أسباب اعتلال الكلية السكري، الأعراض، والعلاج

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

اعتلال الكلية السكري هو مرض في الكلى والذي يحدث في مرضى السكري. وهو واحد من مضاعفات السكري. علامة في وقت مبكر من اعتلال الكلية السكري هو البروتين في البول. عندما بروتين موجود في البول، والبول رغوي. وكان السكري مرض الكلى السبب الرئيسي للفشل الكلوي في كثير من البلدان.

السبب:

في الجسم البشري، وهناك جهاز المناعة التي يمكن أن تحمي ضد المرض لمنع الناس من الحصول على المرض. من أجل وظيفة، ويمكن الجهاز المناعي التمييز بين الخلايا السليمة من الغزاة "الاجانب. يمكن أن تدمر السيئة في الجسم. ولكن عندما الجهاز المناعي في اضطراب، لا يمكن أن هؤلاء الغزاة الأجانب يمكن إزالتها، بحيث تتراكم في الجسم. إذا كانت هذه الودائع المواد في الكلى، وسيتم تدمير الكلى، مما تسبب في مشاكل في الكلى.

الأعراض:

بروتين في البول

وذمة (تورم) حول العين أو في الساق والقدمين أو الكاحل

ارتفاع ضغط الدم

صداع

الأنيميا

الغثيان والقيء

فقدان الشهية

الحكة الجلدية

تعب

العلاج:

العلاج التقليدي: إن العلاج التقليدي يهدف إلى معالجة الأعراض وحده، والسيطرة على التقدم من مرض في الكلى. في بعض الحالات، يتم استخدام خافض الضغط فقط.

العلاج المناعي متاح فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يتكون من:

تشخيص شامل وواف لالتوجيهي للعلاج في وقت لاحق

الدقيقة الطب الصيني

زرع الخلايا الجذعية

المناعي التخليص: immunosorption، البلازما، وتنقية الدم

الميزات:

التشخيص الكافي من المهم جدا لعلاج مناسب. نحن مجهزة المرافق تطورا في العالم.

الدقيقة الطب الصيني من دون الآثار الجانبية التي يمكن تنظيف البيئة الداخلية لتطبيق الخلايا الجذعية. من ناحية أخرى، يمكن الصغرى، الطب الصيني تعزيز الجهاز المناعي للمساعدة في حماية الكائن الحي ضد الأمراض.

والخلايا الجذعية هي العلاج البيولوجي أن لديها القدرة على انتاج والتمايز إلى أي نوع من الخلايا. ويمكن تمييز الخلايا الجذعية إلى خلايا الكلى لاستبدال التالف منها بحيث يتم تحقيق الهدف المتمثل في إصلاح الكلى.

المتقدمة نظام التخليص المناعي.

http://www.kidneyask.com/diabetic/18.html

أخبار أفضل مستشفيات الولايات المتحدة: أمراض الكلى، غسيل الكلى معالجة الفشل

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

العديد من المستشفيات أفضل أخبار الولايات المتحدة تستطيع أن تتعامل مع الفشل الكلوي المزمن والفشل الكلوي الحاد، على سبيل المثال، مايو كلينيك وكليفلاند وجامعة جونز هوبكنز مستشفى، على سبيل المثال لا الحصر. تلك العيادات أو المستشفيات العامة مركز الطبية والجراحية، وأنها يمكن أن تعالج تقريبا كل مجال الأمراض، ولكن ليس المهنية مثل مستشفى أمراض الكلى المتخصصة.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وكما يدل اسمها، هي مرض الكلى مستشفى متخصص في جميع أنحاء العالم. المستشفى تبرز من العلاجات لها ميزاتها، ونوعية الخدمة وسنوات الخبرة المتخصصة في علاج أمراض الكلى.

علاجات لدينا واردة لا تجعل الفرق، وهم:

واعتمد العلاج المناعي الخلايا الجذعية، علاج، Osmotherapy الطب الجزئي والأدوية الصينية الغربي لعلاج الفشل الكلوي لمدة لا تقل عن 26 عاما. العلاج المناعي يركز على حل المشكلة من واحد هو جهاز المناعة. من خلال منع وتنظيم، وتطهير، ومن ثم حماية الخلايا والأنسجة الجوهرية من أن تكون ضارة أيضا، العلاج المناعي لا يمكن منع فقط على ضعف، ولكن يساعد أيضا على استعادة وإصلاح عطل الخلايا، والأنسجة أو الأعضاء حتى. العلاج يلعب على فكرة أن 95٪ من أمراض الكلى هو مرض المناعة. ولذلك، هذا العلاج هو بالضبط الخيار الصحيح لالفشل الكلوي.

العلاج بالخلايا الجذعية تعمل على أساس من الشخصيات من الخلايا الجذعية. الخلايا الجذعية التي نعتمدها هي السري الخلايا الجذعية من الحبل السري والخلايا الجذعية الوسيطة. هذه الخلايا هي الخلايا الأصلية وعمليا لائحة الوراثية فارغة، وهذا يعني أنها يمكن أن تفرق، وتغيير أنفسهم لتشكيل خلايا وظيفية جديدة، والأنسجة، أو حتى الأجهزة. عن طريق حقن الخلايا الجذعية المزروعة في جسم مرضى الفشل الكلوي "، يمكن لهذه الخلايا السفر إلى عش، وتغيير أنفسهم ومتطلبات البيئة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مزيج مثالي من الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا الحديثة. لدينا مصنع الأدوية الخاصة بها. المصنع هو المسؤول عن تزايد الأعشاب، وتجهيز وتخزين والغليان. البيانات القائمة على الأدلة تكشف عن أن الدواء هو جيد في خفض ضغط الدم المرتفع، وعرقلة تليف الكلى، ويوفر التغذية لالكلى التالفة. وتتميز بأنها سلامة وكفاءة عالية.

الادوية الغربية تعمل كعلاج مساعد اعتمدتها لنا أيضا. الأدوية الغربية جيدة في السيطرة على التقدم في وقت قصير، وإزالة الأعراض. في بعض الأحيان، فإنه من المفيد والضروري حقا.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/177.html

كيفية إبطاء تقدم الفشل الكلوي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   


الفشل الكلوي المزمن يصف الفقدان التدريجي لوظائف الكلى واحد. وعلى عكس الفشل الكلوي الحاد، واحدة مزمنة يتطور بطريقة أكثر صامت، فضلا عن بطء. أي أعراض أو علامات واضحة تظهر من قبل 50٪ من وظائف الكلى لديك قد فقدت. ولذلك، تم تشخيص شخص ما مع CRF قبل أن يعرف حتى ذلك. كل تلك النتيجة من تعويضات الكلى قوية. في مثل هذه الحالات، وكيفية إبطاء تقدم CRF؟

مما لا شك فيه، والاكتشاف المبكر هو القاعدة الأولية. ومع ذلك، ونظرا لتعويض قوي من الكليتين، ويمكن للمرء أن يدرك أن التغييرات الطفيفة اشارات الجسم، والذي يجمع الفحص البدني المنتظم ضروري.

ما هو أكثر من ذلك، والعثور على الأسباب الكامنة وراء وظائف الكلى مما يؤدي إلى انخفاض أو زيادة GFR لوقف التنمية. الكشف المبكر، على الرغم من أن قليلا من الصعب، ولكن من المفيد بالتأكيد.

أعلى سببين حساب لحدوث CRF هي مرض السكري وارتفاع ضغط الدم. آخرون ما يلي: انسداد البول، التهاب الحويضة والكلية، التهاب الكلية، SLE، والنقرس، PKD، إعتلال الكلى ايغا، FSGS، فشل القلب، والأدوية السامة كلوي، على سبيل المثال لا الحصر.

أخيرا وليس آخرا، يمكن علاجها في الوقت المناسب في بعض الأحيان انقاذ الموقف. على الرغم من أننا لا توحي تلقي العلاج إلا بعد أن ل، وفي بعض الأحيان لا يحدث ذلك. ليس لدينا وقت للندم أو الشكوى، والعلاج الفوري هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.

إذا تم العثور على واحد ليكون نوعا من مرض في الكلى، ثم مثبطات ACE ربما يوصف من قبل الطبيب. إذا PKD هو الجاني وظيفة الكلى لديك تناقص، ثم التعامل PKD وسيتم ذلك. إذا كنت تعاني من ألم، ثم قاتل الألم الأدوية معين. وسيطلب من مرضى السكري في السيطرة على نسبة السكر في الدم، في حين أن السيطرة على ضغط الدم من المهم أن الذين يعانون من مرض الكلى الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. معظم الأدوية الغربية تعطي نتائج سريعة ولكن تركز أساسا على علامات وأعراض فقط. لهذا السبب لا يمكن للمرض أن ينعكس في مرحلة مبكرة جدا.

وفي المقابل، الطب الصيني التقليدي يحصل على فعالية بطيئة ولكن علاج هذا المرض من الأسباب الجذرية. تحت بعض الحالات، يتخذ الفشل الكلوي المزمن أو غيرها من مرض الكلى المزمن على سبيل المثال، سوف الطب الصيني التقليدي يكون خيارا جيدا بدلا من ذلك.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/178.html

فرفرية التهاب الكلية: ماذا علي أن أفعل لإزالة الغثيان

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بعض المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية فرفرية تشكو الغثيان التي تؤثر بشكل كبير في حياتهم الطبيعية. الغثيان هو واحد من أعراض التهاب الكلية فرفرية. لماذا لا فرفرية التهاب الكلية يسبب الغثيان؟ ماذا يجب القيام به بعد المرضى وجود غثيان؟

فرفرية التهاب الكلية والغثيان

في الواقع، فرفرية التهاب الكلية هو في مرحلة مبكرة من مرض في الكلى. بسبب خلل الجهاز المناعي، والتهاب غاضب يحدث في أنسجة الكلى، مما أدى إلى تلف الخلايا. في هذه المرحلة، فإن الناس لديهم بعض مؤشرات غير طبيعية، مثل بروتين في البول أو دم في البول. ومع ذلك، لم يكن لديهم شعور بعدم الراحة الأخرى. هكذا الناس دائما تجاهل العلاج في مرحلة مبكرة.

لكن فرفرية التهاب الكلية تتطور تدريجيا من تحت الطاولة، وسوف تجعل من أنسجة تخويف أو ميتا. وبالتالي فإن الأذى تؤثر على وظائف الكلى وأنها يمكن أن تصنف مواد أقل سمية والماء الزائد من الدم. وارتفاع ضغط الدم أو تسمم في الجهاز الهضمي يسبب الغثيان في المرضى.

ما يحتاج المرضى القيام به لإزالة الغثيان الناجم عن التهاب الكلية فرفرية؟

والنقطة الأساسية هي لعلاج التهاب الكلية فرفرية من جذورها. في مستشفانا يستخدم الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب لتنظيم الجهاز المناعي. فإنه يمكن ضبط وظيفة من جميع الأجهزة من أجل الحفاظ على بيئة جيدة الداخلية. ويمكن بهذه الطريقة أن ظلت الجهاز المناعي في حالة جيدة ل. لذلك يمكن الطب الصيني إزالة مصدر الالتهاب.

وعلاوة على ذلك، شكلت المركبات المناعية خلال التهاب أسباب أخرى لإثارة مزيد من عدوى الكلى. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تتخلل المكونات من خلال الجلد إلى آفة من الكلى. يمكن أن تتحلل المركبات المناعية والنهوض بها عن طريق البول. يمكن للمرضى رؤية شيء الندف في البول بعد العلاج، والندف هو شيء المركبات المناعية.

ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون قد تم حظره من التهاب الكلى من الطب الصيني. ذلك من شأنه أن يضر الكلى لم يكن لديك وتبدأ في التعافي. والطب الصيني يمكن أيضا أن توفر التغذية والعناصر الأساسية لتحقيق الانتعاش الخلايا. وبالتالي عندما تحسنت وظائف الكلى ويتم إزالة السموم والسوائل الزائدة، فإن أعراض غثيان تختفي.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-symptoms/636.html

علامات وأعراض CKD

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

CKD (مرض مزمن في الكلى)، أو القصور الكلوي المزمن يصف الفقدان التدريجي لوظائف الكلى مع مرور الوقت. ويصنف مرض مزمن في الكلى كما خمس مراحل رئيسية في خط مع GFR.

في المرحلة الأولى والثانية، وظيفة الكلى احد هو طبيعي أو معتدل التالفة، لا توجد مؤشرات واضحة أو شكل الأعراض. فقط GFR (معدل الترشيح الكبيبي) يقلل. في المرحلة 1، GFR لا تقل عن 90٪ في حين أن تقارير GFR إلى 60 إلى 89٪ في المرحلة 2. ومن 30-59٪، حيث حالة طبية تقدم إلى المرحلة 3. بالإضافة إلى ذلك، العلامات والأعراض تحدث وفقا لذلك. فقط لمعلوماتك، فإن الأعراض لا تظهر حتى يتم ضعاف لا يزيد عن 50٪ من وظائف الكلى. علامات أكثر جدية وكبيرة والأعراض تظهر عندما GFR ترفض 15-29٪ أو٪ حتى أقل من 15. هذا هو آخر مرحلتين من كد، وهما الفشل الكلوي المزمن، ونهاية مرحلة الفشل الكلوي.

مشترك علامات وأعراض كد:

لم يرجع ذلك إلى وظائف الكلى تتأثر حتى الآن في المرحلتين الأوليين، الأعراض الجسدية لا تظهر أو قليل. قد المصل creatinie البدء في رفع أو البقاء طبيعي خلال هذه الفترة، ويشير إلى أن فقدت نصف وظائف الكلى لديك.

في المرحلة 3 إلى 4، والكرياتينين يزيد على الأرجح نتيجة لاصابة الكلى. الى جانب ذلك، التعب وضعف تحدث، وانتفاخ واضح في اليدين والقدمين والكاحلين والجفون. عادة، والمرضى بأمراض الكلى تعاني من آلام الظهر أو ألم في الخاصرة من وقت لآخر. قد يتغير في البول يكون أكثر الأعراض شيوعا للإصابة الكلى. انها يمكن ان تكون زيادة كمية البول، والتغيرات في اللون، وغير ذلك تردد في بعض الحالات من مرض في الكلى والبول رغوي يتطور.

المرحلة 5 من القصور الكلوي المزمن، وتسمى أيضا نهاية مرحلة الفشل الكلوي (ESRF)، هو حالة مرض أخطر من مرض في الكلى. في حالة طبية لا يوجد لديه فرصة لعكس كما تقدم إلى ESRF. غسيل الكلى وزراعة الكلى أصبحت الخيارات القليلة الباقية للمرضى ESRF. علامات وأعراض ESRF والتعب والصداع وتقلصات العضلات والغثيان والتقيؤ، وانخفاض حدة المعادن، والتبول ليلا، والحكة، وانخفاض الدافع الجنسي، وارتفاع ضغط الدم وضيق في التنفس وألم في الصدر، وفقدان الشهية الخ.

مراحل مختلفة من كد يكون مجموع المعاملات المختلفة. نقترح لكم مخلصا للتعامل معها في أقرب وقت ممكن.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/176.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل