Batzori Odgerel، الفشل الكلوي المزمن، ومنغوليا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي المزمن
الاسم: Batzori Odgerel

الدولة: منغوليا

العمر: 54 سنة

الجنس: أنثى

التشخيص: الكلوي المزمن طعم خيفي اختلال وظيفي (CRF)، فقر الدم الكلوي، ارتفاع ضغط الدم (عالية المخاطر)

الحالة قبل العلاج

خاضت السيدة Odgerel ضد مرض الكلى منذ سنوات. وقالت انها استنفدت حقا واخيرا حصلت على كليتها الجديدة في عام 2010.

Odgerel ارتفاع في ضغط الدم عندما كان عمرها 18 عاما "تعرضت للتعذيب أنا من هذا المرض منذ كنت صغيرا. اليوم حصلت على التشخيص كان كابوسا كل هذه السنوات ". قال Odgerel. وكان أعلى مستوى من ضغط الدم لها 220/120mmHg. نتيجة لسنوات من ارتفاع ضغط الدم والكلى وشاركت السيدة Odgerel في نهاية المطاف. "كليتي تقلصت. قال لي الطبيب. فكرت ربما كان هذا هو السبب في أنني لم التبول المتكرر والإرهاق الشديد. "

اختار المريض إلى الانتظار لزرع الكلى وحالتها مرض تقدمت إلى درجة خطيرة. "أنا أكره لغسيل الكلى. وبالمقارنة مع عملية الزرع، فما استقاموا لكم فاستقيموا بدلا حل مشكلة واحدة للجميع "، ولكن لم تسر الأمور بشكل سلس كما توقعت. تم إجراء عملية جراحية في نهاية المطاف ولكن مشكلة أخرى ظهرت. "أنا لا تزال تعيش مع نفس المشكلة الآن. كنت يائسة وبائسة حتى جاء عبر مع المستشفى الخاص في شبكة الانترنت ". قال Odgerel.

بداية المعالجة: 2 فبراير 2012

علاج من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الامراض

العلاج بالخلايا الجذعيه: ثلاث دورات من الخلايا الجذعية السرية ودورتين من الخلايا الجذعية الوسيطة

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، و 3 مرات / يوم، 45 دقيقة الوقت /

العلاج المناعي

الحالة بعد العلاج

مع أخذ العديد من الادوية المضادة لرفض، شعرت السيدة Odgerel سيئة. "شعر المريض بضيق في التنفس وضيق الصدر في كل وقت. على الرغم من أنها حصلت على كلية جديدة، ولكن يبدو انها لا تعمل بشكل جيد. أنت تعرف لماذا؟ لا تزال هناك حاجة بعض العلاجات الأساسية لتعزيز كلية جديدة حتى انها تعمل بشكل جيد ". الطبيب Odgerel لحضور شرح لها.

من العلاجات التي تركز على SKDH تصحيح فقر الدم الكلوي لها، وبطبيعة الحال، وانخفاض مستويات لها عالية من ارتفاع ضغط الدم. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب القيام بعمل جيد في خفض ضغط الدم، وهذا هو السبب في ضغط الدم والسيدة Odgerel بدأ في الانخفاض بعد نصف العلاج لها الانتهاء.

بدأت السيدة Odgerel أن نرى تحسنا ملحوظا في حالة مرضها، مثل زيادة كمية البول، وضيق الصدر مرتاح إلى حد كبير. وقفت لم يعد دوار سنوات القادمة من ارتفاع في ضغط الدم بسبب ضغط دمها انخفض. حاولت أن يصعد الدرج بدلا من المصعد أخذ من وقت لآخر، "كنت تعرف ضيق خطير في التنفس أبقاني بعيدا عن السلالم. أحيانا، أنا لا أريد أن تسلق السلالم. "وقال Odgerel وابتسم بسعادة. "لقد جعلت هذه الدعوة على حق".

http://www.kidneyfailurecn.com/recovered-cases/163.html

جوزفين Itana، الفشل الكلوي المزمن، وبابوا نيو غينيا

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي المزمن، وتجربة المريض
الاسم: جوزفين Itana

البلد: بابوا غينيا الجديدة

العمر: 52 سنة

الجنس: أنثى

التشخيص: الفشل الكلوي المزمن، داء السكري

الحالة قبل العلاج

كانت السيدة Itana المزمن الفشل الكلوي لإلقاء اللوم عن السنوات التي قضاها من مرض السكري. "حصلت على هذا المرض من والدي. هذا هو مرض والأسرة، ولكن أنا لم يدفع الكثير من الاهتمام. "وقالت السيدة Itana.

أوصى طبيبها حالتها عندما تقدم مرض مزمن إلى الفشل الكلوي، غسيل الكلى لها. "كما تعلمون، زرع الكلى ليست في متناول الجميع." نعم، نحن لا نعرف ذلك. لكنه قال لجوزفين لنا لا يوجد سوى اثنين من المستشفيات في بلدها. "الى جانب ذلك، غسيل الكلى هو آخر شيء أريده".

بعد أن تبين له علاج الخلايا الجذعية في مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ (SKDH)، وقالت سيدة: "الخلايا الجذعية أتى بي إلى هنا."

بداية العلاج: 9 مارس 2012

علاج من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الامراض

العلاج بالخلايا الجذعيه: دورتين من الخلايا الجذعية - الخلايا الجذعية السرية والخلايا الجذعية الوسيطة كل

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، 3 مرة / يوم، 45 دقيقة الوقت /

الحالة بعد العلاج

"الخلايا الجذعية أتى بي إلى هنا"، وبدأت السيدة جوزفين "، ولكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو مكافأة." المريض وزنه من 60kg إلى 55kg منذ أن تم تشخيص إصابتها الفشل الكلوي المزمن. "كانت منخفضة في روح كل يوم، ولم يتحدث كثيرا. نحن جميعا قلقون حول لها. "ماما جوزفين وقال لنا.

تعرضت السيدة Itana من فشل خطير في القلب، ولا يمكن الاستلقاء على ظهرها لها مما يجعل جودة قلة النوم كل تلك السنوات. "شهية بلدي الفقراء، جلدي الحكة، والدوار بلدي، وحصلت على كل تلك التعقيدات القادمة من هذا المرض أفضل بكثير. وإنني في النهاية قادرا على النوم في الليل كذب على ظهري بعد أن تم تصحيح فشل قلبية حادة. "علاوة على ذلك، والتعب مرتاح إلى حد كبير، وأصبحت سيدة أكثر نشاطا من ذي قبل. وبدأت جميع هذه التحسينات لتظهر بعد للمريض أخذ العلاج بالخلايا الجذعية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو اخر العلاج المستخدمة للتعامل مع هذا المرض. واضاف "اعرف الطب الصيني لفترة طويلة ولكن أشك في ذلك، أن نكون صادقين. الآن أنا مقتنع تماما أنا من آثاره قوية. "فقط مع المعونة من هذا الطب الصيني التقليدي، يمكن أن تعزز من القوة الكامنة للخلايا الجذعية على أكمل وجه.

الآن وقد خرج بالفعل من السيدة Itana SKDH. انها تتمسك نصيحة الطبيب ويحافظ على البيت علاج في المنزل. وظيفة الكلى لها يعزز يوما بعد يوم بعد شهر عدة مرت، والخلايا الجذعية بدأ العمل في جسدها ويوم واحد، فإنها قد تخلص من غسيل الكلى.

لا نستطيع ان نقدم لكم معلومات الخلايا الجذعية في SKDH، ومعدل النجاح، والآثار العلاجية واشياء من هذا القبيل. مهتمة حقا في الخلايا الجذعية؟ اسأل الطبيب لدينا على الخط!

http://www.kidneyfailurecn.com/recovered-cases/162.html

الداء النشواني: مساعدة! لقد حصلت مشاكل في الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الداء النشواني غير شائع حتى في بعض البلدان والمناطق، لذلك كثير من الأطباء أو أطباء لم يكن لديك أحدث الطرق لعلاج هذا المرض. وسوف تؤثر على الكلى والداء النشواني في نتيجة مشاكل في الكلى، الذي متاعب المرضى لأنه قد يؤدي إلى الفشل الكلوي تهدد حياتهم. كيفية التعامل مع مشاكل في الكلى والداء النشواني؟

لماذا الناس لديهم الداء النشواني ومشاكل في الكلى؟

من أجل معرفة كيفية التعامل مع الداء النشواني ومشاكل في الكلى، والمرضى قد تحتاج إلى إجراء واضح ما هو الداء النشواني و. سبب الداء النشواني يثير مشاكل في الكلى اميلويد هي المواد المستخدمة لوصف ودائع من الألياف من البروتين في جزء أو الجسم كله. هذا هو نتاج منتصف الأضداد التي يفرزها جهاز المناعة. في الواقع، ينبغي حل اميلويد من قبل الخلايا المناعية، ولكن في الناس مع الجهاز المناعي المختلين هذه العملية لا يعمل، وبالتالي اميلويد ستودع في الأجهزة أو الجلد. هذا هو الداء النشواني.

إذا كان اميلويد يبقى في الكلى، فإنه يثير التهاب الكلى ويسبب مشاكل في الكلى. ان الناس لديهم بروتين في البول، دم في البول، وتورم وارتفاع ضغط الدم، وهلم جرا. كما دعا هذا الداء النشواني الكلوي.

كيفية التعامل مع مشاكل في الكلى والداء النشواني؟

في المستشفى، والأطباء والكثير من الخبرة لعلاج مشاكل الكلى والداء النشواني. نعتمد الصغيرة الصينية Osmotherapy الدواء لهذه الأمراض بدلا من العلاج الهرموني أو وكلاء للمناعة. العلاجات الأخير يمكن أن تسد سوى رد فعل جهاز المناعة ولكن ليس لإزالة الداء النشواني من الأنسجة. لذلك يضطر الناس إلى الاعتماد على عقاقير للسيطرة على حالتهم المرض. ومع ذلك، فإن جميع هذه الأدوية تعطي الناس العديد من الآثار الجانبية.

الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو من الأعشاب في الطبيعة التي من شأنها أن تجلب أي ضرر للجسم. فإنه يمكن استرداد الأوعية الدموية وشددت وتسريع دوران الأوعية الدقيقة سيئة من أجل توفير المزيد من الدم إلى أنسجة الكلى. وعلاوة على ذلك، يمكن أن الأعشاب تنظيم الجهاز المناعي عن طريق جعل التعاون من كل عضو في التوازن. لذلك لا يمكن للاميلويد أن يتحلل من الأنسجة، ويمكن أن يكون قد تم حظره من التهاب الكلى من جذورها. هكذا يمكن للناس أن يكون له تأثير علاجي جيد بعد العلاج.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-treatment/618.html

ما هي مخاطر التهاب المفاصل الروماتويدي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الناس لا يعرفون سوى أن التهاب المفاصل يمكن أن يؤدي إلى الألم، وتورم في المفاصل ويؤثر عادة مفاصل، مثل المفاصل في الرسغين والأصابع والقدمين الخ. إذا تطور المرض في نهاية المرحلة، والناس لديهم لا رجعة فيه التشوه. ومع ذلك، فإنها غالبا ما تتجاهل أمراض الكلى الناجم عن التهاب المفاصل الروماتيزمي، وهو مرض يهدد حياة الناس.

التهاب المفاصل وأمراض الكلى

التهاب المفاصل الروماتويدي هو أحد أمراض المناعة الذاتية وهذا يعني أن الناس لديهم نظام المناعة غير طبيعي. إذا كان جهاز المناعة لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، والأجسام المضادة أو الخلايا المناعية الأخرى هي المجنونة والتي لا يمكن التعرف على واحدة هي أصدقائها أو أعداء. لذا فهم يهاجمون الغزاة الأجانب، وكذلك الخلايا الداخلية في المفاصل. بحيث يتم تضررت بشكل كبير المفاصل الناس. وعلاوة على ذلك، خلال رد الفعل المناعي، ويتم تشكيل عدد كبير من المركبات المناعية. ولديهم فرصة للوصول في الكلى من خلال مجرى الدم. بمجرد أن تودع في أنسجة الكلى، والتهاب غاضب تحدث في الكليتين، مما يؤدي إلى مرض الكلى (وتسمى أيضا التهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي).

هذا النوع من مرض الكلى مثل أمراض الكلى المزمنة التي من شأنها تطوير تدريجيا إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف. الكثير من الناس لا يدفعون المزيد من الرعاية لمشاكل في الكلى، واعتقد ان ذلك سيضر منهم في حالة خطيرة. ومع ذلك، فإن الحقائق هي دائما العكس مع خيالنا. بدون علاجات فعالة، والتهاب كبيبات الكلى في التهاب المفاصل الروماتويدي تتفاقم بسرعة أكبر من خيالك. عن الكلى وتعويضي قوي، والناس لا يشعرون بأي شيء مختلف. ولكن عندما أعراض مرض الكلى يحدث، فإنه قد تتطور إلى مرحلة النهاية. جنبا إلى جنب مع تلف خلايا الكلى أكثر وأكثر، وسوف تفقد الكلى أكثر من وظيفة الكلى. في النهاية، قد الناس خطوة الى الفشل الكلوي وتحتاج إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى.

في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو علاج مناسب للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى والتهاب المفاصل الروماتويدي. وهو مقدم الطلب الخارجي ويجلب أي أثر جانبي وليس من المعاناة خلال فترة العلاج. يمكن أن تظهر آثاره العلاجية القصيرة الأجل في أسبوعين فقط، وسوف يحولون كل الأعراض في واحدة أو اثنتين في الشهر وفقا حالة المريض مرض.

http://www.secondary-nephropathy.com/g-common-sense/617.html

زرع الكلى: المخاطر والمنافع والتكلفة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما غسيل الكلى لا يمكن أن تساعد، وزرع الكلى هو الخيار يعتبر لمرضى الفشل الكلوي. على قراءة والتعلم عن زرع الكلى، Äîrisk والفوائد والتكاليف.

فوائد زرع الكلى

، عمر الفاروق غسيل الكلى لم تعد مطلوبة

، عمر الفاروق أقل أو تقييد النظام الغذائي

، عمر الفاروق العودة إلى الحياة الطبيعية تقريبا

، عمر الفاروق الطاقة وعموما زيادة رفاهية

خطر زرع الكلى

، عمر الفاروق تعاطي المخدرات لبقية حياته. بعد الجراحة سوف تضطر إلى أخذ الأدوية لقمع نظام المناعة. وتستخدم هذه الأدوية للمساعدة على ابقاء الجسم من رفض الكلية الجديدة. وسوف تحتاج إلى أن تأخذ هذه الأدوية لبقية حياتك.

، عمر الفاروق وينبغي للانتظار الكلى المتبرع بها تكون طويلة جدا. قد تموت من الفشل الكلوي قبل كنت حصلت عملية الزرع.

، عمر الفاروق لا ضمانة لعملية جراحية ناجحة. مضاعفات أقل يحدث في الناس الذين هم جيدة المرشحين لعملية جراحية، والذين ليس لديهم غيرها من الحالات الطبية الخطيرة، مثل مرض الشريان التاجي غير مستقر أو السرطان، والتي قد تحد مأمول حياتهم.

، عمر الفاروق خطر طبي بعد زراعة، بما في ذلك الرفض من كلية جديدة، والنزيف، والفشل الكلوي من الجهات المانحة، والعدوى الخادم الخ.

كلفة جراحة زرع الكلى

وتشمل التكلفة التجارب الأولية، والجراحة نفسها، وتكاليف الانتعاش بعد العملية تختلف في جميع أنحاء البلاد وتعتمد على مستشفى ونوع الجهاز.

هذه التكاليف تبدأ في إضافة ما يصل، حتى قبل زرع الخاص بك. لذلك، والمرضى الذين يعتمدون عادة على مصادر عدة للمساعدة في دفع تكاليف احتياجاتهم الطبية وغير الطبية من قبل وزرع ما بعد.

عملية زرع الكلى قد تكلف عادة حوالي 260،000 دولار أمريكي،

  ليس الجميع قادرا على اتخاذ زرع الكلى. إذا كان لديك عدوى نشطة، وآخر مرض مهدد للحياة، مثل السرطان، أو حادة في القلب أو أمراض الرئة، لديك لإيجاد علاجات بديلة أخرى، مثل الادوية العشبية الصينية والخلايا الجذعية والعلاج المناعي الخ.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/616.html

كيفية التعامل مع مريض زرع الكلى مع مستوى الكرياتينين 2.2

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويعتبر دائما زرع الكلى هي أفضل علاج للفشل الكلوي والحفاظ على المرضى الحصول على حياة أكثر حرية وجودة عالية. لكن شخص ما يتحول أيضا لتساعد على الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين 2.2. هل هناك أي علاج لهما على خفض الكرياتينين بهم مرتفعة؟

مستوى الكرياتينين يرتفع إلى 2.2، مما يعني أنه لا يزال كلاهم ودمرت مرة أخرى. وتظهر الدراسة التي تنتج أكثر من 95٪ من أمراض الكلى من الأمراض المناعية وبالتالي فإن نظام المناعة المختلين سوف يدمر الكلى مرة أخرى حتى آخر لديهم كلى جديدة سليمة. هذا هو السبب الرئيسي للتسبب في مستوى الكرياتينين للمرضى.

من أجل خفض خفض مستوى الكرياتينين، وعلاج فعال لتنظيم الجهاز المناعي من الضروري بالنسبة لهم. في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو خيار جيد بالنسبة لهم. ويمكن علاج هذا بدوره الحصانة إلى وضعها الطبيعي وجعل تعاون أفضل وظيفة كل عضو من اجل الحفاظ على توازن الجسم. في هذه الطريقة، يمكن أن جسمك لديها بيئة أفضل داخلي وهو امر جيد للكلى الخاص الكسب غير المشروع.

وعلاوة على ذلك، والكسب غير المشروع في الكلى التالفة في حاجة إلى إصلاح وعلاج الخلايا يمكن أن يفعل ذلك أفضل. ويمكن علاج الخلايا تزويد الخلايا أكثر صحية للكلى من أجل تكوين أنسجة الكلى. في هذه الطريقة، يمكن أن الكلى تعمل بشكل جيد كما كان من قبل. يمكن تصريف المواد السامة والمياه الزائدة عادة. لذلك سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين أسفل ولن ترتفع بعد العلاج. تلك هي المزايا الرئيسية لدينا علاجات جديدة لمرضى زراعة الكلى مع مستوى الكرياتينين 2.2.

http://www.secondary-nephropathy.com/faq/615.html

أعلى 5 الأغذية الموصى بها لمرضى الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي dietPrevention الفشل الكلوي هو وسيلة أفضل بكثير من العلاج، ويمكن القول بالطبع أنا أعرف ذلك، ولكن كم هل تعرف أهمية وتحمل حقا في حياتك اليومية؟ أو إذا كان المريض هو طفل الذي هو كرها للأكل تلك الأطعمة، ثم ماذا يجب ان تفعل ازاء ذلك؟

على أي حال، أول الأشياء أولا، يجب أن نعترف بحقيقة أن من خلال تناول الغذاء الصحيح، فإنه يمكن أن تساعدك على منع من المضايقات التي يتعرض لها من الفشل الكلوي، أو، النظام الغذائي يعني الكثير للحالة مرضك إذا كنت قد حصلت بالفعل على المرض.

وهنا الخمسة الاوائل الأطعمة التي هي جيدة للصحة الكلى الخاص بك.

رقم (1)، البصل

البصل هو الغذاء الكلى للعائلات ينسبون الى كيرسيتين لها. المواد الكيميائية الموجودة في البصل هي قادرة على منع المواد الدهنية من إيداع في الأوعية الدموية واحد، وحماية القلب ومكافحة الالتهابات. إذا كنت أو أحد يهتم بك هو مريض الفشل الكلوي، لا ننسى أن محاولة البصل.

NO.2-التفاح

"تفاحة يوميا تغنيك عن الطبيب"، والقول القديم لا يزال يعمل اليوم. يمكن أن تؤكل كما يتميز التفاح المضادة للالتهاب وخفض الكولسترول التفاح الخ نيئة أو مطبوخة، أو إذا كان طفلك لا يحب أكل التفاح، ثم إعطاء له أو لها عصير التفاح.

NO.3-التوت

ومن المعروف التوت كغذاء للعائلات الكلى لفترة طويلة حقا. وتشمل تلك التوت، الفراولة التوت، العليق، التوت البري، والتوت، وهلم جرا وهكذا دواليك. التوت مختلف الحصول على ميزات مختلفة، ولكن جميع في كل شيء، تلك الثمار جيدة للعظم، والقلب، أو ضد الالتهاب الخ.

رقم 4-البيض

يرجى ملاحظة أنه من بياض البيض بدلا من صفار البيض. كنت أكره عندما كنت صغيرا، أكل البيض، على حد سواء البيض وصفار البيض، لأنه كان دائما أنا اختنق به. وأفترض الشيء نفسه يمكن أن يحدث في الأطفال الآن. شيء واحد قد لا يعرفه هو ان البيض هو بروتين نقي، هل يمكن أن تصدق ذلك؟ ويوفر لنا هذا البروتين أعلى مستوى من الجودة.

رقم (5)، والزهرة

هذا هو السوبر الغذاء لمرضى الفشل الكلوي. ليس فقط لأنه يحتوي على الألياف وحمض الفوليك، ولكن أيضا غنية في فيتامين C. علاوة على ذلك، يمكنك أن تأكل لها أنواع كثيرة، مثل سحق، على البخار أو المسلوقة، مهما كنت أو ما شابه ذلك الاطفال.

http://www.kidneyfailurecn.com/diet/160.html

ما هي أعراض الفشل الكلوي الحاد في عيادة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

وهناك ثلاث مراحل من فشل كلوي حاد. المراحل المختلفة لديهم أعراض سريرية مختلفة. من خلال معرفة أعراض أو علامات، وكنت قادرا على التعرف على مرحلة واتخاذ الإجراءات وفقا لذلك.

الأعراض السريرية

أ) انقطاع البول أو قلة البول مرحلة الفشل الكلوي الحاد

عادة يمكن أن تستمر هذه المرحلة 7-14 يوما، وأحيانا يمكن أن تستمر ما دام شهر 1. وكلما طالت مدة تدوم، وأشد وشرط أن يكون. هذه المرحلة هي المرحلة الرئيسية في المراحل كلها.

1. اختلال توازن الشوارد الماء وحمض قاعدة.

المياه مواد سامة

فرط بوتاسيوم الدم

فرط مغنيزيوم الدم

فرط فسفاتاز الدم ونقص كلس الدم

نقص صوديوم الدم

الحماض

2. تراكم المستقلب

بروتين لا يمكن المستقلب (المواد النيتروجينية) تعفى من الجسم عن طريق الكلى، وتتراكم في الدم، ونحن نسميها آزوتيمية. الأعراض السريرية هي الغثيان والتقيؤ، والصداع، واضطراب الهوية، والتعب، والارتباك حتى الغيبوبة. يمكن أن يكون معقدا مع، التهاب التامور التهاب الجنبة، اعتلال عضلة القلب أو الالتهاب الرئوي إلخ

3. نزف ميل

نزف يحدث عند انخفاض جودة في، مختلف عوامل التخثر الصفائح الدموية تخفيض أو زيادة هشاشة الشعيرات الدموية. نزف من podermic، عن طريق الفم المخاطية، اللثة أو الجهاز الهضمي هي الأكثر شيوعا.

ب) مرحلة إدرار البول

إخراج البول يتجاوز إلى 400ml/24hr وأكثر من 3000ml/24hr، وهذا هو إدرار البول. يدوم 14days. خلال الأسبوع الأول، على الرغم من زيادة كمية البول والدم واليوريا والنيتروجين، والكرياتينين kalemia لا تزال تبقي على زيادة. هذا هو استمرار للمرحلة قلة البول. لا يزال هناك تحسن من تبولن الدم، حتى أنه قد أصبح المشددة.

بعد أن وظيفة الكلى للشفاء، وكمية البول بشكل ملحوظ، نقص بوتاسيوم الدم، نقص صوديوم الدم، قد نقص كلس الدم، نقص مغنيزيوم الدم، و حدوث الجفاف. انه لا يزال في azoemia، وعدم التوازن من المياه، والشوارد في هذه اللحظة.

ج) عدم قلة البول الفشل الكلوي الحاد

يوميا كمية البول يتجاوز عادة 800ml، ولكن cretinine تزيد تدريجيا. بالمقارنة مع قلة البول بفشل كلوي حاد، cretinine يزيد معتدل في هذه المرحلة. الاختلالات الخطيرة في بالكهرباء والماء وحمض قاعدة، نزيف في الجهاز الهضمي المسالك وأعراض الجهاز العصبي وكذلك الأمراض نادرا ما تحدث، والنتائج في الأعراض السريرية معتدل، تقدما بطيئا، وأقل حاجة لغسيل الكلى وأفضل التكهن.

ويتميز الفشل الكلوي الحاد ومفاجئ، وغالبا ما يظهر على أنه GFR مفاجئ انخفض (معدل الترشيح الكبيبي)، وزيادة مصل الكرياتينين وما إذا تركت دون علاج، يمكن أن تهدد الأمن المرء حياة.

http://www.kidneyfailurecn.com/symptoms/161.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل