هو الفشل الكلوي وراثية أو معدية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

الفشل الكلوي هو من هذا القبيل مشكلة خطيرة وكثير من الناس شك هذا هو الفشل الكلوي وراثية أو معدية من أفراد الأسرة الآخرين الذين طوروا ذلك؟ كل هذه الأزمات القادمة من عواقب وخيمة فضلا عن وفيات عالية، وهذا لماذا اليوم أجيب لكم ان.

هناك أمر ضروري بالنسبة لك لفهم بعض المعارف الأساسية من الفشل الكلوي قبل تحقيق ما إذا كان من وراثة أو تصيب.

الفشل الكلوي مستمد من أنواع أمراض الكلى. ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري هي السبب الرئيسيين مما أدى إلى الفشل الكلوي المزمن (آسيان). نزيف حاد، وصدمة، جفاف خطيرة، والمنحل بالكهرباء اضطراب التوازن، والتهاب كبيبات الكلى الحاد، tubularmecrosis الحاد، وانسداد المسالك البولية وما هي المسؤولة عن حدوث الفشل الكلوي الحاد (آسيان).

يجب أن تعرف أن ارتفاع ضغط الدم، وكذلك يرتبط بشكل وثيق مع مرض السكري مرض وراثي. إذا كان كلا الوالدين يعاني من المرض، وأطفالهم الحصول على خطر أعلى بكثير من تطور المرض مقارنة مع أولئك الذين don'ta ديهم تاريخ عائلي. لذلك، ويشارك الناس بسهولة مع تاريخ عائلي من مرض ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري في أمراض الكلى، وبطبيعة الحال، لديهم خطر أعلى بكثير من البلدان النامية الفشل الكلوي.

وتطبق أيضا نفس المبادئ إلى غيرها من أمراض الكلى الوراثية، على سبيل المثال، مرض تكيس الكلى (PKD)، التهاب الكلية وراثية وخلقية إلخ متلازمة الكلوي لهذا النوع من الناس، هم الأكثر عرضة للمعاناة من الفشل الكلوي.

في الختام، كلمة الحق التي تحدد إذا كان الفشل الكلوي وراثة أم لا "من الممكن"، وهو ما يعني فرصة للحصول على هذا المرض يعتمد على أي نوع من الأمراض الأولية أو الأسباب المؤدية إلى الفشل الكلوي. بالتأكيد، بعض الإرادة في حين أن البعض لا.

تحدث العدوى من الفشل الكلوي، استطيع ان اقول لكم لعلى يقين، لا، وذلك لأن أمراض الكلى أو الفشل الكلوي كل ما لم يكن لديك المعدية. حتى تأخذ من السهل!

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/126.html

لماذا الطفل مع الفشل الكلوي لتطوير التطور الجنسي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

س: ابني يعاني من الفشل الكلوي. واعتقدت انه قد تواجه بعض النوع من المشاكل التطور الجنسي. هو الفشل الكلوي مسؤولة عن ذلك، أو مجرد شيء آخر؟ إذا لم يتسبب المشكلة عن طريق الفشل الكلوي، ومن ثم هناك أي شيء يمكن أن تساعد؟

ج: وفقا لمقدمة موجزة ما قدمتموه لي، يبدو من المحتمل جدا أن ابنك تطور النمو الجنسي. إذا كان السبب من قبل والفشل الكلوي، ثم هناك أشياء يمكننا مساعدتك.

الفشل الكلوي هو مرض معقد جدا. يمكن أن أمراض الكلى كثيرة تؤدي إلى حدوث الفشل الكلوي. يمكن أن يتأثر النمو المنبثقة مع المرض قدراتهم الجنسية، ناهيك عن الأطفال أو المراهقين. علينا أن نعترف بأن الفشل الكلوي، وإلى حد ما، من شأنه أن يؤدي إلى نوع من المشاكل الجنسية. ومع ذلك، هذه ليست مطلقة.

أما عن ما إذا كان المرض يصيب تنمية الطفل الجنسي، وكذلك، فإنه يعتمد. ذلك يعتمد على سن وليس فقط من بداية، ولكن أيضا عوامل أخرى مثل البيئة أو شيء من هذا القبيل. المرض يعقد الغذائية أو مسائل قد تؤثر على التمثيل الغذائي في الجسم هرمونات الأطفال. الهرمونات هي بالضبط العوامل التي لا غنى عنها تشارك في نمو الأطفال أو التطور الجنسي. ما هو أكثر من ذلك، كنت قد اتخذت الأدوية، الغسيل الكلوي وردت الاطفال، والعلاج الكيميائي أو أنها أخذت مرة واحدة أيضا يساهم في التنمية.

الاطفال المصابين بالفشل الكلوي وعادة ما تكون أقصر أو أصغر من غيرهم من الأطفال أعمارهم. في بعض الحالات، وتطوير يبطئ في حين أن البعض الآخر قد توقف. الفتيات في سن المراهقة لم يكن لديك فترات، في حين واجهت مشكلة الأولاد نفسه تماما مثل ابنك. بعد معرفة كل هذه، ما الذي يمكننا القيام به للمساعدة؟

أول الأشياء أولا. تأخذ ابنك يذهب تشغيل بعض الاختبارات أو الامتحانات. قبل أن يتم أي العلاجات الموصى بها، فإن الطبيب نرى بدلا من التقارير ومعرفة الأسباب بعد قراءة التقارير المخبرية. كما الآباء، لا بد من مقاومة الدافع لدينا لحمايتهم من معاناة هؤلاء جميع والألم. ولكن الاستقلال، والهوية الجنسية، واحترام الذات مع الذات هو ضروري أيضا مهم بالنسبة للأطفال. يحتاجون دعم وحماية في الواقع، والأهم من ذلك، فإنها تحتاج إلى جعل هذا مع دعم لديك.

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/124.html

وأخذ الحديد البرفرية تعليمات

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

فرفرية هو نوع من التهاب الأوعية الدموية الذي يؤدي الى نزيف من الأوعية الدموية، قد تفقد بعض المرضى حتى الدم. قد يكون لديك نزيف تحت الجلد، في المفاصل والأمعاء. والحاجة لذلك كنت تأخذ الحديد لمساعدتك على إبقاء من فقر الدم. كيفية اتخاذ الحديد للمرضى الذين يعانون فرفرية؟

فرفرية التهاب الكلية

1. المرضى الذين لديهم لتجنب الكثير من الشاي والقهوة لأنها تحتوي على حامض التانيك ومواد البوليفينول. وسوف تتحد مع الحديد لإنتاج شيء وهي ليست قابلة للذوبان في الماء. حتى المرضى الذين يمكن أن يكون فقط 1 أو 2 كوب على الأكثر.

2. كنت قد تستخدم مقلاة الحديد للطبخ بدلا من وعاء الألومنيوم. وعموم الحديد إضافة إلى الحديد وجبتك عفويا عندما كنت الطبخ. ومع ذلك، سوف توفر وعاء الألومنيوم الألومنيوم وكبح جماح من امتصاص الحديد في الجسم.

3. إذا كنت قد اخترت بعض الأدوية لتوريد الحديد، وعليك أن تأخذ هذا الدواء بعد وجبة. وينبغي أن الدواء الجيد يجب أن يكون أقل التحفيز على الجهاز الهضمي لديك، من السهل أن يتم استيعاب ولها طعم جيد.

4. عندما يكون لديك دواء لتوريد الحديد، وغير مسموح لك أن يكون الحليب التي من شأنها منع امتصاص الحديد. الى جانب ذلك، هل يمكن أن يكون أكثر الخضار والفواكه التي تحتوي على الكثير من فيتامين C وحامض الستريك وحامض الماليك. مع الحديد، كما يقوم كل هذه الأمور تشكل بعض المجمعات من أجل زيادة القابلية للذوبان الحديد وتعزيز امتصاص.

5. الحصول على مزيد من الأطعمة التي لديها نسبة عالية من الحديد، مثل صفار البيض، البحر متشابكة، أجار، غاريقون وهلم جرا.

يمكنك استشارة خبراء على الانترنت لمزيد من الأساليب لتوريد الحديد من أجل زيادة حجم الدم.

ومع ذلك، تدفق الدم ليست كافية للمرضى. كنت في حاجة الى علاج جيد وفعال لوقف الاذى في الأوعية الدموية. لفرفرية هو أحد أمراض المناعة الذاتية، والشعب مع فرفرية لديها نظام المختلين المناعي. مرة واحدة في المستضد مهاجمة الجسم، ويتم تحفيز جهاز المناعة، وأنها سوف تلحق الضرر الأوعية الدموية. لذلك ما عليك القيام به هو لتصحيح الجهاز المناعي. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هي واحدة من علاجات فعالة لتحويل الجهاز المناعي إلى وضعها الطبيعي في المرضى الذين يعانون من فرفرية.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-common-sense/583.html

يمكن للناس العمل مع التهاب الكلية الذئبة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما يتم التعامل بشكل جيد مع الناس التهاب الكلية الذئبة، حالتهم مستقرة وأنها يمكن أن يعيش حياة طبيعية. في هذه الحالة، يمكن أن تعمل كما كانت من قبل أو كما الناس العاديين؟ هذا السؤال هو الأكثر المعنية بين الناس الذين يخافون من يعانون التهاب الكلية الذئبة مرة أخرى.
التهاب الكلية الذئبي

أفضل جواب لهذا السؤال:

إذا ما تعافى ظروف الناس جيدا ولديهم ما يكفي من الطاقة للعمل، كما يمكن ان يكون العمل كما كان من قبل أو كما الناس العاديين. ومع ذلك، كان لديهم أفضل للحد من عبء عملها، وبالطبع إرهاق أبدا. انهم بحاجة الى مزيد من الوقت للراحة وتجديد الطاقة لهذه الهيئة. لكي لا تؤثر على حياتهم الطبيعية والعمل، وهناك بعض الاقتراحات بالنسبة لهم.

1. يجب على الناس مع التهاب الكلية الذئبة تجنب أشعة الشمس والتي يمكن أن تثير مضيئة من الذئبة. مرة واحدة الانتكاسات الذئبة، وهو خطير جدا وسوف تستمر في جرح الجلد، المفاصل، والأعضاء في الجسم. خلال رد فعل غاضب المناعة، ويتم إنتاج العديد من المركبات المناعية، والذي هو من الأسباب الرئيسية للمرض في الكلى. ثم التهاب الكلية الذئبة يحدث مرة أخرى. ثم سوف المرضى خطوة أقرب إلى الفشل الكلوي.

2. عدوى هو أيضا سبب شائع جدا من التهاب الكلية الذئبة. وأثار أكثر من 95٪ من أمراض الكلى بواسطة المركبات المناعية والتهابات هي مجرد حق المصدر في مأمن من المجمعات. في الناس العاديين، يمكن إزالة المجمعات المناعي عن طريق الجهاز المناعي حق. ومع ذلك، المرضى الذين يعانون من مرض الذئبة لديها نظام المناعة خاطئ، ولذلك سوف يضر الكليتين. الباردة وبالتالي، انفلونزا، والجروح أو الأمراض المعدية الأخرى هي كل المحرمات للأشخاص الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة.

3. يجب الحفاظ على مزاج جيد. لماذا؟ في النظريات الطبية الصينية، ويمكن مزاج سيئ تؤذي الأجهزة الخاصة بك. قد تثير الذئبة مزاج سيئ، مما يؤدي إلى أمراض الكلى. لذا يرجى الاحتفاظ متفائل والكرم، وتعلم كيفية ضبط المزاج، والتي يمكن أن تساعد على تحسين وضعك.

 www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/582.html

ترحيب البروفيسور تشانغ Youkang إلى الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   
 جاء الأستاذ تشانغ Youkang، ورئيس لجنة بكين لأمراض الكلى الجمعية ونائب رئيس اللجنة الصينية لعلاج امراض الكلى الجمعيات، ومحاضرة من YoukangOn تشانغ 15 يونيو 2012، إلى المستشفى لإلقاء محاضرة التي تشجع التبادل الأكاديمي.
 
أهم موضوع محاضرة
 
الموضوع الرئيسي للمحاضرة تشانغ Youkang هو في تشخيص وعلاج المتلازمة الكلوية. وقدم تفاصيل قليلة من اعراض المتلازمة الكلوية وفقا لخبرته السريرية وأنواع الأمراض التي قد تثير المتلازمة الكلوية. وعلاوة على ذلك، وقال انه تبين الجداول الزمنية العلاجية من الهرمونات والعوامل المثبطة للمناعة مع تأثير علاجي جيد.
 
كل هذه المعلومات غير صالح للأطباء لاستخدام الهرمونات والمناعة في المستشفى. نعتمد دائما على الجمع بين العلاج في الطب الصيني والغربي والتي سوف تعطي أفضل آثار لأمراض الكلى. والتعلم المستمر حول ميزات واستخدام الطب الصيني والغربي من أستاذ مشهور تعزيز تطوير المهارات من الأطباء لدينا.
 
مع أفضل فريق من الخبراء وأساتذة محاضرة مشهورة، ونحن نعتقد سيكون لدينا تحسن في كل وقت، والمساهمة تأثير جهدنا لنقدم لكم افضل خدمة.
 

علامات وأعراض الفشل الكلوي في وقت مبكر من النساء

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   
 الفشل الكلوي يكسب سمعة سيئة خصوصا في السنوات الأخيرة. وقتل كثير من الناس من هذا المرض وعدد ما زال يتزايد. لكن، أي نوع من الأمراض تمتلك علامات وأعراض في مرحلة مبكرة، ما دام يتم الكشف عنها ومعالجتها بشكل جيد، يمكننا تجنب تماما أسوأ النتائج.
 
وفيما يلي ستة أعراض الأكثر شيوعا الذي ينظر إليه:
 
NO.1 نعاس أعلى والوهن
 
الخمول والوهن هي أقرب، وكذلك الأعراض الأكثر التغاضي عنها بسهولة. والأسباب كثيرة جدا تسبب النعاس والوهن، وخصوصا أولئك النساء الذين لديهم حياتهم الخاصة. هذا هو السبب الذي جعل الناس دائما تنسب هذه الأعراض في وقت مبكر إلى العمل مشغول أو يكدح بدلا من اتخاذ إجراء الفحوص اللازمة.
 
أعلى NO.2 وجه شاحب
 
الكثير من المرضى الذين يعانون من وجوه شاحبة تجربة المرض الناجمة عن فقر الدم. ويمكن تطوير فقر الدم يكون بطيئا جدا، وفقا لذلك، تناقضات واضحة وربما لن يحدث خلال فترة زمنية قصيرة.
 
NO.3 الاستسقاء أعلى
 
الاستسقاء يصبح أكثر الأعراض وضوحا في مرحلة مبكرة من الفشل الكلوي.
 
عندما الكلى غير قادرة على التخلص من الماء الزائد من الجسم، فإنه سيؤدي إلى السوائل العالقة في الفضاء الأنسجة. الاستسقاء يحدث فقط في الكاحلين والجفون، ويختفي بعد راحة. والاستسقاء يتطور إلى أعراض مستمرة أو النظامية، مما يعني أنه قد تطورت إلى حالة خطيرة.
 
أعلى رقم 4 تغييرات كمية البول
 
تغييرات كمية البول بسبب انخفاض وظائف الكلى. على الرغم من أن الانتاج في بعض الأحيان لا يزال البول طبيعي، والحد من السموم التي تفرز الكلى، في هذه الحالة، والنفايات والسوائل تتراكم في الجسم البشري. وبالتالي، خرج البول، في حد ما، لا يمكن التحدث عن وظيفة عملية.
 
أعلى ارتفاع ضغط الدم No.5
 
الكلى لديهم القدرة على إفراز الصوديوم والماء، لكنها لن تتراكم في الجسم البشري عندما يحدث تلف الكلى. الى جانب ذلك، الكلى تفرز مواد معينة لرفع ضغط الدم. وفقا لذلك، والمرضى وبدرجات متفاوتة من ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم جنبا إلى جنب مع آلية تخثر الفقراء يؤدي بسهولة إلى نزيف في الأنف أو اللثة. وينبغي أن نولي اهتماما لهذه الأعراض.
 
أعلى اضطراب الجهاز الهضمي وNO.6 فقدان الشهية
 
الكرياتينين ترتفع عالية في مرحلة مبكرة، والسموم تتراكم في الجسم البشري، ولا يمكن أن تفرز مما أدى إلى اضطراب الجهاز الهضمي وفقدان الشهية. الاحتفاظ يوروتوكسين هو المسؤول عن اضطراب الجهاز الهضمي. معظم الناس يعتقدون القليل من شهيتهم الفقراء. امتلاء البطن، والغثيان والقيء وما إلى ذلك تظهر عند الفشل الكلوي ليتطور تدريجيا. وقد وضعت هذا المرض إلى حالة خطيرة وليس في الوقت الحاضر، وهذا هو السبب في أن يذهب المرضى إلى الطبيب في نهاية المطاف.
 
خبراء الفشل الكلوي تشير إلى أن هذه هي علامات في وقت مبكر أو أعراض النساء في كل ما سبق. ويمكن الكشف في الوقت المناسب والعلاج منع حالة من مشددة. وينبغي أن نهتم بصحتنا، إيلاء اهتمام إلى أي من التغييرات الطفيفة. مرة واحدة في حالة شذوذ أعلاه يبدو، فإن أفضل خيار هو أن نرى الطبيب في أقرب وقت ممكن.
 

استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل