يمكن أن الخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي المزمن (CKD المرحلة 4)

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   


الفشل الكلوي المزمن، كثيرا ما يعرف بالاختصار CRF أو كد المرحلة 4، ويشير الى حالة طبية خطيرة حيث تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح أو كليا. عندما أشكال CRF، ببساطة الأدوية لن تكون كافية، وغسيل الكلى وزراعة الكلى تكون ضرورية. ويتساءل الكثير من الناس، وماذا ايضا؟ انهم يكرهون غسيل الكلى ولا يمكن الوصول إلى زرع سواء. لا تستسلم، وحاول الخلايا الجذعية!

العلاج بالخلايا الجذعية هو جديد ولكنها فعالة، على الرغم من لا يزال مقيدا في العلاج في بعض البلدان، ولكنها تستخدم لعلاج أمراض الكلى في بعض البلدان، مثل الصين والمكسيك وأستراليا. كيف يمكن للخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي المزمن؟ أعتبر أن من السهل. دعونا نرى كيف يعمل هذا العلاج الأخير.

قبل البدء في هذه المقدمة، شيء واحد أريد أن يكون واضحا، والذي هو الخلايا الجذعية لا تشفي CRF، ولكن علاج. نحن لا نعد، ونحن نحاول بجد لجعله ممكنا. الى جانب ذلك، لا يمكن لعلاجات تصحيح حقا أو علاج الفشل الكلوي المزمن في جميع أنحاء العالم.

حسنا، بما فيه الكفاية. الآن دعونا ننكب على العمل. كيف الخلايا الجذعية علاج CRF؟

العلاج بالخلايا الجذعية يأخذ المزايا تماما

غسيل الكلى وزرع الكلى ليست دائما الخيارات اثنين فقط من اليسار للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن. وبصرف النظر عن مزاياها وعيوبها، والكثير من الأمور لا تزال تحتاج منا أن نفعل، لجعل الخيارات، والناس إلى الحب والحياة على التمتع بها. تعطي لنفسك سبب للقتال مرة أخرى، وإعطاء الخلايا الجذعية فرصة واحدة لمساعدتك في البقاء على قيد الحياة.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/172.html

حقائق تحتاج إلى معرفته: ما المتوقع من عملية زرع الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   
المريض: والدي كان له زرع الكلى ل13years ولها بدءا من الآن لاغلاق، وقال انه ممتن جدا أن عملية الزرع استمر هذا طويلا، وقال انه عاد على غسيل الكلى والقيام اختبار للوقوف على لائحة لعملية زرع جديدة .

الملاحظات أعلاه ونقلت من محادثة مريض واحد فقط مع الطبيب. قد نتساءل لماذا شخص ما من شأنه أن يحدث بعد أولئك الذين تنتهي سنواتهم أخيرا انتظار. مرضى الفشل الكلوي هم على قائمة الانتظار إلى الفوز لهذه الجراحة، وانه نوع من الاختيار التي تنطوي على أن تكون أو لا تكون ل. في بعض البلدان، وزرع الكلى يحتاج إلى طريق طويل حقا للذهاب. المستقبلة، ليس فقط تحتاج إلى الانتظار لوقت طويل حقا، ولكنه يقضي أيضا قدرا كبيرا من المال أو حتى مدى الحياة وفورات. ولذلك، لا يمكنك إلقاء اللوم على المستقبلات توقع الكثير. الحقيقة هي، وأشياء لا تسير بسلاسة. وبصرف النظر عن الرفض المضاد من نظام واحد المناعة تدمير كل الجهود المبذولة، هناك عوامل أخرى تساهم في فشل عملية زرع الكلى.

بعض من مرضاي الذين حصلوا على زرع بعد انتظار طويل ولكن لا يزال يتعين على العيش مع مرض الكلى بسبب فشل الكسب غير المشروع. وينبغي أن ما يقومون به إلى هذا الوضع؟ في انتظار آخر زرع الكلى؟ أو التخلي تماما. لماذا لا تحاول طريقة أسهل، يعطي الطب الصيني والخلايا الجذعية رصاصة واحدة.

أول شيء يجب عليك القيام به هو لمعرفة الأسباب الكامنة وراء فشل الكسب غير المشروع، ومن ثم يمكن أن تعطى العلاجات. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، العلاج بالخلايا الجذعية والعلاج المناعي هي الخيارات المقبلة بالنسبة لك. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب يعمل لتوسيع الأوعية الدموية، ويقدم التغذية للجسم ويعزز مناعة واحدة. وتستخدم الخلايا الجذعية لاستعادة وإعادة بناء الخلايا التالفة والانسجة وحتى الأجهزة. العلاج المناعي، كما يدل الاسم، ويتعامل مع جهاز المناعة من الأسباب الجذرية. بسبب الغالبية العظمى من مرض الكلى هو نوع من المرض المناعي، فإنه جيد أيضا في علاج الفشل الكلوي.
 

إعتلال الكلى حمض اليوريك: هل سبب ارتفاع حمض اليوريك نوبات دوار

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   
معظم الناس مع إعتلال الكلى حمض اليوريك لا يعرفون سوى لديهم داء المفاصل أو أمراض الكلى، لكنهم لا يعرفون العلاقة بين اثنين من الأمراض. عندما يتم الخلط بين أنهم يعانون من آلام في القدمين أو مفاصل، قد يكون لديهم نوبات دوار في هذه الأثناء. لا يمكن للحامض اليوريك مرتفعة يسبب نوبات دوار؟
حمض اليوريك مرتفعة ونوبات دوار
في الواقع، وقال خبراء أن لا علاقة واضحة بين حمض اليوريك مرتفعة ونوبات دوار. ومع ذلك، يمكن للأعراض الموجودتان في وقت واحد ولها بعض صلة محتملة.
الناس مع ارتفاع حمض اليوريك لديهم مخاطر عالية للاصابة بمرض في الكلى. حمض اليوريك غير قابل للذوبان في السوائل كثيرا حتى أنه عندما فصل أكثر من اللازم في الدم. يعتبر الكريستال حمض اليوريك مثل المواد الأجنبية في أنسجة الكلى ويثير غضب التهاب كلوي.
في الأصل من الالتهاب الكلوي هو الطريقة الرئيسية لإزالة ترسبات من أنسجة الكلى من قبل النظام المناعي. لكنه يضر الكلى ويؤدي إلى المزيد والمزيد من الخلايا الميتة، مما أدى إلى وقوع اعتلال الكلية حمض اليوريك. وسيتم تدمير هذه الأوعية الدموية الصغيرة، الكبيبات، أنبوبية الكلى والأنسجة الأخرى من التهاب، مما تسبب في نقص الاوكسجين في الدم والكلى. وهذا سوف يؤدي إلى ظهور وظيفة أخرى من الكلى. وسوف تفرز الرينين من أجل زيادة ضغط الدم لديهم.
ارتفاع ضغط الدم هو اختلاط شائع للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى. أعراض ارتفاع ضغط الدم وتشمل نوبات دوار. هذا هو السبب في الناس مع أمراض الكلى حمض اليوريك ديهم نوبات دوار.
كيف يمكن الحد من نوبات دوار؟
في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو العلاج الرئيسي لأمراض الكلى حمض اليوريك. يمكن أن يجعل الأوعية الدموية طبيعية ونظيفة من الكريستال حمض اليوريك من الأوعية الدموية والأنسجة في الكلى. في هذه الطريقة، يمكن للأعشاب صينية تساعد على تصريف حمض البوليك من الجسم من أجل الحد من التهاب كلوي. وعلاوة على ذلك، يمكن تحويل ارتفاع ضغط الدم على الفور الحصول على الطب الصيني يمكن أن تمدد الأوعية الدموية. ولذلك فمن المفيد جدا لتخفيف نوبات دوار.
 

ممارسة للالداء النشواني الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   
الداء النشواني الكلوي هو مرض الكلى الذي لا يحدث عادة. كلوي Amyloidos ويتصل الجهاز المناعي. التمارين تساعد على تحسين الجهاز المناعي والاستفادة الكلى ضعف.

ماذا تنتظرون من ممارسة للالداء النشواني الكلوي؟

· العضلات وتحسين الأداء البدني

· تحسين مناعة الخاص

· ضغط دم أفضل مراقبة

· levate لكم وظائف الكلى

· تحسين السيطرة على وزن الجسم.

· خفض مستوى الدهون في الدم (الكولسترول والدهون الثلاثية)

· أفضل من النوم

* قوة العضلات وتحسين

ما هي أنواع التمارين مرضى الداء النشواني الكلوي تأخذ؟

واقترح لك أن تأخذ بعض التمارين الرياضية الخفيفة، بدلا من الرياضة الشاقة أو أي نشاط الجسم للإتصال به. اختيار نشاط متواصل، مثل السباحة التزحلق على الجليد، ركوب الدراجات، والمشي، اليوغا، والرقص الهوائية أو التمارين الأخرى التي تحتاج إلى نقل مجموعات العضلات الكبيرة باستمرار.

أي اقتراحات لممارسة للأشخاص الذين يعانون من الداء النشواني الكلوي؟

أولا، كنت أفضل لمراجعة الطبيب للبحث عن النقاط التالية:

مثل، نوع من التمرين، عدد المرات التي تمارس، وكيف كنت تعمل بجد أثناء ممارستهم وطول الوقت الذي تقضيه ممارسة الخ.

ثانيا، العمل مع متخصص في التمرين. إذا كنت قد تم تشخيص مع أمراض الكلى والمهتمين في بدء عملية البرنامج، فمن الضروري أن تلتقي على الأقل مرة واحدة مع شخص يفهم كيف يصف ممارسة للأشخاص الذين يعانون من حالة الخاص بك.

ثالثا، البدء ببطء. ذات مرة كنت لا يجتمع مع اختصاصي التمارين الرياضية والحصول على توصية، فقد حان الوقت للبدء أخيرا الجديد الخاص بك ممارسة روتينية. على النحو الموصوف أعلاه، والناس يعانون من مرض الكلى هي في كثير من الأحيان لا تشجع على المشاركة في النشاط القلب والأوعية الدموية وهذا يعني المشي وركوب الدراجات أو السباحة. مما لا شك فيه أن تبدأ ببطء عند بدء ممارسة روتين جديد.

ممارسة، وإذا اتخذت بشكل صحيح، وسوف تستفيد مناعتك والداء النشواني الكلوي كثيرا. خبراء يرون أن على المدى الطويل ممارسة يبطئ سير الداء النشواني الكلوي.
 

التهاب الكلية الذئبة: هل يمكن أن يقدموا مستوى الكرياتينين بنسبة المناعي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   
ويسمى أيضا مرض الذئبة الذئبة الحمراء (SLE) الذي هو مرض رهيب. فإنه قد يؤدي إلى مضاعفات كثيرة، وبعض المرضى الحصول على مرض الكلى أو فشل كلوي حتى الذي يعتبر التهاب الكلية الذئبة في المجال الطبي.

للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة، فإن مستوى الكرياتينين يكون مؤشر معظم المعنيين. الكرياتينين هو المنتج النهائي من المواد الغذائية الحيوانية أو الأنسجة العضلية. وهي ليست مادة سامة جدا لصحة الناس، ولكن عادة ما تستخدم للإشارة إلى أي مدى تعمل الكلى. إذا الكلى لا تعمل بشكل جيد وأكثر من 50٪ من الكبيبات قد لقوا حتفهم، ومستوى الكرياتينين يبدأ في رفع. ونتيجة لذلك، يمكن أن الكليتين لا تصفية السموم والسوائل الزائدة من الجسم، والسموم وإقامة المياه في الجسم لتلف كل عضو. جنبا إلى جنب مع الرفع من مستوى الكرياتينين، ويضيفون المزيد والمزيد من الأمراض أو المضاعفات.

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بواسطة العلاج المناعي؟

ويعتبر العلاج المناعي باعتبارها واحدة من أفضل الطرق لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين لأنه يمكن إصلاح الكلى من جذورها. وهي ليست العلاج بسيط ولكن سلسلة من أساليب لأمراض الكلى أو الفشل الكلوي.

بادئ ذي بدء، يتم استخدام تنقية الدم لتنظيف ترسب في الدم الناجم عن رد فعل جهاز المناعة الذئبة النشطة. لذلك، فإنه يمكن الحد من الضرر في أنسجة الكلى.

في الخطوة التالية، مانع المناعي هو مناسب للغاية بالنسبة لهم. في الجسم، يتم حرقه رد فعل جهاز المناعة حتى ويدمر كل جزء من الجسم. مانع المناعي على الاطلاق أفضل طريقة لمنع رد الفعل المناعي المختلين مؤقتا. ومع ذلك، يمكن للمريض أن تعتمد عليها للحياة بكاملها.

وبالتالي يتم استخدام مايكرو الصينية Osmotherapy الطب لتنظيم الجهاز المناعي. الأعشاب الصينية لديها القدرة السحرية لتنسيق جميع الأجهزة للعمل بشكل طبيعي. لذلك يمكن أن الحفاظ على التوازن في الجسم. وعلاوة على ذلك، يمكن أن الطب الصيني حل ترسب في أنسجة الكلى وذلك لمنع التهاب من جذورها.

للتلف أكثر من 50٪ أو أكثر من أنسجة الكلى، والناس في حاجة الى علاج لزيادة وظائف الكلى. العلاج بالخلايا هو وسيلة مناسبة لأمراض الكلى خطيرة. يمكن أن توفر العديد من خلايا الكلى صحي في الجمع بين الأنسجة وظيفية بالنسبة لك. بعد وصف العلاج المناعي، يمكنك الحصول على رغم الرئيسي لعلاج أمراض الكلى أو الفشل الكلوي. وهي تسعى جاهدة لعلاج هذه الأمراض من جذورها.
 

كيفية تشخيص وعلاج مرض السكري نوع 1.5

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هل تعرف ما 1،5 داء السكري من النوع يعني بالضبط؟ معظم الناس يعرفون فقط أن مرض السكري نوع 1 ونوع 2 من مرض السكري، ولكن هذا لا يكفي لمرضى السكر ليعرف بوضوح ما حالتهم المرض وما هو العلاج المناسب لهم. دعونا اليوم نناقش شيئا عن تشخيص وعلاج مرض السكري نوع 1.5.

1.5 داء السكري من النوع

وإنما هو أيضا نوع من أمراض المناعة الذاتية، وينبغي أن تعود إلى مرض السكري نوع 1. ولكن معظم المرضى هم مصابون بمرض السكري من النوع 2 في واقع الأمر، حيث لديها العديد من الصفات من السكري من النوع 2. لماذا؟ يمكن السيطرة على ضغط المريض الدم المرتفع بواسطة الأدوية سكر الدم والتي تعتبر الوحيدة لعلاج مرض السكري نوع 1. ولكن بعد نصف عام سيكون لديهم على استخدام الانسولين لخفض نسبة السكر في الدم. طبعا إذا الناس مرض السكري هو من هذا القبيل، ينبغي أن تنظر في ما إذا كانوا ينتمون إلى داء السكري من النوع 1.5.

كيفية تشخيص مرض السكري نوع 1.5؟

في الواقع لقد بدأت البنكرياس الناس إلى أن تتضرر من جراء خلل الجهاز المناعي عندما يكون لديهم بعض الأعراض. على الرغم من أن الأدوية يمكن السيطرة على سكر الدم وضعهم، فإنها لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره. إذا يمكن تشخيصها بشكل صحيح في هذه المرحلة المبكرة، والتي اعتمدت على المخدرات لإصلاح أنسجة البنكرياس ويمكن أن تغير مصير من استخدام الانسولين لحياة بكاملها.

في المستشفى، لا يمكننا تشخيص داء السكري من النوع 1،5 في المرحلة المبكرة من قبل بعض الفحوصات المتقدمة. ويمكن لهذه الاختبارات العثور على اجسام مضادة GA-D و ICA الذي هو علامة نموذجية من خلل الجهاز المناعي لدى مرضى السكري من النوع 1.

كيفية التعامل مع داء السكري من النوع 1،5؟

والنقطة الأساسية هي لاصلاح تلف البنكرياس وتنظيم الجهاز المناعي. العلاج بالخلايا هو أفضل علاج لهما. في المستشفى، واستفاد العديد من المرضى عن طريق العلاج بالخلايا. بل هو نوع من الخلايا غير الناضجة التي لديها القدرة على انتاج خلايا في البنكرياس. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن إعادة بناء جهاز المناعة كليا من أجل تحويلها إلى وضعها الطبيعي. ونتيجة لذلك، لن تتضرر البنكرياس بواسطة الجهاز المناعي مرة أخرى. يمكنك أن تأتي إلى المستشفى لمحاولة وسوف تحصل على تأثير الدهشة.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/628.html

مرض السكري: لماذا أشعر حار في القدمين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

مرض السكري هو مرض مزمن، وسوف لا يمكن عكسه من قبل علاجا منتظما. لذلك قد المدى الطويل يسبب مرض السكري مضاعفات عديدة خلال تطور المرض. قد يشكو بعض المرضى الساخنة في القدمين. ما هو السبب وماذا يمكن أن يحدث إذا ما واجهت هذه الأعراض؟

حار في القدمين وقرحة القدم

قد حار في القدمين يكون واحدا من أعراض بسبب التهاب في أنسجة القدمين. قد يشير هذا إلى حدوث قرحة في القدم. حتى لو كان تقرير الاختبار لا يظهر أي التهاب في القدمين ولكن المرضى يشعرون دائما ساخنة، قد يكون معطوبا وأبدا في قدميه بسبب مرض السكري. يمكنك استشارة خبراء على الانترنت الى ان نعطيكم اي جواب المهنية بسبب مرض حالتك الخاصة.

ومرض السكري يؤدي تدريجيا إلى مضاعفات كثيرة بالنسبة للأشخاص غير مدركة. وعلى المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم إلى تلف أنسجة أبدا في القدمين. بحيث لا يكون الإحساس في القدمين والحد من الإنتاج الذاتي. وأرجلهم من السهل أن تتضرر. بسبب تلف في الأوعية الدموية الصغيرة، وانخفاض القدرة على الجمع بين البروتينات في الجسم، فإن الناس لديهم مناعة ضعيفة لمحاربة الالتهابات. لديهم صعوبة لاصلاح تلف أنسجة القدمين. في هذه الطريقة، قد الناس لديهم شعور حار بسبب قرحة القدمين.

المرضى الذين يعانون من مرض السكري لديك لدفع المزيد من الرعاية للقرحة القدمين، لأنها قد تتسبب في بتر وتشويه خطير. عندما يكون لديك شعور حار في القدمين، قد تحتاج إلى أن يكون أداة فعالة لمعالجة مرض السكري.

كيفية الوقاية من قرحة القدم بسبب مرض السكري؟

من أجل منع قرحة القدم، ويجب أن يكون للناس معاملة جيدة لعلاج مرض السكري من جذورها. في المستشفى، والعلاج الخلوي هو علاج لمرض السكري. فإنه يمكن إصلاح البنكرياس من جذورها من خلال توفير المزيد من الخلايا في الجمع بين أنسجة البنكرياس جديد. لذلك يمكن الناس ما يكفي من الانسولين سري للحد من نسبة السكر في الدم من أجل تقليل خطر أن يكون لها قرحة القدم.

www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/627.html

التحضير لغسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

غسيل الكلى، iQ21When مرض الكلى المزمن يتطور إلى المرحلة الرابعة (والذي يعرف أيضا باسم نهاية مرحلة الفشل الكلوي) جنبا إلى جنب مع GFR <30 سم مكعب / دقيقة، غسيل الكلى بدوره إلى خيار لا مفر منه. ويمكن لغسيل الكلى انقسمت إلى غسيل الكلى والغسيل البريتوني. المفتاح لغسيل الكلى الناجحة يعتمد على الوعي وإعداد. ماذا يجب أن نفعل ذلك قبل أن تؤدي غسيل الكلى؟

وينبغي أ) يمكن تشغيل بعض الاختبارات قبل ان يحصل على غسيل الكلى

هذه الاختبارات تشمل الاختيار القلب وحالة التلقيح، والوصول إلى غسيل الكلى وبعض الآخرين. عن طريق الكشف عن حالة القلب في وقت مبكر، فإن الطبيب قد يوصي لك وأفضل نوع لغسيل الكلى، على سبيل المثال، أولئك المصابين بداء السكري أو ارتفاع ضغط الدم قد يعانون من ضعف في القلب أكثر من غيرها، إلى تلك الأنواع من الناس، وغسيل الكلى هو خيارهم الأول. عادة، والطبيب سوف أقترح عليك لغسيل الكلى البريتوني بدلا من واحد سابق.

ب) السيطرة على ضغط الدم

يمكن أن ارتفاع ضغط الدم يضر نفسه وظائف الكلى. السيطرة الجيدة من ضغط الدم يساهم في الكليتين وخاصة خلال الفشل الكلوي المزمن أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ان وجود رقابة جيدة على ضغط الدم مرتفع بطيئة على نحو فعال لأسفل تطور الفشل الكلوي المزمن، فضلا عن الحد من حدوث مضاعفات القلب والأوعية الدموية. الى جانب ذلك، الترشيح الفائق والصوديوم تصريف غسيل الكلى لها وظيفة تؤكد من الاكتئاب ارتفاع ضغط الدم.

ج) Psychoneself

طبيب لديه مسؤولية لمساعدة المرضى على الاستعداد لغسيل الكلى. ومع ذلك، إعداد العقلية مقدما يهم حقا، لأنه لا يمكن أن تساعد فقط المرضى على التعامل مع حقيقة أنه / أنها تحتاج غسيل الكلى دون تأخير، ولكن أيضا الحصول على وقت الفراغ وصولا الى الوصول الى الاوعية الدموية.

د) فحص Dialyser مقدما ضروري

للتحقق ما إذا كان تمزق صفقة أم لا، وما إذا كان ينبغي أن تقرأ العطب dialyiser أم لا، وتعليمات من dialyser الجديدة قبل الاستعمال. تحقيق حول أساليب التطهير، المواد من الغشاء، وكمية ما قبل الازدحام، ومعدل الترشيح الفائق، والضغط متسامح أقصى، ومعدل إزالة الألغام من جزيئات صغيرة ومتوسطة الحجم في الدم الجزيئي والمتبقية الخ.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/170.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل