بروتينية مع مستوى الكرياتينين عادي وBUN

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بروتينية هو علامة مشتركة من مرض في الكلى. ومع ذلك، بعض الناس يجدون أنفسهم أيضا بروتينية مع مستوى الكرياتينين واليوريا العادي؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هو خطير؟

في الواقع، في هذه الحالة، وصحة المريض ليست سيئة جدا وأنها لا تحتاج إلى أن تكون حريصة جدا. والكرياتينين واليوريا لا تزال في المعدل الطبيعي، لذلك ليس هناك إشارة مهمة تبين أضرار جسيمة من الخلايا الكلوية.

ومع ذلك، يمكن أن المريض لا يكون مهمل. بروتينية تشمل بروتينية وبروتينية الفسيولوجية المرضية. بروتينية الفسيولوجية تشير إلى البروتين في البول وذلك بسبب بعض العوامل عابر. يمكن أن تختفي عند موقف التغييرات واحد. بروتينية وظيفية تحدث بعد واحد له ممارسة التمارين الرياضية، والحمى، أو الباردة. عندما درجة الحرارة تنخفض إلى مستوى طبيعي، وسوف تختفي بروتينية. بروتينية مرضي يشير إلى بروتينية عندما مرض الكلى أو الفشل الكلوي المشاركة في أمراض جهازية. إذا كان لديك أعراض أخرى للمرض في الكلى، مثل التورمات وارتفاع ضغط الدم، وغيرها بيلة دموية، والمريض فرصة كبيرة للحصول على بروتينية المرضية.

إذا كنت في مثل هذا بروتينية شرط مع كعكة عادية ومستوى الكرياتينين، كنت اقترح:

أولا، تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحيح لأمراض الكلى، وحتى انها لا تستطيع تجديد الخلايا التالفة الخاص الكلوي، ولكن من المفيد للسيطرة على تفاقم من وظيفة الكلى.

الثانية، لرؤية الطبيب الكلوي، واسمحوا يصف الطبيب بعض الأدوية الغربي للسيطرة على البروتين في البول، ومدر للبول. إذا لزم الأمر.

جميع التدابير هنا يمكن السيطرة على حالتك المرض، ولكن عليك أن تعرف أن مثل الأدوية الغربي، فهي مدهشة على السيطرة على أعراض مشكلة في الكلى، ومع ذلك، فهي غير مجدية في إصلاح خلايا الكلى التالفة أو استعادة وظائف الكلى الفقراء. ولذلك فمن السهل جدا للانتكاس وتفاقم وقف مرة تناول أدوية أو يصاب المرضى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/635.html

والتهاب الحويضة والكلية المزمن سبب الفشل الكلوي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

فإن استمرار التهاب الحويضة والكلية المزمن أو المتكرر يؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن (CRF)، أي تبولن الدم. على العكس، إذا ترتبط مرضى CRF مع التهابات الكلى، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى تفاقم حالة. هذا النوع من الحالات يحدث عادة في العيادة، مرة واحدة ويجري التحكم في الالتهابات الكلوية، والأعراض سيكون بارتياح كبير، لذلك نحن نسميها عاملا لا رجعة فيه. العلاج لCRF معقدة مع التهابات الكلى هو صعب جدا، والأسباب هي:

1. تدفق الدم من الكليتين مع مرضى الفشل الكلوي المزمن هو صغير جدا، لذلك يستغرق وقتا طويلا لتحقيق مضاد للجراثيم تركيز فعال في أنسجة الكلى، والتي من شأنها أن يؤدي إلى ميل للمقاومة الجراثيم للأدوية و.

2. وفي الغالب يلقى القبض على الجراثيم المرضية من الفشل الكلوي المزمن معقدة مع التهابات الكلى أثناء وجوده في المستشفى، وهذا هو السبب في أن السلالات المقاومة للأدوية هي الى حد كبير.

3. هناك الكثير من التناقضات عند استخدام مضاد للجراثيم. على سبيل المثال، هناك حاجة إلى الحد من استخدام المضاد للبكتيريا من أجل تفادي الجهازية سمية الدواء. ولكن بعد التخفيض، وتركيز المضادات الحيوية في الكلى لا يمكن الانتهاء من المهمة لقتل البكتيريا، وبالتالي فإن الآثار العلاجية ليست جيدة.

4. هناك العديد من المضادات الحيوية التي يجب استخدامها بحذر أو ممنوع عليها، لأنها قد تكون السميات كلوي. هذه العقاقير لها السميات كلوي قوية وينبغي أن تؤخذ بحذر. وسوف تتفاقم آزوتيمية باستخدام أدوية التتراسيكلين، واستخدام نتروفورانتوين قد تسبب التهاب العصب والأعراض السامة الأخرى في الفشل الكلوي، لذلك ينبغي ألا تستخدم خصوصا لمرضى الفشل الكلوي المزمن.

5. بسبب ينحط المخدرات وظيفة مطرح، ويعد العلاج، وأسهل وتراكم يكون. بعض المرضى يتوقون لعلاج الأمراض عن طريق أخذ أدوية دون انقطاع. كذلك، فإنه لا يعمل. وعلى العكس، يمكن أن يؤدي إلى غزو البكتيريا المقاومة أو حتى يسبب 2 أو أكثر من الالتهابات البكتيرية المختلطة، الأمر الذي يجعل العلاج أكثر صعوبة.

مع ظهور العقاقير المضادة للبكتيريا جديدة المتواصل والتحديث المستمر للعلاج في السنوات الأخيرة، فإن حالات استرداد السريرية لزيادة التهاب الحويضة والكلية المزمن. وفقا لبعض التقارير، يمكن القضاء على 31-42٪ من تجرثم بعد أخذ العلاج الجرثومي مستوى في ستة أسابيع. وفي الوقت نفسه، فإن معدل نجاح عملية جراحية الزيادات بين المرضى الذين يعانون من Pyelonehpritis المزمنة التي تعقدت مع شذوذ، وعرقلة أو ارتداد مثاني. من بين هذه الحالات 147 من مرضى التهاب الحويضة والكلية المزمن، و 49 مع أكثر من 13 عاما لم سجلات التاريخ الطبي لم يصبح الفشل الكلوي المزمن حتى الآن. في الختام، فإن المستمرة والمتكررة لمرضى التهاب الحويضة والكلية المزمن يؤدي إلى CRF في النهاية. ولكن يمكن تصحيحه إذا كان العلاج في الوقت المناسب.

http://www.kidneyfailurecn.com/causes/175.html

ما الذي يسبب سوء التغذية في المرضى الذين يعانون من CRF

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الكثير من مرضى الفشل الكلوي المزمن يعانون من سوء التغذية. يحدث مشتركة خصوصا بين أولئك الذين ليسوا بعد على غسيل الكلى أو فقط على غسيل الكلى. يمكن أن تكون الأسباب:

1. بغض الطعام: بعد غسيل الكلى في الدم بالنسبة لمعظم الناس، والبروتين والطاقة تنخفض بسبب فقدان الشهية.

2. زيادة انحلال الألبومين في أجسام المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، الأمر الذي يؤدي إلى تجميع المقيدة.

3. الحماض الأيضي: وفقا لتجربة حيوان، الحماض من الفشل الكلوي المزمن يسبب متحللة من كمية كبيرة من البروتين في العضلات وإفراز اليوريا والنيتروجين.

4. غير طبيعية الغدد الصماء: بسبب مقاومة الانسولين في الناس مع الفشل الكلوي المزمن مما أدى إلى التسامح الفقراء من الجلوكوز. وبناء على ذلك، وسوء التمثيل الغذائي للجلوكوز يحدث. فرط نشاط الغدة الدرقية ويحدث في المرضى الذين يعانون من CRF، خصوصا تلك المتعلقة غسيل الكلى. ثبت أن هرمون الغدة الدرقية يمكن أن يزيد من تركيب اليوريا وأيضا تحلل بروتين العضلات.

5. الأيض المرتبطة الزيادات غسيل الكلى: تصفية الدم يحسن من حالات الشذوذ الأيضي من الطاقة والبروتين. الدلائل تشير الى ان غسيل الكلى يؤدي إلى تحلل البروتين.

من المفهوم بالنسبة لذوي CRF سوف يعانون من سوء التغذية. ليس فقط لأنها تعاني من نقص العناصر المغذية، ولكن أيضا بسبب هدم زيادة. إذا حدث سوء التغذية، ما الذي يجب القيام به للمرضى؟

تكملة التغذية، وتناول ما تأكله.
التغذية التكميلية، بطبيعة الحال، المهم. ومع ذلك، ينبغي اختيار الأطعمة التي تتناولها بعناية. اتباع نظام غذائي يساعد الكلى للعائلات. كما هو معروف، والنظام الغذائي يلعب دورا حيويا في حياة الناس، ولا سيما تلك التي الفشل الكلوي المزمن. ويوصى الفوسفور منخفض، منخفض البروتين والصوديوم وانخفاض وارتفاع حمية البروتين. العثور على حق الخضار والفواكه والأطعمة التي هي خير لكم الصحة. تجنب تلك سيئا بالنسبة لك.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/174.html

ارتفاع ضغط الدم: هو مرض قابل للعلاج المرحلة الكلى 3

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) يؤدي إلى مرض الكلى الذي يصعب علاجه. العديد من المرضى الحصول على الجواب أن معظم الأمراض المزمنة والكلى هي بحاجة دواء طويل وقت. ذلك هو مرض الكلى مرحلة 3 الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم يكون قابل للعلاج؟

ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى مرحلة 3

عادة ما يكون ارتفاع ضغط الدم وتؤذي الكلى 10 أو 15 سنة في وقت لاحق. ارتفاع ضغط الدم يضر تدريجيا في الأوعية الدموية الصغيرة، وارتفاع الضغط ودفع عدد قليل من العناصر من الدم خارج الأوعية الدموية، مثل البروتين وخلايا الدم، مما أدى إلى تدمير الترشيح القليل. ومع ذلك، فإن الناس لديهم أي شيء غير مريح، وجميع هذه الفهارس لالكلى هي في المعدل الطبيعي. حتى يتمكن الناس حوالي 60٪ تجد الكلى ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى في المرحلة 3 قابل للشفاء. البعض الآخر أكثر من المؤسف أن نعرف أنه في مرحلة 4 أو 5 أمراض الكلى.

بالنسبة للمرضى، وأمراض الكلى مرحلة (3) هي النقطة الحرجة. إذا كانت تتلقى العلاج الفعال في الوقت المناسب، يمكن عكس حالتهم المرض. ومع ذلك، كثير من الناس تجاهل هذا المرض أو دفع أقل رعاية للعلاج، فإن الحالة تزداد سوءا بسرعة ويرفع مستوى الكرياتينين. المرحلة 5 قد تأتي في عدة سنوات التي هي المرحلة الأكثر خطورة وتحتاج الى غسيل كلوي أو زرع كلى لاستمرار الحياة.

ما هو علاج فعال لمرض الكلى مرحلة 3؟

في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو أفضل واحد لهذه المرحلة. ارتفاع ضغط الدم يمكن سميك جدار الأوعية الدموية وضيق الأوعية الدم، التي هي المصدر الرئيسي لجعل الضغط العالي في كبيبات الكلى والأنسجة الضرر. لذلك يمكن أن الطب الصيني تمدد وتلين الأوعية الدموية من أجل خفض ضغط الدم. الى جانب ذلك، فإنه يمكن أيضا تنظيم الجهاز المناعي لاخماد التهاب في الكلى. ويمكن كلا من وظائف من الأعشاب الصينية تخفيف الضرر على الكلى. وعلاوة على ذلك، يمكن أن توفر بعض العناصر الأساسية لاسترداد الخلايا.

حتى الدقيقة الصينية Osmotherapy الدواء هو العلاج الشامل لارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى مرحلة 3. بعد العلاج، ويمكن الكلى تكون صحية وحيوية مرة أخرى.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-common-sense/633.html

الأعشاب الصينية لالتهاب الكلية البرفرية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

فرفرية التهاب الكلية وليس من السهل أن تسيطر لفترة طويلة. يمكن أن معظم العلاجات ليس منع تكراره، حتى المرضى صداع حول كيفية علاج هذا المرض. وسمع أن الأعشاب الصينية لديها السحر في علاج الأمراض المختلفة، بحيث يتم الأعشاب الصينية فعالة لالتهاب الكلية فرفرية؟

فرفرية والتهاب الكلية purura

فرفرية هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي أثارت من قبل جهاز المناعة في الجسم مجنون. فإنه قد يحدث في أي سن مع الناس، وأنه من الشائع بالنسبة للأطفال. وحوالي 16٪ إلى 40٪ من المرضى فرفرية سيكون أمراض الكلى، وهو ما يسمى أيضا فرفرية التهاب الكلية.

والمركبات المناعية التي شكلتها الجهاز المناعي مجنون هو المتهم الرئيسي لتلف الكلى. في معظم المستشفيات، واستخدام العلاج المناعي، وكلاء للمناعة أو الأدوية الأخرى لاخماد رد فعل جهاز المناعة من أجل الحد من الأذى في الكلى. حتى بعد العلاج، كل ما لديهم مؤشرات إلى تحول سلبي.

ومع ذلك، يمكن لجميع هذه العقاقير ليس حل المشاكل الرئيسية. المجمعات المناعة يتم إيداع ما زال في أنسجة الكلى. وبذلك يتكرر أمراض الكلى وبروتين أو دم في البول يأتي مرة أخرى بعد إصابات البرد أو القليل.

من الأعشاب الصينية فعالة لالتهاب الكلية فرفرية؟

الأعشاب الصينية لها تأثير جيد جدا لتنظيم نظام المناعة لدى الناس. من الناحية النظرية الطبية الصينية، الطبيب يفضل لتحسين كل وظيفة الأجهزة والتنسيق بين كل جهاز من التركيز فقط على علاج الكلى فقط. وبالتالي يمكن أن تعطي بيئة جيدة الداخلية للشعب.

وعلاوة على ذلك، في مستشفانا تؤخذ الأعشاب الصينية في آخر Osmotherapy mMedicine الأساليب الدقيقة الصينية. يمكن أن permeat الصينية والأعشاب المكونات في الكلى عن طريق الجلد، ويمكن أن تؤدي إلى تدهور المركبات المناعية في أنسجة الكلى. بهذه الطريقة، يمكن إزالة التهاب الكلى من جذورها. لا سبيل لديها مرضى البرد أو العدوى، لا يمكن أن يكون التهاب الكلية فرفرية arosed مرة أخرى.

الأعشاب الصينية هي لصالح لاسترداد من أنسجة الكلى التالفة. فإنه يمكن توفير العناصر اللازمة والتغذية لخلايا الكلى حاجة.

طالما يتم إصلاح الكلى كذلك، فإنه ليس من السهل أن تتكرر فرفرية التهاب الكلية. يمكنك محاولة الأعشاب الصينية والابتعاد بعيدا عن التهاب الكلية فرفرية.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/634.html

ما يمكن توقعه من عملية زرع الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويعتبر زرع الكلى لتكون الخيار الوحيد للمرضى في المرحلة النهائية من مرض الكلى لاستعادة الحياة الطبيعية. ماذا يمكن أن يحصل الناس على ذلك تماما من عملية زرع الكلى؟

بادئ ذي بدء، يمكن للمرضى الخروج من لغسيل الكلى. للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي، فإنها تحتاج دائما لغسيل الكلى مرتين أو ثلاث مرات أسبوع واحد، والتي تؤثر بشكل كبير حياتهم. انهم لا يستطيعون الذهاب إلى العمل أو أن يكون لها حياة طبيعية لغسيل الكلى يستغرق الكثير من وقتهم. ويبدو لهم أن غسيل الكلى المركز هو وطنهم الحقيقي، وأنها تعتمد على ذلك كثيرا. يعتقد كثير من الناس غسيل الكلى هو الادمان، وذلك لأن المرضى الذين يمكن أن يشعر بالتحسن بعد لغسيل الكلى. ومع ذلك، فإنه لا يمكن أن تحل محل الكلى تماما ولكن قيادة الكلى المحلية الأضعف وذبلت وتفقد بعد ذلك وظيفة في نهاية المطاف.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن للمريض شرب وأكل الكثير من الامور لأنهم ممنوعون من قبل. العديد من المرضى لديهم الخبرة في استخدام مسحة لترطيب شفاههم لأنهم تورم شديد، ولا يمكن شرب الماء. بعد زرع الكلى، فإنها يمكن أن شرب الكثير من المياه ويمكن أن يكون غذاء الحيوانات والمواد الغذائية المالحة. ويمكن بالتالي أن دستورهم المادية تحسنت كثيرا.

وعلاوة على ذلك، يمكن للمرضى تعمل كما كانت من قبل. طالما أن الكسب غير المشروع في الكلى الاحتفاظ بشكل جيد جدا، ويمكن للناس ترك حياة طبيعية، وحتى يعمل كما الناس العاديين.

ما يجب أن يكون لاحظت من قبل المرضى بعد زرع الكلى؟

وأكبر عيب من زرع الكلى هو في حاجة إلى الادوية المضادة لرفض للحياة بكاملها. إذا كان المرضى لم يكن لديهم هذه الأدوية، سوف تلف الكلى جديد من قبل جهاز المناعة تدريجيا وأنها قد لا تعمل بعد عدة أشهر أو بضع سنوات. ومع ذلك، فإن الادوية المضادة لرفض يقلل كثيرا من مناعة المرضى، لذلك الناس لديهم مخاطر عالية من الذين يعانون من التهابات الكثيرة التي تهدد حياتهم. وعلاوة على ذلك، وهذه الأدوية لها أيضا آثار جانبية كثيرة، والناس قد لا يكون لدى الأطفال الخاصة.

الى جانب ذلك، يمكن للزرع الكلى لن يحل مشاكل الناس مرة واحدة للجميع. ويجوز للكلى الكسب غير المشروع البقاء على قيد الحياة عدة سنوات أو عشر سنوات في الناس، لذلك هم بحاجة إلى زرع كلى لاستمرار الحياة. ولذلك فمن رهيب للشباب، وأنهم قد يحتاجون الى زرع عدة في حياتهم كلها. في الآونة الأخيرة، ودعا الى العلاج الجديد العلاج خلية يمكن أن تعطي الأمل للناس للتخلص زرع الكلى ولكن أيضا لديها حياة طبيعية. يمكنك استشارة خبراء على الانترنت لمزيد من التفاصيل حول العلاج بالخلايا في المستشفى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/632.html

إيجابيات وسلبيات الغسيل البريتوني

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ما هو البريتوني؟

البريتوني هو غشاء شبه منفذ في تجويف البطن. يعمل فقط كشاشة مرشح. الصفاق تحتفظ مواد مفيدة في حين تصريف المواد الضارة من الجسم البشري.

ما هو غسيل الكلى البريتوني؟

الغسيل البريتوني بتصفية الدم عن طريق بطانة من البطن وهو ما يسمى الغشاء البريتوني. الغسيل البريتوني يجعل من استخدام البريتوني للقضاء على النفايات والسوائل من جسم الإنسان.

كم عدد أنواع الغسيل البريتوني؟

ثلاثة أنواع من الغسيل البريتوني المتاحة، وهي:

A. المستمر لغسيل الكلى البريتوني (CAPD)

باء مستمر cycler بمساعدة غسيل الكلى البريتوني (CCPD)

جيم مزيج من CAPD وCCPD

Prons وسلبيات الغسيل البريتوني

ويفضل الغسيل البريتوني من قبل الكثير من الناس. ونظرا لضيق كثير من غسيل الكلى، غسيل الكلى البريتوني هو أكثر ملاءمة لكثير من الناس. الغسيل البريتوني يحتاج عدد أقل من الأدوية ولها تأثير معتدل على القلب والأوعية الدموية. المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى البريتوني لا تحتاج إلى ضبط النظام الغذائي الخاص بك. ومع ذلك، لا تزال هناك بعض عيوب معينة لغسيل الكلى البريتوني.

الايجابيات:

ويمكن أن يتم الغسيل البريتوني لوحدك. هذا أمر مريح جدا.

المرونة في الوقت والمكان. يمكنك إجراء غسيل الكلى البريتوني وقتما تشاء أو في أي مكان تريد تتم طالما أن عددا معينا من التبادل في كل يوم.

ويتم التخلص نظرا لعملية مستمرة من الغسيل البريتوني، ومنتجات الأيض والسوائل ببطء وسلاسة والتي هي أكثر اتفاق مع التمثيل الغذائي للجسم البشري - معتدل.

الغسيل البريتوني يضع حماية جيدة على angiocarpies الخاص. هذا هو السبب في ذلك هو أكثر ملاءمة لمرضى السكري وارتفاع ضغط الدم.

الغسيل البريتوني له أثر جيد في تصحيح فقر الدم.

أي ضغط على القلب

حماية وظيفة الكلى لديك المتبقي إلى أقصى درجة ممكنة

السلبيات:

زيادة الوزن

القسطرة المشاكل ذات الصلة مثل التهاب الصفاق

انخفاض ضغط الدم

اختلال توازن الشوارد جنبا إلى جنب مع قاعدة والحامض

ألم في البطن

رئوي وظيفة عجز

آلام الظهر

Ankylenteron

http://www.kidneyfailurecn.com/routine-therapy/173.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل