعتبر مرض السكري ومرض التي قد تصاحب مع الناس للحياة بكاملها. ومع ذلك، في المستشفى، يمكن أن العلاج المناعي تعطيك الأمل في خفض تشغيله في غضون بضعة أشهر.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/652.html

الاختبارات التشخيصية للالفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الاختبارات للالفشل الكلوي في مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ تتكون أساسا من جزئين: الاختبارات القياسية، وتجاربنا الخاصة. الاختبارات الروتينية أو دعا الاختبارات القياسية، والذي يمكن القيام به تقريبا في أي من المستشفيات العامة. ومع ذلك، تجاربنا مميزة أو اختبارات خاصة تسمى لا تجعلنا من مختلف المستشفيات الأخرى.

يمكن أن تجاربنا الخاصة مساعدتنا على تحديد الموقع الدقيق المودعة من مجمع المناعي وكذلك درجة شدة. من خلال القيام بهذه الاختبارات، حيث هي الأضرار ومدى جدية ويمكن أن يقال عن الأضرار. عن طريق القيام الاختبارات، يمكن تعليمات الوصفة الطبية والعلاج، والذي يرسي أساسا متينا لأفضل النتائج الممكنة أ.

روتين الاختبارات من الفشل الكلوي

اختبارات الدم

مصل الكرياتينين: الكرياتينين زيادة عادة ما يكون إشارة مبكرة من اختلال وظائف الكلى والتقارير نوعا من مرض في الكلى.

كعكة (الدم واليوريا والنيتروجين): يعمل في أغلب الأحيان كما مؤشر GFR ومعيار لمعرفة ما إذا كان غسيل الكلى غير كافية أم لا.

اختبارات الدم المنحل بالكهرباء: ينبغي قياس الكالسيوم والبوتاسيوم الفوسفور الخ، لمعرفة ما اذا الاختلالات المنحل بالكهرباء موجودة في الجسم، وبطبيعة الحال، واتخاذ العلاجات اللازمة وفقا لنتيجة المختبر.

سي بي سي (عد الدم الكامل): CBC يدل على حالة المرء من خلايا الدم الحمراء، خلايا الدم البيضاء والصفائح الدموية.

اختبارات البول الروتيني

تحليل البول: دراسة من خلال الرواسب في البول، ويمكن تقدير شدة الضرر الكلوي وفقا لذلك.

على مدار 24 ساعة لجمع البول: يساعد جهاز توازن السوائل

اختبارات التصوير بالموجات فوق الصوتية وتشمل البطن، والاشعة المقطعية والأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي (التصوير بالرنين المغناطيسي)

كلوي خزعة: يمكن تحليل جزء صغير من نسيج الكلى تكشف عن شدة الأضرار الكلى.

لدينا الخاصة اختبارات ثماني تجارب لإصابة الكلى

البروتين الكلي في البول: هناك العديد من مكونات البروتين في البروتين الكلي في البول، وتركيز عنصر تختلف من وقت لآخر في ظل حالة طبيعية أو مرضية.

MAU (الصغرى، الزلال في البول): MAU يشير إلى الألبومين الصغرى في البول، والذي هو أكثر حساسية من البروتين الكلي، ويمكن استخدامها لرصد الأضرار في وقت مبكر جدا من الكلى

مفتش البول (G الغلوبولين المناعي): إذا كان هناك علاقة وثيقة مع مفتش إيداع الضرر للغشاء القاعدي

البول α1 المكروغلوبولين: إشارة في وقت مبكر من الأضرار tubulus كلوي

الضغط الاسموزي: أنه يعكس بشكل رئيسي على وظيفة التركيز والتخفيف في tubulus كلوي

البول مجموع الكرياتينين

GGT (غاما غلوتاميل ناقلة الببتيد)

NAG (أمينية غلوكوزيداز): NAG حساسة للأضرار نشاط tubulus كلوي

http://www.kidneyfailurecn.com/diagnosis/188.html

ما هي الآثار من الخلل في الغدة الدرقية في الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الخلل في الغدة الدرقية هو الشائع جدا للناس، وحوالي واحد من كل خمسة أشخاص لديها هذا المرض. معظم الناس حتى لا يعرفون أن لديهم ذلك لأنه يمكن أن يعانون من أعراض طفيفة. ومع ذلك، فإنه ليس مرضا بسيطا لأنه قد يؤدي إلى مرض الكلى الذي هو مرض خطير محتمل.

الخلل في الغدة الدرقية هو أحد أمراض المناعة الذاتية، ما يعني ان الجهاز المناعي سوف يضر الخلايا السليمة في الجسم. وهو ناتج عن خلل في الجهاز المناعي. ربما الناس ليس لديهم نظام غذائي ملائم أو نمط الحياة، وتتأثر بشدة الجسم والجهاز المناعي. لذلك هناك بعض المشاكل في وظيفة الجهاز المناعي. خلال هذه تفاعل مناعي، العديد من ودائع المركبات المناعية في أنسجة الكلى، والذي هو من أسباب الفشل الكلوي.

في هذه المرحلة المبكرة من مرض الكلى الناجمة عن الخلل في الغدة الدرقية، والمرضى الذين ليس لديهم أعراض واضحة، وأنها قد لا تملك إلا تورم طفيف في الجفون. بعض الأشخاص الأصحاء سيكون لها أيضا هذه الأعراض بعد النوم السيئ في الصباح. وبالتالي معظم المرضى لا يدفعون المزيد من الرعاية على ذلك، وأنها قد تفقد أقرب علامة على مرض في الكلى.

وعلاوة على ذلك، تلف أنسجة الكلى ويتم تسريب عناصر كثيرة من الدم، مما تسبب في بروتين في البول أو دم في البول. والمرضى الذين لديهم أي شيء غير مريح ولكن لديها فقط البول رغوي من الناس التي قد ترى بعض الفرق. الى جانب ذلك، سيكون على المدى الطويل فقدان البروتين إحداث تورم كبير في يعرج حتى على الجسم كله. والناس لديهم مناعة ضعيفة مما يؤدي إلى التهابات متكررة.

مع مرور الوقت، إذا كان المرضى الذين لديهم فقط بعض العلاجات للأعراض وليس لتلقي العلاج لمرض الكامنة، فإن المرضى الذين لديهم أنسجة الكلى أكثر وأكثر حقت بها اضرار. وسيتم تقليص قدرتها تصفية بسرعة. وسيكون لديهم أقل البول، والبول واضحة، والجلد والحكة، شهية سيئة وغير ذلك المرضى والتي قد تكون من علامات الفشل الكلوي. يرجى دفع المزيد من الرعاية لجميع هذه الأعراض، ويمكنك استشارة خبراء على الانترنت على الانترنت للحصول على مساعدة.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-symptoms/651.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل