ماذا يمكن أن نتوقع من عملية زرع الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ليس من السهل الحصول على عملية زرع الكلى لمن لديهم فشل كلوي، أول شيء لذلك هو تهانينا! قد القلق بشأن ما يجب القيام به من عملية جراحية في الأسابيع التالية. لذا فإن ما يمكن توقعه من الجراحة؟

مع العلم أن العديد من الأشياء تحتاج إلى الاهتمام الخاص في الأيام التي تلت أمر حيوي، لأن خطر العدوى أو الكلى غير طبيعية قد يحدث في الاسابيع الاخيرة بعد عملية الزرع. قد يتم نقلك إلى وحدة العناية المركزة (وحدة العناية المركزة) عن واحد أو اثنين بعد يوم من عملية جراحية، حيث الفريق الطبي الخاص بك وسوف يعتني بك طوال اليوم. وبصرف النظر عن الرعاية والمهنيين، وينبغي أن بعض المعارف الأساسية يمكن تعلمه من قبل المريض نفسه من أجل المساعدة في مراقبة حالة المرض.

سوف تؤخذ درجة الحرارة والنبض وضغط الدم والوزن في كل يوم واحد.

بالإضافة إلى تلك التي ينبغي رصد السوائل في الجسم وكمية البول عن كثب. ينبغي أن يتم تقييد السوائل ما إذا كان هناك أي. وسوف يقاس خرج البول وأخذ المحاضر من قبل الممرضة. من إخراج البول، ويمكن للمرء أن يقول كيف يمكن للكلى جديدة تعمل في جسمك.

سحب الدم هي واحدة من قوائم شيء في. مطلوب سحب الدم وخاصة في ال 24 ساعة الأولى بعد إجراء عملية زرع الكلى. وسيتم رصد مستويات الكرياتينين، الشوارد، كريات الدم الحمراء والأدوية المضادة للرفض والتحقق من الدم. تلك المؤشرات تشير إلى كيفية عمل الكليتين في الجسم.

أي شيء آخر؟

إذا الكلى الجديدة تعمل بشكل جيد في الجسم، فإنك على الأرجح نقل الى غرفة عادية يومين أو ثلاثة أيام في وقت لاحق. متوسط الوقت لمريض زرع الكلى العودة إلى العمل هو 8 أسابيع بعد الجراحة.

الى جانب ذلك، هناك حاجة إلى الأدوية المضادة للرفض. المضادة للرفض يحدث لأن الجهاز المناعي الذاتية. فمن المضادة للرفض الذي يؤدي إلى فشل عملية زرع الكلى أو الوفاة، ويتطلب عناية المكثفة. هذا ما يفسر لماذا أخذ الأدوية المثبطة للمناعة (الأدوية المضادة للرفض) هي في غاية الأهمية.

المتابعة الطبية الأمور! ويتم ذلك بعد خروجه من المستشفى. يجب اعطاء مزيد من الزيارات لعيادة الطبيب وذلك لمساعدته على متابعة حالتك مرض الكلى، وكذلك الجديد الخاص بك. هذا هو خطوة حيوية لضمان نجاح عملية زرع الكلى.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/165.html

تعاطي المخدرات والفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

كما هو معروف أن الكلى هي المسؤولة عن تصفية الشوائب من الدم، يمكن أن تكون تلك الأشياء النفايات، والشوارد والسموم، وبطبيعة الحال بما في ذلك الأدوية. عند نقطة ما، وتعاطي المخدرات يضعف 'الكلى الرفاه، وأسباب الفشل الكلوي أو حتى يهدد أمن المرء حياة.

قبل تحقيق أضرار تعاطي المخدرات في منطقة الكلى، وكنت أفضل أن نأخذ لمحة سريعة على مدى صعوبة العمل الكلى لدينا.

تصفية الكلى 200 لتر من الدم كل يوم واحد، ما يكفي لملء حوض الاستحمام كبير. على الرغم من أن الكليتين صعبة، ولكن لا يقهر، هذا هو السبب في تعاطي المخدرات يمكن أن تشكل الأضرار التي لحقت الكلى.

تعاطي هنا، يعني ليس فقط على الأدوية كلوي السامة، ولكن أيضا الإدمان على المخدرات. عواقب وخيمة قادمة من سوء المعاملة تشكل دائمة أو مؤقتة الفشل الكلوي، أي الفشل الكلوي المزمن (CRF) أو الفشل الكلوي الحاد (آسيان). CRF يشير إلى أضرار طويلة وبطيئة على الكلى، وعادة لا يمكن عكسه، والمنتدى الاقليمى للاسيان بينما يحصل مع بداية سريعة وأحيانا يمكن عكسها إذا تعامل في الوقت المناسب.

مفاتيح الابتعاد عن تعاطي المخدرات التي يسببها الفشل الكلوي هي:

رفض أكثر من الأدوية دون وصفة طبية

شيء واحد تحتاج إلى معرفته هو أنه حتى الأدوية الموصوفة يضعف وظيفة الكلى الخاصة بك. وبغض النظر عن الطبيب المقررة، والحديث معه أو معها beforehanded عن حالة الكلى الخاص بك هو ضروري.

تجنب بعض تعاطي المخدرات المحتملة، مثل المسكنات، المسهلات، حبوب الحمية والمخدرات في الشوارع الخ.

ما هو أكثر من ذلك، وأحيانا العقاقير الموصوفة أيضا الأضرار إذا كان لديك مشكلة مع أي نوع من تعاطي المخدرات. الكلام في هذا مع اولادكم موثوق به أو الأطباء الخاص بك؛ كنت حقا بحاجة الى مساعدة من الآخرين في الوقت الحاضر.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/166.html

يمكن Cortison وغسيل الكلى وعلاج الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

س: والدي مستوى الكرياتينين هو 11.6 وأخذ الكورتيزون لفترة طويلة. ومع ذلك، حصل على أي تحسن كبير، والآن وقد اقترح على غسيل الكلى. يمكن الكورتيزون وفشل علاج غسيل الكلى؟

Cortison لديه الكثير من الاثار الجانبية لجسم الإنسان، ولكن هذا الدواء يمكن علاج التهابات رد فعل في وقت مبكر. ولذلك، للكثير من المرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى، ومعظمهم من اتخاذ Cortison أو بريدنيزون.

في الوقت الحاضر، ونحن لا نعرف ما هو السبب الذي تسبب بأضرار في الكلى الحصول على والدك، ولكن هناك شيء واحد صحيح، تحصل على تضررت كليتيه على محمل الجد.

الكلى لها ثلاث وظائف رئيسية: 1) امتصاص مادة مفيدة من جسم الإنسان، مثل الأنابيب الكلوية يمكن أن تمتص مادة مفيدة من البول الأصلي. 2) تصريف المنتج من النفايات من الجسم البشري. ويمكن مثل هذا المنتج النفايات قد يكون تسرب من الكبيبات. 3) تفرز المنتج النفايات من الكليتين. مثل الكلى يمكن أن تفرز المكتب الأوروبي للبراءات لانتاج الدم الحمراء، والكلى يمكن أن تفرز مادة خاصة للحفاظ على توازن ضغط الدم.

غسيل الكلى السبيل الوحيد لتحقيق وظيفة ثانية، لأول مرة، ولا يمكن أن الوظيفة الثالثة أن يتحقق عن طريق الغسيل الكلوي. لذلك، وبعد الغسيل الكلوي، وأكثر المرضى الكرياتينين لا يزال أعلى من المستوى العادي، وخضاب الدم أقل من المستوى العادي، والمرضى الذين لديهم أنيما كلوي.

ما عدا غسيل الكلى، وما هي أنواع العلاج والدك وتتخذ الآن؟

يمكن أن تساعد على غسيل الكلى والدك لتصريف المنتج من النفايات micromolecule، وذلك بعد لغسيل الكلى، ويمكن خفض الكرياتينين واليوريا إلى أسفل. ومع ذلك، يمكن للجزيء الأوسط وجزيء منتج النفايات لا تصريف للخروج من جسم الإنسان عندما يحصل تلف الكلى والجسم كله هو في اضطراب التوازن، بحيث لا يقتصر على الكلى، ولكن أيضا سوف تتأثر أجهزة الإنسان الأخرى من قبل المنتج من النفايات .

وبالاضافة الى غسيل الكلى، hemoperfusion، hemodiadsorption، وتنقية الدم يساعد أيضا والدك لأداء الجزيء الأوسط وجزيء منتج النفايات.

ويمكن على حد سواء Cortison وغسيل الكلى ومساعدة مرضى الفشل الكلوي لابطاء مساره. ومع ذلك، لعلاج هذا المرض أو لتحقيق reemission كبيرة، وكنت بحاجة الى مزيد من العلاجات لإصلاح أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/622.html

كيف أستطيع أن أعرف الحكة الجلدية يسببه مرض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما يتطور مرض الكلى في نهاية المرحلة، والناس لديها حكة الجلد لا تطاق. من أجل الاعتراف أمراض الكلى بشكل واضح، والناس بحاجة إلى إيلاء مزيد من الاهتمام من الحكة الجلدية. دعونا نناقش لماذا أمراض الكلى تثير الحكة الجلدية وأي نوع من الحكة هو بالضبط.

الحكة الجلدية الناجمة عن أمراض الكلى

الكلى هي الجهاز الذي يساعد الناس لتصريف المنتجات النهائية (السموم)، والسوائل الزائدة. عندما يفقد الناس الكثير من وظائف الكلى، لا يمكن أن كل هذه الأمور يمكن إزالتها من الجسم. إذا كان الناس لا تملك إلا 15٪ من أنسجة الكلى، والعديد من المعادن أيضا أن تودع في الأوعية الدموية. والفوسفور هو واحد من هذه المعادن صامدة في الأوعية الدموية. ومستوى عال من الفوسفور تثير الحكة الجلدية.

ما هي هذه الحكة الناجمة عن أمراض الكلى مختلفة من الحكة طبيعي؟

الحكة الجلدية الناجمة عن أمراض الكلى أمر لا يطاق بالنسبة للأشخاص ويشعرون دائما urticant في كل شبر من الجلد. وسيكون لديهم مضاعفات أخرى كثيرة، مثل الناس سيكون لها الشهية، ومريض سيئة، والقيء، والأعراض الأخرى. لهؤلاء الناس مع مستوى عال من الفوسفور، لديهم مخاطر عالية للمعاناة من osteroporosis. ولذلك قد يكون الألم الشديد في العظام أو المفاصل، وأحيانا حتى لا يشعر أرجلهم وسقطت. إذا الناس لديهم هذه الأعراض المذكورة أعلاه، وهم يشكون في أن يكون خطيرا أمراض الكلى.

كيفية التعامل مع مرض الكلى؟

عندما يخوض الناس في مرحلة نهاية أمراض الكلى، هم دائما على اتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. معظم الأطباء أو طبيب يعتقد أنه لا يمكن وضعهم مرض يمكن عكسه. ومع ذلك، في المستشفى، يمكن للعلاج فعال جعل الناس على تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى من خلال تحسين وظائف الكلى. هل هو حقيقي؟

نعتمد الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب بدلا من العلاج بالهرمونات وكيل ومناعة. يمكن أن تنظم وظيفة من جميع الأجهزة وتوفير مزيد من التغذية، وعنصرا أساسيا لإصلاح أنسجة الكلى. وأنه من تطبيق خارجي، وسوف لا يعطي الناس أي آثار جانبية. لذلك اخترت هذا العلاج الذي سوف اعطيكم الأثر العلاجي فاجأ.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/620.html

اضطرابات الغدة الدرقية، ومشاكل في الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

المزيد والمزيد من الدراسات تبين أن ترتبط مشاكل في الكلى مع اضطرابات الغدة الدرقية. هل تعرف هذين المرضين بالضبط؟ ما هي الصلة بين اضطراب الغدة الدرقية، ومشاكل في الكلى؟

اضطراب الغدة الدرقية

الغدة الدرقية هي لينة، وعلى شكل فراشة الغدة التي تقع حول القصبة الهوائية تحت تفاحة آدم. وتتمثل المهمة الرئيسية من الغدة الدرقية هو المساعدة على تنظيم عملية التمثيل الغذائي. إفراز هرمون الغدة الدرقية ويحدد العديد من العمليات الكيميائية للعمل بشكل جيد أم لا. يسمى أقل إفراز هرمون الغدة الدرقية في الجسم الغدة الدرقية ويسمى أكثر إفراز هرمون الغدة الدرقية في الجسم الغدة الدرقية. السبب الرئيسي المؤدي لهذا المرض هو مرض وخلل المناعة. في هذا المرض، والناس لديهم نظام المختلين المناعة التي من شأنها أن تثير رد فعل غاضب المناعي مع عدم وجود سبب من الأسباب.

مشاكل في الكلى

خلال رد الفعل المناعي، ويتم تشكيل المعقدات المناعية عديدة ولا يمكن أن تحل. وبالتالي هذه الأقوال يجب أن تبقى في الجسم، وسيتم اعتقال في أنسجة الكلى في مجرى الدم عندما يمر من خلال الكلى. ومع ذلك، أنسجة الكلى في النظر في هذه الإفادات والغزاة الأجانب من شأنها أن تثير التهاب الكلى ويضر الكلى. هذا هو السبب في الناس لديهم بروتين في البول، دم في البول، وتورم شديد وهلم جرا. إذا مرض الناس يعالج بسرعة، وسوف يحدث الفشل الكلوي في غضون سنوات قليلة.

كيفية علاج اضطرابات الغدة الدرقية، ومشاكل في الكلى؟

الكثير من التعقيدات نحث الناس أن يكون لها علاج. خصوصا من تورم شديد يعطي الناس معاناة كثيرة، وبالتالي المشي الطويل أو الصعود خطوات من الصعب جدا بالنسبة لهم. لذلك العلاج لا بد من إزالة جميع الأعراض.

في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو فعالة جدا لاضطراب الغدة الدرقية، ومشاكل في الكلى. لا يمكن للأعشاب الصينية المكونات تنظيم نظام المناعة لديهم، ومنحهم مزيدا من التغذية لنمو خلايا الكلى. لذلك يمكن علاج هذا المرض المناعة حتى كذلك للحد من الفشل الكلوي. وسيجري إصلاح أنسجة الكلى بواسطة الطب الصيني، وبالتالي يمكن تحسين وظائف الكلى كما هو معتاد.

 

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-common-sense/621.html

الفحوصات المخبرية للالفشل الكلوي: ما يجب أن تعرفه

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

اختبارات لاختبارات failureLab الكلوي تعتبر حيوية لتشخيص المرض، وخاصة لأولئك الذين يصابون الفشل الكلوي. لذا يجب أن أي نوع من اختبار كنت تأخذ؟ والسبب في انها مهمة إلى هذا الحد؟

كما هو معروف، والعلاج والآثار العلاجية تقرر حياة المرضى، والتي تشرح لماذا الناس يعتقدون أن درجة عالية من العلاج. ومع ذلك، دقة نتائج التحاليل المخبرية تؤثر مباشرة على التشخيص والتشخيص لحالتك. جودة مستقبل حياتكم تعتمد بشكل غير مباشر على نتائج اختبار على المدى البعيد. هذا هو السبب في أنه من الضروري فهم مختلف التجارب.

قبل كل شيء المعدات والخبراء ذوي المهارات هي أساس تشخيص دقيق. في المستشفى، ونحن نمتلك المعدات الأكثر تقدما في جميع أنحاء العالم، فضلا عن نظام البرمجيات، والتي تضمن لنا التشخيص الدقيق. ما هو أكثر من ذلك، على تشخيص شامل والحق أيضا أن يضع أساسا صلبا للعلاج في المستقبل جنبا إلى جنب مع التكهن.

كمستشفى المهنية مع التركيز على علاج أمراض الكلى، لدينا بعض التجارب المميزة. يمكن لهذه الفحوصات المخبرية المتقدمة مساعدتنا على تحديد الموقع المودعة من مجمع المناعي، والذي هو السبب الجذري للأمراض الكلى.

الفحوصات المخبرية الروتينية وتشمل:

روتين اختبار البول

تحليل البول، من خلال دراسة الترسبات في البول، وغالبا ما تتضمن قياس الغلوكوز والكيتونات، البيليروبين، البروتين، وخضاب الدم ودرجة الحموضة. مجموعة كاملة من الفحوصات المخبرية مفيد لتقييم الحالات المرضية.

اختبارات الدم الروتينية

اختبار الكرياتينين التخليص - الاختبار يهدف إلى تقييم مدى كفاءة الكلى الكرياتينين واضح. بل هو لا بأس به من قياس جيد GFR.

اختبار البول التخليص - الاختبار يتطلب عينة من الدم لقياس كمية اليوريا في مجرى الدم.

البول الأسمولية اختبار قياس عدد جزيئات تذوب في البول.

بروتين البول اختبار قياس كمية البروتين في البول.

روتين فحص الدم

كعكة (الدم واليوريا والنيتروجين)، وينبغي اختبار متوسط 8-20mg/dL. اختبار يقيس كمية واليوريا والنيتروجين.

اختبار الكرياتينين - elevatory الكرياتينين تشير إلى ضعف وظائف الكلى بطريقة أكثر حساسية.

الفحوصات المخبرية لوالصوديوم والبوتاسيوم، والكالسيوم الخ البروتين، والفوسفور،

اختبار التصوير

الموجات فوق الصوتية

الأشعة المقطعية

التصوير بالرنين المغناطيسي

تجاربنا مميزة تشمل

البروتين الكلي في البول: هناك العديد من مكونات البروتين في البروتين الكلي في البول، وتركيز عنصر تختلف من وقت لآخر في ظل حالة طبيعية أو مرضية.

MAU (الصغرى، الزلال في البول): MAU يشير إلى الزلال الصغرى في البول، وهو أكثر حساسية من البروتين الكلي، ويمكن استخدامه لرصد الأضرار في وقت مبكر من الكليتين.

مفتش البول (G الغلوبولين المناعي): إذا مفتش يظهر في البول، الأمر الذي يعني أن ألحقت أضرارا بالغة قد حدث للغشاء القاعدي. اختبار مفتش البول هو قيمة في تشخيص أمراض الكلى.

البول α1 المكروغلوبولين: هو إشارة مبكرة من الأضرار tubulus كلوي.

الضغط الاسموزي: الضغط الاسموزي يعكس أساسا وظيفة التركيز والتخفيف في tubulus كلوي.

البول مجموع الكرياتينين

GGT (غاما غلوتاميل ناقلة الببتيد)

NAG (أمينية غلوكوزيداز): NAG حساسة للأضرار نشاط tubulus كلوي.

قبل كل شيء المعدات والخبراء ذوي المهارات هي أساس تشخيص دقيق. في المستشفى، ونحن نمتلك المعدات الأكثر تقدما في جميع أنحاء العالم، فضلا عن نظام البرمجيات، والتي تضمن لنا التشخيص الدقيق. ما هو أكثر من ذلك، على تشخيص شامل والحق أيضا أن يضع أساسا صلبا للعلاج في المستقبل جنبا إلى جنب مع التكهن.

http://www.kidneyfailurecn.com/diagnosis/164.html

يمكن عكس التهاب الكلية الذئبة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما يذكر الناس الجهازية (SLE)، قد طفح أو الجلد التالف يكون الانطباع الأول في أذهانهم. ومع ذلك، هناك بعض المضاعفات الأخرى. على سبيل المثال، التهاب الكلية الذئبة (وهو نوع من أمراض الكلى الثانوية) أمر فظيع بالنسبة لهم لأنه من شأنه أن يهدد حياة المرضى. يمكن عكس التهاب الكلية الذئبة؟ هناك بعض العلاجات حفظها؟

SLE والتهاب الكلية الذئبة

SLE هو أحد أمراض المناعة الذاتية مثل التهاب المفاصل الروماتويدي (الروماتويد)، فرفرية وهلم جرا. ليس من الصعب أن نفهم ما هو مرض المناعة الذاتية. وهو يشير أن نظام المناعة الذاتية الناس تعلق زنزاناتهم الصحية الخاصة. عندما المعركة ضد خلايا المناعة في الجلد، المفاصل، الكلى، الخ الدماغ والناس لديهم أعراض نموذجية من SLE، تتأثر الناس.

خلال رد فعل الجهاز المناعي غير منظم، لا يمكن أن العديد من المركبات المناعية ودائع في الدم أو الأنسجة ويمكن إزالته من قبل نظام المناعة لديهم غير طبيعية. وحتى بعض منهم البقاء في الكلى والتهاب كلوي تثير غضبا. يمكن أن تضر أنسجة الكلى بشكل كبير، ويجعل بعض العناصر من تسرب الدم من الأوعية الدموية. انه امر فظيع جدا بالنسبة لهم. وسيتم الخلايا التالفة المزيد والمزيد من والأنسجة.

يمكن عكس التهاب الكلية الذئبة؟

اذا كان الشرط الشعب المرض ليست خطيرة للغاية، وأمراض الكلى يبقى فوق المرحلة 3، ويمكن وضعهم عكس تماما. لهذا المرض، وتنقية الدم من الضروري في المستشفى من اجل الحفاظ على بيئة أفضل الداخلية وتجنب المزيد من الضرر. ثم الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو العلاج الرئيسي بالنسبة لهم. يمكن أن تنظم جهاز المناعة، وجعل التعاون بين الأجهزة العادية. مرة واحدة يمكن السيطرة عليها نظام المناعة لديهم بشكل جيد، ويمكن أن يكون قد تم حظره التهاب الكلى من جذورها، وسوف يكون وضعهم أفضل، ويمكن أن تحسن GFR.

إذا كان الناس في حالة سيئة وغسيل الكلى الحاجة، والناس بحاجة علاج الخلية هو بالنسبة لهم لتحسين وظائف الكلى إلى أقصى حد ممكن. والعلاج بالخلايا ساحرة جدا ويمكن ان تنتج الخلايا السليمة العديد من أنسجة الكلى. لذلك فإنها يمكن أن تكون أنسجة جديدة لتصفية العديد من السموم والسوائل الزائدة. من خلال هذا العلاج، يمكن للناس تجنب معاناة غسيل الكلى والحصول على حياة طبيعية.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/619.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل