ما هي أنواع التمارين جيدة لمرضى السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 ويمكن ممارسة مساعدة الاشخاص المصابين بالسكري للسيطرة على مستوى السكر في الدم على نحو أفضل مع النظام الغذائي والعلاج. من المعروف أن مرض السكري يحدث مع نسبة عالية في الناس يعانون من السمنة المفرطة. ويمكن ممارسة حرق حقيقة جسمها، وخفض ضغط الدم، وهلم جرا. ما أنواع من التمارين جيدة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري؟

التمارين الرياضية لمرضى السكري

كثير من الناس قد تكون عرضة لبعض الرياضة المكثفة، مثل كرة القدم والبيسبول وكرة السلة أو بعض الرياضات الأخرى مثل هذا. ومع ذلك، هذا النوع من الرياضة ليست مناسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري. وسوف تستهلك الكثير من الجلوكوز في الدم، وسوف يثير مخاطر الناس لديهم بعض الأدوية أو الأنسولين لإسقاط نسبة السكر في الدم. ممارسة التمارين الرياضية بشكل فظيع جدا لمرضى السكري.

يمكن للمرضى اختيار التمارين الهوائية والتي هي أكثر أمانا ومفيدة لصحتهم. ويوصى التمارين الهوائية، مثل ركوب الدراجات، والمشي ثابتة،. وسوف تعطي نتائج جيدة طالما الناس يصرون على القيام ممارسة، لذلك عادة ما ينبغي أن تأخذ العملية ما لا يقل عن خمس مرات في الأسبوع. ولكن ينبغي زيادة كثافة شيئا فشيئا. بالنسبة لأولئك الذين لم تحصل على ممارسة الرياضة، واحدة أو مرتين ممارسة أسبوع واحد يكفي بالنسبة لهم.

تدريب القوة لمرضى السكري

إذا لم يكن لديك مضاعفات السكري، تدريب القوة هو أفضل ممارسة للسيطرة على نسبة السكر في الدم. يمكنك ان تطلب من مدرب لمساعدتك على وضع خطة للكم. ويمكن تدريب قوة ممارسة عضلاتك التي يمكن أن تزيد من متجر من السكر. ثم أنه لا يمكن حرق الدهون الخاص فقط ولكن أيضا خفض نسبة السكر في الدم.

الانتباه أثناء ممارستهم

عندما كان الناس يعانون من مرض السكري ممارسة تمارين رياضية، ينبغي عليهم تجنب الوضع الذي السكر في الدم منخفضة جدا. ينبغي عليهم مراقبة مستوى السكر في الدم بشكل متكرر أو أخذ بعض الأطعمة التي تحتوي على السكر أو الكربوهيدرات في حد ذاتها. بمجرد أن تشعر بالجوع، يمكن أن الأطعمة مساعدتهم على التغلب عليها.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/558.html

خاص الزفاف في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 "أنا، تشانغ، واختيار لكم، شياو، على أن تكون زوجتي، واحترام لك في نجاحاتك وفشلكم، لرعاية كنت في حالتي المرض والصحة، لتعزيز لك، وينمو معك طوال فصول الحياة ". فمن نذر زفاف العريس لعروسه أحب في حفل الزفاف الذي عقد في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض.

حلو الحب بين تشانغ وشياو

قبل عام واحد، كان محبطا شياو في الحب وانها لا تزال خطيرة أمراض الكلى في الوقت نفسه. كانت عليه في الارواح وأراد حتى لانهاء حياتها. قابلت عندما كانت تسير بجانب الشاطئ في الليل، وتشانغ الذي كان أيضا بعض الأمور صعوبة في مجال الأعمال التجارية. وقدم الكلام ودية مع تشانغ تشجيعا كبيرا بالنسبة لها أن تعيش.

"من خلال هذا الكلام، وكنت أعرف تجربتها التعيس ومرضها خطيرة في الكلى. ومع ذلك، شعرنا جيد مع بعضها البعض، ويشارك ما يقرب من نفس المصالح، لذلك أنا بالارتياح لها، وتشجيع لها. قلت لها انه اذا كانت بحاجة الى مساعدة بلدي، وأنا يمكن أن تعتني بها، ومكافحة مرض الكلى معا ". وصرح تشانغ لنا عند إجراء مقابلة معه.

الزفاف الذي عقد في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض

بعد التماس علاج فعال لمرض الكلى لسنة واحدة، الثقة بهم شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض. وقد تحسنت كثيرا حالة شياو في أسبوع واحد. على الرغم من أن المرض لا يمكن لها أن الكلى معاملة حسنة على الفور، تم تحويل معظم أعراض لها من مرض في الكلى. شياو بدا جيدا للغاية وقال لنا: "لقد جئت هنا مثل العودة للوطن. جميع الأطباء والممرضات علاج لي مثل أحد أفراد الأسرة، ونأمل أن يعقد الزفاف لدينا هنا".

والأطباء والممرضات تتحرك بواسطة حبهم والمساعدة في إعداد حفل الزفاف في اليوم التالي. كان حفل زفاف خاص بالنسبة لهم، وأيضا هو الزواج الاول الذي عقد في المستشفى. دعونا نلقي نظرة على زفافهما كبير.\

http://www.secondary-nephropathy.com/news/557.html

 

الاقتراحات حمية لذوي نهاية مرحلة الفشل الكلوي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 أمراض الكلى المختلفة لديها خطط النظام الغذائي مختلف. فوائد النظام الغذائي حق جسم المرضى الصحية وحالة، في حين أن اتباع نظام غذائي غير صحيح يؤثر على التقدم، والتكهن أو حتى يؤدي إلى أمن الحياة أحيانا. هذا هو السبب في اتباع نظام غذائي الكلى للعائلات يعني الكثير للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وخصوصا نهاية مرحلة الفشل الكلوي.

"خمسة عالية ومنخفضة واحد" يجب أن يكون اتباعها بدقة. خمسة يعني تعبير الأقل إلى ملح منخفضة، وانخفاض البوتاسيوم، والفوسفور منخفضة، وقليل الدسم والبروتين منخفض. واحد السامي هو فيتامين عالية.

منخفض الملح

وينبغي أن يقتصر على تناول الملح إلى 2-3g/day (طبعا هذا يعني جميع الأطعمة التي تحتوي على الملح). ينبغي تناول الملح يقتصر في أولئك الذين تطوير انتفاخ خطير، وارتفاع ضغط الدم وفشل القلب، وكمية تناول الملح لا تزيد على 1g/day.

انخفاض البوتاسيوم

والملحق من البوتاسيوم يكون من الضروري كما يحدث نقص بوتاسيوم الدم. إذا كان الشرط فقط على عكس ذلك، ثم هناك حاجة إلى تقييد صارم من الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم.

انخفاض الفوسفور

المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة الفشل الكلوي تطوير عادة على مستويات عالية من الفوسفور. وعلى المدى الطويل ارتفاع الفوسفور والكالسيوم منخفض تفاقم الحالة، وتشكل أكبر الأضرار التي لحقت الكليتين. الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور وتشمل: العزوم الحيوانات، والفول السوداني والجوز والعسل.

قليل الدهن

التغييرات الدهون في النظام الغذائي يؤثر على تطور الحالة. ثم كيفية السيطرة؟ لا الأطعمة المقلية، وبلا طعام دهني. الزيوت النباتية هو الخيار الافضل، خصوصا أولئك الذين لا الأحماض الدهنية غير المشبعة.

منخفض البروتين

وينبغي أن تسيطر على البروتين حول 0.6-0.8g/kilogram من وزن الجسم. بروتين جودة هو الخيار الأول بالنسبة لأولئك المصابين بالمرض. إذن ما هي المواد الغذائية البروتينية الجودة؟ الحليب والبيض والهزيل غنية بالبروتين جودة. أما بالنسبة لكمية معينة من البروتين، وينبغي أن يكون وفقا للحالة المادية محددة وحالة المرض.

ارتفاع فيتامين

عملية التمثيل الغذائي للتغيرات وفقا فيتامين واحد يطور نهاية مرحلة الفشل الكلوي. هذه التغييرات أكثر وضوحا في المريض استخدام جلايكورتيكود.

http://www.kidneyfailurecn.com/diet/88.html

يجب على الناس مع التهاب الكلية الذئبة تجنب البروتين الحيواني

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 واقترح العديد من الناس مع التهاب الكلية الذئبة لتجنب البروتين الحيواني. ومع ذلك، فإنها تشعر دائما أسوأ من ذي قبل بعد صب قبالة البروتين الحيواني. هي النصيحة حق أم لا؟ دعونا نناقش معا اليوم.

البروتين الحيواني الاستفادة أو الحاق الضرر عن التهاب الكلية الذئبة

في معظم الحالات، والمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة عرض من أعراض المتلازمة الكلوية التي تتميز بها، بروتينية تورم ونقص بروتينات الدم الشديد وhyperlipidaemia. حتى المرضى الذين يفقدون كمية كبيرة من البروتين من خلال البول. وعلى مستوى منخفض من البروتين في الدم يؤدي الى تورم، والذي يسبب الضرر أيضا في كل من الهيئتين. وبالتالي ينبغي أن المرضى أكل البروتين الحيواني، من أجل توفير الكثير من البروتين في الدم لديهم. ويمكن تحويل آلامهم تورم وغيرها عن طريق اتخاذ ما يكفي من البروتين الحيواني.

ومع ذلك، يمكن للمريض أن يأكل من البروتين الحيواني، بقدر ما يريدون. ومن المعروف أنه ينبغي أن يهضم البروتين من أجل السماح لجسمنا امتصاص بسهولة. أثناء عملية الهضم، وسوف تشكل المنتج النهائي للبروتين في النهاية. ويمكن تصريف هذه النفايات بواسطة الكلى لدينا عن طريق البول. وبالتالي إذا كان الناس لديهم الكثير من البروتين الحيواني، وسوف تزيد من عبء الكلى. في معظم الحالات، يجب على الناس السيطرة على مدخلاتها من البروتين بين 1.0-1.4g/kg (الوزن) كل يوم، والذي هو مجرد اشارة للناس. يمكنك ان تطلب من الخبراء على الانترنت لوضع خطة مفصلة النظام الغذائي.

ما ينبغي أن تولي اهتماما المرضى في اتخاذ البروتين الحيواني؟

الناس مع التهاب الكلية الذئبة قد أضر أنسجة الكلى، لذلك من الممكن أن الكلى لا تعمل بشكل جيد مع الآخرين ". إذا كانوا يأكلون كثيرا من البروتين الحيواني، أو بعض اللحم مع حمض اليوريك عالية، قد لا حمض اليوريك يمكن أن تؤدى بشكل جيد من قبل الكلى. حتى المرضى الذين لديهم خطورة عالية لديهم داء المفاصل وهو مرض فظيع جدا.

وينبغي أن الناس لديهم أقل السمك أو المأكولات البحرية في تناول وجباتهم الغذائية، ليثبت المأكولات البحرية أنها غنية البيورين الذين نهاية المنتج هو حمض اليوريك. معظم الناس لا تأكل نتف، وهو أمر جيد للحد من إنتاج حمض اليوريك.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-diet/556.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل