يمكن أن تسبب التهاب المفاصل الروماتويدي التهاب الكلية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ويسمى عادة التهاب المفاصل الروماتويدي التهاب المفاصل الروماتويدي. في عقل معظم الناس، RA يعني أكثر من مجرد ألم في المفاصل. ولذلك نركز دائما على كيفية القيام بالأمور اليومية مثل الناس العاديين. ولكن الآن يشير الخبراء إلى أن المرضى الذين ينبغي أن تولي اهتماما على صحة الكلى إذا كان لديهم التهاب المفاصل الروماتويدي. لأن الناس مع التهاب المفاصل الروماتويدي لديها نسبة من يعاني من التهاب الكلية بما يصل الى 38٪ -40٪. لماذا يسبب التهاب المفاصل الروماتويدي التهاب الكلية؟

ما هو التهاب المفاصل الروماتويدي للناس؟

التهاب المفاصل الروماتويدي هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي تتميز مع الجهاز المناعي المختلين في الناس. في معظم الناس، ويستخدم نظام المناعة لحماية الجسم من جراء القتال ضد الفيروسات أو الجراثيم الخارجية. ومع ذلك، فإن النظام المناعي المختلين تؤذي خلايا الجسم لأنه لا يمكن التمييز بين الفيروسات وخلايا الجسم. في التهاب المفاصل، والجهاز المناعي يدمر الخلايا في المفاصل.

هذا يسبب رد فعل جهاز المناعة النشطة في المفاصل، مما يؤدي إلى تورم وإلام شديدة في المفاصل. وهذا جعل التهاب المفاصل تدريجيا أقل وأقل المحمول. بدون مرونة المفاصل، والناس قاسية، ولا يمكن التحرك بسهولة. كثير من الناس صلابة الصباح الذي هو مثل وتخوض مفاصلهم، ولذا يحتاجون الى ساعة واحدة ساعة أو عدة للحركة.

كيف المفاصل التهاب الكلية سبب التهاب المفاصل؟

طالما أن رد فعل نشط المناعي يحدث ذلك، يتم تشكيل العديد من المركبات المناعية (مزيج من الأجسام المضادة ومولدات المضادات) في الآفة. ومع ذلك، نظام المناعة لديهم هو في وضع غير طبيعي، ولا يمكن تنظيفها. هكذا سيتدفقون الى كل مكان من خلال مجرى الدم. عندما ودائع في أنسجة الكلى ومشاكل في الكلى تبدأ. ولكن في معظم الوقت كان الناس لا يجدون التهاب الكلية بسهولة. يمكنك استشارة خبراء على الانترنت لمعرفة ما إذا كان لديك التهاب الكلية ولا لا.

تعتبر المركبات المناعية والمواد الغريبة، لذلك أيضا يمكن أن تثير التهاب في الكلى. بحيث يتم يصب بنية الطبيعية للأنسجة الكلى والهروب من البروتين من الأوعية الدموية. البول رغوي عادة ما تكون أول أعراض التهاب الكلية. أعراض أخرى تسير قدم أيضا لك للرجوع اليها. وهي تشمل بروتين أو دم في البول، وارتفاع ضغط الدم والدوخة وآلام الخاصرة وتورم في الجفون الخ.

http://www.secondary-nephropathy.com/g-common-sense/562.html

ستة أسباب فقر الدم الكلوي مع الفشل الكلوي المزمن

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 فقر الدم الكلوي هو واحد من الأعراض الرئيسية التي تسبب CRF (الفشل الكلوي المزمن). فهو يصف الوضع الذي يتم تقليل المكتب الأوروبي للبراءات (إرثروبويتين) إنتاج المكتب الأوروبي للبراءات عن طريق الكلى مع وتدخلت المنتج والتمثيل الغذائي للخلايا الدم الحمراء بواسطة السموم يوريمي في البلازما، الذي ينجم عن أسباب مختلفة. كلوي فقر الدم كما يحدث اختلاط شائع عند الفشل الكلوي المزمن يتطور إلى ESRF (نهاية مرحلة الفشل الكلوي). ويعتبر فقر الدم من CRF نتيجة لنقص إرثروبويتين.

ستة أسباب فقر الدم الكلوي مع الفشل الكلوي المزمن

NO.1-ESRF الحث على خفض الإنتاج من المكتب الأوروبي للبراءات

EOP هو نوع من glycosidoprotein التي تنتجها الكلى مثل عجز الأوكسجين. EPO يساعد خلايا النخاع العظمي المكونة للدم تميز إلى سليفة الأرومة السوية، وفي الوقت نفسه، المكتب الأوروبي للبراءات يسرع الانقسام وتكاثر الخلايا والهيموجلوبين synthetizes. أيضا، EPO يدفع الشبكيات في نخاع العظم لتنضج، والافراج عن هؤلاء خلايا الدم الحمراء الناضجة في الدورة الدموية. نخاع العظام يقلل من حساسية من المكتب الأوروبي للبراءات مما أدى إلى تفاقم فقر الدم.

خلايا الدم الحمراء، NO.2 يموت بسرعة تؤثر بواسطة السموم في الدم

ويتم قمع NO.3-المكونة للدم وظيفة نخاع العظم نظرا لتراكم السموم في الدم

No.4-امتصاص الحديد يقلل في الجهاز الهضمي

أيون الحديد هو مادة حيوية في تشكيل خلايا الدم الحمراء. لا بد من الحديد ايون نقص يؤثر على إنتاج خلايا الدم الحمراء.

النتائج نزف No.5-هائل من شذوذ الصفائح الدموية مع اختلال وظيفي من تخثر الدم

NO.6-الثانوية فرط

وكثيرا ما ترافق مع المرضى الذين يعانون من فرط اليوريميا الثانوية، والتي يمكن أيضا أن يقلل من خلايا الدم الحمراء.

يتميز العلاج في علاج فقر الدم الكلوي مع CRF

وعادة ما يتم اعتماد معالجة هرمونية لعلاج فقر الدم مع CRF في الطب الغربي. في الواقع، يمكن أن تثبط هرمون immunoreactions مؤقتا، ولكن لا يمكن إصلاح الأضرار في الكلى. هذا ما يفسر لماذا تناقص هرمون، والحصول على انفلونزا أو إرهاق يمكن أن تؤدي بسهولة إلى انتكاس حالة. لمزيد من التردد في الساعة، والمزيد من تفاقم الحالة سوف يكون. الى جانب ذلك، الهرمون لديه كبير من الآثار الجانبية. وهذا يجعل العلاج المناعي لدينا المعلقة. وينقسم العلاج المناعي في المستشفى في 6 خطوات بعد تجربة سنوات. وهنا لمحة عامة عن العلاج المناعي لدينا.

خطوة واحدة: الأول هو التشخيص العلامة التجارية الجديدة.

الخطوة الثانية: الخطوة الثانية هي حول العلامة التجارية الجديدة الأدوية.

الخطوة الثالثة: نقل المرضى إلى مرحلة التسامح المناعية.

الخطوة الرابعة: الخطوة الرابعة هي لاعطاء المرضى المناعة تنظيم العلاج.

الخطوة الخامسة: في الخطوة الخامسة، المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى وتؤدي إلى مرحلة حماية جهاز المناعة.

الخطوة السادسة: إزالة المناعي.

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/95.html

ما هي قلة البول وانقطاع البول

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 قلة البول يشير الى انخفاض الانتاج من البول. عموما، يمكن أن يطلق كمية البول أقل من 1 مل / كغ / ساعة في الأطفال الرضع، أقل من 0.5 مل / كغ / ساعة في الأطفال، وأقل من 400 مل / د عند البالغين قلة البول. كما تدفق البول هو مؤشر حيوي في الفشل الكلوي وتسبق كرياتينين المصل، وهو ما يفسر لماذا استخدمت قلة البول كمعيار لتشخيص والتدريج فشل كلوي حاد. في حين يعرف انقطاع البول وكمية البول أقل من 50ml يوميا في السكان البالغين.

البول المركز الأقصى من الشخص السليم و1300mOsm/kg H20. المنتجات الأيضية التي ينتجها الشخص السليم يوميا حوالي 900mOsm ~ 600 مع اتباع نظام غذائي طبيعي. كمية البول أقل من <500ml / د يستمر لفترة طويلة، ويمكن بعد ذلك لا يمكن القضاء على منتجات الأيض من الجسم البشري.

وهنا بعض الأرقام من الأسباب التي من شأنها أن تشرع قلة البول وانقطاع البول.

1. أمام الكلية قلة البول أو انقطاع البول

كلوي نقص انسياب الدم الدم جنبا إلى جنب مع انخفاض في GFR (الكبيبة معدل الترشيح) لحث قلة البول أو aunria. كلوي نقص انسياب الدم الدم عادة سببها الصدمة، نزف هائل، انخفاض ضغط الدم، قصور القلب، وجفاف حاد، المتلازمة الكلوية والخلل في، الشوارد خطيرة نقص بروتينات الدم، والتهاب الكبد الخطيرة وحرق الخ.

2. كلوي قلة البول أو انقطاع البول

تغيرات مرضية في الكلى حمة الشروع في أضرار من الكبيبة وtubulus كلوي. كلوي قلة البول أو انقطاع البول هو شائع في الحالات التالية، على سبيل المثال، والأمراض الكبيبي الحاد (متلازمات الخ)، حادة أو مزمنة نخر أنبوبي كلوي، وأمراض الأوعية الدموية، والثنائية نخر قشري كلوي أو تفاقم حاد من أمراض الكلى المزمنة وما إلى ذلك

3. قلة البول خارج الكلية أو انقطاع البول

ويمكن إعاقة في عنق المثانة (على الحجارة، مثلا أو تضخم البروستاتا الحميد)، واختلال وظيفي يسبب قلة البول أو انقطاع البول خارج الكلية.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/94.html

لماذا فشل كلوي قلب الزناد الفشل

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 أنت قد لا أعتقد أن هناك علاقة معينة بين بعض الفشل الكلوي وفشل القلب. ولكن في الواقع، فإنه يفعل. إذا كنت تعاني من الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي، يجب أن يكون قلبك سحبه. أو على العكس من ذلك، إذا كنت في وضع أمراض القلب، وربما تحتاج إلى أن يكون الكلى التي تم اختبارها. لماذا هذا يحدث على الأرض؟

يتحدث ببساطة، تقريبا جميع الأجهزة في جسمك لها صلات معينة، وهذا ينطبق بشكل خاص باعتبارها واحدة على المرضى. كما واقع الأمر، اعتقد الأطباء الكلى والقلب أكثر مثل نظام هيئة مترابطة بدلا من تلك التي تفصل.

باعتبارها واحدة مع حدوث الفشل الكلوي لفترة طويلة، وارتفاع ضغط الدم ويبدو من المحتمل وفقا لذلك. وارتفاع ضغط الدم يزيد من عبء قلبك. ما هو أسوأ من ذلك، الإبقاء على المياه والصوديوم يضاعف عبء القلب مرة أخرى. هذه العوامل تعمل معا لتمثل وقوع قصور في القلب. التامور الناجمة عن الفشل الكلوي هو آخر المحاسبة سبب فشل القلب. التامور يحدث بسبب الاضطرابات الأيضية الناتجة عن هذا المرض. أسباب أخرى تشمل الشوارد والتوازن الحمضي القاعدي وهلم جرا.

وفقا لإحصاءات تستند إلى الأدلة، وتوقع الناس مع وظائف الكلى وامتنع 62٪ لخطر أعلى من الموت القادم من قصور في القلب. اسمحوا الفشل الكلوي وحدها! بعد اطلاعها على نتائج خطيرة، ما يمكننا القيام به لوقف ذلك من الحدوث؟

عندما نتحدث عن الوقاية، ينبغي اتخاذ التدابير قبل ظهور. منع هو وسيلة أكثر فعالية للتعامل مع عواقب وخيمة، وبطبيعة الحال، يحصل على فرصة أكبر لديهم التكهن واعدة. هذا هو السبب في السيطرة على ضغط الدم، وفهم المعرفة الأساسية من GFR، واتباع نظام غذائي صحي، وفحوص منتظمة أمر حيوي.

http://www.kidneyfailurecn.com/complications/93.html

ما هي مخاطر عالية مستوى حمض اليوريك في الأطفال

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 لا تبكي على أطفالك يشكون آلامهم في المفاصل؟ وعندما واجهت هذا الوضع، وانت تأخذ أفضل نقله الى المستشفى لاجراء فحوص. قد يكون ارتفاع حمض اليوريك الأسباب الرئيسية لآلام المفاصل. دعونا نعرف شيئا عن مخاطر ارتفاع مستوى حمض اليوريك في الأطفال.

ما هو حمض اليوريك؟

وحمض اليوريك هو المنتج النهائي فقط من البيورين عندما ينهار. البيورين هي مادة مهمة جدا لإمدادات الطاقة، وتنظيم عملية التمثيل الغذائي، والمكون الرئيسي للحمض النووي. لذلك تناول البيورين مفيد لتطور الجسم. ومع ذلك، عند الأطفال تناول الأطعمة التي تحتوي على عدد كبير جدا من البيورين عالية، وسيكون لديهم مستوى عال من حمض اليوريك.

ما هي الأطعمة الغنية البيورين؟

يجب على الآباء معرفة ما هي الأطعمة الغنية البيورين من أجل إعطاء النظام الغذائي السليم لأطفالهم. والأطعمة التي تحتوي على مستوى عال من البيورين والسردين، رو، بارفا، أوزة، chukar، الخميرة، المرق، حشو اللحوم وغيرها من لحوم الحيوانات والأغذية البحرية. في منطقة بجانب الساحل، والشعب مع ارتفاع مستوى حمض اليوريك هي أكثر بكثير مما كانت عليه في منطقة جبلية. وبالتالي كان الآباء الحد من أفضل من كمية الأسماك في النظام الغذائي للأطفال ذوي مستوى عال من حمض اليوريك عالية.

ما هي مخاطر ارتفاع مستويات حمض اليوريك للأطفال؟

مستويات حمض اليوريك في الدم تتراوح عادة بين 3 و 7 ملغ / ديسيلتر. إذا كان مستوى الأطفال أعلى، وحمض اليوريك ويصبح غير قابل للذوبان ويبلور. هذه البلورات من حمض اليوريك تودع عادة في المفاصل والأنسجة في الكلى والأوعية الدموية. بادئ ذي بدء، أن الأطفال ويشكو ألما شديدا في مفاصلهم القدم. وعلاوة على ذلك، يمكن تشكيل حصوات الكلى نتيجة لترسب حمض اليوريك وضوح الشمس. يمكن أن تتلف أنسجة الكلى بنسبة ارتفاع مستوى حمض اليوريك. الدم وبروتين في البول وتورم هي أعراض مشتركة من إعتلال الكلى حمض اليوريك.

قد مستوى عال من حمض اليوريك يعطي ضررا كبيرا على الأطفال. الاختبارات العادية بالنسبة لهم ضرورية للتحقق من ما إذا كان مستوى حمض اليوريك هو أعلى أم لا.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-common-sense/561.html

كيف يتوق أن تتاح لي جيدة من النوم

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 الاسم: ياسر

الجنس: ذكر

الدولة: اليمن

العمر: 52

التشخيص: مرض السكري أمراض الكلى

بداية العلاج: 5 مايو 2012

العلاج: علاج واحد من الحبل السري الخلايا الجذعية والخلايا الجذعية الوسيطة (Thearpy خلية)، الصغيرة الصينية Osmotherapy الدواء ثلاث مرات كل يوم، كل يوم ترشيح الدم الأخرى

CONDITION قبل العلاج:

وقد عانت من مرض السكري ياسر لأكثر من 20 عاما. 2 منذ سنوات، وقال انه في المستشفى بسبب سعال حاد. والاختبارات البدنية وأظهرت أن مستوى له الكرياتينين قد ارتفعت فوق، مما يعني أنه قد تم الأنسجة كليته تضررت كثيرا وأنه يعاني من مرض في الكلى السكري.

من المعروف أن مستوى الكرياتينين هو ثابت جدا في الجسم. الى جانب ذلك، فإنه سيتم رفع عندما أكثر من نصف أنسجة الكلى وكانت تتصلب أو ميتا. لذلك قد تم استخدامها وذلك في مؤشر أن يروي كيف يتطور مرض السكري مرض الكلى. هكذا يمكننا أن نعرف أن حالة ياسر كانت ليست جيدة كما كان يبدو في مظهر.

في ما يلي، في حالة أكثر خطورة قادم. وقال ياسر لنا حالته الأخيرة، "منذ مستواي الكرياتينين كانت مرتفعة جدا قبل عام واحد، بدأت تأخذ على غسيل الكلى من اجل الحفاظ على حالة جيدة، ولكن الآن لا يمكن أن يعمل بالنسبة لي، وأنا أشعر بالارتباك وضيق في التنفس. لا يمكن أن تستلقي في الليل. كيف يتوق أن يكون جيدة من النوم! "

الحالة بعد العلاج:

"وكانت حالته ليست جيدة عندما ذهب الى المستشفى. الكرياتينين له و639umol / لتر، وضغط الدم ونسبة السكر في الدم و190/90mmHg هو 400mg/dl". وقال طبيبه لنا. في المستشفى، وحصل على علاج واحد من الحبل السري الخلايا الجذعية وعلاج واحد من الخلايا الجذعية الوسيطة، الصغيرة الصينية Osmotherapy الدواء ثلاث مرات كل يوم، وترشيح الدم كل يوم. المكونات الطب الصيني يمكن تنظيف الأوعية الدموية وتمدد الأوعية الدموية، وبالتالي يخفض ضغط دمه إلى أسفل. والعلاج الأكثر أهمية هو العلاج بالخلايا التي ستوفر المزيد من الخلايا السليمة لإصلاح أنسجة الكلى. بهذه الطريقة، والمرضى الذين لديهم فرصة للحصول على الكلى السليمة.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/560.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل