مع الكرياتينين طبيعي ولكن السامية كعكة هل تعاني من مرض الكلى

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

بعد تلقي تقارير الاختبار، فإن الناس قد تجد بعض الشذوذ في الاختبارات. بعض الناس استشارة الخبراء عما اذا كان لديهم أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين طبيعي ولكن كعكة عالية. هو وضعهم الطبيعي؟ وينبغي أن ما يحتاجون إليه إشعار في حياتهم اليومية؟

كعكة الكرياتينين طبيعي لكن ارتفاع

في معظم المستشفيات، ومستوى الكرياتينين في الدم هي واحدة من المؤشرات لتقدير إذا كان الناس لديهم مرض في الكلى.الكرياتينين هو منتج النفايات من الكرياتين الذي هو جزء من العضلات. في الأشخاص الأصحاء، سيتم تفريغ المنتج من النفايات من خلال الكلى والمعدل الطبيعي للالكرياتينين هو 0،8-1،4 ملغ / ديسيلتر في الدم. في معظم الحالات، فإن مستوى الكرياتينين يكن لديك تقلب كبير. إذا تلف أنسجة الكلى، لا يمكن أن الترشيح يتم بشكل جيد والكرياتينين سوف ترتفع.

كعكة لتقف على واليوريا والنيتروجين في الدم. واليوريا والنيتروجين هو المنتج النهائي من البروتين في الجسم. هناك نوعان من الأسباب من كعكة كبيرة. من ناحية، وارتفاع BUN بسبب مرض الكلى. العديد من الأنسجة وتلف في الكلى، والذي يسد الطريق على أداء واليوريا والنيتروجين. من ناحية أخرى، سوف تكون مرتفعة على كعكة ما إذا كان البروتين هو أكثر من اللازم في وجباتهم اليومية.

ما تحتاج يفعلون إذا كان لديهم الكرياتينين طبيعي ولكن كعكة عالية؟

أولا وقبل كل شيء الناس في حاجة الى تغيير نظامهم الغذائي اليومي، ويكون أقل من البروتين الغذائي في محاولة للحد من ارتفاع مستوى اليوريا. إذا كان من الممكن خفض كعكة على الفور، قد أنسجة الكلى من ليس لديهم مشاكل وأنهم يجب أن يكون اتباع نظام غذائي صحي.

وعلاوة على ذلك، فإنها بحاجة إلى اختبار أكثر دقة لتشخيص أفضل. وسوف يرتفع مستوى الكرياتينين حتى تم تدمير أكثر من 50٪ من أنسجة الكلى لهم. على الرغم من الكرياتينين بهم أمر طبيعي، فإنها لا يمكن رفض احتمال أن قد تكون لديهم مشاكل في الكلى. الى جانب ذلك، على BUN يتجاوز المعدل الطبيعي، والتي قد تشير إلى أن الشذوذ موجود في الكلى. لذا يجب اقترح الناس أن الاختبارات، مثل اختبار GRF، C السيستئين أو microalbumin، والتي سوف اقول لكم الجواب الصحيح.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/538.html

إعتلال الكلى الحاد حمض اليوريك الأعراض

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

قد ارتفاع مستوى حمض اليوريك يؤدي إلى تلف المفاصل في الجسم، والذي يجمع ألم شديد ومعاناة للشعب. جنبا إلى جنب مع تراكم حمض اليوريك في الدم، والناس لديهم مخاطر عالية للمعاناة من مرض كلوي حاد وهو ما يسمى اعتلال الكلية الحاد حمض اليوريك في المجال الطبي. وذلك لمنع دخولها أو مزيد من الضرر، وبعض أعراض الحادة إعتلال الكلى حمض اليوريك هي على وشك أن أدخل الآن.

نظرة عامة على مستوى عال من الحامض البولي والكلى الحاد حمض اليوريك

حمض اليوريك هو المنتج النهائي من البيورين، والذي هو نوع من الكريستال الذي لا يدخر للذوبان في الماء. في الحالة العادية، يمكن للناس تفريغ حمض اليوريك من خلال الكلى والأمعاء. ومع ذلك، في المرضى الذين يعانون من فرط حمض يوريك الدم، معدل الأيض حمض اليوريك هو اضطراب، مما يؤدي حمض اليوريك أكثر من اللازم بالبقاء في الأوعية الدموية.

لحمض اليوريك لا يدخر للذوبان في الماء، ويعرض في شكل مفرط من الكريستال. إذا كانت بعض المواد الصلبة تتدفق بعيدا مع تيار الدم، ويمكنك أن تتخيل ما الذي سيحدث في الأوعية الدموية. هو مثل النهر الذي لديه الكثير من الرمال. هل تعتقد أن الرمال سيتابع مع النهر؟ رقم قد تودع الرمل في قاع النهر أو قد يسد الطريق النهر الضيق. الحادة اعتلال الكلية وحمض اليوريك هو مثل الوضع 1 الأخير. قد بلور من حمض اليوريك منع الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، مما يؤدي إلى اعتلال الكلية الحاد حمض اليوريك.

ما هي أعراض أمراض الكلى الحاد حمض اليوريك؟

بادئ ذي بدء، من أعراض فرط حمض يوريك الدم ويعرض في المقام الأول. منذ حامض اليوريك في الدم الخاصة بهم وتبقي مستوى عال لفترة طويلة، سيكون لديهم التجربة الأولى من ألم في القدمين أو أدنى يعرج عادة في الشهر في وقت لاحق. يمكن للناس في كثير من الأحيان لا تحمل الألم ولكن معظم الناس لن ينسوا الألم عند ذهابه لمعظم المرضى الذين لديهم فترات طويلة بين كل مرة من الألم.

ثم بعد اعتلال الكلية الحاد حمض اليوريك حدوث ذلك، قد يضطر المرضى البول لا أقل أو فجأة. ويمكن الاطلاع على حصى الكلى في الكلى لهم سبق للاختبارات صورة. وبالتالي ينبغي أن المرضى الخضوع لاختبارات بانتظام إذا مستوى حمض اليوريك وتبقي عالية.

كما من أعراض أمراض الكلى الحاد حمض البوليك ليست واضحة، والوقاية من الضروري للمرضى. في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو العلاج جيدة لفرط حمض يوريك الدم للوقاية من الحامض البولي الحاد

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-symptoms/537.html

الذئبة تورم ومياه الشرب

التصنيف العام التعقيبات (0) إضافة تعليق   

في بعض الحالات، والشعب مع الذئبة يكون تورم شديد وحتى البعض منهم لا يستطيع ارتداء أحذيتهم السابقة. ماذا يجب أن يلاحظوا في مياه الشرب؟ وينبغي أن كمية المياه التي تشرب؟

لماذا الناس مع الذئبة تورم؟

في معظم الحالات، تم الكشف عن أشخاص الذين يعانون من مرض الذئبة أن يكون البروتين في البول، مما يشير إلى أن تلف في الكلى. إلى حد ما، والبروتين في البول هو من الأسباب الرئيسية للتضخم الذئبة. كيف للأشخاص الذين يعانون من مرض الذئبة تعاني من مرض الكلى؟ من المعروف أن الذئبة هو نوع من أمراض المناعة الذاتية التي تؤدي دائما إلى تشكل العديد من المركبات المناعية عندما يتم غزو من قبل الفيروسات أو غيرها من العوامل. عندما المجمعات المناعي بالمرور عبر أنسجة الكلى، لديهم مخاطر عالية على أن تودع في الكلى. التهاب الكلى مما يحدث ويتم تسريب الكثير من البروتين من خلال الأذى الناجم عن التهاب كلوي.

نظرا لفقدان الكثير من البروتين، ومحتوى منخفض من البروتين في الدم دفع كميات كبيرة من المياه تذهب من خلال الأوعية الدموية إلى الأنسجة المحيطة بها. في ظاهريا، ويعرض تورم في "جفن الناس أولا، ثم يعرج على انخفاض. وأمراض الكلى الأخطر من ذلك هو، وأشد من تورم سيكون.

يمكن للأشخاص الذين يعانون من شرب الماء الذئبة؟

بعض المرضى الذين يعانون من المياه الذئبة الشراب تورم كما كان من قبل، والتي سوف تزيد من حالة للمرض. في الواقع يجب على الناس مع تورم شديد يولون أهمية أكبر للسيطرة على حجم من المياه الصالحة للشرب. وينبغي أن مياه الشرب تأخير يكون ما حجم البول في اليوم الأخير يضيف 500 مل من الماء.

وينبغي أن ما يقومون به من أجل الحصول على مياه الشرب العادية؟

نتيجة لتورم شديد، فبعض الناس لا يستطيعون شرب الماء عندما يريدون. حتى لو الفم والشفاه هي كل جاف، فإنها لا يمكن إلا أن عدت إلى ترطيب شفاههم باستخدام مسحة. لأن مدر للبول ليست مفيدة كما كان من قبل عندما يذهبون إلى خطوة خطيرة، لديهم لتحمل معاناة أعلاه.

هل هناك أي علاج فعال لالتهاب حاد؟ يمكنك اختيار الطب الصيني الذي له تأثير علاجي جيد في طرد الماء. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الفردي في المستشفى لحل مشكلة مزعجة مع أي أثر جانبي، وتجعلك طبيعي لشرب الماء.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-common-sense/536.html


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل