متى نهاية مرحلة الفشل الكلوي تحدث

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 في كل عام في الولايات المتحدة، يتم تشخيص أكثر من 100،000 شخص من الفشل الكلوي. نهاية مرحلة الفشل الكلوي هو مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي. يمكن أن يكون سبب ذلك لأسباب شتى. يرجع ذلك إلى عواقب وخيمة قادمة من هذا المرض، فمن الضروري جدا ان نفهم بعض المعارف الأساسية.

كنت بحاجة لمعرفة ما هي وظائف الكلى قبل فهم نهاية مرحلة الفشل الكلوي. فما هي وظيفة الكلى والكلى لماذا؟

هناك ثلاث وظائف رئيسية من الكليتين، وهي:

1. الدم الترشيح. filtrating بواسطة الدم، والسموم قادرة على إزالته من الدم.

2. ينظم توازن الماء والكهارل وحمض قاعدة في جسم الإنسان.

3. تفرز هرمونات معينة لضبط الغدد الصماء.

بين كل تلك الوظائف الثلاث، والترشيح في الدم هو أهم واحد. بعد اطلاعها على وظائف الكلى، ونحن ما زلنا لا يحصل لماذا الفشل الكلوي يمكن أن يحدث.

ويرتبط بشكل وثيق وقوع أي الفشل الكلوي أو نهاية مرحلة الفشل الكلوي مع GFR (معدل الترشيح الكبيبي) وكرياتينين المصل. هذه الفهارس هما قادرين على إشارة وظيفة الكلى الخاصة بك. على سبيل المثال، كنت قد دخلت المرحلة الاولى من الاصابة في حين الكلى GFR الخاص بك هو حوالي 90. هذا هو مؤشر أكثر حساسية من الكرياتينين. كما كرياتينين المصل يبدأ في زيادة، وهذا يعني وظيفة الكلى الخاصة بك قد خفضت بالفعل من 50٪ أو حتى أقل من ذلك.

يجب أن أقول لكم، نحن نتحدث عن نهاية مرحلة الفشل الكلوي ولكن أقول GFR أو creatinie المصل، ما هي النقطة؟ أعتبر أن من السهل، لأنني سوف يشرح العلاقة العميقة بين مؤشر وظيفة الكلى في وقت لاحق.

عندما GFR عالية من المعتاد، وتبدأ وظائف الكلى للحد. وبالتالي، لا يمكن أن السموم يمكن القضاء عليها أو النفايات من الدم، مما تسبب لهم في بناء جسم الإنسان. مع المزيد والمزيد من السموم في الدم، قد يكون معطوبا الأجهزة المختلفة، وبطبيعة الحال، بما في ذلك الكلى. نهاية مرحلة الفشل الكلوي كما يحدث في GFR أقل من 25٪ أو حتى أقل من ذلك.

www.kidneyfailurecn.com/knowledge/85.html

العلاقة بين الغدة الدرقية وارتفاع مستويات الكرياتينين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 تشير التقارير إلى أن المزيد من الناس لديها الغدة الدرقية الذي هو شرط الناجمة عن انخفاض انتاج هرمون الغدة الدرقية. حالتهم قد يكون خفيفا أو قد تكون خطيرة، ويمكن أن يؤثر ذلك الدرقية الكلى ورفع مستويات الكرياتينين.

ما هي الغدة الدرقية؟

قصور الغدة الدرقية يعني أن الناس لا يمكن أن سر هرمون الغدة الدرقية ما يكفي للجسم. وظائف هرمون الغدة الدرقية في الترويج لخلايا يمكن oxidated من أجل إنتاج الطاقة، وزيادة عملية التمثيل الغذائي للدهون والسكر والبروتين وزيادة إنتاج خلايا أكثر وذلك لتساعد على نمو الجسم والتنمية. وبذلك يتم تخفيض كافة وظائف عندما يحدث قصور الغدة الدرقية.

عندما هرمون الغدة الدرقية التي هي أقل، والناس سوف يكون الجلد الجاف، وأقل العرق، وبشرة صفراء، والنسيان، نعسان، وفقر الدم طفيف وزيادة الوزن. إذا حالتهم خطيرة للغاية، سوف تتأثر الأجهزة الأخرى، مثل القلب والجهاز التناسلي والعضلات والمفاصل، والجهاز الهضمي والعصبي وما إلى ذلك النظام الى جانب ذلك، فإنه من الشائع جدا للأشخاص الذين يعانون من قصور الغدة الدرقية لديهم تلف الكلى ويسبب الكرياتينين المستويات.

لماذا الغدة الدرقية يؤدي الى ارتفاع مستويات الكرياتينين؟

عندما يفرز هرمون الغدة الدرقية أقل من ذي قبل، فإن حجم الدم يكون أقل في نفس الوقت. وبالتالي فإن أنسجة الكلى لديهم التهاب بسبب نقص الدم والأكسجين. يمكن التهاب الكلى يؤدي إلى كسر من غشاء الترشيح من الكليتين. في البداية، يمكن أن تسربت كمية كبيرة من البروتين من الدم. وفقدت أكثر من مرة، في حالة تلف خلايا الكلى أكثر وأكثر، وتصلب وظيفة الكثير من الكلى. وبالتالي يمكن أن الكلى لا تصنف مادة سامة والمفرط للمياه بشكل جيد. الكرياتينين هو واحد من المنتجات النهائية من عملية التمثيل الغذائي. في الناس العاديين، ويمكن التخلص من الكرياتينين بواسطة الكلى عن طريق البول. ومع ذلك، في المرضى الذين يعانون قصور الغدة الدرقية، لا يمكن أن يعفى الكرياتينين بشكل جيد ويؤدي إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-common-sense/555.html

 

ما هو محظور في إعتلال الكلى حمض اليوريك

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 نظرا لهيكل الغذائية في هذه الأيام، كثير من الناس يعانون من إعتلال الكلى حمض اليوريك وتحمل ألم عظيم. حتى يتمكن الناس في حاجة الى تغيير عادتهم النظام الغذائي ونمط الحياة على عكس حالتهم سيئة. ما هو محظور في الكلى حمض اليوريك؟

لماذا الناس لديهم اعتلال الكلية حمض اليوريك؟

من أجل معرفة كيفية تغيير النظام الغذائي الخاص بك أو عادة الحياة، ويجب علينا أن نعرف لماذا الناس لديهم اعتلال الكلية حامض اليوريك. هل تعرف ما هو حمض اليوريك؟ حمض اليوريك هو المنتج النهائي من البيورين والتي وجدت دائما في الأطعمة، مثل الأغذية البحرية واللحوم الحيوانية وبعض الخضروات، والكافيين، والمواد الغذائية الخميرة الخ

عندما يكون الناس تناول هذه الأطعمة المذكورة أعلاه كثيرة جدا، لديهم مخاطر عالية للمعاناة مستوى عال من حمض اليوريك. لحمض اليوريك هو نوع من المواد التي ليس من السهل المذاب في الماء، وحمض اليوريك الكثير تودع في الأوعية الدموية والأنسجة في الكلى. بهذه الطريقة، والتهاب الكلى، وخلايا الكلى يحدث أكثر وأكثر وفقدت وظيفتها. بروتينية، بيلة دموية، وتورم وآلام المفاصل، ومنطقة العانة وغيرها ألم يقدم واحدا بعد واحد من كل المرضى. عدم وجود علاج فعال، فإن الناس قد يكون الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

ما حاجة الناس إلى اعتلال الكلية بتحويل حمض اليوريك؟

قبل كل شيء، الناس بحاجة إلى قطع بعض المواد الغذائية والمشروبات. ينبغي تجنب اللحوم الحمراء تماما، مثل لحم الخنزير ولحم البقر والمأكولات البحرية. ومع ذلك، يمكن للناس أن تتخذ بعض اللحوم البيضاء في كميات معتدلة. الى جانب ذلك، بعض الخضروات تحتوي أيضا على البيورين. على سبيل المثال، والزهرة، والفطر والجزر والبطاطا وهكذا يمكن أن تفاقم حالة جميع الناس.

ما هو أكثر من ذلك، الاستغناء عن الكحول أمر ضروري للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية حمض اليوريك. وتظهر الدراسة أن الكحول يقيد تصريف حمض البوليك من الجسم. هذا هو السبب الذي يجعل الناس الذين يعيشون من الساحل، ويكون دائما المأكولات البحرية والبيرة هي الحشد الرئيسي مع اعتلال الكلية حمض اليوريك.

وعلاوة على ذلك، والناس مع أمراض الكلى حمض اليوريك بحاجة الى بعض التمارين الخفيفة للترويج لإزالة حمض اليوريك. باستثناء كل ما سبق، والناس بحاجة إلى علاج منتظم لأمراض الكلى حمض اليوريك.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-common-sense/554.html

 


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل