التهاب الكلية الذئبة أسباب الصداع الشديد

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 عندما يكون الناس مع التهاب الكلية الذئبة تشكو لديهم دائما والصداع، وعدم تجاهل هذه الأعراض. يحدث في الواقع من قبل التهاب الكلية الذئبة والناس الذين يعانون من صداع يعاني كثيرا. ما أنها لا تحتاج للصداع شديد بسبب التهاب الكلية الذئبة؟

كيف يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة صداع شديد؟

الكثير من الناس يعتقدون أنه لا يوجد أي علاقة بين التهاب الكلية الذئبة والصداع. لذلك قد يكون لديهم بعض المسكنات لاخماد صداع شديد. ومع ذلك، يمكن أخذ مسكن للألم لفترة طويلة ليس كبح جماح هذا الألم وإضراره كلاهم.

الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية وهذا يعني أن الناس لديهم نظام المختلين المناعي. في هؤلاء الناس، فإن جهاز المناعة لديهم الافراج عن بعض الأجسام المضادة الخاطئ للقتال ضد الغزاة الأجانب، فضلا عن خلايا الجسم، وعندما تصاب بواسطة أنواع خاصة من الفيروسات. نظام العصب وسيتم أيضا أن تتضرر من جراء الأجسام المضادة خاطئ. كان الناس يعانون من صداع شديد.

وعلاوة على ذلك، كثير من الناس يعانون من مشاكل في الكلى نتيجة لمرض الذئبة، وهو ما يسمى التهاب الكلية الذئبة. عندما الكلى الناس لديهم شيء خاطئ، ويمكن لنظم مطرح بهم لا يعمل بشكل جيد. ونتيجة لذلك، تحدث بعض المضاعفات أن يسبب صداع حاد، مثل ارتفاع ضغط الدم والمتلازمة الكلوية الخ.

وينبغي أن ما يفعلونه على تحويل صداع شديد؟

أولا، يجب وضع رد فعل جهاز المناعة النشطة بنسبة مانع المناعي والمركبات المناعية (إنتاج رد فعل جهاز المناعة) يجب تنظيف بعيدا عن امتزاز مناعي أو تبادل البلازما. في هذه الطريقة، يمكن تحويل كل من أعراض التهاب الكلية الذئبة كثيرا مؤقتا.

الثانية، من أجل إزالة صداع شديد من جذورها، ونحن اعتماد الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا لإعادة بناء نظام مناعة الناس. بهذه الطريقة، هو ذهب عائدات الجهاز المناعي إلى وضعها الطبيعي وأكبر أذى للجسم.

ثالث خلية العلاج، ويمكن أيضا إصلاح النظام العصبي والأنسجة في الكلى. من المعروف أن الخلايا الجذعية هي خلايا غير ناضجة والتي لها قوة سحرية. فهي قادرة على إنتاج خلايا مختلفة عن الحاجة الجسم. عندما خلايا جديدة تحل محل الضرر مرة واحدة، يمكن للنظام كامل من هيئة تعمل بشكل جيد، وصداع شديد ويمكن إزالتها من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/551.html

 

العلاج بالخلايا لالتهاب الكلية الذئبة السماح لك لوقف غسيل الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 الذئبة هو واحد من الأمراض المدمرة للبشر. في معظم الحالات، سوف تثير الذئبة مرض الكلى بسرعة، وهو ما يسمى التهاب الكلية الذئبة في المجال الطبي. يمكن للكثير من الناس ليس الهروب من غسيل الكلى نتيجة لتطور من الذئبة. ومع ذلك، والعلاج في الوقت الحاضر خلية إعطاء الناس الأمل في أن يمكن أن تسمح لك لوقف غسيل الكلى.

لماذا الناس لديهم التهاب الكلية الذئبة؟

من أجل معرفة ما إذا كان العلاج بالخلايا هو مناسب لك، يجب علينا أن نعرف السبب الذي جعل الناس يعانون من التهاب الكلية الذئبة. المرض الأساسي هو أن الذئبة هو أحد أمراض المناعة الذاتية. نظام المناعة في جسم الشعب هو خارج عن السيطرة وأنه لا يهاجم فقط الغزاة الأجانب، بل أيضا في خلايا الجسم، مما تسبب في ضرر في أنسجة الجسم. خلال هذا رد فعل جهاز المناعة النشطة، وتشكل الكثير من المركبات المناعية والتي لا يمكن حلها فورا.

هذه المركبات المناعية هي المتهم الرئيسي في إثارة أمراض الكلى. هم ودائع في أنسجة الكلى عندما تمر من خلال الكليتين مع مجرى الدم. ونتيجة لذلك، والتهاب الكلى والأنسجة يحدث مع مرور الوقت أكثر وأكثر وسوف تتصلب أو تموت تدريجيا. في حين أن أغلب الأنسجة قد لقوا حتفهم، يضطر الناس إلى اللجوء إلى غسيل الكلى للمساعدة.

كيف يمكن علاج الخلايا حفظ الكلى، ويسمح لك لوقف غسيل الكلى؟

معظم الناس يعرفون أن غسيل الكلى هو مجرد وسيلة داعمة لاستمرار الحياة ولكن لا يمكن إصلاح أنسجة الكلى. وبالتالي يجب على الناس السعي للحصول على العلاج الذي يمكن ان يوفر وظيفة الكلى الخاصة بك. العلاج بالخلايا هو واحد معين كنت تسعى.

العلاج بالخلايا ليس حقن عملية جراحية ولكن فقط من الخلايا الجذعية. الخلايا الجذعية هي نوع من الخلايا غير الناضجة التي يمكن أن تفرق في خلايا مختلفة. بالطبع، يمكن أن تتحول إلى خلايا الكلى لاصلاحها. ومع ذلك، الخلايا الجذعية سيؤدي إلى جذب 1 البالعات إلى ابتلاع الخلايا الميتة في الكلى وذلك لإفساح المجال لخلايا جديدة. ثم أنها سوف تملأ الغرفة لحاجة في الكلى. هذه عملية الإصلاح السحرية!

وعلاوة على ذلك، يمكن أن الخلايا الجذعية تنظيم الجهاز المناعي لاخماد رد فعل نشط المناعي. وبالتالي سوف يتم تحويل الذئبة أيضا. وسيتم تخفيف جميع من أعراض مرض الذئبة والتهاب الكلية الذئبة في نفس الوقت

ما هو أكثر، والعلاج الخلوي يزيد أيضا من مناعة ويقلل من التهاب في جزء آخر من الجسم. بحيث يكون لديك فرصة ضئيلة للإصابة بالفيروسات الخارجية بعد العلاج بالخلايا.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/550.html

 


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل