اعتلال الكلية السكري: لماذا أشعر دائما شديدة البرودة

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

س: لقد تم تشخيص أنا مع إعتلال الكلى السكري ما يقرب من عام واحد. الآن يمكن السيطرة على نسبة السكر في دمي بشكل جيد، وهناك القليل من البروتين في البول. ومع ذلك، أشعر دائما شديدة البرودة هذا العام. يدي وقدمي دائما بارد ليلا حتى لو لحاف لي سميكا. ويمكن القول ان الحصانة بلدي هو أقل من ذي قبل؟ أشعر بالحيرة وأريد أن أعرف لماذا أشعر دائما شديدة البرودة.

ج: أولا، يمكنك دفع المزيد من الاهتمام لنظامك الغذائي. السكري مبدأ اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية حمية. القواعد الأساسية هي أن المرضى يجب أن يسيطر على السعرات الحرارية الكلية للغذاء في نظامهم الغذائي. ومع ذلك، فإن بعض المرضى الذين لديهم القليل من الكثير من الكربوهيدرات، والبروتين والدهون، والتي توفر السعرات الحرارية قليل. الكثير من الناس مع اعتلال الكلية السكري غالبا ما يشعر شديدة البرودة.

في الواقع، ينبغي أن الناس مع اعتلال الكلية السكري بحاجة إلى ما يكفي من السعرات الحرارية للحفاظ على الحارة مثل الناس العاديين. ولكن من أجل إدارة وتخفيض نسبة السكر في الدم في الكلى تلف الأنسجة، ومعظم الناس لديهم لإدخال الأطعمة التي من شأنها توفير القليل من السعرات الحرارية من ذلك

بكثير.كيفية الحفاظ على السعرات الحرارية الكافية لتجنب شديدة البرودة؟

أولا، يجب أن المرضى مناقشة مع اختصاصي التغذية الخاصة بهم للتأكد من أنه يمكن أن يكون أكثر من السعرات الحرارية من نظامك الغذائي. إذا لم يتم توجيهك من قبل اختصاصي التغذية المهنية، وأنت ممكن أن يكون سوء التغذية أو يقل لديهم حصانة. ويمكن توفير اختصاصي التغذية الكمال نسبيا خطة النظام الغذائي بالنسبة لك.

الثانية، المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري في حاجة الى علاج فعال لتحسين وضعك. في المستشفى، ويمكن علاج خلية علاج مرض السكري وأمراض الكلى في الوقت نفسه.

عندما يتم حقن الخلايا الجذعية في الجسم، وسوف إصلاح الأنسجة في البنكرياس والكلى. والخلايا الجذعية جذب بلعمية لابتلاع الخلايا التالفة من أجل إفساح المجال لنمو الخلايا الجذعية. عند وصولها إلى البنكرياس والكلى، وأنها تفرق في خلايا مختلفة الجهازين حاجة. بعد العلاج، ويمكن البنكرياس ما يكفي من الانسولين سري للحد من مستوى السكر في الدم. في هذه الطريقة، يمكن الناس لديهم العديد من الأطعمة ذات السعرات الحرارية من اجل الحفاظ على أجسادهم دافئة

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/547.html

المادية لافتات من مشاكل في الكلى والغدة الدرقية

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 مشاكل الغدة الدرقية هو مرض شائع جدا، وحوالي 20٪ من المرضى يعانون من مشاكل الغدة الدرقية بدرجات مختلفة. كان يحتوي على حوالي ثلاثة أنواع، وبغض النظر عن نوع كنت تنتمي إلى ذلك، قد مرض في الكلى كما يعرض لها مضاعفات. شخص ما يتعلق الغدة الدرقية، ومشاكل في الكلى والبيض والدجاج الأمور.

الغدة الدرقية مشاكل

مشاكل الغدة الدرقية موجودة عند بدء أسرار غدة كثيرا (فرط نشاط الدرقية)، أو القليل جدا (قصور الغدة الدرقية). الى جانب ذلك، يسمى نوع آخر من مشكلة الغدة الدرقية وأمراض الغدة الدرقية المناعة الذاتية الذي ينجم عن خلل في الجهاز المناعي.

أعراض فرط نشاط الدرقية

يتم تحرير الكثير من هرمون الغدة الدرقية، مما تسبب في عملية التمثيل الغذائي السريع في الجسم. المرضى الذين لديهم دائما الكثير من العرق في البيئة التي اشخاص اخرين لا يشعرون ساخنة أو عرق من ذلك بكثير. الى جانب ذلك، قد يكون لديهم فقدان الوزن السريع، وارتفاع معدل ضربات القلب، واضطرابات الرؤية.

أعراض قصور الغدة الدرقية

القليل من هرمون الغدة الدرقية يميل إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي في الجسم. الأعراض شيوعا من قصور الغدة الدرقية تحتوي على انخفاض ضغط الدم، وذاكرة سيئة، والتفكير غامض،، النعاس والتعب، وزيادة الوزن hyporichosis، وهلم جرا.

مشاكل الغدة الدرقية المناعة الذاتية

نظام المناعة غير طبيعي فيما يتعلق الخلايا في الغدة الدرقية كما المستضد، وبالتالي تلف الأنسجة الغدة الدرقية الخاصة بهم. ويمكن أن الغدة الدرقية لا تعمل بشكل جيد وأعراضه ومربكة.

أعراض أمراض الكلى

في كثير من الحالات، قد تعرضت للتلف أنسجة الكلى من مشاكل الغدة الدرقية. لأمراض الكلى لا يوجد لديه أعراض واضحة في مرحلة مبكرة، وينبغي أن المرضى إيلاء مزيد من الاهتمام الكلى في صحة جيدة. ويمكن لاختبارات منتظمة تعطيك تنبيه في الوقت المناسب لكي تكون هناك فرصة لعكس اتجاه مشاكل في الكلى. العوارض الطبيعية للأمراض الكلى تحتوي على:

بروتين في البول

بسبب فقدان أنسجة الكلى، والثغرات الموجودة في الكلى وتسرب البروتين من الدم. يمكن للناس ليس لديها فرق سوى رغوة في البول. وجدوا أن فقاعات في البول لن تختفي بسرعة كما كان من قبل. في معظم الحالات، فإن اختبارات البول تبين أن البول يحتوي على بروتين.

دم في البول

نفسه إلى البروتين في البول، وتسربت خلايا الدم من دم في البول. ومع ذلك، فإن الناس لا نراهم مع العين ولكن تحت المجهر في بعض الوقت. حتى اختبارات البول ضرورية بالنسبة لهم.

تورم في جفن أو يعرج

معظم الناس قد تورم جفن في هذه المرحلة المبكرة من مرض في الكلى. إذا تجاهل ذلك وليس لها أي علاج، وتورم يظهر في مناطق أخرى، مثل انخفاض يعرج أو الظهر.

www.secondary-nephropathy.com/thyroid-symptoms/545.html

متلازمة كبدية هل يست حميدة على الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

 قد المرضى الذين يعانون من أمراض الكبد الخطيرة لقاء الضرر أنسجة الكلى وهو ما يسمى متلازمة الكبدي. بعض الناس يعتقدون كلاهم سيتعافى مرة يمكن السيطرة عليها من أمراض الكبد، لذلك معظمهم قد تجاهل علاج أمراض الكلى. ومع ذلك، متلازمة كبدية ليست حميدة على الكلى وذلك قد يؤدي إلى إلحاق خسائر فادحة في الكلى.

ما من شأنه إثارة متلازمة الكبدي؟

خطير يسبب أمراض الكبد أن أقل يمر الدم في الكلى. بالرغم من وجود ضرر لا شيء في الكلى والدم أقل في الكليتين يؤدي إلى أقل البول. الى جانب ذلك، أنسجة الكلى يجب أن تكون مريضة أو نافقة بسبب نقص الدم والأكسجين. إذا حالتهم يصبح أفضل في أمراض الكبد في وقت قصير، وأنسجة الكلى على التحسن عندما الدم ما يكفي لإمداد. ومع ذلك، عند هذه الحالة تستمر لفترة طويلة، وأنسجة الكلى أكثر وأكثر من ذلك من الضروري أن يكون القتلى وظائف الكلى لا يمكن استرداد.

عندما يتم تخفيض وظائف الكلى، العديد من المواد السامة والمياه الزائدة يجب أن تبقى في الدم، وسوف يسمم الأنسجة والأجهزة الأخرى من خلال مجرى الدم. وحالة المرضى يكون أسوأ من ذي قبل.

ما هي أعراض متلازمة كبدية في العيادة؟

في هذه المرحلة المبكرة من متلازمة كبدية، المرضى الذين لديهم أقل البول أو البول لا فجأة. معظم المرضى الذين لديهم كمية كبيرة من استسقاء واليرقان. وبعد ذلك سوف تتفاقم أعراضها تدريجيا وسيكون لديهم شهية سيئة، والمرضى والتعب، والقيء، نعسان، انخفاض في ضغط الدم وغيرها من أعراض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. أقلية فقط من المرضى حساسة للعلاج التقليدي، ومعظم من حالة المرضى تفاقم حتى الموت.

كيفية علاج متلازمة الكبدي؟

في المستشفى، ونحن علاج أمراض الكبد وأمراض الكلى في الوقت نفسه من أجل إزالة متلازمة كبدية من جذورها. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هي واحدة من علاجات فردية في المستشفى. لدينا عدد قليل من أفضل فريق من الخبراء في الطب الصيني في الصين. وسوف تعطي وصفة الأكثر فعالية لحالتك. وعلاوة على ذلك، والعلاج الخلوي هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لإصلاح الكبد وأنسجة الكلى. بعد العلاج 2، سيتم وضعك الناجمة عن متلازمة كبدية تحويلها إلى حد كبير.

http://www.secondary-nephropathy.com/other-kidneys/546.html

مرحبا بكم أستاذ Baudry وبي الأستاذ إلى زيارة شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في 30 مايو عام 2012، وكنا سعداء جدا أن أستاذ Baudry وبي أستاذ لزيارة شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. قد زاروا تقريبا جميع الإدارات في المستشفى. على سبيل المثال، يذهبون إلى مركز دولي، المختبرات الطبية، منطقة داخل المستشفى، وسط الخلية الجذعية، ومركز غسيل الكلى، وغرفة العلاج الطبيعي، وقاعة للمؤتمرات وقاعة الطعام الخ.

في مركز غسيل الكلى، ويعتقد السيد Baudry والسيدة بي غسل الكلى والمعدات متقدمة جدا. الى جانب ذلك، الموافقة عليها من مجموعات من ترشيح الدم، الغسيل الكلوي وتبادل البلازما لإزالة جميع أنواع المواد السامة من الدم.

وأدخلت أنها والمعدات الجديدة من قبل المدير هو في المختبر السريري. المدير يستطيع أن يتكلم في معدات الفحص مع المام كبير. مدح له مجموعة واسعة من المعرفة في الامتحانات.

مركز الخلية هي أهم قسم في المستشفى، التي استثمرت 50 مليون دولار لإدخال الخلايا الجذعية التكنولوجيا المتطورة في علاج أمراض الكلى. مع الموظفين الإداريين، زار السيد Baudry والسيدة بي مركز الخلية، وأدخلت أدوات دقيقة.

وعلاوة على ذلك، وذهبوا إلى منطقة المرضى الداخليين في مركز دولي. زار السيد Baudry وبي السيدة مريضة الذين يتلقون الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب وطلب وتحدثت عن مرضها. قال المريض منهم شعورها وتحسن بعد العلاج الشامل. في النهاية، تأمل السيدة بي وBaudry السيد أنها ستكون أفضل بعد وقت قصير من العلاج في مستشفى الكلى شيجياتشوانغ المرض.

http://www.secondary-nephropathy.com/news/543.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل