فقر الدم لدى المرضى الذين يعانون من CRF: الأشياء يجب أن تعرف عن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 فقر الدم شائع بين الناس مع الفشل الكلوي المزمن (CRF)، ودعا فقر الدم الكلوي. بعض الناس يعتبرونها نوعا من المرض. ومع ذلك، فإنه هو اختلاط قادمة من CRF وليس مرضا مستقلا. ولكن لماذا حدث ذلك؟

حدوث فقر الدم باللائمة بشكل رئيسي على نموذج الإبلاغ الموحد. أربعة أسباب لتمثل وقوعها.

واحد هو انخفاض الإنتاج من erythrogenin (EPO) وظيفة للدم الفقراء من نخاع العظام. يجب القاء اللوم هذان العاملان إلى الكلى التالفة.

والسبب الثاني هو ضعف الشهية لدى مرضى CRF. جذور فقدان الشهية في الغثيان والتقيؤ أو غيرها من الأعراض الناجمة عن هذا المرض. مع فقدان الشهية، والمرضى تناول كميات أقل من الغذاء، والتي تؤدي إلى أقل من الحديد والبروتين وكمية حمض الفوليك. تلك الأشياء هي بالضبط المواد الخام الرئيسية للدم، وهذا هو السبب فقر الدم تظهر.

ثالثا، المرضى الذين يعانون من CRF مما يعني قدرا كبيرا من السموم والنفايات الأيضية المتراكمة في جسم الإنسان، وهذه السموم تساهم في وظيفة للدم القمعية من نخاع العظام.

أخيرا وليس آخرا، يمكن أن الفشل الكلوي المزمن أن يؤدي إلى اضطراب تخثر الدم، وتتسبب في تحت الجلد والأنف والجهاز الهضمي نزيف الجهاز. زاد في الطين بلة، فإن الرسم المتكرر للاختبارات الدم أو غسيل الكلى إلى تفاقم فقر الدم أكثر أو أقل.

بعد معرفة الأسباب، ثم كيفية التعامل معها؟

السبب الأكثر شيوعا من فقر الدم في المرضى الذين يعانون من نقص CRF غيرها من المكتب الأوروبي للبراءات هو نقص الحديد. يمكنك العثور على واحد في وقت لاحق في اللحوم الحمراء. شيء واحد عليك أن تتذكر هي اللحوم الحمراء أكثر من اللازم يشكل عبئا اضافيا على الكلى تضعف بالفعل، لذلك تحتاج إلى التحدث مع الطبيب قبل تنفيذ الخطة. وفضلا عن ذلك، أخذ مكملات الحديد هو أيضا قابلة للتطبيق.

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/106.html

كيفية اكتشاف وتشخيص الفشل الكلوي المزمن لديك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 الفشل الكلوي المزمن (CRF) هو حالة تتميز الفقدان التدريجي لوظائف الكلى لديك على مدى عدة أشهر أو سنوات. ومن المعروف أيضا باسم الفشل الكلوي المزمن أو الإصابات المزمنة الكلى. هذا المرض يظهر عادة أي علامات أو أعراض في مرحلة مبكرة، ولكن طالما ظهرت علامات أو أعراض، والفشل الكلوي المزمن ربما وضعت من أجل إنهاء مرحلة الفشل الكلوي (ESRF). هذا هو السبب في اتخاذ الاحتياطات النشط لكشف وتشخيص هذا يعني الكثير للمرضى.

ل. الذهن الخاص بك التاريخ الطبي والأعراض في وقت مبكر

أ) الأشخاص الذين لديهم سجلات التاريخ الطبي مع التهاب الكلية، التهاب الحويضة والكلية وارتفاع ضغط الدم (أو ارتفاع ضغط الدم)، وينبغي أن مرض السكري أو مرض النقرس وما إلى ذلك إبقاء العين مفتوحة على الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن.

ب) علامات أو أعراض

الغثيان والقيء والصداع والتعب يحدث في مرحلة مبكرة. وتشمل العلامات التالية قلة البول، وذمة أو ارتفاع ضغط الدم. معظم المرضى الذين لديهم غريب التنفس، وقرح الفم المخاطية، الرعاف ونزف في الجهاز الهضمي المسالك الخ الأعراض النفسية العصبية قد تظهر، مثل عدم القدرة على التركيز، التباطؤ في الاستجابة، خدر الأطراف، والنعاس، واضطراب الهوية أو حتى سلس أو غيبوبة في الحالات الشديدة.

لى. أخذ فحوص روتينية بانتظام.

معظم المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو فقر الدم تبدو المدبوغة، وذمة تظهر في الوجه أو الأطراف. اضطراب عقلي، نزف النظامية أو المحلية، الجنبي أو احتكاك تأموري الاحتكاك، والتغيرات في معدل ضربات القلب وتضخم الكبد أو استسقاء الخ.

LII. مختبر فحص

أ) اختبار روتيني البول

الثقل النوعي يرفض أو يبقى على حاله؛ بروتين البول هو إيجابي، بدرجات متفاوتة من بيلة دموية وبيلة الأسطوانات تظهر.

ب) اختبار روتيني الدم

انخفض الهيموجلوبين والخلايا الحمراء العد؛ مكداس الدم أو عدد الخلايا الشبكية يقلل.

ج) اختبار الكيمياء الحيوية

مرحلة من تعويض القصور الكلوي: GFR 50-80 مل / دقيقة، واليوريا والنيتروجين في الدم والكرياتينين طبيعي.

امعاوض مرحلة من القصور الكلوي: GFR 50-20 مل / دقيقة، المصل اليوريا 186-442 μmol / لتر، اليوريا النيتروجين> 7.1mmol / لتر.

رينا مرحلة الفشل: GFR 20 ~ 10ml/min، الكرياتينين 451 ~ 707μmol / L واليوريا والنيتروجين، 17،9 ~ 28.6mmol / L

في نهاية المرحلة مرحلة الفشل الكلوي: GFR <10ml/min، الكرياتينين> 707μmol / لتر، اليوريا النيتروجين> 8.6mmol / L

د) التصوير اختبار

ه) الكلوي خزعة

LV. آخرون

وينبغي التمييز بين الفشل الكلوي المزمن من واحد الحادة وأمراض الابتدائية والعوامل المؤهبة، وذلك لتحديد مدى الضرر الكلوي

http://www.kidneyfailurecn.com/diagnosis/105.html

عندما الكرياتينين هو الارتقاء، هل لعبة غولف مناسب لك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 كثير من الناس يحبون الغولف التي ليست هي بقعة خاص فقط للمسنين ولكنه يصبح كذلك ممارسة المفضلة للشباب. بعض مرضى الكلى تسألني ما إذا كان يمكن لا تزال تلعب لعبة غولف عندما مستوى الكرياتينين في ارتفاع مستمر. الآن أريد أن أشارك بعض المعارف حول أمراض الكلى معك.

ماذا على مستوى الكرياتينين يعني؟

من أجل معرفة ما إذا كانت العادات لدينا هي جيدة أم لا من أجل الصحة، وينبغي أن نستكشف المزيد عن هيئتنا. طالما كنت قادرا على فهم ما جسمك يخبرك، سيكون لديك حياة صحية وسعيدة.

لدينا اثنين من الكلى لمساعدتنا لتصريف المنتجات النهائية من الجسم. إذا لا يمكن أن المنتج النهائي يمكن إزالتها، والبيئة الداخلية لها للحفاظ على القذرة، ويسىء الى أجهزتنا الأخرى. هكذا سيكون لديك الكثير من الأمراض الأخرى، مثل ارتفاع ضغط الدم، وتورم، وعدم الراحة في الجهاز الهضمي، وكلها مضاعفات أمراض الكلى. والكرياتينين ترتفع عندما تتضرر أكثر من نصف أنسجة الكلى الخاصة بك. وهو يشير ايضا الى أن الكليتين لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما كان من قبل والسموم تبدأ على أن تودع في الدم.

عندما مستوى الكرياتينين والارتقاء، هي لعبة غولف لا يزال مناسب بالنسبة لك؟

في الواقع، لا يمكن ممارسة الكثير من أن يسمح للأشخاص الذين يعانون رفع مستوى الكرياتينين. وذلك لأن ممارسة تستهلك المزيد من الطاقة وتشكيل المزيد من المنتجات نهاية لإيذاء الجسم. وبالتالي فإن البقع المضنية ليست مناسبة لك.

الغولف هو نوع من التمارين الرياضية للأشخاص. هل يمكن أن يكون لها تأثير منخفض وأقل تتطلب جهدا بدنيا الرياضة الجوية في هذه الأثناء الطازجة تبادل واجتماع الأصدقاء أو أشخاص جدد. طالما أنك لا تملك الحركة المفرطة، يمكنك أن تبقي على هذه العادة. من خلال لعب الغولف، وسوف يتم تحسين دوران الأوعية الدقيقة الخاص بك، وحصانة سيكون أفضل، والذي هو لصالح لحالتك.

باستثناء الرياضة، والعلاج ضروري لأنك في هذه الخطوة. تخفيض مستوى الكرياتينين هو ما تحتاجه الآن. الدواء الأكثر فعالية بالنسبة لك هو لإصلاح أنسجة الكلى، والتي يمكن خفضه بنسبة انخفاض مستوى الكرياتينين من جذورها. يمكنك محاولة الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/566.html

كيف يمكنني منع الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 الفشل الكلوي وصفا لحالة طبية من الكليتين لا تعمل. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم للعيش مع مساعدة من لغسيل الكلى أو زراعة الكلى. مرض السكري يصبح السبب الرئيسي للفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم في حين تتابع عن كثب. حتى في بعض الطرق، ويمكن الوقاية من الفشل الكلوي لنبدأ من منع مرض السكري وارتفاع ضغط الدم.

مرض السكري والفشل الكلوي

مرضى السكري معرضون لمخاطر عالية من الذين يعانون من الفشل الكلوي. وذلك لأن مرض السكري سيئة للرقابة من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع السكر في الدم، وارتفاع نسبة السكر في الدم الأوعية الدموية الأضرار خاصة الكبيبات من شأنه أن يخل بقدرته تصفية. الكبيبات تسرب البروتين في البداية، وهذا يصبح عرضا مبكرا لتذكيرك من أمراض الكلى الخاصة بك. في حالة تقدم أكثر من مرة، ويتطور في النهاية إلى حالة خطيرة وهو ما يسمى ESRF (نهاية مرحلة الفشل الكلوي). عندما تتطور حالتك إلى ESRF، الغسيل الكلوي أو زرع الكلى تصبح الخيارات اثنين فقط تركت لك.

ارتفاع ضغط الدم والفشل الكلوي

وفقا لتقرير من المعاهد الوطنية للصحة (المعهد الوطني للصحة)، أن أكثر من 65 مليون بالغ أمريكي يعانون من ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم يضعف الكليتين بطريقة مشابهة مثل ارتفاع نسبة السكر في الدم لا. سيئة تسيطر ارتفاع ضغط الدم يضر الأوعية الدموية والنيفرون في الكلى. إنهاء النيفرون التالفة تصفية، وبالتالي، والنفايات ومستويات خطيرة من السوائل وكذلك الشوارد تتراكم في الجسم، وممارسة ضغوط اضافية على جدران الأوعية الدموية يرفع من ضغط الدم العالي.

كيفية الحد من خطر الذين يعانون من الفشل الكلوي؟

السيطرة على مستوى السكر في الدم يعني الكثير للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري. إدارة ضغط الدم أمر حيوي للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. ولكن كيف؟

هنا بعض النصائح فقط للحصول على مراجع:

وأضاف ▪ الأطعمة الحد من نسبة عالية من الصوديوم والدهون والسكريات

▪ أخذ التمارين كل يوم▪ تجنب الكحول أو التبغ.

▪ للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم:

▪ على تخفيض ضغط الدم في الاختيار.

▪ أخذ النظم الغذائية الصحية

▪ الحد من الاستهلاك اليومي من الصوديوم والملح، والأطعمة المجمدة والوجبات السريعة.

▪ الحصول على ما يكفي من التمارين في الحياة اليومية.

http://www.kidneyfailurecn.com/prevention/104.html

الابتعاد عن الأغذية عالية الفسفور لمرضى الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

هناك بعض بعض الأطعمة يجب تجنبها لأولئك المصابين بالفشل الكلوي. ارتفاع المواد الغذائية في الفوسفور هو واحد منهم. لماذا؟ هذه هي واحدة من أهم القضايا المعنية من مرضى الفشل الكلوي، وهذا هو السبب الذي ساوضح لك.

قبل الوصول الى هذه النقطة، وهناك أمر ضروري لفهم ما هو الفشل الكلوي.الفشل الكلوي هو واحد من أمراض الكلى المستمرة الأكثر شيوعا. الكلى إزالة النفايات من الدم الشوارد والتوازن، وتفرز الهرمونات، مثل إرثروبويتين ونشط الخ فيتامين D3 وتلف الكلى، زيادة السوائل والنفايات، فضلا عن تراكم الشوارد في الجسم البشري، مما تسبب في اختلال التوازن من المياه، والشوارد وحمض قاعدة، التي تؤثر على الدم والدماغ والقلب، وتسبب مضاعفات خطيرة أخرى. تحت مثل هذه الحالة، والنظام الغذائي ويصبح واحدا من النهج الأكثر فعالية لابطاء تطور الفشل الكلوي.

حسنا، الآن لرجال الأعمال.نظرا لGFR (والذي هو اختصار لمعدل الترشيح الكبيبي) الانخفاض في مرضى الفشل الكلوي الأمر الذي يؤدي إلى إفراز أقل من الفوسفور، والمسؤولة عن فرط فسفاتاز الدم. امتصاص الكالسيوم من الأمعاء الانخفاض، وبالتالي فرط فسفاتاز الدم ونقص كلس الدم أن يحدث في هذه الأثناء. في هذه المناسبة، وتناول حمية غذائية عالية الفوسفور في المدى الطويل على الأرجح تفاقم الخلل من الفوسفور والكالسيوم، وكذلك وظيفة الكلى يضعف. وبناء على ذلك، مع اتباع نظام غذائي منخفض الفوسفور يعني الكثير بالنسبة لعلاج الفشل الكلوي.

وفيما يلي قائمة من ارتفاع المواد الغذائية الأكثر شيوعا في الفوسفور:

Ø المشروبات: البيرة، البيرة، والكاكاو والكولا الداكنة الخ.

Ø منتجات الألبان: الجبن، والآيس كريم، الحليب واللبن والزبادي والحلوى وغيرها والميلك شيك

خضار الداخلية: الفاصوليا السوداء، والعدس، limas واليقطين والقرع الخ.

Ø لحوم: تركيا والضأن والكبد، والجمبري، وسمك السلمون المرقط، والتونة والهلبوت، بولاك، سمك السلمون، سلطعون، سمك القد، والمشابك، البص ولحم الخنزير المقدد الخ.

آخرون الداخلية: المكسرات، والبيض، وبذور البطيخ

http://www.kidneyfailurecn.com/diet/103.html

العلاج الهرموني لمرض الكلى: هل هو حق لك؟

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في العديد من المستشفيات، ويعتبر العلاج الهرموني والعلاج الجيد ومشتركة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى. ومع ذلك، فقد وجد المرضى الذين يعانون أكثر وأكثر من ذلك أن أعراضها المتعثرة سوف الانتكاس بعد هذا العلاج. ذلك أنهم يعتبرون دائما سؤال واحد: هو العلاج الهرموني المناسب لمرضهم؟

لماذا لا تحدث أمراض الكلى؟

والعديد من العوامل التي تثير أنسجة الكلى الضرر، مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وهلم جرا. في الواقع، هو السبب الرئيسي مرض الكلى بواسطة جهاز المناعة لديهم خلل. بسبب الحد من الحصانة، لا يستطيع الناس نظيفة بعيدا عن المجمعات في مأمن من الأنسجة. المركبات المناعية هي مزيج من الأجسام المضادة ومولدات المضادات أو الأجسام المضادة اثنين خلال العدوى في أنسجة الكلى. وسوف تدمر بنية الخلايا في الكلى، لذلك البروتين ستقدم في البول ودائما ما تكون الأعراض الأولى للمرض في الكلى.

هو هرمون حق العلاج بالنسبة لك؟

الهرمون لديها بالفعل وظيفة لحماية الخلايا في الكليتين. فإنه يمكن تأجيل رد فعل نشط المناعي في أنسجة الكلى من اجل الحفاظ على الهيكل الطبيعي للخلايا الكلى. ومع ذلك، المعقدات المناعية لا تزال هناك، والتي سوف تثير التهاب الكلى مرة أخرى من دون حماية من الهرمون. هذا هو السبب في حالة الناس جيدة عند استخدام العلاج الهرموني. ومع ذلك، بمجرد التوقف عن تناول الأدوية الهرمونية، والبروتين في البول يأتي مرة أخرى.

ما هو أكثر من ذلك، كنت خائفة كثيرا من الناس حول الآثار الجانبية للهرمون. وتشمل الأعراض طفيفة وجه القمر، وتورم وارتفاع ضغط الدم، حب الشباب، والتعب، وcrinosity وهلم جرا. هناك أيضا بعض الآثار الجانبية الخطيرة التي تحتوي على مناعة منخفضة، وانثقاب المعدة وهشاشة العظام والكسور، الاضطراب العقلي، وهلم جرا.

قبل أن تتلقى العلاج الهرموني، يرجى قراءة المزيد من المعلومات من الكتب والإنترنت. الآن، هو عرض الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب لك، والتي لا يوجد لها آثار جانبية أثناء علاج أمراض الكلى. الى جانب ذلك، فإنه يعمل بشكل جيد وبسرعة، لذلك يمكنك أن ترى تأثير علاجي جيد في أسبوع أو أسبوعين. وسوف يرى الناس flocs الموجودة في عينات البول التي كانت مجمعات المناعي في أنسجة الكلى. مرة واحدة تتم إزالتها، وسوف يتعافى قريبا الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/565.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل