يمكن التهاب الكلية الذئبة تطوير إلى الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 SLE (الذئبة الحمامية الجهازية) هو أحد أمراض المناعة الذاتية. ويتسبب عادة عن طريق الخلل في وظيفة داخلية في جسم الإنسان. يمكن أن تنطوي على SLE في أجهزة متعددة، ونظم التعويضات، مما يسبب فقر الدم، وألم مفصلي، التهاب التامور، التهاب رئوي الذئبة، والتهاب عضلة القلب، التهاب الملتحمة، والفشل الكلوي وبعض الشروط الأخرى الخطيرة. SLE يؤثر إلى عوامل وراثية. معدل الإصابة بين الأقارب تصل الى 5٪ 一 12٪، ليصبح العدد يصل الى 69٪ بين التوائم وحيد الزيجوت.

LN (التهاب الكلية الذئبة) هو آفة كبيبي النامية من SLE بعد على المدى الطويل. في الواقع، التهاب الكلية الذئبة هو على الأرجح أكثر كلاء الثانوية.

فإنه لا يزال واحدا من الأسباب الرئيسية للالداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي). التهاب الكلية الذئبة يصيب حوالي 3 من أصل كل الناس 10000. في الأطفال الذين يعانون من مرض الذئبة الحمراء، ونحو نصف لديهم شكل أو درجة من تورط في الكلى. وسوف تقدم بعض المرضى في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي. لهذا السبب ينبغي أن يعلق أهمية أكبر على الاحتياطات التهاب الكلية الذئبة.

هناك 6 أنواع من هذا المرض من قبل منظمة الصحة العالمية:

اكتب I-طبيعي أو الحد الأدنى من مرض التغيير

النوع الثاني - LN التكاثري مسراق الكبيبة

النوع الثالث - التنسيق نوع الانتشار

النوع الرابع - النوع المنتشر التكاثري

نوع V - نوع غشائي

النوع السادس - التصلب نوع

يستطيع كل نوع 6 المذكورة أعلاه العبور وتحول. وبالتالي، ينبغي أن تؤخذ الاكتشاف المبكر والعلاج حتى لا تتطور إلى الفشل الكلوي.

علاج

الأدوية الموجودة للتدخل المناعي يميل إلى قمع وظيفة، ويكون لها آثار سلبية كبيرة. المناعي التنظيم ما زال غائبا في الوقت الحاضر. جلايكورتيكود له تأثيرات جيدة على المضادة للالتهابات، ولكن مع آثار جانبية واضحة، خصوصا في المدى الطويل التطبيق.

لدينا علاج التهاب الكلية الذئبة هو تنقية الدم وإزالة المناعي. عن طريق إزالة النفايات من الجسم البشري، والقضاء على المركبات المناعية، ويمكن التعامل مع الأعراض ومضاعفات مميتة مع بنجاح.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/114.html

 

أعلى 5 حقائق عن العلاج بالخلايا الجذعية في علاج الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

 في أعقاب طلب من الخلايا الجذعية في عيادة لعلاج أنواع مختلفة من الأمراض وبطبيعة الحال، بما في ذلك الفشل الكلوي والعلاج بالخلايا الجذعية يصبح النهج الأكثر سحرية، فضلا عن فعالية في جميع أنحاء العالم. بعض المستشفيات والعيادات جعل الادعاءات حول هذا آخر العلاج، قد لا تكون معتمدة من قبل العلم. نظرا للوضع الحالي للعلاج، فمن الضروري جدا لجعل هذا النهج واضح.

يتبعني، وعليك الحصول على الحقائق حول العلاج بالخلايا الجذعية ويعرف كيف يعمل لعلاج الفشل الكلوي أو أمراض الكلى الأخرى.

حقيقة الخلية الجذعية رقم 1 ليست واحدة، ولكن أنواع متعددة

والخلايا الجذعية هي مصطلح عام. ويمكن تقسيمها إلى أنواع عدة من قبل المحتملة أو المصدر. ويمكن تصنيفها إلى مكتملة، ذات قوة تناسلية متعددة، ذات قوة تناسلية متعددة، وunipotent. وتنقسم الخلايا الجذعية البالغة والخلايا الجذعية الجنينية من المصدر.

الخلايا الجذعية المختلفة لها سمات مختلفة، والعمل لأغراض مختلفة. على سبيل المثال، الخلايا الجذعية الجنينية وجود لها في مرحلة مبكرة جدا من التنمية، في حين يمكن الحصول على الخلايا الجذعية البالغة في مختلف المواقع، مثل نخاع العظم، ودم الحبل السري وبعض الأماكن الأخرى.

والحقيقة رقم (2) الخلايا الجذعية واحدة لا تعمل لعلاج الفشل الكلوي

وبصرف النظر عن الخلايا الجذعية الجنينية، والخلايا الجذعية الأخرى التي لا إصلاح أو استبدال جميع الأنسجة والخلايا، أو حتى أجهزة في وقت واحد. وعلاوة على ذلك، الخلايا الجذعية من المشيمة يخضع لجدل عنيف والقضايا الأخلاقية. ويحظر هذا النوع من خلية مكتملة حتى الآن.

حقيقة رقم 3 لا يستمعون فقط للمرضى ما قال، ولكن اتخاذ قرارات بشأن الإحصاءات

بعض المرضى في الواقع الحصول على التحسينات بعد تلقي العلاج بالخلايا الجذعية، في حين أن البعض لم يفعل ذلك. للمجموعة في وقت لاحق من الناس، ورأى أنهم مدينون أفضل إلى "تأثير الدواء الوهمي". بدون بيانات، فإنه من الصعب جدا لتحديد تأثير حقيقي العلاجية.

حقيقة رقم 4 ربط خلايا جذعية غير مؤكدة تشير إلى أن العلاج تأخذ فقط فرصك

قد يكون التقى نتيجة جيدة، ولكن ليس على الأرجح تلك التي تريد أن ترى. كثير من العيادات أو المستشفيات جعل المطالبات أنهم قادرون على القيام العلاج وبكلفة منخفضة نوعا ما. رخيصة جيدة، إلا إذا كان يمكن تحقيق النتائج المتوقعة. وإلا، فإنه يكون من النفايات أكبر.

حقائق رقم (5) إعطاء بعض الائتمان للعلاج

على الرغم من أن العلاج يعاني من الجدل، وأنه يحمل وعدا للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي أو أمراض الكلى الأخرى. الى جانب ذلك، العلاج بالخلايا الجذعية أصبحت واحدة من الاتجاهات الرئيسية للتعامل مع الفشل الكلوي. لماذا لا نعطي الأمر أكثر الائتمان؟

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/113.html

العلاج على خفض مستويات الكرياتينين السامية لديك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 والأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي أو نوع من أمراض الكلى واجهت ربما ارتفاع مستويات الكرياتينين. كمنتج ثانوي من الكرياتين، وتنتج من خلال عملية التمثيل الغذائي في العضلات وعادة ما تتم تصفيته من خلال الكلى. نظرا لميزات معينة من الكرياتينين، وغالبا ما يستخدم للحكم على وظائف الكلى. ارتفاع مستويات الكرياتينين قد تشير إلى مشاكل في الكلى ويحتاج إلى علاج فوري.

العلاجات الروتينية المستخدمة لخفض مستويات الكرياتينين عالية هي:

غسيل الكلى

زراعة الكلى

حمية

غسيل الكلى هي واحدة من أكثر العلاجات المستخدمة بشكل متكرر، والتي هي قادرة على تخفيض مستويات الكرياتينين في وقت قصير. كما واقع الأمر، لغسيل الكلى هو معروف للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي لأن معظم المرضى في البلدان الأجنبية لديها في الحصول على غسيل الكلى وذلك لإنقاذ الأرواح.

زراعة الكلى، وهناك نهج آخر يعمل لخفض الكرياتينين إلى المستوى الطبيعي. ومع ذلك، بالمقارنة مع غسيل الكلى، وزراعة غير قابلة للوصول إلى معظم المرضى. ليس فقط بسبب التكلفة العالية، ولكن أيضا بسبب قائمة الانتظار الطويلة، وتطابق كامل

نعول على النظام الغذائي لخفض ارتفاع الكرياتينين هو من الحكمة. كما تعلمون، والنظام الغذائي يلعب دورا حيويا في حياة الناس اليومية. وذلك باتباع نظام غذائي الكلى للعائلات، سيتم خفض الكرياتينين الخاص.

كل شيء يسير في كلا الاتجاهين. غسيل الكلى لا علاج الفشل الكلوي. ولذلك، طالما أن تكف عن ذلك، مستوى الكرياتينين كرة مرتدة على الأرجح مرة أخرى، أو حتى أعلى من ذي قبل. نتحدث عن زرع الكلى، فإنه لا علاج هذا المرض إلا إذا اقتنعت المرضى الذين يعانون من مجموعة من الظروف الصعبة، والتي التقى بالكاد من قبل معظم المرضى. النظام الغذائي الجيد، فقط مع تأثير بطيء والكثير من القيود غير المعقولة.

لدينا علاجات مميزة تبرز من خلال التعامل مع هذه المشكلة من الأسباب الجذرية، فرصة الأقل إلى الانتكاس، وفعالية سريعة. العلاجات التي نعتمدها هي: مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، العلاج بالخلايا الجذعية، والعلاج المناعي، وحمام طبي الخ.

تذكر دائما هذا، ينبغي خفض الكرياتينين لا يكون الهدف النهائي، ولكن الثانوي فقط إلى الصورة الأكبر، لأننا لا نركز على معالجة الأعراض بدلا من الأسباب الجذرية. السبب الجذري لمستوى الكرياتينين هو اختلال وظائف الكلى.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/112.html

البديل العلاج إلى وكلاء Immunesupressive لالتهاب الكلية الذئبة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 التهاب الكلية الذئبة هو إعتلال الكلى الثانوية التي يسببها مرض الذئبة أو المعروف باسم مرض الذئبة الحمراء والعلاج المحافظ لالتهاب الكلية الذئبة الحمراء والذئبة هو وكلاء Immunesupressive.

التهاب الكلية الذئبي

التهاب الكلية الذئبة هو الاسم المعطى لأمراض الكلى الناتجة عن الذئبة الحمامية الجهازية. التهاب الكلية الذئبة يحدث عندما الأجسام المضادة تشكيل أو تترسب في الكبيبات، وفقا للمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى. وكما هو معروف التهاب الكلية الذئبة والتهاب كبيبات الكلى أو الذئبة الحمامية مرض الكبيبي.

Immunesupressive وكلاء لالتهاب الكلية الذئبة

SLE هو نوع من أمراض المناعة الذاتية بسبب اضطراب المناعة. يمكن للعملاء معظم immunesupressive السيطرة على نحو فعال في الذئبة. ومع ذلك، فإن الدواء لديه دائما العديد من الآثار الجانبية، وهذا المرض هو سهل للانتكاس. في حين رد فعل غير طبيعي كبح المناعة، والدواء كبح أيضا رد فعل طبيعي المناعي مما يقلل من مناعة المريض، وجعل من السهل يصيبه.

الى جانب ذلك، لا يمكن للدواء تقم بإزالة مجمع المناعي المودعة في الكلى، لذلك عندما يتم إيقاف الدواء، فإن رد الفعل المناعي وسوف نبدأ من جديد. فإن كل انتكاسة للمرض مزيد من الضرر في الكليتين. ومنذ وقت طويل مثل هذا يؤدي الى مرض الكلى المزمن والفشل الكلوي.

البديل العلاج

من أجل علاج هذا المرض في الأساس، يجب علينا أولا إزالة العوامل الضارة التي يتم إزالتها في الأساس لمجمع المناعي مودعة في الشعيرات الدموية الكبيبي، والقضاء على الالتهاب ومسراق الكبيبة الانتشار بحيث سيتم اصلاحها الكبيبات بشكل طبيعي وسوف يتم استرداد وظيفة كبيبي الأصلي.

لذلك ينبغي اعتماد بعض المناعي، لتنظيم الجهاز المناعي، وأيضا إزالة المركبات المناعية.

العلاج المناعي

العلاج المناعي هو العلاج مصممة لإنتاج مناعة لمرض، أو لدعم المقاومة من قبل النظام المناعي. هذا هو العلاج الذي يستخدم أجزاء معينة من جهاز المناعة لمكافحة الأمراض. تتوقع العلاج المناعي:

● تطهير خارج المجمعات المناعي في منطقة الكلى، ومنع الأضرار الكلى المزيد

● إصلاح أنسجة الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى

● تنظيم نظام العاملة خطأ المناعة، وتجنب المزيد من الاضطراب المناعي، وذلك لتجنب انتكاس من التهاب الكلية الذئبة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/572.html

الأعشاب لمرضى السكري - هل المعجزات تحدث مع الأعشاب لمرضى السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 من المعروف أن الأعشاب يمكن تنظيم أنسجة الجسم من جذورها. أنه لا يركز فقط على إزالة الأعراض في الجسم ولكن أيضا علاج أسباب المرض. وجدت الأعشاب لتكون فعالة لمرض السكري في الوقت الحاضر واستفاد كثير من الناس يعانون من مرض السكري من علاج الأعشاب.

يعني الأعشاب الطب الصيني

هل سمعت الطب الصيني؟ في الصين، لدينا طريقتنا الخاصة لعلاج الأمراض. أربعة آلاف سنة مضت، وبدأ الناس في الصين للبحث عن علاج جيد من المناطق المحيطة بها النباتات، الأعشاب. من خلال هذا البحث، وكانوا على دراية ملامح معظم الأعشاب ويمكن استخدامها لعلاج الأمراض.

مع خبرة سنوات عديدة "، تتقن الخبراء الطبيون الصينيون قواعد الهيئات وكيفية ضبط أنسجة الجسم وذلك لتحقيق التوازن. مرة واحدة ويمكن أن تنظم الهيئة الشعبية في وضع جيد، ستتم إزالة هذه الأمراض بشكل تلقائي.

الأعشاب لمرض السكري في مركز السكري شيجياتشوانغ

ويتسبب مرض السكري عن طريق ارتفاع السكر في الدم مما قد يؤدي إلى مضاعفات مختلفة. لذلك معظم الناس أو الأطباء يعتقدون مرة ينخفض مستوى السكر في الدم إلى المعدل الطبيعي، والجسم على التعافي. بحيث يتم استخدام بعض الأدوية لتعزيز البنكرياس لسرية المزيد من الانسولين أو لمنع الأطعمة أن أحيل إلى نسبة السكر في الدم. الى جانب ذلك، أنها تعتمد حقن الانسولين لتقليل نسبة السكر في الدم فورا.

أساليبها ويمكن علاج جميع مرض السكري، لكنها أيضا من شأنه أن يضر البنكرياس أو توفير أقل نسبة السكر في الدم أو أكثر من ذلك بكثير لجسمك. ماذا تعمل الأعشاب لمرض السكري؟ خبراء من ذوي الخبرة الصينية سوف تنظم الطحال والمعدة من أجل تعزيز عملية التمثيل الغذائي الخاص بك، حتى البنكرياس لن يكون لها أعباء كثيرة. ما هو أكثر من ذلك، فإنها ضبط أكثر من الجهاز الخاص بك خلل أو المتضررة من أجل تحقيق توازن جيد. وبالتالي لن يفرز الانسولين من البنكرياس يكون كافيا لجسمك. وعلاوة على ذلك، يمكن لبعض المكونات من الأعشاب إصلاح الأنسجة في البنكرياس من أجل زيادة وظيفتها. في شيجياتشوانغ مركز السكري، ويستخدم الطب الصيني الصغرى، Osmotherapy لعلاج مرض السكري.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/571.html

7 أشياء يجب أن تعرفه عن العلاج بالخلايا الجذعية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 يمكن أن العلاج بالخلايا الجذعية علاج الفشل الكلوي كما قلنا دائما. وربما كنت وكانت على دراية كيف يعمل، واليوم وانا ذاهب لتقديم مزايا العلاج لعلاج هذا المرض.

بدلا من استبدال جزء مفقود تماما مثل بعض الحيوانات، فإننا لا يمكن إنسان تجديد الدم والجلد والأنسجة بعض. ويطلق على الخلايا قوية تسمح لنا لتجديد الخلايا الجذعية. العلاج بالخلايا الجذعية تعتمد على قدرة فريدة على الخلايا الجذعية من جديد على تجديد الخلايا والأنسجة أو الأعضاء حتى.

هناك مزايا وفيرة من العلاج بالخلايا الجذعية في مقارنة مع العلاجات التقليدية في العيادة. وهم:

NO.1-ذاتي زرع الخلايا الجذعية

الجذعية ذاتي زرع الخلايا، كما يدل اسمها، وهذا يعني أن الخلايا الجذعية المزروعة تأتي من المريض نفسه. لهذا السبب، زرع للخلايا الجذعية لا يوجد لديه الرفض. أما بالنسبة للخيفي زرع للخلايا الجذعية، أن لديها المناعية من يقدره وسيسبب تقريبا أي رفض. الكل في الكل، العلاج بالخلايا الجذعية غير آمنة تماما، من الناحية العملية أي آثار سامة وضارة.

NO.2-صفقة تماما من الأمراض لا يوجد لديه المرضية واضح.

العديد من الأمراض المرضية ليس لديهم واضحة. التغيرات المرضية الرئيسية هي التغيرات التنكسية الأوعية الدموية مع نخر، انحطاط وموت الخلايا المبرمج للخلايا، مثل أمراض القلب والشرايين، السكري، تليف الكبد وبعض الأمراض الكلوية معينة، على سبيل المثال لا الحصر. وتتميز الخلايا الجذعية عن طريق التجديد والإصلاح، والذي هو حق لتلك الأمراض المستعصية

.NO.3، واسعة النطاق مصادر

تم العثور على خلايا جذعية للبالغين في أنسجة معينة في البشر تطويره بالكامل، من طفل إلى الكبار، وبالتالي، الخلايا الجذعية للبالغين لدينا مصادر واسعة النطاق. لا داعي للقلق نقص بهم.

No.4-آفاق تطبيق زراعة الخلايا الجذعية من المشجع

يمكن أن الخلايا الجذعية علاج الكثير من الأمراض الأخرى من معالجة الفشل الكلوي. يمكن أن تنطبق على مجالات متعددة مثل الرعاية الصحية، ومقاومة للخرف، وكذلك مستحضرات التجميل الخ.

يمكن No.5، العلاج بالخلايا الجذعية مع الجمع بين العلاج الجيني

ويمكن الجمع بين العلاج مع العلاج الجيني، وفي الوقت نفسه، بل هو الناقل جيد للعلاج بالجينات. وقد ثبت أن العلاج السريري، المعدلة وراثيا تكنولوجيا الخلايا الجذعية له آثار أفضل العلاجية في العيادة.

NO.6، فإنه يمكن استخدامها المتواتر مع العلاج التقليدي

هذا العلاج لا يوجد لديه صراع مع العلاج التقليدي، لذلك يمكن استخدامها المتواتر في عيادة من أجل تحقيق أفضل تأثير علاجي.

NO.7-العلاج يثير الأمل في مكافحة الأمراض عن وجودنا الإنساني.

على الرغم من أن العلاج بالخلايا الجذعية غير فعالة، والاكتشاف المبكر والعلاج لا يزال ضروريا. إبقاء العين مفتوحة على حالتك قبل الفشل الكلوي يحدث في نهاية المطاف. أخذ فوائد العلاج المبكر الخاص بك ليس فقط الصحة وإنما أيضا نوعية حياتك.

http://www.kidneyfailurecn.com/stem-cell/111.html

 

مرض السكري والسمنة - الأشياء التي يجب أن تعرفه عن مرض السكري والسمنة

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 نظرا لبنية النظام الغذائي في الحياة الحديثة، وأكثر الناس تصبح بدينة، ويقال أن لديهم خطر كبير للاصابة بالسكري من الناس رقيقة. ما هي العلاقة بين مرض السكري والسمنة؟ ما ينبغي أن الأشياء الأخرى التي تولي اهتماما ل؟

السكري والسمنة

السمنة هي واحدة من عوامل الخطر المشتركة للشعب للحصول على مرض السكري. وتشير الدراسة إلى أن حوالي 50٪ من الناس يعانون من السمنة المفرطة ومصاب بداء السكري و 80٪ من المرضى الذين يعانون من السكري من النوع 2 يعانون من زيادة الوزن. من جميع البيانات، يمكننا أن نرى علاقة وثيقة بين مرض السكري والسمنة. وعلاوة على ذلك، أنه يعطي ضغط كبير على الناس يعانون من السمنة المفرطة لطرح الوزن.

لماذا لا تؤدي الى السمنة مرض السكري؟

الناس بحاجة إلى الأطعمة إمدادات الطاقة، وقال إنها عملية معقدة لنقل المواد الغذائية إلى طاقة للخلايا. عندما يتم هضم الأطعمة في القناة الهضمية في السكر، فإنها تحتاج إلى "سيارة" على الأنسولين إلى إلقاء القبض عليهم في الخلايا من الدم. الأنسولين هو إفراز البنكرياس وفي اصحاء ويتم إنتاج ما يكفي من الانسولين للهيئة لنقل السكر من الدم. ومع ذلك، عندما يصبح الناس تتوجس، زنزاناتهم الدهون هي أكثر بكثير من ذي قبل، والخلايا الدهنية ليست معقولة للأنسولين. وبالتالي كمية من الانسولين يمكن ان لا ترضي قبل الجسم. ارتفاع نسبة السكر في الدم ويعرض بعد ذلك.

ما هي المخاطر الناجمة عن مرض السكري من السمنة؟

في كثير من البلدان، أكثر من 35٪ من الناس يعانون من زيادة الوزن او البدانة في الحشد في 30S بهم. وعلى الناس في 40S بهم، وهناك 70٪ -80٪ من الناس تصبح سمينة. كل منهم لديهم مخاطر عالية للحصول على السكري من النوع 2.

يمكن أن ارتفاع نسبة السكر في الدم لا تجلب سوى عن وجود المزيد من الطعام والشراب ولكنه سيتحول إلى رقيقة بسرعة، ولكن أيضا أن يؤدي إلى مضاعفات كثيرة. ويمكن على المدى الطويل نسبة السكر في الدم بشكل كبير يصب في الأوعية الدموية والأعضاء. على سبيل المثال، الناس هي من السهل أن تعاني من مرض في الكلى وهو ما يسمى إعتلال الكلى السكري الذي هو واحد من الأسباب الرئيسية للوفاة لدى مرضى السكري.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/570.html

 


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل