أفضل هدية من أي وقت مضى للآباء مع الفشل الكلوي لعيد الأب

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 وتلقى والد البريطاني مع الفشل الكلوي هدية غير عادية من ابنه في عيد الأب - الكلى. الأخبار يمس الكثير من الناس ويلفت الانتباه حول كيفية حماية الكلى والدك مرة أخرى، ولا سيما تلك التي الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي (ESRF).

في رأيي، وأنا أقدر هذه الخطوة الابن من ناحية، ومن ناحية أخرى، وأتساءل هل هناك أي معاملة أخرى والتي يمكن تحقيق وضع مربح للجانبين؟

في رأي معظم الأطباء الغربيين، لا يوجد شيء يمكننا القيام به ولكن انتظر لغسيل الكلى أو زراعة الكلى. في ظل هذه الظروف، وتطوير نوع من أمراض الكلى يشير إلى أنه محكوم عليك التعرض للتعذيب من قبل الغسيل الكلوي أو زرع عاجلا أو آجلا. في معظم الحالات، وتجنب الفشل الكلوي أو ESRF غير المعقول أو من المستحيل. هذا ما أخبرنا الأطباء.

الحقيقة هي أن لدينا خيارات بديلة أخرى لحفظ الكلى حتى في مرحلة متقدمة. عن طريق استخدام العلاج بالخلايا الجذعية، وآخر، وكذلك الأكثر فعالية التكنولوجيا لعلاج هذا المرض، الأدوية الصينية التقليدية ويعمل أيضا، مثل معاملة مميزة لدينا ودعا الصغير الصينية Osmotherapy الطب، والعلاج المناعي، وهو علاج الرائدة في العالم على أساس للتعامل مع المرض من السبب الجذري. وأثبتت هذه العلاجات الفعالة والتي تم الحصول عليها بشكل خاص من قبل شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. العلاجات تجلب بصيصا من الأمل لمرضى الفشل الكلوي وقادرة على مساعدتهم على استعادة وظائف الكلى، ونوعية حياتهم، والأهم من ذلك كرامتهم.

بدلا من التبرع الكلى الخاصة بك، 'أبناء يكون أفضل وسيلة لمساعدة آبائكم. سيتم اطلاق سراح من الآباء غسيل الكلى التعذيب وجراحة زرع الكلى.

وينبغي أن نشكره على كل الدعم والحب آبائنا يسلم إلى عائلة ولنا. الاهتمام بهم أكثر في الحياة اليومية والعناية الصحية كلاهم من خلال العمل الحقيقي هو ما يمكننا القيام به للتعبير عن محبتنا. أتمنى لجميع الآباء صحية وسعيدة إلى الأبد!

http://www.kidneyfailurecn.com/news/109.html

ما هو نوع من غسيل الكلى وإذا مرضى الفشل الكلوي لاعتماد

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 كما تطور الفشل الكلوي، غسيل الكلى أو زراعة الكلى ويصبح الخيارات القليلة الباقية. نظرا لقائمة الانتظار والتي لا نهاية لها أعداد لا يزال زيادة بجنون لزرع الكلى، ومعظم المرضى فشل في الحصول على عملية جراحية حتى نهاية حياتهم. في ظل هذه الظروف، غسيل الكلى وتبرز من مفيد وفعال ويمكن الوصول إليها.

مع جهات خارجية لغسيل الكلى وظيفة الكلى في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. عن طريق إزالة النفايات، والملح وسوائل إضافية، السيطرة على ضغط الدم، والحفاظ على المواد الكيميائية في الاختيار، لغسيل الكلى غير قادرة على الحفاظ على الجسم في حالة توازن، ويمنعك من المضاعفات التي تهدد الحياة والأمراض. غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني من هذين النوعين.

الانتظار! لا تزال هناك التباسات، مثل، كيف تختار؟

يوصي الطبيب ربما أنت واحد منهم على أساس حالة معينة. إذا لم يكن لديك الأوعية الدموية جيدة، ويمكن للطبيب أن ننصح الغسيل البريتوني. هذا هو أساسا لأن غسيل الكلى يتطلب الوصول لغسيل الكلى، وذلك إذا لم يكن لديك قوي الأوعية الدموية، والوصول الصعب العمل. ومع ذلك، غسيل الكلى هو الأفضل عند المرضى الذين يعانون مشكلات في البطن.

مهما كانت سابقا أو واحد في وقت لاحق، وينبغي اختيار يعتمد دائما على حالة الخاصة بك. فقط بعد اختيار العلاج المناسب، يمكن أن حصلت على نتائج أفضل وجه ممكن.

بعد حل مشكلة كيفية اختيار لغسيل الكلى، ولدي سؤال آخر بالنسبة لك. وبصرف النظر عن غسيل الكلى وزراعة الأعضاء، وليس هناك أي علاج آخر على وجه الأرض التي يمكن أن تتعامل مع الفشل الكلوي؟

الجواب هو إيجابي. وهي مؤهلة تماما للنهج آخر يسمى العلاج بالخلايا الجذعية لهذا المنصب. قد تتساءلون عن تطبيق هذه التكنولوجيا الجديدة، وذلك لأن العديد من الدول مازالت تحظر استيراد لذلك. ومع ذلك، نفذنا بالفعل العلاج في عيادة وحققت انجازات مذهلة منذ عام 2008.

جميع في كل شيء، لا لغسيل الكلى في إنقاذ الأرواح في كل دقيقة واحدة. ما تستحقه موافقتنا. من ناحية، يتعين علينا أن نفكر للغاية للعلاج، ومن ناحية أخرى، إذا كان لدينا خيار آخر، يجب أن نعطي بالتأكيد رصاصة واحدة. بعد كل شيء، لا أحد يريد أن يعيش مع غسيل الكلى لبقية حياتهم.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/110.html

عيد الأب: العناية عن الأب، حول العناية الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 عيد الأب، يوم الكلى الأب المرض هو الوقت المناسب بالنسبة لنا أن نقول شكرا لأبينا على كل الدعم والحب الذي يقدم لنا. ما هو طريقك للتعبير عن حبك لأبيه؟ بطاقة، هدية أو رحلة؟ انهم جميعا الهدايا جيد للآباء. لكن أعتقد أننا يجب أن تولي مزيدا من الاهتمام لصحتهم وبخاصة والكليتين.

حياة من الصحة، والد عن والد

عن والد أعطى حياتنا، وحالتهم الصحية هي الشيء الأكثر المعنية لأطفالهم. وأفيد أن واحدا من كل عشرة أشخاص يعانون من مشاكل في الكلى وكبار السن من الرجال لديهم خطر مرتفع للحصول على مرض في الكلى. يمكن للكثير من الأمراض تؤدي إلى مشاكل في الكلى، مثل ارتفاع حمض اليوريك، ومرض السكري وارتفاع ضغط الدم والتهاب الكبد B وهلم جرا.

يمكن للناس أن لا يشعر بأي انزعاج في مرحلة مبكرة، حتى لا يكتشف ذلك. وبذلك كثير من الناس تبدأ معاملتهم لأمراض الكلى في وقت متأخر. نحن لا نستطيع تغيير الواقع ولكن ما يمكننا القيام به هو أن نبذل قصارى جهدنا لمنع أو اكتشاف مشاكل في الكلى في أقرب وقت ما في وسعنا من الاختبارات في المستشفى. ومع ذلك، إذا كان والدك قد حقق بعض مشاكل في الكلى، مثل البروتين في البول، دم في البول، وتورم وارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك من فضلك يعتني بهم واقناعهم للحصول على علاج فعال.

علاج فعال مع عدم وجود الألم وليس له تأثير جانبي

وتستخدم دائما العلاج الهرموني ومانع المناعي لعلاج مشاكل في الكلى. ومع ذلك، فإنها تعطي الناس العديد من الآثار الجانبية، مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وزيادة الوزن، والتعب، والعدوى، وأمراض القلب وهشاشة العظام، وهلم جرا. انهم ليسوا أفضل علاج للمسنين

ويمكن علاج ما يحل مشاكل في الكلى؟ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو مناسبة لكبار السن الناس لعلاج أمراض الكلى. هو تطبيق خارجي، لذلك فإنه يعطي أي ألم للمرضى. الى جانب ذلك، فإنه يمكن تنظيم جهاز المناعة، ويقلل من التهاب الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز دوران الأوعية الدقيقة. بالنسبة لمعظم المرضى، إلا أنها تأخذ حوالي شهر واحد على تحويل من أعراض أمراض الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/news/569.html

 

خطاب بفضل جيسيكا من زوجه Sharihari، ونيبال

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 تم تشخيص Shrihari مع 7years إعتلال الكلى ايغا منذ وتطورت إلى الفشل الكلوي. وقال طبيبه له ان خيار المستقبل قد فقط لغسيل الكلى، وبعد مرضه تطور الى الفشل الكلوي. وكان Shrihair بخيبة أمل كبيرة، وبالصدفة، وقال انه وجد الصينية osmotherapy الطب عندما جاء من موقع المستشفى.

بعد 2month-اتصال مع جيسيكا، قررت Shrihari إلى الصين مع توشار ابنه لتلقي العلاج. بعد Shrihari وصل الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، وترتيب الفريق الطبي المعالج له فحص طبي شامل وقدمت خطة علاج له.

علاجه هو ناجح جدا. بعد Osmotherapy أول أسبوع العشبية الصينية، شعر Shrihari حيوية في الوقت نفسه وله الشهية ويحسن نوعية النوم فورا. "والدي دائما أكل قليلة قبل مغادرتنا نيبال. عندما جاء إلى الصين، ومصالحه في الأطعمة رفع. إنه لأمر مدهش. وأعتقد أن هذا يملك لتلقي العلاج ". قال توشار. شكرا رسالة

اليوم، جيسيكا، تلقى رسالة من شكر من wift Ahalya-Shirhairi ل، وهو محام في نيبال زوجها. وهنا بعض المقاطع من هذه الرسالة.

جيسيكا العزيز:

هنا زوجي، Shrihari وتوشار ابننا، ونحن جميعا تحية لحضارتكم الصينية 5،000 سنة والحكمة. أنا أعرف حالة زوجي تحولت أفضل يوما بعد يوم. أنا ممتن للغاية حول هذا الموضوع. أنا لا نأسف الضفر منهم في يديك ملائكي. شكرا للحصول على الرعاية الكريمة لهم.

وسوف Shrihari إنهاء المعاملة التي لقيها وترك الصين في 29 يونيو. قبل أن يغادر، وقال انه يتلقى العلاج بالخلايا الجذعية مرتين مما سيساعد على كليتيه العمل بنشاط أكبر. نأمل الخلايا الجذعية أيضا جعل الفارق الكبير له، تماما مثل Osmotherapy العشبية الصينية.

http://www.secondary-nephropathy.com/news/568.html

مبادئ توجيهية لمعالجة الفشل الكلوي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 ويتحدث الكثير من العلاجات للتعامل مع الفشل الكلوي المزمن (CRF). ومع ذلك، ينبغي أن يكون هناك بعض المبادئ التوجيهية لإرشاد جميع تلك المعالجات. من خلال قراءة هذه المادة نأمل أن تتمكن من العثور على الإجابة التي تريدها.

Ø علاج الأمراض الأولية مع العلاج إيجابي.

يجب أن يكون هناك بعض الأسباب لCRF. لذلك، لمعرفة الأسباب الرئيسية لهذا المرض ثم أخذ العلاج على أساس الأسباب الجذرية ويصبح على النقاط الرئيسية. ولكن ينبغي أن تعزز النقطة التي، في بعض الحالات، وينبغي لنا أن تتحول لحماية وظائف الكلى المتبقية بعد أن تم اتخاذ العلاج القياسي. على سبيل المثال، يمكن لأنواع المرضية تكون خطيرة في بعض المتلازمات كلوي، في هذه الحالات، لا يمكن أن الهرمونات أو العوامل المثبطة للمناعة يمكن استخدامها. وباستخدام هرمونات دائم وطويل الأجل يكون لها تأثير معاكس بالضبط - مشدد وظائف الكلى بشكل كبير.

Ø تباطؤ التقدم من الفشل الكلوي المزمن مع تدخر جهدا.

ما تعلمناه من عشرة آلاف الحالات التي نعامل يدل على أن الوقاية والعلاج تصنيف ضروري بكل تأكيد، خصوصا مع المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي المزمن في مرحلة مبكرة والمتوسطة. الشيء الوحيد الذي يهم هو السيطرة أو تحقيق الاستقرار في حالة من خلال معالجة ارتفاع ضغط الدم، واتخاذ نظام غذائي منخفض البروتين الخ.

Ø الاهتمام والرعاية الصحية اليومية.

وهذه النقطة هي لاتخاذ نظام غذائي متوازن، والحفاظ على مزاج إيجابي، تمارس بشكل صحيح والإقلاع عن التدخين أو الكحول. وينبغي لاولئك الذين عانوا من الفشل الكلوي المزمن اتبع الخطوات التالية:

أ. إبقاء غرفة المعيشة الخاصة بك نظيفة وهادئة وكذلك دافئ.

ب. الحصول على قسط كاف من النوم. نقول لا لل، قهوة الأطعمة والشاي وغيرها من الحوافز.

ج. تبقي أمعائك مفتوحة ومنتظمة.

د. انفلونزا الحيطة والالتهابات.

ه. وينبغي أن المرضى من النساء في محاولة لتجنب الحمل والتهابات المسالك البولية. وينبغي أن المرضى الذكور الامتناع عن ممارسة الجنس.

و. مراقبة وتسجيل الأعراض، خرج البول وضغط الدم وحرارة الجسم، وزن الجسم، وجرعة من دواء للرجوع اليها الأطباء.

Ø فكر جدا من يصل تحقق

لأجل الخاصة بك، ويمكن الحصول على فحوصات منتظمة تساعد على منع أو الكشف عن قضايا صحية خطيرة. يمكن أن عمليات التفتيش الروتينية مساعدة الناس على شاشة الأمراض في مرحلة مبكرة. وينبغي أن المرضى الذين أدركوا الأمراض الخاصة بهم أو خاصة تلك التي لديها تاريخ عائلي يأخذه على محمل الجد.

Ø تجنب تعاطي المخدرات السامة الكلوي تلف الكلى الخاصة بك.

وينبغي أن لا نشعر الذعر ولا نغفل عن المرض. ما يجب علينا القيام به هو لعلاج المرض الكلوي المزمن بقوة، وفي الوقت نفسه، الحفاظ على موقف متفائل تجاه الحياة.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/108.html

هل صحيح أن المرأة الحامل في الارتعاج مشغلات الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 وفقا لتقرير وسائل الاعلام الاجنبية، وتسمم الحمل مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم، والحمل يزيد من خطر الذين يعانون من الفشل الكلوي بعد عدة عقود من الزمن. وبالمثل، يمكن أن تسمم الحمل يسبب أمراض القلب والسكري أو السكتة الدماغية.

وأحدث الأبحاث تبين أن المعدل السنوي لالفشل الكلوي هو 1/27000 في صفوف النساء الذين لديهم واحد على الأقل الحمل. في حين يتم الكشف عن أمراض الكلى المتقدمة أو نهاية مرحلة أمراض الكلى (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) بعد 18 عاما في وقت لاحق في المتوسط.

إذا تسمم الحمل يحدث في فترة الحمل، وحدوث الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة الفشل الكلوي) زيادة كبيرة. خلال فترة الحمل الأولى، يزيد من وقوع 4،7 مرات، في حين أن هذه المرة الثانية خلال، وعدد يتحول إلى 6،4، واثنتان eclampsias وقعت في ثلاث حالات الحمل، يرتفع معدل الإصابة إلى 15.5.

وفقا للتقارير الواردة من جامعة برجن فريق الأبحاث، والنرويج، والمخاطر المطلقة من الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة منخفض جدا بين النساء اللواتي حدثت تسمم الحمل، ومع ذلك، تسمم الحمل هو علامة على تزايد انتشار الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

تسمم الحمل في الحمل يسبب ولادة أقل من الوزن أو سابق لأوانه من حديثي الولادة، والتي تتحدث عن العلاقات المتميزة بين تسمم الحمل والفشل الكلوي. وبالإضافة إلى ذلك، قد انخفاض الوزن عند الولادة أو الرضع من السابق لأوانه تسليم زيادة معدلات الإصابة بالمرض حتى من دون تسمم الحمل.

الباحثون أن يدعي أنه هو أيضا لغزا لهم على ما إذا كان تسمم الحمل نفسه قد يثير مشاكل صحية أم لا، أو أنها مجرد واحدة من العوامل المحتملة.

ما هو أكثر من ذلك، وذكرت بأن السمنة قد تكون سببا آخر لتحريك تسمم الحمل والفشل الكلوي، لأنه ليس هناك بيانات عن ارتفاع الوزن أو من الأم الحامل.

يمكن رصد علامات الفشل الكلوي خلال الحمل مع وجود علامات، مثل الصداع وآلام في البطن وألم في الصدر والحمى وحصى الكلى وما إلى ذلك قد يؤثر على الجهاز المناعي مع ضغط الدم. وينبغي رصد المرأة الحامل باستمرار من خلال مستويات الكوليسترول في الدم والبول وغيرها من أجل الأم والطفل.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/107.html

أنت يؤلمها ما زال حول الداء النشواني وأمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 بعض الناس لديهم جلد فظيع جدا لسماع والكبد أو أمراض الكلى بسبب الداء النشواني. بسبب هذا المرض، وكثير من الناس يشعرون unconfident في عملهم أو حياتهم. تتخلى ابدا، والأصدقاء. تم العثور على العلاج الجديد إلى حل مشكلتك.

ما هو الداء النشواني؟

قد أشخاص الذين يعانون من الداء النشواني لديها جزء من الجلد الذي هو مثل الطحلب. الجلد خاص البقع غالبا ما تكون موجودة في الساقين أقل وعلى ظهره وحمل السلاح. وهذا النوع من الجلد والحكة جدا، والتي دائما تعذيب الناس. في الواقع، هذا المرض هو نوع من أمراض المناعة الذاتية. هل سمعت ذلك؟ أمراض المناعة الذاتية يعني المختلين نظام المرضى المناعي. لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، لذلك سوف يضر أنسجة الجسم.

أما بالنسبة لالداء النشواني، وأثارت من قبل كمية كبيرة من بروتين خاص ترسب في الجلد. بروتين خاص هو نتاج منتصف تحلل الأجسام المضادة. لا يمكن إزالتها عن طريق جهاز المناعة، ويجب أن تبقى في الجسم. فإنها قد تودع في الجلد، القلب، الكبد والكلى والعضلات وهلم جرا.

أما بالنسبة لالداء النشواني، وأثارت من قبل كمية كبيرة من بروتين خاص ترسب في الجلد. بروتين خاص هو نتاج منتصف تحلل الأجسام المضادة. لا يمكن إزالتها عن طريق جهاز المناعة، ويجب أن تبقى في الجسم. فإنها قد تودع في الجلد، القلب، الكبد والكلى والعضلات وهلم جرا.

تشير التقارير إلى أن أكثر من 90٪ من المرضى الذين يعانون من الداء النشواني ديهم أمراض الكلى. عندما بروتين غير طبيعي يبقى في الكلى، وسوف تثير التهاب في أنسجة الكلى. وسيتم تدمير بنية الخلية، ويتم تسريب الكثير من البروتين وخلايا الدم. حتى المرضى الذين لديهم بروتين أو دم في البول وعلى مر الزمن وتصلب الخلايا أكثر وأكثر كلوي. وحالة الشعب أصبح سيئا وتطوير حتى في الفشل الكلوي.

ما هو العلاج الجديد لالداء النشواني وأمراض الكلى؟

العلاج بالخلايا هي واحدة من أفضل العلاجات لهذا المرض المستعصي. انها بسيطة جدا لكنها فعالة جدا. يمكن للكثير من الناس لا يؤمنون آثاره السحرية، لكنه استفاد في الواقع كثير من الناس. ويمكن حقن في الوريد فقط من الخلايا الجذعية إنقاذ الناس من حالة سيئة. يمكن للخلايا الجذعية في إعادة بناء نظام جديد المناعي والتي سوف تنظيف بعيدا عن بروتين غير طبيعي من الجسم. وإلى حد كبير جميع الأعراض يتم تحويل في فترة قصيرة من الزمن.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-treatment/567.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل