كيف يتم الفشل الكلوي المتضررين من ارتفاع ضغط الدم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم حسابات لأكثر من 25000 حالة جديدة من حالات الفشل الكلوي في الولايات المتحدة وحدها. ويمكن ان يكون العدد اكبر بكثير حتى الآن. ارتفاع ضغط الدم يحصل على معدل انتشار عالية ليس فقط في أميركا بل في جميع أنحاء العالم، وفي الوقت نفسه، ارتفاع ضغط الدم الكلوي أو إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم ويصبح سببا رئيسيا من أسباب ESRF (نهاية مرحلة الفشل الكلوي).

بالضبط كيف وارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف؟

الحديث عن الفشل الكلوي أو ESRF، تجدر الإشارة ارتفاع ضغط الدم الكلوي. البيانات التي يتم جمعها عن أن إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم يجلب الموت ESRF أو حتى للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض. لكن بالضبط كيف يحدث ذلك؟ ارتفاع ضغط الدم هو أشبه الأمراض التي تؤثر على الأوعية الدموية واحد. فإنه بحظر الشرايين واحد ويضيق الأوعية الدموية في الجسم كله، بطبيعة الحال، بما في ذلك الأوعية الدموية في الكلى. وبالتالي، فإن تدفق الدم الى الكلى ويقلل أيضا يحدث مع نقص الأكسجين. نقص التروية ونقص الأكسجين يؤدي إلى انقباض الأوعية الدموية الشاملة، ومن ثم ضغط الدم يرتفع وفقا لذلك.

وارتفاع ضغط الدم ويضع ضغوطا إضافية على الكلى ويضر بالخلايا واحد، والأنسجة، وهيكل الكلوي ويؤدي بعد ذلك أمراض الكلى. التغيرات المرضية من ارتفاع ضغط الدم الكلوي عادة ما يحدث في 5-10 سنوات، في حين أن الأعراض السريرية تظهر بعد 10-15 سنة من يعانون من هذا المرض. ارتفاع ضغط الدم يساهم في تليف الكلى ومرض التصلب ويصبح المتهم الرئيسي من ESRF. ما هو أسوأ، حتى واحد مع مرض الكلى معتدل، ارتفاع ضغط الدم بسرعة تصل تطور تطوره إلى الفشل الكلوي أو ESRF.

الصداع والدوار هي علامات أو أعراض من ارتفاع ضغط الدم، والغثيان والقيء يمكن أن يحدث في بعض الحالات الخطيرة. تلك الأعراض، ويمكن أن أقول لكم إذا كان لديك هذا المرض أم لا. بالطبع، الأعراض والعلامات لن يكون كافيا، لا تزال هناك حاجة لمزيد من الفحوص مثل التصوير والدراسات البيوكيميائية عمل المتابعة. يمكن أن الأشعة التدخلية تشخيص دقيق للمرض.

ويمكن اعتماد الطبية وإدارة نمط الحياة التغييرات للتعامل مع ارتفاع ضغط الدم. إذا كان أحد قد سبق إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم، وإعطاء الكلى التالفة فترة انقطاع هو أمر حيوي. كيف؟ ربما الأدوية التي تركز على السيطرة على العمل في ضغط الدم. ومع ذلك، ومعرفة الأسباب الكامنة وراء ضغط الدم العالي يعني الكثير لمنعه من التقدم إلى الفشل الكلوي أو ESRF.

http://www.kidneyfailurecn.com/causes/183.html

يمكن أن الخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي المزمن (CKD المرحلة 4)

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي المزمن، كثيرا ما يعرف بالاختصار CRF أو كد المرحلة 4، ويشير الى حالة طبية خطيرة حيث تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح أو كليا. عندما أشكال CRF، ببساطة الأدوية لن تكون كافية، وغسيل الكلى وزراعة الكلى تكون ضرورية. ويتساءل الكثير من الناس، وماذا ايضا؟ في بعض الأحيان، وأنهم يكرهون غسيل الكلى لا يمكن الوصول إلى زرع سواء. ماذا الآن؟ لا تستسلم، وحاول الخلايا الجذعية!

العلاج بالخلايا الجذعية هو جديد ولكنها فعالة، على الرغم من لا يزال مقيدا في العلاج في بعض البلدان، ولكنها تستخدم لعلاج أمراض الكلى في بعض البلدان، مثل الصين والمكسيك وأستراليا. كيف يمكن للخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي المزمن؟ أعتبر أن من السهل. دعونا نرى كيف يعمل هذا العلاج الأخير.

العلاج بالخلايا الجذعية يأخذ المزايا تماما من تمايز الخلايا الجذعية وتجديد الذات. لدينا علاج يستخدم الخلايا الجذعية السرية والخلايا الجذعية الوسيطة، وسوف يتم حقنها في جسم واحد، بعد التحليل، والعزلة والتركيز. هذه الخلايا السفر إلى مواقع معينة من الاصابة بعد عن طريق الحقن في الوريد. وفي الوقت نفسه، فإن الجسم إشارة بعض الإشارات إلى استدعاء الخلايا الجذعية حتى المواقع المتضررة. انها تحتاج الى بعض الوقت لتلك الخلايا للوصول، وتنمو، وتتكاثر بعد ذلك. خلال هذا الإجراء، وتدفق كمية كافية من الدم أمر حيوي لأنه هو من تدفق الدم الذي يرسل تلك الخلايا إلى المفرخ. وهذا ما يفسر لماذا لا غنى عنه الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب لتلقي العلاج. مع المعونة من الطب الصيني التقليدي والعلاج بالخلايا الجذعية، ويمكن التحكم في سيرها، ويمكن استعادة خلايا الكلى التالفة، والأنسجة، فضلا عن الجهاز أو إصلاحه.

شيء واحد أريد أن يكون واضحا، والذي هو الخلايا الجذعية لا تشفي CRF، ولكن علاج. نحن لا نعد، ونحن نحاول بجد لجعله ممكنا. الى جانب ذلك، لا يمكن لعلاجات تصحيح حقا أو علاج الفشل الكلوي المزمن في جميع أنحاء العالم.

غسيل الكلى وزرع الكلى ليست دائما الخيارات اثنين فقط من اليسار للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن. وبصرف النظر عن مزاياها وعيوبها، والكثير من الأمور لا تزال تحتاج منا أن نفعل، لجعل الخيارات، والناس إلى الحب والحياة على التمتع بها. تعطي لنفسك سبب للقتال مرة أخرى، وإعطاء الخلايا الجذعية فرصة واحدة لمساعدتك في البقاء على قيد الحياة.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/172.html

كيف الكلوي عن التشخيص الداء النشواني

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

تأثر الكلى هو أمر شائع في المرضى الذين يعانون من الداء النشواني. الداء النشواني الكلوي هو مرض الكلى النادرة التي لها بسوء التشخيص.

ان تشخيص الداء النشواني الكلوي من غير الفقراء وأسوأ من كل أنواع أخرى من اعتلال كبيبات الكلى باستثناء التهاب كبيبات الكلى التدريجي بسرعة.

المعزولة الداء النشواني الكبيبي، حتى إذا كان هناك الداء النشواني الأوعية الدموية الشديدة (VAS afferns)، لا يؤدي إلى الفشل الكلوي أو حتى إلى ارتفاع في تركيز الكرياتينين في مصل الدم.

كلوي تشخيص الداء النشواني أسوأ بكثير في الحالات التي يسلك الخلالي كلوي القشرية تليف في ذلك الوقت من biotherapy مما كان عليه في تلك التي كان من الطبيعي.

التكهن على المدى الطويل من الداء النشواني الكلوي هو أسوأ إذا فشل كلوي حاد أو التليف الخلالي موجودا في ذلك الوقت من الخزعة. المرضى الذين يعانون من فشل كلوي حاد على حد سواء، والتليف الخلالي يكون أسوأ التكهن.

ويرتبط هذا التشخيص على المدى الطويل من الداء النشواني الكلوي لشدة الداء النشواني الكبيبي في بقدر ما هو أسوأ عادة في الصفوف الثالث إلى الخامس من في الصفوف الأول والثاني. ومع ذلك، يجب أن يوضع في الاعتبار أن نسبة حدوث التليف الخلالي، التي هي حاسمة بالنسبة لالتكهن على المدى الطويل، ويزيد من حدة مع التغييرات الكبيبي.

ويرتبط تطور الداء النشواني الكلوي مع بروتينية شديدة أو المتلازمة الكلوية، وقد افترض آليات مختلفة لشرح هذه المضاعفات.

الداء النشواني الكلوي هو مرض مزمن والمميتة والتي تمثلت في ودائع من الألياف اميلويد في الكلى. هذا اضطراب في الكلى، في الواقع، ينجم عن اضطراب في جهاز المناعة الأساسي الذي يطلق أجسام مضادة المفرطة. هذه الأجسام المضادة مع تدفق مجرى الدم، ونزل مرة واحدة في الكلى، مما تسبب في أضرار في الكلى.

ويقترح العلاج المناعي عن وظيفتها لتحسين قدرة الكلى، وتنظيم جهاز المناعة، والآثار الجانبية عامل منجم.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-common-sense/646.html

لا الذئبة تعال العودة في الكلى المزروعة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

التهاب الكلية الذئبة يجلب الكثير من المضاعفات بما في ذلك الفشل الكلوي إذا لم يكن وضعهم مرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد. للمرضى في مرحلة سيئة، وأنها قد تفكر في زرع الكلى. وماذا تعني أكثر من غيره هو ما إذا كانت الذئبة يعود في الكلى المزروعة.

لماذا لا الذئبة يضر الكلى؟

هو السبب الرئيسي الذئبة من قبل الجهاز المناعي المختلين. هذا هو نظام مجنون المناعي التي تطلق أجسام مضادة الخطأ الذي لا يمكن معرفة الفرق بين هؤلاء الغزاة الأجانب وأنسجة الجسم السليمة. ولذلك مهاجمة أجزاء كثيرة من الجسم، مثل الجلد والمفاصل والدماغ وهلم جرا. خلال هذه التفاعلات المناعية، وتشكل المعقدات المناعية وديعة في أنسجة الكلى. وبالتالي التهاب الكلى يحدث في الكلى، والتي من شأنها أن تتطور بسرعة إلى أسوأ حالة. عندما كان الناس يعانون من الفشل الكلوي، فإنها تنظر إلى زرع الكلى السليمة.

لا الذئبة يضر الكلى المزروعة؟

بادئ ذي بدء، الكلى المزروعة هو صحي واحد، ويمكن تصفية المياه الزائدة والملح، فضلا عن النفايات من الجسم. وقد تم حتى أعراض المرضى كثير تحسنت كثيرا، وأنها لن يكون لها تورم شديد، والحكة، وفقر الدم، وتؤدي حياة كاملة. ومع ذلك، لا يمكن أن نظام المناعة لديهم يمكن تحسين بواسطة الكلى المزروعة. مرة واحدة مضيئة الذئبة مرة أخرى، فإن الجسم سوف تتضرر أيضا وتتشكل المركبات المناعية مثل قبل، لذلك سوف تلف الكلى لا يزال يتم وضعهم المرض سوف يتطور الى الفشل الكلوي.

وبالتالي النقطة الأساسية هي تنظيم جهاز المناعة من أجل عكس هذا المرض. إذا كنت قد تعرضت لعملية زرع كلية، واقترح أن يكون لديك علاج أخرى لحماية الكلى المزروعة. في المستشفى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يجعل الاستفادة الكاملة من الاعشاب الصينية لتحقيق توازن البيئة الداخلية. المكونات الطب الصيني لديهم وظيفة لتحسين الجهاز المناعي.

إذا كنت لا تزال بعض وظائف الكلى، أنصحك أن تعتمد العلاج بالخلايا. يمكن لهذا العلاج إعادة بناء نظام جديد المناعي، لذلك سوف تحصل على الخلايا القاتلة الطبيعية صحي، Treg الخلايا والخلايا المناعية الأخرى. وعلاوة على ذلك، يمكن أن توفر خلايا الكلى أيضا من أجل تحسين وظائف الكلى. بهذه الطريقة، والكلى إصلاح قادرة على دعم الجسم والنفايات إفرازات من الجسم.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/645.html

يتم تنظيم ضغط الدم قادرة على تجنب أمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بعد الاتصال مع العديد من المرضى حتى مع ارتفاع ضغط الدم وأنا مندهش أن أكثر من 90٪ من المرضى لا يعرفون مرض الكلى يمكن أن يكون سبب ارتفاع ضغط الدم. لذلك أعتقد أنه من الضروري أن أعرض بعض المعلومات عن إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم (أمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم).

واضاف "اعرف تماما ما أقوم به هو تنظيم ضغط الدم الخاص بي".

هذه هي الكلمات مريض واحد قال لي. "قال لي طبيبي لا بد لي من تنظيم الارتفاع في ضغط الدم، وطالما أنا يمكن السيطرة عليها في المدى الطبيعي، وأنا يمكن أن يعيش حياة سعيدة وأنا لن تحصل مشاكل أخرى، ولكن الآن الحصول على كد أنا نظرا لارتفاع ضغط الدم . في الماضي، وأنا حقا لا أعرف هذين المرضين قد تورط. ويؤسفني انني لم يكن لدي أي علاج للوقاية من أمراض الكلى إلى ارتفاع ضغط الدم ".

العديد من المرضى لديهم الخبرة نفسها وانه لا يعرف مدى خطورة ارتفاع ضغط الدم إلى الكلى. وعادة ما يستغرق عشر سنوات أو خمس عشرة سنة لتتطور إلى أمراض الكلى من ارتفاع ضغط الدم. إذا كانت السيطرة على ضغط الدم أيضا، فإن المرض تأخير عدة سنوات. بل هو في الواقع أن بعض المرضى يعانون من اعتلال الكلية لن ارتفاع ضغط الدم في كل حياتهم، ولكن معظم المرضى الذين لديهم كل تلف الكلى بعد عدة سنوات.

"لم أكن أعرف كثرة التبول ليلا هي علامة اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم".

لأنه يحتوي على مسار المرض طويلا، ومعظم المرضى هم من كبار السن الناس. لذلك قد يكون سبب التبول لأسباب عديدة، وأنها لم تفكر في ارتفاع ضغط الدم. في الواقع، وأمراض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم تؤذي الأنابيب الكلوية الأولى. وتتمثل المهمة الرئيسية للالأنابيب الكلوية هو التركيز البول. في الليل، والناس نيام، ما أضعف كثيرا من القدرة على التركيز. ولذلك عادة ما يذهب إلى الحمام لمدة ثلاث مرات أو أكثر في الليل.

في كلمة واحدة، والمرضى الذين يحتاجون لمنع ارتفاع ضغط الدم أمراض الكلى في حين يعني تنظيم ضغط الدم المرتفع. عندما تجد علامة في وقت مبكر من هذا المرض، يجب أن يكون العلاج الفعال من أجل وقف حالة المرض. في المستشفى، واعتمد الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لعلاجه من جذورها. يمكنك اختيار هذا العلاج والحصول على تأثير جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/644.html

كيف هو مرض الذئبة والفشل الكلوي يرتبط بها

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كيف يتم الذئبة والفشل الكلوي AssociatedLupus هو اختصار لمرض الذئبة الحمراء (الذئبة الحمامية). يمكن أن تؤثر على الأجهزة والمفاصل والجلد. واحدة من أخطر مضاعفاته هو الفشل الكلوي. البيانات التي يتم جمعها تكشف عن أن ما لا يقل عن 40٪ من البالغين و 60٪ من الأطفال الذين يعانون من مرض الذئبة سوف يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة في المدى الطويل.

هذا المرض هو أحد أمراض المناعة الذاتية، وهذا يعني ان هناك شيئا خطأ في نظام واحد المناعة مما يؤدي إلى الخلل المناعي. وبعبارة أخرى، والأجسام المضادة احد (آليات الدفاع) الخلايا هجوم واحد نفسه. يمكن أن تكون قاتلة، ويسبب مضاعفات مختلفة، مثل الفشل الكلوي أو السكتة الدماغية. عندما يصيب الكلى واحدة، (وتسمى التهاب الكلية الذئبة)، والأجسام المضادة ومولدات المضادات تربط معا مما أسفر عن المركبات المناعية. الودائع الأجنبية المعقدات المناعية على الكلى ورد فعل جهاز المناعة الزناد. رد الفعل المناعي مفرط يؤدي إلى أضرار في الكلى في نهاية المطاف. هذه هي الطريقة التي تحدث أمراض المناعة الذاتية.

الذئبة يظهر ميل إلى أن تكون مرض وراثي، على الرغم من أي دليل يمكن أن يثبت محددة. أذكر هنا أولئك الذين لديهم تاريخ عائلي من إيلاء مزيد من الاهتمام لهذا المرض، ولكن هذا لا يعني هؤلاء الذين ليس لديهم تاريخ عائلي لن تعاني من هذا المرض.

الهرمونات والعوامل المثبطة للمناعة وعادة ما تستخدم للتعامل مع هذا المرض. فإنها يمكن أن تساعد في منع التهاب الكلية الذئبة من التقدم إلى الفشل الكلوي. والعلاجات، وأحيانا، لا تعمل نظرا لبعض الأسباب غير المبررة. ماذا علينا ان نفعل في هذا الوقت؟ من الواضح، ليس لدينا وقت للانتظار لأن المرض والتقدم بسرعة ويؤدي إلى الفشل الكلوي أو حتى الموت. ثم لأولئك الذين لا حساسية لهرمونات أو العقاقير الحالية، ما يجب علينا القيام به حيال ذلك؟

وسوف يكون مجرد المناعي الخيار الأمثل. العلاج المناعي، كما يدل اسمها، ويعامل على هذا المرض من خلال التعامل مع نظام واحد المناعي. من خلال اعتماد العلاج المناعي، فإنه بتصحيح رد فعل المرء المناعي مفرط، يتوقف على مجموعة من الأجسام المضادة ومولدات المضادات، ويمنع بعد ذلك من المركبات المناعية من إيداع على الكلى بعد الآن. ما هو أكثر من ذلك، والعلاج المناعي يعمل لتطهير المركبات المناعية ويصحح الجهاز المناعي، وتدرب على قتل السيئة بدلا من خلايا الشخص نفسه أو الأنسجة السليمة. ويمكن علاج مرض الذئبة المناعي والتهاب الكلية الذئبة من السبب الجذري. عن طريق علاج المرض في وقت مبكر، فإنه يمكن أن يساعد هؤلاء المرضى من البلدان النامية إلى الفشل الكلوي.

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/182.html

ومرض السكري تتطور إلى الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

يمكن أن يكون سبب مرض الكلى عن مرض السكري، الذي يسمى أيضا إعتلال الكلى السكري (DN). الآن يعتبر الفشل الكلوي الناجم عن DN كما القاتل الرئيسي في بلدان أوروبا وأمريكا. في الصين والمزيد من الناس يموتون من هذا المرض الرهيب. كيف تتطور إلى مرض السكري الفشل الكلوي؟

وعادة ما يستطيع المرضى لا يشعرون بأي مضايقات في هذه المرحلة المبكرة من DN. في بداية المرضى دائما التركيز على كيفية التعامل مع أو الحفاظ على نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي. في معظم الوقت، ليست لديهم فكرة عن قدوم أمراض الكلى. لأن DN يحدث عادة 10 أو حتى لفترة اطول وقت بعد معاناة من مرض السكري.

في مرحلة مبكرة، والمرضى الذين لديهم سوى ارتفاع معدل الترشيح، والتي لا يمكن العثور عليه بسهولة. وبعد ذلك سيكون لديهم تلف في خلايا الكلى بسبب طويل الأجل ارتفاع السكر في الدم، بحيث يصبح لديهم بروتين في البول. وبروتينية هو تسرب من microalbumin، والتي لا يمكن سحبه من قبل روتين البول. وهذا هو أيضا السبب الذي يجعل الناس لا يمكن العثور على DN في مرحلة مبكرة.

مرض السكري والفشل الكلوي

في معظم الحالات، والناس معرفة الفرق أو المضايقات في نهاية المرحلة، أو حتى في الفشل الكلوي. إذا تلف أكثر من 85٪ من أنسجة الكلى، ويذهبون إلى الفشل الكلوي. في هذه المرحلة، والناس لديهم ارتفاع ضغط الدم الشديد والتي سوف تزداد سوءا، وتعزيز التنمية من مرض السكري وأمراض الكلى. بسبب انخفاض القدرة تصفية، لا يمكن أن العديد من المواد السامة، والملح والماء الزائد يتم تصريفها من الجسم، مما أدى، آزوتيمية خفقان، وهشاشة العظام أو حتى فشل القلب. في هذه المرحلة، يحتاج الناس عادة لغسيل الكلى للمحافظة على الحياة. ولا اقترحوا أن يكون زرع الكلى، لالكلى الكسب غير المشروع سيكون الضرر قريبا في وقت لاحق بسبب مرض السكري.

يعاني الفشل الكلوي الناتج عن مرض السكري، والمرضى هم عادة المؤسفة والاكتئاب. الآن في المستشفى، يمكن لعلاج جديد سيل العلاج علاج الفشل الكلوي مع وجود تأثير كبير. فإنه يمكن إصلاح البنكرياس والكلى من خلال إنتاج خلايا سليمة بما فيه الكفاية لأنهم يحتاجون إليها. بهذه الطريقة، فإن الناس على الحصول على نتائج جيدة، يلقي ظلالا غسيل الكلى ويعيش حياة طبيعية مع وظائف الكلى المحسنة.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/643.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل