التهاب الكلية الذئبي: كيفية التعامل مع بروتينية وبطبيعة الحال

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في الوقت الحاضر اكثر وأكثر الناس عرضة لاعتماد الطب الصيني للعلاج. بروتينية عادة ما يجعل الناس مع صداع التهاب الكلية الذئبة. إذا كان الدواء الكيميائي لا يفعل شيئا لذلك، يمكنك محاولة الطبيعية Osmotherapy الطب المعاملة الصغيرة الصينية.

بروتينية الناجمة عن التهاب الكلية الذئبة

من أجل معرفة أي دواء أو علاج هو مناسب لك، يجب أن نعرف أسباب بروتينية في التهاب الكلية الذئبة. من المعروف أن التهاب الكلية الذئبة هو نوع من أمراض المناعة الذاتية. الناس مع هذا المرض لديها نظام المختلين المناعة التي سيتم اثارت أن يكون مجنونا من قبل بعض العوامل، مثل الالتهابات، وأشعة الشمس وهلم جرا. أثناء التهاب الذئبة، ويتم تشكيل عدد كبير من المركبات المناعية والبقاء في الدم أو الأنسجة.

فإن هذه المركبات المناعية تودع في أنسجة الكلى ويسبب التهاب كلوي في الكليتين. هذا التهاب تعتزم في الأصل لإزالة مجمعات، ولكنه يتلف خلايا الكلى وبروتينية الأسباب.

الطبيعية لعلاج بروتينية الناجمة عن التهاب الكلية الذئبة

الأمور الرئيسية لعلاج بروتينية هي تنظيم جهاز المناعة، ومنع التهاب كلوي. ويعرف الطب الصيني أن يكون لها تأثير جيد في تنظيم الجهاز المناعي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يفعل أفضل في هذه الجوانب. في فترة من الناحية النظرية الطبية الصينية، سيقوم الطبيب بتقديم وصفة طبية والتي هي مناسبة لك لضبط كل ما تبذلونه من أجهزة وتحويل وظائفها إلى وضعها الطبيعي. من خلال هذه العملية، سيتم الناس نظام المناعة ينظم إلى حد كبير وذلك لرفض لتندلع مرة أخرى عندما يواجه بعض العوامل.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب إزالة شكل مجمعات أنسجة الكلى المناعي من أجل منع التهاب كلوي. انها لا تسيطر على التهاب فقط مثل الدواء الكيميائية. لذلك يمكن أن يوقف هذا الأذى من جذورها. وبالتالي يمكن علاجه بروتينية مرة يتم إيقاف الالتهاب. وعادة ما يمكن للناس معرفة تأثير العلاج بعد أسبوعين. يمكن أن نرى يتم تصريف الأمور الندف عن طريق البول والتي هي مجمعات المناعي في أنسجة الكلى. حتى تتمكن من الحضور الى هنا للعلاج فعال وطبيعي للعلاج من التهاب الكلية الذئبة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/610.html

نظرة عامة عن الداء النشواني الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الداء النشواني الكلوي هو شكل من أشكال تقديم الداء النشواني في المقام الأول في الكلى. قراءة المزيد والتعرف على قضيته، والأعراض، والتشخيص والعلاج والحقائق.

ما الذي يسبب الداء النشواني الكلوي؟

الكلى Aamyloid يشير إلى الكلى في الداء النشواني الذي حدث، وعادة بالتعاون مع مرض مزمن. كما دعا شمعي الكلى. نتيجة لنظام المناعة غير طبيعي، لا يمكن أن منتج وسيط (وهو نوع من البروتين) من رد فعل جهاز المناعة يمكن حلها إلا ودائع في الأوعية الدموية.

ربما هذا البروتين مخطئ انتقل إلى كل جهاز مع مجرى الدم. عندما يذهب إلى أنسجة الكلى، ويمكن العثور على هذا البروتين في موقفها والبقاء هناك. التهاب يحدث لإزالة البروتين، مما تسبب في أضرار الكلوي في نهاية المطاف.

ما هي أعراض الداء النشواني الكلوي؟

إذا كنت تشخيص الداء النشواني الكلوي مع ذلك، قد كنت تعاني من أعراض واحدة أو أكثر بعد:

● الكلى وعادة ما تكون طبيعية أو حجم أكبر من المعتاد.

● في مراحل متقدمة، قد تكون صغيرة في الكلى وتقلصت نتيجة لتسوية الأوعية الدموية.

● على قسم قطع، على سطح ثابت وشمعي.

كيفية تشخيص الداء النشواني الكلوي؟

لتشخيص الداء النشواني الكلوي، قد بروتين اميلويد مميزة في خزعة من الأنسجة المعنية، بما في ذلك، والدهون المستقيم والفم والكبد والكلى والقلب، وتكون ضرورية. مع اختبار خزعة، يمكن للطبيب رؤية البروتين في عينة خزعة مرة واحدة وهي مغلفة مع صبغة خاصة. ويساعد هذا الطبيب إجراء التشخيص النهائي.

كيفية علاج الداء النشواني الكلوي؟

العلاج المحافظ لالداء النشواني الكلوي وتشمل العقاقير الهرمونية وزرع الأعضاء. جميع من المخدرات هرمون تهدف إلى التعامل مع حالات العدوى والأعراض والتهاب. هذا يؤدي إلى الانتكاس من amyloisosis، لأنه لا يمكن من الأضرار الكامنة في الكلى واضطراب المناعة يمكن إصلاحه.

ويقترح العلاج المناعي للأشخاص الذين يعانون من الداء النشواني الكلوي. ويهدف هذا العلاج لعكس اضطراب المناعة على وجه الخصوص. والهدف من العلاج المناعي هو استخدام نظام إصلاح المناعي لمحاربة أمراض الكلى بشكل طبيعي ومنع الانتكاس.

حقائق الداء النشواني الكلوي

1. اختلال وظيفي كلوي هي واحدة من أهم السمات المشتركة تقديم من الداء النشواني withsystemic المرضى، وتراكم اميلويد هي النتيجة الرئيسية المرضية في ما يقرب من 2.5٪ من الخزعات جميع كلوي الأصلي.

2. في نسبة صغيرة من المرضى (حوالي 10٪)، وترسب الأميلويد يحدث في الأوعية الدموية في الكلى أو tubulointerstitium، مما تسبب في اختلال وظيفي كلوي بدون بروتينية كبيرة

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-common-sense/609.html

لماذا لا البرفرية الطفح تعال العودة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

فرفرية (فرفرية هينوخ شونلاين) يؤثر دائما على الأطفال الصغار. وجد بعض الآباء أن فرفرية سيعود ليست طويلة جدا بعد ان شفي من الأطفال. ما هي أسباب تكرار طفح فرفرية؟ كيفية إزالة الطفح الجلدي من جذورها؟

لماذا فرفرية بوقوع؟

قلقون جدا لماذا الخلط بين الآباء وأبنائهم فرفرية طفح جلدي ويعرض بصورة متكررة. عندما تعلم بعض المعارف الأساسية حول فرفرية، سوف نفهم السبب. فرفرية هو نوع من أمراض المناعة الذاتية وهو ما يعني أن الأطفال لديهم نظام المختلين المناعي. مرة واحدة بعض العوامل التي تحفز عليه، فإن النظام المناعي مضيئة ويصب أساسا في الأوعية الدموية الصغيرة. العوامل التي تحتوي على الانفلونزا، والبرد، عدوى الجهاز التنفسي والحساسية. وبالتالي سوف يستمر النزيف تحدث في الجلد والمفاصل والأمعاء وهلم جرا. بهذه الطريقة، فرفرية طفح في الجلد ويعرض للأطفال.

حتى لو تلاشى الطفح فرفرية بعيدا عن الأدوية أو أحيانا من قبل أنفسهم، والمختلين لا يزال نظام المناعة للأطفال. مرة واحدة في عامل يحفز ذلك مرة أخرى، فإن العملية المذكورة أعلاه كرر وطفح جلدي فرفرية يعود. فرفرية عادة لا يؤثر فقط على الجلد، ولكن أيضا لا تضر المسالك المعوية للأطفال والكليتين. لذلك لا بد لي من تنبيه الآباء إلى دفع كلى الأطفال المزيد من الرعاية، ومرة واحدة كانت معطوبة أمراض الكلى ليس من السهل أن يتم الشفاء منه.

كيفية إزالة الطفح فرفرية من جذورها؟

من اجل الحفاظ على بعيدا عن طفح جلدي إلى الأبد، ونظام المناعة للأطفال يحتاج إلى تنظيم. هل تعرف الأعشاب الصينية؟ لديهم تأثير جيد لتنظيم نظام المناعة لدى الناس. لا يمكن للأعشاب تمدد الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة، ومقاومة الالتهابات وتجلط الدم وتزيد من التمثيل الغذائي. وبالتالي فإن الجسم له وظيفة قوية لتقديم المزيد من الدم إلى جميع الأجهزة والحفاظ على صحتهم. في المستشفى، ويستخدم الطب الصيني الصغرى، Osmotherapy للعلاج بدلا من الطب التقليدي الصيني. هو تطبيق خارجي، وتضم أكثر من المزايا، لذلك هو أكثر ملاءمة للأطفال.

 

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-symptoms/608.html

الخضر والفاكهة: هل ما فشل كلوي المريض تناول الطعام

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الخضار والفواكه وإذا ما فشل كلوي EatToday المريض أنا سيمر النظام الغذائي ولكن التركيز على الخضار والفواكه. الجميع يعلم أن أمر حيوي لتطور الفشل الكلوي أو أكثر جدية شرط نهاية مرحلة الفشل الكلوي. لذا يجب أن ما نقوم به في حياتنا اليومية؟

أي نوع من الأطعمة غير مفيدة؟

أكل المزيد من التفاح، والتوت، والعنب الاحمر مفيد لمرضى الفشل الكلوي. تلك الأنواع من الفواكه تحتوي على المواد المضادة للاكسدة ارتفاع وانخفاض البوتاسيوم، وكذلك الصوديوم. أنها يمكن أن تساعدك على الحد من التهاب، ما هو أكثر من ذلك، فإنها تحميك من redicals الحرة، والتي تضر خلايا الكلى. التوت وتشمل الفراولة، توت، وغيرها في حين التوت البري، والبرتقال، والقرنبيط،

الخضروات قد تكون مفيدة أيضا، ما دامت تلك الخضار على مستويات منخفضة من الفوسفور والبوتاسيوم والصوديوم. تلك الأنواع من المواد الغذائية تشمل الخس والبصل وغيرها.

ما يجب أن النوع من المرضى الغذاء الفشل الكلوي لتجنب؟

الأغذية المعلبة والأغذية الصينية، اللحوم المصنعة ولحم الخنزير المقدد، والطماطم، والبطاطس، والجزر، والمحار، والفول والبازلاء والمكسرات ومنتجات الحبوب والجبن، وتشمل المشروبات البيرة، المشروبات الغازية، الحليب واللبن الخ.

بصفة عامة، والأطعمة منخفضة في الفوسفور والبوتاسيوم والصوديوم هي مفيدة. قائمة تلك الأنواع من الأطعمة هي على النحو التالي.

ارتفاع البوتاسيوم في الأطعمة:

الطماطم، والسبانخ، السلق، والفطر، والبطاطس والأفوكادو والفلفل الأحمر، والشوكولاته، والمشمش المجفف والزبيب والكشمش زانتي، والخوخ والفستق واليقطين والقرع وعباد الشمس والكتان، بومبانو، سمك السلمون والهلبوت وسمك التونة والفاصوليا والتمر وعصير التفاح والمشمش والتين والليمون والخوخ، الخوخ، التوت الخام، والعليق، الخبز العادي، والخيار، والقرنبيط، والفاصوليا الخضراء، الخبز الأبيض وهلم جرا.

الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور هي:

الأرز، الشوفان، وبذور البطيخ، بذور عباد الشمس، والجبن، والزبد السمسم، فول الصويا، والحبوب المدعمة، ومسحوق الكاكاو، المتفحم، والعدس.

الأطعمة التي تحتوي على الصوديوم ما يلي:

ملح الطعام والحساء والمرق وصلصة الصويا وmarmite، السلامي، والأطعمة ثعبان، الفشار، مخلل، سرطان البحر، والمعكرونة، والسمن، والخردل، والتوابل والأعشاب، وشراب، والخل والبيض واللحوم غير المصنعة والأسماك وزبدة الفول السوداني والمكسرات غير المملحة، البيرة والنبيذ الصودا، وهلم جرا.

www.kidneyfailurecn.com/diet/155.html

نهاية مرحلة الفشل الكلوي - القاتل الصامت

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

نهاية مرحلة الفشل الكلوي - وهو killerAs صامت هو معروف أن ليس هو سبب كل فشل في نهاية المرحلة الكلوي (ESRF) من التهاب الكلية الحاد، وبعضها تتطور مباشرة إلى ESRF. في معظم الحالات، ينبغي أن ألقى باللوم على حدوث هذا المرض إلى التهاب الكلية المزمن.

حالة NO.1، إلى أولئك الذين لديهم التهاب الكلية الحاد من قبل، وكان قد شفي من المرض بعد العلاج. لأنهم وصلوا إلى أعمالهم وكانوا قادرين على العيش حياة طبيعية مثلهم مثل قبل. ولكن بمجرد حصانتهم خفضت، والانفلونزا أو من ذوي الخبرة لديها حمى، فإنها تواجه التورم وقلة البول. هؤلاء الناس بسهولة تطوير التهاب الكلية المزمن إلى بسبب انتكاس.

حالة رقم 2، وكان للمرضى التهاب الكلية الحاد في البداية، وتورم من اختفى، وزيادة كمية البول أيضا، ولكن لا تزال تعاني من بروتينية وhemoturia. وحالة مرض مثل هذا التطور لالتهاب الكلية المزمن بعد تعاقب سنوات. وبطبيعة الحال، حدثت أضرار في الكلى في تلك الأثناء.

حالة رقم (3)، واشتعلت الناس البرد أو حصلت على الالتهابات، وعلى الرغم من أنهم لم يعيشوا مع التهاب كبيبات الكلى الحاد من قبل، وبروتينية، فضلا عن بيلة وقعت على أي حال.

حالة رقم 4، والناس يعانون من مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم، ولكن لا شيء خطير، حالتهم مرض الحفاظ على استقراره. ويمكن في بعض الأحيان يمكن العثور على بروتين أو دم في البول مع وظائف الكلى طبيعية. تركوا حالتهم بدون علاج لسنوات، وكان أخيرا نهاية مرحلة الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

تحدث عادة، ESRF ونتيجة لأمراض الكلى التدريجي. ومع ذلك، تم تشخيص الكثير من المرضى الذين يعانون من هذا المرض من دون أي علامة أو أعراض من قبل. هذا ما يفسر لماذا يسمى نهاية مرحلة الفشل الكلوي القاتل الصامت. التهاب الكلية الحاد التهاب الكلية المزمن مع تصبح محاسبة الجناة رئيسيا لESRF في النهاية.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/154.html

علاج ارتفاع ضغط الدم الطبيعي المنافع الكلية الشريني

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ونحن على دراية ارتفاع ضغط الدم، ولكن هل تعرف أنه سوف يتسبب في ارتفاع ضغط الدم تصلب الكلية؟ كثير من الناس مع ارتفاع ضغط الدم لا يعرفون هذه المخاطر، لذلك اليوم أريد المزيد من الناس يمكن أن نفهم الضرر من ارتفاع ضغط الدم وتصلب الكلية ارتفاع ضغط الدم. وسوف، وكذلك العلاج الطبيعي بالنسبة لهم أن أدخلت في ما يلي.

ارتفاع ضغط الدم تصلب الكلية هو القتل

كثير من الناس تركز على أمراض القلب الناجمة عن ارتفاع ضغط الدم. في الواقع، فإنه قد منع الأوعية الدموية ويتسبب في الموت المفاجئ للناس. ومع ذلك، ارتفاع ضغط الدم يضر أيضا للأنسجة في الكلى، مما تسبب في تصلب كبيبات الكلى ويصل إلى اختلال وظيفي. كيف؟

الكلى هي الهيئة الرئيسية لحقوق الإنسان لتصريف المنتج النهائي والمياه الزائدة. بين الأنسجة في الكلى، والكبيبات لديهم مهمة رئيسية لتصفية المياه والمواد السامة من الجسم. ومع ذلك، فإن ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى زيادة الضغط في الكبيبات، مما أدى في دفع خلايا البروتين أو الدم من الكبيبات واحداث اضرار في الكبيبات. لذلك كل كبيبي له من مخاطر وفاتهم. جنبا إلى جنب مع المزيد والمزيد من القتلى، وسوف تفقد الكلى وظيفتها المعتادة، وتؤدي إلى بيئة سامة عالية للجسم، مما قد يتسبب في وفاة الناس.

كيف يمكن للعلاج الطبيعي يستفيد تصلب الكلية ارتفاع ضغط الدم؟

الناس جميعا نعلم أن الأعشاب الصينية هي العلاج الطبيعي لتلقي العلاج. يمكنهم أيضا علاج ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى في الوقت نفسه. بهذه الطريقة يمكن لهذا العلاج التعامل معها من جذورها.

يمكن أن المكونات النشطة من الأعشاب الصينية تمدد الأوعية الدموية وتسريع دوران الأوعية الدقيقة. لذلك يمكن حلها خثرة القليل، ويمكن تخفيف الأوعية الدموية تشديد. ويمكن بهذه الطريقة أن ارتفاع ضغط الدم خفت الى حد كبير وأنها يمكن أن تمنع ارتفاع ضغط الدم على مواصلة تؤذي أنسجة الكلى.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن الأعشاب الصينية في تنظيم أنسجة الكلى وتحويل وظائفها إلى وضعها الطبيعي. يمكن أن توفر المزيد من الدم والأكسجين للخلايا وذلك لتعزيز نموها. وسيتم استعادة الكلى إلى حد كبير.

في المستشفى، لدينا طريقة جديدة لأخذ الصينية Osmotherapy طب الأعشاب الدقيقة الصينية. هو تطبيق خارجي، ويمكنك الحصول على علاج مع عدم وجود حقن المخدرات ومرير. ويعتبر الموز الفاكهة من التكنولوجيا المتقدمة. جرب هذا العلاج وسوف تحصل على تأثير جيد لتصلب الكلية ارتفاع ضغط الدم.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-treatment/607.html

ما هي أسباب الفشل الكلوي المزمن وكيفية التعامل مع

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي المزمن تصبح المشاكل أكثر وأكثر خطورة، والتي تؤثر على حياة الناس في السنوات الأخيرة. ويمكن من خلال معرفة أسباب وعلاج ستساعدنا كثيرا في تجنب هذا المرض.

الأسباب الشائعة هي
1. وكلاء المعدية، التهاب الحويضة والكلية المزمن وnephrophthisis الخ تسبب الفشل الكلوي المزمن.

2. التهاب كبيبات الكلى المزمن، مثل كلاء ايغا، التهاب الكلية membranoproliferative، والتهاب كبيبات الكلى التكاثري FSGS مسراق الكبيبة الخ.

3. اعتلال الكلية السامة، على سبيل المثال، اعتلال الكلية المعادن الثقيلة واعتلال الكلية مسكن الخ.

4. الأوعية الدموية اعتلال الكلية، على سبيل المثال، ارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين الكلوية الخ.

5. وراثي اعتلال الكلية، مثل PKD (أمراض الكلى المتعدد الكيسات) وهلم جرا.

6. الأمراض الجهازية، والتي تشمل التهاب الكلية الذئبة، وما إلى ذلك متعددة المايلوما

7. الأضرار الناجمة عن اضطراب كلوي الأيضية بما في ذلك اعتلال الكلية السكري، أمراض الكلى واعتلال الكلية النقرسي الداء النشواني.

8. انسداد اعتلال الكلية، مثل إعاقة المسالك البولية، الحصوات البولية الخ.

لم يكن هناك المرضية واضحة من الفشل الكلوي المزمن، ولكن هناك عدة تفسيرات لالفشل الكلوي المزمن:

أولا، يمكن أن يسبب مرض كلوي متني من أسباب مختلفة تؤدي إلى تلف معظم النيفرون. والنيفرون المتبقية أو الذين لديهم ضرر معتدل، لديهم على العمل بجد للحفاظ على المدى الطبيعي للجسم البشري. وإرهاق النتائج النيفرون المتبقية في تضخم تعويضي من النيفرون الصحة المتبقية، ويزيد من الترشيح الكبيبي. كل هذه تؤدي إلى تصلب الكبيبات التي هي المسؤولة عن فقدان وظيفة. بعد ذلك، النيفرون الصحة انخفاضا تدريجيا.

ثانيا، توكسين يوريمي هو مختلف المواد المتراكمة في الجسم البشري عندما يحدث الفشل الكلوي. قد السموم يوريمي تشمل PTH والفوسفور واليوريا، والكرياتينين، guanidines، الفينول وغيرها الإندول

ثالثا، ان سلسلة من ظاهرة مرضية تظهر القصور الكلوي يحدث. جسمك سوف تصحح وفقا لذلك، ولكن التغييرات التعويضية يمكن أن يؤدي إلى اختلال التوازن الجديد، لذلك، سلسلة من الأعراض السريرية تظهر.

الرابعة، والتمثيل الغذائي عالية من tubulus كلوي

النيفرون المتبقية من tubulus كلوي، tubulus الكلوي الداني خاصة، لديهم فرط الاستقلاب. لهذا السبب، ويزيد من الاوكسجين الراديكالي، وقد تضعف الخلايا، وأمراض الكلى الخلالي من tubulus تطوير تدريجيا الذي خسر في النهاية وظيفة النيفرون ".

لدينا نهج لعلاج الفشل الكلوي المزمن

الخطوة NO.1-خلق بيئة أكثر ملاءمة لإعادة تفعيل وظيفة التمثيل الغذائي للخلايا الكلى التالفة وتحسين اضطراب البيئة الداخلية جنبا إلى جنب مع نقص الأوكسجين.

الخطوة NO.2-توريد المواد الأساسية لإصلاح الكلى.

الخطوة NO.3-استعادة الهيكل التنظيمي للحاجز كبيبي الميكانيكية مع الحاجز الكهربائي.

يمكن لجميع تلك الخطوات الثلاث المذكورة أعلاه إذا انتهت بسلاسة استرداد وظيفة الكلى لديك في نهاية المطاف.

http://www.kidneyfailurecn.com/causes/153.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل