فرفرية وأمراض الكلى: كيفية التعامل مع الطفح الدم على بشرتي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 فإن معظم الناس مع البرفرية وأمراض الكلى لديك طفح الدم على الجلد في مرحلة مبكرة. وهذه الأعراض تختفي في معظم المرضى بعد العلاج الطب الغربي. ومع ذلك، لكان قد كرر بعض المرضى الطفح الجلدي الدم على الجلد. كيفية التعامل معها من جذورها؟

لماذا طفح دمي يقدم مرة أخرى؟

ويتسبب فرفرية معظم الناس عن طريق الحساسية في معظم الحالات. حبوب اللقاح، ريشة، والأطعمة بعض، والطب خاص أو حتى الباردة قد يسبب حساسية في جميع الناس، مما أدى إلى إثارة فرفرية إذا كان نظام المناعة لديهم غير طبيعي. مع الجهاز المناعي على خطأ، والأجسام المضادة لا تحارب فقط ضد الغزاة الأجانب ولكن أيضا في الأوعية الدموية. في الواقع، فرفرية يشبه نوع من التهاب الأوعية الدموية، والذي يسبب طفح الدم.

في معظم الحالات، فإن الطفح الجلدي الدم يتعافى بعد علاج واحد أو أسبوعين التقليدية. ومع ذلك، لا يتم إزالة المستضد من الناس في بعض المناسبات أو لا يتم إرجاع نظام المناعة لديهم إلى وضعها الطبيعي. سيكون لذلك طفح الدم الانتكاس في بعض الناس.

ماذا سيحدث اذا لم يكن من طفح الدم أن يعامل بشكل جيد؟

وطفح الدم هي علامة على رد فعل جهاز المناعة النشطة التي تحدث في الأوعية الدموية. وسوف يضر الأوعية الدموية بشكل كبير والناس سوف تفقد بعض الدم. الى جانب ذلك، يتم تشكيل المعقدات المناعية كثيرة جدا ويمكن أن تودع في أنسجة الكلى مع خطر كبير، مما تسبب في التهاب خطير كلوي. ان الناس لديهم بروتين في البول أو الدم في البول وأكثر من مرة أنها سوف تخسر المزيد من وظائف الكلى.

كيفية التعامل مع طفح الدم على الجلد؟

بادئ ذي بدء، هل يمكن أن يكون الاختبار في المستشفى للتأكد من ما هو مستضد يسبب طفح الدم. ما هو أكثر من ذلك، يجب أن نعرف المزيد من الأشياء التي قد تؤدي إلى حساسية عادة، مثل البيض والريش والبرد، والأدوية بعض وهلم جرا.

في المستشفى، ويستخدم الطب الصيني الصغرى، Osmotherapy لإزالة هذه طفح الدم. هو تطبيق خارجي، ويحمل على وتطوير الطب التقليدي الصيني. فإنه يمكن تنظيم الجهاز المناعي إلى وضعها الطبيعي. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن المكونات النشطة في الطب الصيني نظيفة بعيدا عن مجمعات المناعي في الأوعية الدموية والأنسجة في الكلى وذلك لتجنب خطوة أخرى إلى الأمام.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/553.html

 

معالجة ارتفاع ضغط الدم في إعتلال الكلى السكري

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 يتم الخلط بين الكثير من الناس من ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) تسبب في حالة كان لديهم إعتلال الكلى السكري. ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى الدوار وغيرها، الغفلة والنسيان، وخدر والأرق الذي جلب الكثير من المعاناة لهم. هل هناك أي علاج لارتفاع ضغط الدم في اعتلال الكلية السكري؟

لماذا لا اعتلال الكلية السكري يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم؟

نتيجة للحد من وظائف الكلى، لا يمكن أن المواد السامة والمياه الزائدة أن تبرأ ذمته الكلى. لذلك الكثير من المياه لديها للبقاء في الجسم. الى جانب ذلك، ارتفاع نسبة السكر في الدم هو السمة الرئيسية لاعتلال الكلية السكري. ثم سيتم امتصاص الماء في الأنسجة المحيطة بها في الأوعية الدموية. وبالتالي حجم الدم يصبح أكبر وأكبر بكثير من ذي قبل، ويعطي عبئا كبيرا على القلب. لكي تعمل بشكل جيد، لديه قلب لاعطاء مزيد من القوة لدفع الدم. ونتيجة لذلك، فإن الناس لديهم ارتفاع ضغط الدم.

وعلاوة على ذلك، قد تعرضت للتلف الكلى الناس، بحيث يتم التخفيف من وظائف أخرى في الكلى باستثناء الترشيح. الكلى هي الجهاز الرئيسي لتنظيم الأوعية الدموية من أجل السيطرة على ضغط الدم. ولكن في الناس مع اعتلال الكلية السكري، والمختلين هذه الآلية. ارتفاع ضغط الدم هو نتيجة لضغط الدم غير المنضبط من قبل الكليتين.

كيفية التعامل مع علاج ارتفاع ضغط الدم في اعتلال الكلية السكري؟

وفقا للأسباب المذكورة أعلاه، ينبغي أن يسيطر على نسبة السكر في الدم مرتفعة ويجب إصلاح الكلى إلى وضعها الطبيعي من أجل العودة وظيفتها الطبيعية. وقد استخدم العلاج بالخلايا في المستشفى لحل المشاكل الرئيسيتين.

العلاج بالخلايا ليست عملية جراحية ولكن حقنة بسيطة من الخلايا الجذعية. تشير الدراسات إلى أن الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة والتي لديها القدرة على إنتاج مجموعة متنوعة من خلايا الكلى والبنكرياس. لديهم القدرة على جذب البالعات لحل الأنسجة التالفة لمزيد من الغرف إلى خلايا جديدة. مرة واحدة وأوصت كلاهم والبنكرياس بشكل جيد، يمكن تقديم ما يكفي من الأنسولين للجسم والكلى يمكن استرداد كما كان من قبل. لذلك يمكن إزالة ارتفاع السكر في الدم واضطرابات في الكلى من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/552.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل