اقتراحات العلاج على تخفيض مستوى الكرياتينين

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 عندما تجد مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي، وسوف يشعر الناس رهيب. إذا مستوى الكرياتينين ترتفع في كل وقت، لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى. لذلك اليوم سوف أعطيك الاقتراحات العلاج على تخفيض مستوى الكرياتينين

لماذا مستواي الكرياتينين ترتفع؟

وتفيد التقارير أن مستوى الكرياتينين هو أعلى من المعدل الطبيعي عندما معطوبة أكثر من نصف أنسجة الكلى لهم. وسيتم تصلب الأنسجة الكلى التالفة ومجرى الدم لا يمر من خلالها. لذلك يمكن للأنسجة بقية لا تعمل بقدر ما الكلى كلها. العديد من المواد السامة والمنتجات النهائية يجب أن تبقى في الجسم، وتسميم جميع الأعضاء والأنسجة في الجسم. الكرياتينين تمثل الأشياء السامة وارتفاع مستوى الكرياتينين هو مؤشر على حالة سيئة من المرضى.

كيفية تخفيض مستوى الكرياتينين؟

مشكلة معظم المعنيين للمرضى هو كيفية خفض مستوى الكرياتينين. الكثير من الناس يعتقدون أنها لن تكون آمنة عند مستوى الكرياتينين للأسفل. حتى لغسيل الكلى أو أدوية أخرى لإنزال الكرياتينين فورا تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك، وجدوا أن مستوى الكرياتينين سيعود أو حتى ترتفع مرة واحدة توقفوا عن الغسيل الكلوي أو المخدرات. كيفية تخفيض مستوى الكرياتينين مع المنهج العلمي؟

في المستشفى، وقد تم عمل العلاج المناعي من اصل لأمراض الكلى. أنه يحتوي على تنقية الدم، والصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج وما إلى ذلك من خلال خلية هذه العلاجات، وسيتم اصلاحها الكليتين، وسيتم تفريغها من المواد السامة التي تراكمت من خلال الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يحمل على وتطوير الطب الصيني التقليدي. فإنه يمكن تنظيف بعيدا السموم من أنسجة الكلى من قبل تطبيق خارجي. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة ضد الالتهاب أو مكافحة تجلط الدم، وسيتم توفير الكلى مع المزيد من الدم والأوكسجين. وسوف تتاح بيئة جيدة الداخلية لعلاج الخلايا.

العلاج بالخلايا هو الدور الرئيسي لإصلاح أنسجة الكلى، والتي ترجع "على كلية جديدة" لك. الخلايا الجذعية هي نوع من الخلايا السحرية التي يمكن أن تخلق نظاما جديدا في مأمن من تنظيم رد فعل جهاز المناعة وإعادة إنتاج الأنسجة المختلفة لحاجة في الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/549.html

 

يرافق آبي إلى الذهاب للتسوق

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 المستشفى في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض، وسوف تكون حياتك القارة جدا. في محيط المستشفى، وهناك حديقة للمشي ومحلات السوبر ماركت للتسوق. لا تقلق! يمكننا أن تصاحب لك أن تذهب للتسوق أو المشي، والتي تعد واحدة من الخدمات من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الأمراض. في ما يلي، فمن قصة آبي للتسوق.

ولست بحاجة للذهاب للتسوق

آبي هي زوجة المريض. "أريد أن تذهب للتسوق لبعض الضروريات اليومية. لا اعلم شيئا عن شيجياتشوانغ وأنا حتى لا أتحدث كلمة الصينية. ماذا علي أن أفعل؟ "سألت الممرضة آبي.

وقال للممرضة لها ما ينبغي القيام به. بادئ ذي بدء، يجب عليها الحصول على موافقة من قبل الطبيب، إذا كان الزوج له يذهب معها للتسوق. إذا عدت حالته، وانه يمكن الخروج للتسوق. ومع ذلك، إذا حالته ليست جيدة، وسوف يطلب الطبيب الممرضات للذهاب للتسوق أو بدلا من مرافقتها للتسوق.

الأول للتسوق في الصين

ربما لديك بعض المخاوف من قبل التسوق. على سبيل المثال، كنت لا تعرف أين هو السوبر ماركت وعما إذا كان يمكنك أن تجد ما تريد، وما إلى ذلك لا تقلق! وسنكون الى جانبكم للمساعدة في كل وقت. اليوم نضع آبي شركة للذهاب للتسوق.

نبدأ في الذهاب للتسوق من محلات السوبر ماركت hospital.The قريب جدا، ونحن نمشي هناك. على الطريق، ومرت علينا الحديقة المائية وتتمتع بجمال من حولنا.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى الخدمة

جئنا إلى السوبر ماركت الذي هو مثل وول مارت Spercenter. وهذا هو سوبر ماركت ثلاثة طوابق حيث يمكنك شراء معظم ما تريد، مثل النبيذ، والفواكه والخضروات والبيض واللحوم وغيرها من الأطعمة والمشروبات والملابس والضروريات اليومية الخ.

شيجياتشوانغ خدمات الكلى مستشفى الأمراض

انظر، نعود مع نتائج مثمرة.

شيجياتشوانغ خدمات الكلى مستشفى الأمراض

تاكسي مريحة للغاية في شيجياتشوانغ. فليس من مشكلة في اتخاذ الكثير من الامور في العودة. عدنا المنزل!

http://www.secondary-nephropathy.com/service/548.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل