فرفرية تأقية التهاب الكلية: العلاج الجديد لإزالة البروتين في البول

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

فرفرية تأقية يهاجم دائما من الأطفال الصغار. حتى لو ذهب بهم فرفرية الطفح الجلدي، ومعظمهم من البروتين في البول المتكرر والذي هو علامة على التهاب الكلية فرفرية تأقية. هل هناك أي علاج لازالة بروتين في البول؟

"ابني، 11 سنة، الانتكاس البروتين في البول لعدة مرات. بعد استخدام العلاج الهرموني، وتورم، والجاموس عثرة، والقمر الحالي وجه في جسمه. الأسوأ من ذلك كله، أن البروتين في البول له أن أعود مرة أخرى إذا ما توقف العلاج الهرموني. انه أمر فظيع! "

يستخدم دائما العلاج الهرموني لإزالة البروتين في البول

بسبب التهاب كلوي في التهاب الكلية فرفرية تأقية، تضررت آلية الترشيح. القليل من "ثغرات" في الوقت الحاضر بعض من غشاء الكبيبات، وتسربت من البروتين لذلك من الدم وخسر عن طريق البول. تم العثور على العلاج بالهرمونات لمكافحة الالتهاب الكلوي. بعد استخدام هذا العلاج، وانخفض البروتين التي تسربت من الدم تدريجيا. لكن الهرمون لديه في الواقع لا قدرة لإصلاح غشاء الكبيبات.

ما هو أكثر من ذلك، فإن العديد من الناس الحصول على العديد من الآثار الجانبية في سنوات أخرى. في كثير من الأطفال مع التهاب الكلية فرفرية تأقية، تم تغيير الأشكال الجسم والعلاج الهرموني يؤثر على نموها وتطورها بشكل كبير. حتى في الصين لمعظم الناس ليسوا على استعداد لتلقي العلاج الهرموني لأطفالهم.

علاج جديد لازالة بروتين في البول، العلاج المناعي

في المستشفى، وعملت العلاج المناعي من اصل لالتهاب الكلية فرفرية تأقية. بل هو سلسلة من العلاجات ومنها الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا فعالة جدا لإزالة البروتين في البول. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطور لاتخاذ الأعشاب الصينية. يمكن أن المكونات النشطة تمدد الأوعية الدموية في الكلى من أجل توفير المزيد من الدم والأكسجين للخلايا، التي يمكن أن تقلل من التهاب في الكلى. وعلاوة على ذلك، يمكن للدوران الأوعية الدقيقة في الكلى عجلت كثيرا ما يصل، لذلك سيتم إزالة المركبات المناعية التي تثير التهاب كلوي.

الى جانب ذلك، العلاج بالخلايا يشبه brickie التي يمكن أن إصلاح أنسجة الكلى. لا يمكن أن القليل "الثقوب" ان تلتئم بسهولة من قبل قوة خاصة بهم. الخلايا الجذعية هي نوع من الخلايا غير الناضجة التي يمكن أن تفرق في الخلايا التي تتطلب الكبيبات. عندما يتم تصحيح الخطأ قليلا "الثقوب"، لا يمكن أن تكون تسربت من البروتين.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/541.html

تقرير الاختبار يظهر البروتين في البول ما هو معنى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

عندما يجد البروتين في البول من تقرير الاختبار، ومعظم الناس لا يعرفون ما هو معنى. للأشخاص الذين ليس لديهم أي مشقة في أجسادهم، والناس من السهل تجاهل خطورة من البروتين في البول. اليوم أريد أن أشير إلى أهمية العلاج للبروتين في البول.

هل من الطبيعي أن تجد بروتين في البول؟

في الواقع، يمكن العثور على بروتين قليل في البول في الأشخاص الأصحاء. وينبغي على مدار 24 ساعة بروتينية لا تتجاوز 150mg. ويمكن أن هذا لا يمكن سحبه في روتين البول. ومع ذلك، يمكن أن يكون أكثر من هذه النسبة قليلا إذا الناس لديهم تدريبات شاقة أو البقاء في بيئة الساخن فوق. ستزول هذا النوع من البروتين في البول إذا كان الناس على استئناف حياتهم الطبيعية.

ماذا سيكون الناس لديهم بروتين في البول؟

بروتين في البول وعادة ما يكون علامة على مرض الكلى المزمن. الكلى هو مثل جهاز تنقية المياه لمساعدة الجسم فائض التصفية والمنتجات النهائية من عملية التمثيل الغذائي. هناك بنية معقدة جدا في الكليتين. من بين تلك الأنسجة الكلى، والكبيبات هي النسيج الرئيسي للرشاحة الدم. يمكنك أن تعتبره كرة صغيرة من الأوعية الدموية الكرة. يتم استخدام الغشاء الذي يغطي الدم لفحص الدم.

ومع ذلك، الآن هو كسر الغشاء من التهاب كلوي. بحيث يتم تسريب مكونات الدم من الأوعية الدموية، مثل البروتين في الدم.يحدث مرض الكلى، والتي أظهرت من البروتين في البول. إذا وبالتالي تجد البروتين في البول من تقرير الاختبار، وآمل أن تتمكن من يولون أهمية أكبر لصحة الكلى الخاص بك.

ماذا سيحدث إذا لم يكن لتلقي العلاج من البروتين في البول؟

من دون أي علاج للبروتين في البول، وسوف يكون مزيد من أنسجة الكلى التالفة وبروتينية بها سوف تكون أكثر خطورة من ذي قبل. الى جانب ذلك، سيكون لدى الناس بسبب نقص بروتينات الدم الكثير من البروتين في البول خسارة. ارتفاع ضغط الدم وتورم يحدث دائما في الخطوة التالية من مرض في الكلى. مع مرور الوقت، سوف يكون من تصلب الكبيبات أو ميتا تدريجيا. في الواقع، كان الناس ليس لديها أي شعور غير مريح حتى المرحلة الأخيرة يأتي. لذلك العديد من الخبراء استئناف أن الناس يجب أن يعامل البروتين في البول في الوقت المناسب من أجل منع حالة خطيرة.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/540.html

كيفية الحصول على النوم جيد مع النقرس

التصنيف العام التعقيبات (0) التعليقات (1)   

كثير من الناس صعوبة في الحصول على نوم جيدة عندما النقرس يأتي لإعطاء ألم عظيم في أقدامهم. في كل مرة يأتي الألم، أنهم يشعرون ضعيفة للغاية بسبب سوء النوم. كيفية الحصول على نوم جيدة مع النقرس هو ما يريدونه أفضل.

نظرة عامة على النقرس

عندما يكون التمثيل الغذائي للحمض اليوريك هو مضطرب، والناس سوف يكون لها خطر تعاني من مرض النقرس. حمض اليوريك هو مادة التي تدخر للذوبان في الماء. لذلك سوف يكون هناك وضوح الشمس الكثير من حمض اليوريك في الدم. قد الكريستال منع الأوعية الدموية الضيقة أو ودائع في المفصل. عادة ما تكون أول أعراض داء المفاصل وارتفاع مفاجئ ل، حار مؤلم، مشترك، حمراء متورمة، لا سيما في القدم في اصبع القدم الكبير.

وهذا الألم الشديد في ظهور مشترك تورم عن شهر واحد بعد ظهور الأعراض. عادة ما يكون هذا الألم قد يستمر لمدة أسبوع واحد أو لفترة أطول قليلا. ولكن سيكون لديهم فاصل زمني بين كل مرة. جنبا إلى جنب مع حالة أكثر خطورة، وسوف يتم تقصير الفترة الفاصلة.

كيفية الحصول على نوم جيدة مع النقرس؟

أولا، لا تفعل الأنشطة في المساء الذي قد يؤدي إلى آلام في المفاصل. قد إذا كان لديك بالفعل ألم النقرس، لا تذهب إلى سيئة لقلة النوم تجعلك تشعر بأنك أكثر إيلاما. يمكنك الحصول على دش ساخن أو باستخدام بطانية كهربائية لتخفيف الألم قبل وقت النوم.

الثانية، في محاولة لتجنب بعض المشروبات التي تحتوي على الكافيين، مثل الشاي والقهوة السوداء وهلم جرا. إذا كنت تشرب هؤلاء كثيرا، وسوف يكون لديك أكثر صعوبة الحصول على النوم مع المشترك. هل ذلك أفضل لإنهاء تلك المشروبات أو هل يمكن أن يكون شاي الأعشاب بدلا من ذلك.

الثالثة، واتخاذ المزيد من المياه ولها ممارسة أثناء النهار. لحمض اليوريك لا يدخر للذوبان في الماء، وشرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة يمكن أن تساعدك على أداء أكثر حامض اليوريك. الى جانب ذلك، ستمارس تجعلك تشعر بالتعب في الليل، والذي هو لصالح لنومك.

على الرغم من أن العديد من النصائح يمكن أن تساعدك على تحويل الأعراض وتساعدك على النوم، فإنها لا يمكن حل المشاكل الأساسية. وبالتالي العلاج الضروري لهم. في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو طريقة جديدة لاستخدام الطب الصيني لتنظيف حمض اليوريك فعالة لتحويل الألم النقرس من جذورها.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-common-sense/539.html

كيفية منع ESRF من الأسباب الجذرية التي انسداد المناعي

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

ولا غنى عن الطب الصيني التقليدي للثقافة الصينية. فقد أصبح واحدا من أهم العناصر للعلوم والتكنولوجيا، فضلا عن مهنةالطب. مواجهة حتى مع الفشل الكلوي، والطب التقليدي الصيني يلعب دورا حاسما في علاج المرض. الطب فكيف الصينيةتعمل من أجل علاج الفشل الكلوي؟ اليوم أنا ستعمل شرح ذلك لك.

ويتسبب ESRF بواسطة الكليتين بالفشل. كما الكلى لا يمكن أن تعمل لأنها لنفترض أن والسموم ومنتجات الأيض سوفتتراكم في الجسم البشري. لذلك يعتقد ESRF أن سببها نوع من التسمم الذاتي متلازمة، و هو الشرط الأكثر خطورة منالفشل الكلوي. وبصفة عامة، مرة واحدة وقد تم تشخيص واحد مع ESRF، حالته تطورت إلى مرحلة متقدمة. فمن الصعبعلاج ESRF في العيادة، وهذا هو السبب في أننا كنا نعلق أفضل مزيد من الاهتمام للكشف المبكر والوقاية. تشخيص مرة واحدة، يجب أن تأخذ العلاج في أسرع وقت ممكن.

تلك هي مقدمة موجزة عن كيفية إصلاح الأضرار المناعي انسداد. فقط للرجوع اليها. تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل،

انسداد المناعي هو البحث على أساس العناصر الخلوية. انها تلتزم الأسباب الجذرية للمرض في الكلى، أي ضعف الجهاز المناعي. أودعت كتل انسداد المناعي الأسباب الجذرية للمرض في الكلى، ومعرفة مجمع المناعي في الكليتين. وبالتالي، أداءالمناعة، والتسامح المناعة وتخليص جهاز المناعة من أجل تعزيز وإصلاح حصانة واحد.

على أساس من العلاج التقليدي مثل الهرمونات والمناعة وكيل، ونضيف إلى أدوية أخرى لتعزيز الآثار. من خلال اتخاذ ست خطوات، يمكن التحكم في حالة والتقدم وتباطأت. ست خطوات هي التشخيص الجديدة، والأدوية الجديدة، والتسامح، المناعة، ومنع جهاز المناعة، وتنظيم جهاز المناعة، وحماية جهاز المناعة.

http://www.kidneyfailurecn.com/treatment/57.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل